اهلا وسهلا يا سمو الامير فى وطنك ومع شعبك../عمر الشريف

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 18-12-2018, 11:39 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة عمر الشريف
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-04-2014, 02:09 PM

عمر الشريف
<aعمر الشريف
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 324

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


اهلا وسهلا يا سمو الامير فى وطنك ومع شعبك../عمر الشريف

    الزيارة التى يقوم بها سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثانى أمير دولة قطر للسودان لها أهميتها وأثرها الشعبى والحكومى والسياسى والاقتصادى وخاصه فى ظل الظروف الحالية للسودان وهى الزيارة الاولى للشيخ تميم للسودان بعد توليه الحكم . دولة قطر رغم صغر مساحتها لكن لها مكانتها العربية والاسلامية والعالمية واصبحت لاعبا دوليا اساسيا وهى تشارك فى كثير من المنظمات والهيئات والاتحادات العالمية . السياسة القطرية التى تتميز بالحيادية والثابتة على مبدأ احترام خيارات الشعوب والمساعدة فى الاستقرار والسلم والأمن العالمى جعلتها تتميز عالميا وتنفتح سياسيا على العالم .


    الخارجية القطرية تعتبر الأميز والأنشط بين الدول العربية والعالم حيث كان حضورها مميز فى كثير من المؤتمرات والندوات والاجتماعات الدولية ومناصرة الحق وإمتازت بالاعلام الحر ، تلك التحركات جعلت من قطر رقما لا يستهان به عالميا ومكانة مرموقة بين دول العالم ولم تقتصر تلك على السياسة فقط بل اصبحت خطوطها هى الداعم والرابط لكثير من العواصم العالمية وإشتهرت بتميزها وخدماتها بين الخطوط العالمية واستثمارها إنتشر فى كثير من دول العالم .


    العلاقات السودانية القطرية هى علاقات مميزه وتاريخية وهى علاقة إخوة قبل أن تكون علاقات سياسية وإقتصادية وهى مثلها ومثل علاقات السودان بدول المنطقة . لكنها اشتهرت بتواجدها فى كثير من المجالات . منذ إفتتاح دولة قطر لسفارتها بالخرطوم عام 1972م اصبحت تلك العلاقات أكثر قوة حيث دعمت قطر الشقيقة كثيرا من المشاريع المهمة للشعب السودانى وقدمت الدعم المادى والعينى والدعم السياسى فى المحافل الاقليمية والدولية وتبنت رعاية مفاوضات سلام دارفور وقدمت المساعدات فى فترة السيول والفيضانات وكذلك الدور الفاعل لمؤسسة قطر الخيرية التى قامت ببناء المدارس والمستشفيات وحفر الآبار فى غرب وشرق السودان وإستثمرت قطر فى المجال الزراعى والثروة الحيوانية والعقار بجانب الاستثمارات المالية وساهمت فى تمويل سد مروى وإعمار دارفور ( القرى النموذجية) ومشروع الآثار السودانية الذى تم احياءه بعد أن دفن سنين .


    ينظر الشعب السودانى لهذه الزيارة الكبيرة من إنسان كريم قلبه وعينه على الشعب السودانى بأن تفتح المجال أمام هذا الوطن لتنفرج أزمته الاقتصادية والسياسية والدولية ويفك الحصار المفروض عليه ونتمنى أن تكون لهذه الزيارة مكانتها وفائدتها لشعبين الشقيقين وتعود بمصالح لهم . أهلا وسهلا بك يا سمو الامير وأنت فى وطنك الثانى وبين أهلك ومحبوك ونتمنى أن تتوج هذه الزيارة بزيارات قادمة وأن تكون فاتحة خير لكثير من رؤساء الدول بزيارة السودان والوقوف على الحقيقة التى شوها الاعلام عنه ليروا الشعب السودانى شعبا وحكومتا على حقيقته وطيبته وكرمه وصبره على المصائب والابتلاءات التى اصابته وهو يشكر الله على ما به من نعم لا تتوفر فى كثير من دول العالم .


    سيدى سمو الامير إن أزمة السودان هى أزمه سياسية تولدت منها كل الأزمات الاخرى وعلاجها يكون بتوسطتكم بين اطياف الشعب السودانى السياسى ليتم التوصل لحل يرضى الجميع ويكون هدفه أولا وأخير هذا البلد الذى يسمى السودان وهذا الشعب الذى اصبح يفقد مكانته عربيا وعالميا . الدعم الاقتصادى والاستثمارى والمادى وحده لا يكفى فى ظل الحظر والتدخل العالمى بتقسيم هذا الشعب لفئات ودويلات وإنما بتوافق هذا الشعب وإنتهاج سياسة خارجية ثابتة ومحايدة تراعى مصلحة الشعب والوطن . نتمنى دعمكم وخبرة دولتكم السياسية لتجعل بلادنا تعيد علاقاتها ومكاتها العالمية كما كانت سابقا حفظكم الله عند وصولكم وإقامتكم وعودتكم .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de