قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو )

كسلا الوريفة يحاصرها الموت
الوضع في كسلا يحتاج وقفتنا
مواطنة من كسلا توضح حقيقة الوضع في المدينة و اسباب وباء الشكنغونيا حمي الكنكشة - فيديو
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 25-09-2018, 06:14 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة نجلاء سيد أحمد(نجلاء سيد أحمد)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
24-03-2010, 10:22 AM

نجلاء سيد أحمد
<aنجلاء سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-02-2009
مجموع المشاركات: 9867

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو )

    قرفنا تواصل نشاطها القوى من امبدة


    اعتزار كان الوقت ليلا لذا الفيديو مضلم بس اسمعوا اجمل واقوى كلام التحية لشباب وشابات قرفنا

    والتحية للشعب السودانى




    http://www.youtube.com/watch?v=eaXR6gJi3bw

    (عدل بواسطة نجلاء سيد أحمد on 24-03-2010, 06:08 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 10:26 AM

نجلاء سيد أحمد
<aنجلاء سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-02-2009
مجموع المشاركات: 9867

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: نجلاء سيد أحمد)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 10:31 AM

نجلاء سيد أحمد
<aنجلاء سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-02-2009
مجموع المشاركات: 9867

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: نجلاء سيد أحمد)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 10:36 AM

نجلاء سيد أحمد
<aنجلاء سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-02-2009
مجموع المشاركات: 9867

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: نجلاء سيد أحمد)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 10:40 AM

نجلاء سيد أحمد
<aنجلاء سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-02-2009
مجموع المشاركات: 9867

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: نجلاء سيد أحمد)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 10:47 AM

نجلاء سيد أحمد
<aنجلاء سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-02-2009
مجموع المشاركات: 9867

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: نجلاء سيد أحمد)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 10:51 AM

نجلاء سيد أحمد
<aنجلاء سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-02-2009
مجموع المشاركات: 9867

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: نجلاء سيد أحمد)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 10:58 AM

فيصل محمد خليل
<aفيصل محمد خليل
تاريخ التسجيل: 15-12-2005
مجموع المشاركات: 24806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: نجلاء سيد أحمد)

    شباب واسع المدارك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 10:58 AM

نجلاء سيد أحمد
<aنجلاء سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-02-2009
مجموع المشاركات: 9867

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: نجلاء سيد أحمد)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 11:06 AM

نجلاء سيد أحمد
<aنجلاء سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-02-2009
مجموع المشاركات: 9867

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: نجلاء سيد أحمد)

    http://www.youtube.com/watch?v=xt7PHCV03UI


    انتهى

    شكرا لحسن المتابعة والتحية للشعب السودانى الذى كل يوم حبى واحترامى له يكتر وقرفنا شكرا منحى شرف انتمائى لك

    اذا( ان قلتها تمت وان لم تقلها تمت اذا قلها ومت)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 11:13 AM

rosemen osman
<arosemen osman
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 2916

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: نجلاء سيد أحمد)

    شكرا يا نجلاء على مجهوداتك المقدرة والتحية والأجلال لك وكل شباب قرفنا. حفظكم الله ووفقكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 11:24 AM

ahmed abdelati

تاريخ التسجيل: 30-12-2004
مجموع المشاركات: 321

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: نجلاء سيد أحمد)

    الاخت نجلاء
    لك التحية وانت دائما في قلب المعركة تنقلين لنا الاحداث
    التحية لشباب قرفنا وهم يواصلون التحدي رغم ما يتعرضون له من تعذيب واعتقال
    ولنواصل جميعا معركتنا ضد القتلة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 11:30 AM

ahmed abdelati

تاريخ التسجيل: 30-12-2004
مجموع المشاركات: 321

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: نجلاء سيد أحمد)

    الاخت نجلاء
    لك التحية وانت دائما في قلب المعركة تنقلين لنا الاحداث
    التحية لشباب قرفنا وهم يواصلون التحدي رغم ما يتعرضون له من تعذيب واعتقال
    ولنواصل جميعا معركتنا ضد القتلة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 12:28 PM

Mohamed Elgadi

تاريخ التسجيل: 16-08-2004
مجموع المشاركات: 2861

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: ahmed abdelati)

    Very inspiring....
    Using one of their videos, I managed to recruit 2 young people here to be advocate of Girifna...

    Tonight, W. Massachusetts Darfur Coaltion will be discussing ways to support Girifan campaign...


    yes, I'm proud, too, to be connected with these young activists..


    mohamed elgadi
    Amherst, MA
    USA
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 12:30 PM

وليد شريف

تاريخ التسجيل: 04-12-2004
مجموع المشاركات: 1982

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: Mohamed Elgadi)

    شباب زي الورد شكرا اخت نجلاء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 12:48 PM

وليد شريف

تاريخ التسجيل: 04-12-2004
مجموع المشاركات: 1982

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: وليد شريف)

    فوووووق عشان الهكر مايسقط حجرها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 12:54 PM

ahmed abdelati

تاريخ التسجيل: 30-12-2004
مجموع المشاركات: 321

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: وليد شريف)

    وحتي بعد انتهاء اللقاء ظلت الجماهير تهتف الشجرة ام سوسة حلفنا ندوسا.. وامبدة تدين تجار الدين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 01:13 PM

وليد شريف

تاريخ التسجيل: 04-12-2004
مجموع المشاركات: 1982

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: ahmed abdelati)

    فوووووووووووووووووووق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 01:15 PM

amir jabir
<aamir jabir
تاريخ التسجيل: 12-01-2006
مجموع المشاركات: 5550

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: وليد شريف)

    الى الامام

    من حق كل موطن ان يعبر عن رايه بصرحة : وبصراحة هولا الشباب اوجعوا النظام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 01:22 PM

ahmed abdelati

تاريخ التسجيل: 30-12-2004
مجموع المشاركات: 321

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: amir jabir)

    فوق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 02:09 PM

نجلاء قرافي
<aنجلاء قرافي
تاريخ التسجيل: 09-08-2009
مجموع المشاركات: 2163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: ahmed abdelati)

    ربنا يغطيكم
    شباب ورد في ورد
    معا لاسقاط المؤتمر الوطني
    والتحيه لشباب قرفنا قلبنا مليان بيكم فقد علمتمونا معني الصمود الحقيقي


    ــــــــــ
    تحياتي نجلاء الوريفه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 02:14 PM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 06-10-2005
مجموع المشاركات: 32520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: ahmed abdelati)

    قرفنا قرفنا وشلنا عصينا
    علي الحرية منو البوصينا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 02:28 PM

فتحي البحيري
<aفتحي البحيري
تاريخ التسجيل: 14-02-2003
مجموع المشاركات: 19109

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: عبدالكريم الامين احمد)

    شكرا نجلاء
    شكرا شباب قرفنا

    ديناميات الحياة والمقاومة والخلاص التي لن تسكن ولن تموت

    ولا نامت أعين جبناء الانقاذيين وفاسديهم وأغبيائهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 02:29 PM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 05-03-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: عبدالكريم الامين احمد)

    نجلاء، انت هدية للمنبر ده....... شكرا ليك... أمّا انتم شباب قرفنا، فأحرجتونا امام انفسنا والله....خجلانيييييييييييييييين من روحنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 02:30 PM

Mohammed Awad
<aMohammed Awad
تاريخ التسجيل: 13-11-2009
مجموع المشاركات: 3440

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: amir jabir)

    Quote: وبصراحة هولا الشباب اوجعوا النظام


    مع كل احترامى لى الاخت نجلاء ولى رأيك الشخصى لكن اذا دى شخصية ممكن تغير نظام حكومة يبقى على الدنيا السلام

    مع العلم انى لست من مؤيدى النظام لكن برضو المثل بيقول

    صاحب العقل يميز




    الاخت نجلاء

    نو هارد فيلينقس لكن سامحينى... عقليتى مابتستحمل فكرة زى دى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 03:14 PM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 23-05-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: Mohammed Awad)

    شجرة ام سوسة حلفنا ندوسا

    يا شباب اخجلتونا بشجاعتكم الفائقة

    اخجلتونا بكفاحكم المرير
    فى نصايص الليل وفى وانتظار الويل
    فى حر النهار وفى وسط الغبار
    وسط الناس الباكية وساكتة وما عارفة تقول لى منو

    وسط الشفع والنسوان ..جنب العامل وجنب العاطل وجنب الشايل هم الاسرة وبس ما عارف يقول يامنو

    فى عينو ووشو كلب الامن

    فى عين البوليس وسلاحو
    دوغرى كلامكم ما اتأخرتو ولا اترددتو وقلتو الحق
    المسكوت منو ..والداسنو والناسينو ومتناسينو ما خليتو فرضا ناقص

    نحن مدينين ليكم بنضالكم ..وبالحرية الشمسها كانت تحت الهم مدفونة وباكية

    نحن مدينين ليكم بالكلمة ..وشرف الكلمة الفلبتنا نقولها ...
    توقيتكم صاح
    ومكانكم صاح
    وكلامكم صاح

    نحن مدينين ليكم بالصاح

    وصحى قرفنا ...

    قرفنا قرفنا

    من ماتوا الشهدا ...وديل ما زحوا قرفنا

    من ما اتشردوا ناس دارفور وديل ما حسوا انحنا قرفنا

    من ما شردوا ناس كجبار والموية اندلقت فى واديه الخصب قرفنا

    من ما دمروا كم مشروع ..وملوا جيوبهم منو قرفنا

    من ما قامت اخلاق الفرد بدل الحلة .
    .وصوت الفرد علا على الحلة
    ومصالح الفرد بقت اكبر من مصاحة الحلة ..البلد القرية ..الوطن الغالى ...ونحن قرفنا

    دوسوا الشجرة ام سوسة ...وخاطبوا وقولو كلامكم ..نحن قرفنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 03:17 PM

ابو يسرا
<aابو يسرا
تاريخ التسجيل: 21-02-2002
مجموع المشاركات: 1855

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: Mohammed Awad)

    سارعوا في دعم حملة قرفنا ....... من أجل إكمال رسالتها و إزالة المؤتمر الوطني من أجل تمهيد الطريق نحو سودان أفضل و حكومة تضع مصلحة الشعب فوق كل شئ


    لدعم حملة قرفنا الرجاء الدخول على الموقع الإلكتروني للحملة
    www.girifma.com


    أو المراسلة
    [email protected]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 04:22 PM

Yassir Tayfour
<aYassir Tayfour
تاريخ التسجيل: 18-08-2005
مجموع المشاركات: 10897

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: Mohammed Awad)

    يا Mohammed Awad

    Quote: صاحب العقل يميز
    صدقت والله، صاحب العقل يميِّز، وغيره بالعدّم ينعّم، فهنيئاً للمنعمين والأنعام. هذا الشاب الواعي يا محمّد، يفيض وعياًً مقدراً، بالرقم من صغر سنه، وعياً يفتقده أصحاب العقول الكبيرة في أحجامها، والأجساد الضخمة، والأعمار الكبيرة، لم يبخل بوعيه، فخرج للشارع يعطي من ما أعطاه الله، وعياً وقوةً وجسارةً وحريةً، يخاطب الناس بالعقل والمنطق والحجة، لا بغيرهم، فمنهم من يشقى بفهم رسالته ومضمونها، ومنهم من ينعّم بعدم فهم رسالته ويذهب في حال سبيله، ومنهم الشقي الأظرّط، الذي لا يفهم رسالته ولا ينعم كغيره من الجاهلين، ولكنه يشقى بالعمل ضد ما لا يفهمه، والعياز بالله من الصنف الخير..
    __
    مع التحايا لشباب/ت قرفنا..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 04:48 PM

ممدوح أبارو
<aممدوح أبارو
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 3164

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: Yassir Tayfour)

    Quote: صاحب العقل يميز

    يا محمد عوض حقيقة والله

    مادام ما لابس ليه بالطو ولا شايل ليه طبنجة




    نو شنو كدا ما عارف القلتها فوق ديك


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 04:52 PM

Medhat Osman
<aMedhat Osman
تاريخ التسجيل: 01-09-2007
مجموع المشاركات: 11201

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: Yassir Tayfour)

    التحية لهؤلاء الشباب العمالقة.
    مادام هنالك امثال هؤلاء فلا خوف علي مستقبل السودان.
    لك التحية نجلاء .
    وشكرا جزيلا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 07:58 PM

وليد شريف

تاريخ التسجيل: 04-12-2004
مجموع المشاركات: 1982

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: Medhat Osman)

    http://www.sudaneseonline.com/uploadpic/Jun09upload/Girifna.JPG[/U]

    التحية لشباب قرفنا ولشجاعة شباب قرفنا
    ولاننا اصحاب عقل وبنميز فهؤلاء الشباب
    وهذا الشاب صاحب الصورة الذي يفوقنا شجاعة
    وجسارة فعلاً اخافوا النظام وارجفوهو
    كفاية انهم ابتدعوا اسلوب جديد مبتكر لتوصيل
    معلومة بطرقة سهلة وبسيطة عن دنائة النظام
    وممثلي النظام فلهم التحية ....
    هو اصلوا الوقوف مع النظام ده كيف ؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 08:47 PM

Amani Al Ajab
<aAmani Al Ajab
تاريخ التسجيل: 18-12-2009
مجموع المشاركات: 14883

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: وليد شريف)

    Quote: التحية لشباب قرفنا ولشجاعة شباب قرفنا
    ولاننا اصحاب عقل وبنميز فهؤلاء الشباب
    وهذا الشاب صاحب الصورة الذي يفوقنا شجاعة
    وجسارة فعلاً اخافوا النظام وارجفوهو
    كفاية انهم ابتدعوا اسلوب جديد مبتكر لتوصيل
    معلومة بطرقة سهلة وبسيطة عن دنائة النظام
    وممثلي النظام فلهم التحية ....
    هو اصلوا الوقوف مع النظام ده كيف ؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-03-2010, 11:58 PM

فيصل عثمان الحسن

تاريخ التسجيل: 08-01-2005
مجموع المشاركات: 4528

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: Amani Al Ajab)

    Quote: نجلاء، انت هدية للمنبر ده....... شكرا ليك... أمّا انتم شباب قرفنا، فأحرجتونا امام انفسنا والله....خجلانيييييييييييييييين من روحنا


    صدقتى يا بت الحسين وعبرتى عنى تماما , التحية لنجلاء ولهؤلاء الشباب
    المميزون , وقد أكدوا لنا أن السودان ما زال بخيره ولا خوف عليه .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-03-2010, 02:22 AM

على جويلى
<aعلى جويلى
تاريخ التسجيل: 14-01-2009
مجموع المشاركات: 1615

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: فيصل عثمان الحسن)

    Quote: التحية لهؤلاء الشباب العمالقة.
    مادام هنالك امثال هؤلاء فلا خوف علي مستقبل السودان.
    لك التحية نجلاء .
    وشكرا جزيلا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-03-2010, 04:57 AM

حسين نوباتيا
<aحسين نوباتيا
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 2460

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: على جويلى)

    Quote: شجرة ام سوسة حلفنا ندوسا

    يا شباب اخجلتونا بشجاعتكم الفائقة

    اخجلتونا بكفاحكم المرير
    فى نصايص الليل وفى وانتظار الويل
    فى حر النهار وفى وسط الغبار
    وسط الناس الباكية وساكتة وما عارفة تقول لى منو

    وسط الشفع والنسوان ..جنب العامل وجنب العاطل وجنب الشايل هم الاسرة وبس ما عارف يقول يامنو

    فى عينو ووشو كلب الامن

    فى عين البوليس وسلاحو
    دوغرى كلامكم ما اتأخرتو ولا اترددتو وقلتو الحق
    المسكوت منو ..والداسنو والناسينو ومتناسينو ما خليتو فرضا ناقص

    نحن مدينين ليكم بنضالكم ..وبالحرية الشمسها كانت تحت الهم مدفونة وباكية

    نحن مدينين ليكم بالكلمة ..وشرف الكلمة الفلبتنا نقولها ...
    توقيتكم صاح
    ومكانكم صاح
    وكلامكم صاح

    نحن مدينين ليكم بالصاح

    وصحى قرفنا ...

    قرفنا قرفنا

    من ماتوا الشهدا ...وديل ما زحوا قرفنا

    من ما اتشردوا ناس دارفور وديل ما حسوا انحنا قرفنا

    من ما شردوا ناس كجبار والموية اندلقت فى واديه الخصب قرفنا

    من ما دمروا كم مشروع ..وملوا جيوبهم منو قرفنا

    من ما قامت اخلاق الفرد بدل الحلة .
    .وصوت الفرد علا على الحلة
    ومصالح الفرد بقت اكبر من مصاحة الحلة ..البلد القرية ..الوطن الغالى ...ونحن قرفنا

    دوسوا الشجرة ام سوسة ...وخاطبوا وقولو كلامكم ..نحن قرفنا


    كلامك سمح يا تماضر..

    شكرا نجلاء - ياسر طيفور - ممدوح ابارو.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-03-2010, 06:10 AM

نجلاء سيد أحمد
<aنجلاء سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-02-2009
مجموع المشاركات: 9867

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: حسين نوباتيا)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-03-2010, 06:16 AM

نجلاء سيد أحمد
<aنجلاء سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-02-2009
مجموع المشاركات: 9867

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: نجلاء سيد أحمد)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-03-2010, 06:21 AM

نجلاء سيد أحمد
<aنجلاء سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-02-2009
مجموع المشاركات: 9867

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: نجلاء سيد أحمد)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-03-2010, 05:40 PM

ahmed abdelati

تاريخ التسجيل: 30-12-2004
مجموع المشاركات: 321

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرفنا تخاطب الجماهير من امام مستشفى الرخاء بام بدة ليلا (فيديو ) (Re: نجلاء سيد أحمد)

    بيان من قرفنا
    برواقة وحبة تفكير يا اخواننا واخواتنا من وين اولاد واهل مسئؤلين في الموتمر الوطني
    راكبين عربات اخر موديل ؟؟؟؟؟؟
    ليه اولادنا ما لاقين طريقة يشتغلوا وعيال الموتمر الوطني شغالين من غير
    كفاءة ولا خبرة؟؟؟؟
    ليه عربيتك تقطع ايصالات ويحقروا بيك والعربات الفيها صور المجرم البشير
    ما بسالوها؟؟
    ما زعلان انهم غصبوك انك تبقي مؤتمر وطني عشان تفتح دكانك؟
    ما خايفين علي اولادكم في الجامعات القلبا المؤتمر الوطني لمعسكرات عنف
    ومراكز تعذيب
    ماقرفتوامن كشات امهاتنا ستات الشاي والجبايات الوصلوها لينا لدرجة انهم عملوا
    رسوم للدرداقات؟
    ما قرفتوا من قطوعات الموية وبي وسخا مالامين فيها؟
    واظنكم سمعتم بقصة ولدنا عبدالله العمرو يادووووووووووووووووووووووووب 18 وكان بنادي بالانتخابات وبيقول للناس الحقيقة بتاعت المؤتر الوطني بقيادة البشير ونافع وقوش واحمد هارون حرشوا ليه اولادن في جهاز الامن وضربوهو وعذبوهو ودا ياهو جهاز الامن المدنو 75 من ميزانية البلد علي حساب صحتنا وتعليم اولادنا وللاسف ميزانية الامن دي كلها رايحة بمبان وعصايات كهرباء وغاز مسيل للدموع عشان يضربو بيهو الاطباء لما يطالبوا بحقوقن ولما نطلع علشان مالاقين موية ودي حقيقة الموتمر الوطني والقتلة
    الحل بسيط يا اهلنا تعالوا نسقطهم في الانتخابات العامة..... التصويت سري
    جدا وراء ستارة...مافي زول بيعرفك اديت منو... اوعك تشخت رمز الشجرة
    عشان ما يجينا فساد من تاني
    انت من تحدد طريقك وطريق الملايين فكن مسؤل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de