هنيئا لهذا الشعب وهنيئا لهذا البلد بقلم عمر الشريف

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 17-11-2018, 02:22 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة عمر الشريف
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-10-2014, 03:10 PM

عمر الشريف
<aعمر الشريف
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 324

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


هنيئا لهذا الشعب وهنيئا لهذا البلد بقلم عمر الشريف







    نبارك للأهلنا ووطننا عيد الأضحى المبارك ونسأل الله ان يعيده علينا أزمنه عديد ونحن والامة الاسلامية تعيش فى أمن واستقرار ونرى رأية الاسلام عالية ترفرف فى دول الغرب ونسمع حى على الصلاة فى كل شبر فى هذا الكوكب الارضى . نسال الله أن يحقق أمانى وتطلعات هذا الشعب الصابر المكافح وهذا الوطن الذى فقد بريقه ومكانه بين الدول وأن يعيد له ما فقده من شعب هاجر وأرض انفصلت وخيرات نهبت


    مر علينا هذا العيد الذى جعله الله لنا يوم فرح وسرور والامة العربية تعانى من جروحها التى تنذف كل ما طلعت شمس يوم جديد فى هذا الزمن . ولنحمدالله الكريم الذى منا علينا بنعمة الاسلام والصحة والاستقرار والأمن مقارنة بالدول التى حولنا . مازال يعانى ويتألم ويموت شعب فلسطين و سوريا والعراق والصومال ومصر وليبيا واليمن وليس نحن بأفضل أو أحسن حالا منهم لكننا ننعم بجزء من الأمان كما ينعم معنا شعوب المغرب والجزائر وتونس ومورتانيا وجيبوتى وجزر القمر ولبنان والأردن لكن الالم والمعاناة لم تقتصر علينا وإنما طالت دول الخليج ولم يتوقف ذلك فى جسد الامة العربية وإمتدأ الى جسد الامة الاسلامية فى دول شمال وشرق وغرب اسيا ودول إفريقيا وإمتدأ حتى اقاصى امريكا الجنوبية ولم ترحم الاقليات الاسلامية فى كل مكان كل ذلك بعدم تمسكنا بحبل الله المتين وبأنفسنا وأعمالنا وبعدنا عن الله.


    الى متى ونظل متباعدين ومتفرقين وتنهش الامم الاخرى من لحومنا وأجسادنا , لقد هددتنا بقرارات الامم المتحدة الجائرة وبحقوق الانسان والارهاب والاقتصاد حتى وجدت لها اسباب تمكنها من وضع قواعد لها فى دولنا وشدة الحبل على رقابنا متى ما أرادت تحركها ضدنا ومازلنا نحن نقاطع بعضنا وندعم معارضة غيرنا ونختلف على أبسط الاشياء الدنيوية مع بعضنا . ألا حان الوقت لننهض من غفوتنا ونرفع رأية اسلامنا ونتمسك بحبل الله المتين ونصدق ما أوعدنا الله به فى دار الميعاد والخلود ونترك الحياة الدنيا التى هى الفتنة والزينة المؤقته .


    أهلنا فى السودان مر عليهم العيد منهم من ضحى ومنهم من صبر ومنهم من حمد الله على ما أنعم عليه وبعد أيام يستقبلونا عاما هجريا جديدا جعله عام رخاء وأمن واستقرار وسعادة لهم وللامتهم . نوجه حديثنا لمن يقاتل ويحارب فى أهله من أجل السلطة ولمن باع أهله وبلاده لدول العداء لينعم بالمنصب والحكم وينفذ لهم ما إتفقوا عليه ولمن خان وطنه وأهله ونشر أكاذيب وأباطيل ليضمن له بلاد تأويه ويمارس فيها ملذات الدنيا ولمن حرض ودمر ممتلكات بلاده ولمن حكم واستغل مكانه لمصلحته ومصلحة أهله ولمن أوتمن وخان الأمانة وقصر فى أداء عمله ولمن سعى فى الارض فسادا وإفسادا نقول لهم ماذا فعل أبوجهل وأبو لهب وقارون وفرعون وهامان وأين مصيرهم كلهم تكبروا على الله وإنتهكوا محارم الله ولم تدم لهم الدنيا ولم تنفعهم أموالهم ولا حكمهم . لنتعظ ونعتبر منهم ومن سبقهم ولنا فى القرآن قصص كثيرة . لنترك خلافاتنا وطمعنا وتمسكنا فى الحكم ونتنازل لغيرنا وأن تكون الأخرة هى همنا وهدفنا وهى حياتنا الابدية . ولنرى مرشحين يخافون الله ويحبون الوطن ويخلصون للمواطن ونقف مع شعوب أمتنا الاسلامية من أجل التقوى والايمان وليس من أجل شىء آخر ونكون رحماء بيننا أشدا على الكفار . وكل عام وأنتم بخير وعام هجرى جديد يوحد صفوفكم ويصفى نفوسكم ويقوى ايمانكم ولتنصروا الله لينصركم ويثبت أقدامكم أمام أعدائكم ويجعل ما تبقى لكم من الدنيا أمان وأستقرار وسعادة ورخاء ونماء حتى تلقوه بقلوب بيضاء وصحائف مليئة باعمال الخير والأجر ومخافة الله .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de