هل صحيح ان الشعب السودانى كان يجاهد مع الامام المهدى وهو مخمور

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 20-09-2018, 05:59 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة سيف الدين محمد جبريل(Saifeldin Gibreel)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
20-04-2005, 00:24 AM

Saifeldin Gibreel
<aSaifeldin Gibreel
تاريخ التسجيل: 25-03-2004
مجموع المشاركات: 4079

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


هل صحيح ان الشعب السودانى كان يجاهد مع الامام المهدى وهو مخمور

    اجرت شبكة اسلام اون لاين لقاء فى يوم الاربعاء الموافق 2003-9-29 وقال الترابي فى هذا اللقاء والذى موثق ايضا فى موقع الدكتور حسن الترابي ان الشعب السودانى كان يجاهد مع الامام المهدى وهو مخمور.
    ولمزيد من المعلومات يمكن الدخول فى هذا الرابط

    http://elturabi.2islam.com/intv.htm

    س: الدكتور حسن .. بعد كل ما حدث ماذا تبقى من المشروع الإسلامي وفق وجهة نظرك؟



    - أعتقد بداية أن كثيرًا قد بقي من المشروع الإسلامي الذي كان غائبًا بالأساس من السودان .. فالسودان يختلف عن مصر من حيث إن التدين لم يكن جزءًا من مكونات شعبه، ولكن الآن وبفضل سيرة طويلة من الدعوة ومجهودات دعاة ومصلحين كثيرين في السودان تأثروا بدعوة الإحياء الإسلامي في مصر انتشر التدين وسط المجتمع السوداني، وكثرت المساجد في كل حي وكل شارع وازدحمت بالمصلين، وتحررت المرأة من كل قيود القبلية والعادات والتقاليد، وخرجت للعمل، واختلطت بمشاكل بلادها، ولم يحدث -على عكس ما حدث في بعض البلدان- أي مشاكل أسرية تفسخ أو خلافه..

    هذه أكبر ثورة حدثت في تاريخ الأمة العربية من وجهة نظري مقارنة بما كان عليه السودان، لقد كان الشعب السوداني يجاهد مع الإمام المهدي وهو مخمور، ولا يعرف كيف يصلي، ولا يقسم لك حين يقسم "بالله"، الآن كل شيء تغير.. يكفي أن يضع الجنوبيون ممثلين في الحركة الشعبية ثقتهم في الإسلاميين فقط، ومن هذا المنطلق طالبوا بخروجنا.

    هناك أيضا قضية التعريب.. حيث انتشرت اللغة العربية في طول البلاد وعرضها دون ضغوط من أحد، والآن أنا أكتب كتابًا حول هذه التجربة بحلوها ومرها ما لها وما عليها حتى يعتبر الناس.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-04-2005, 00:51 AM

Alia awadelkareem

تاريخ التسجيل: 25-01-2004
مجموع المشاركات: 2099

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هل صحيح ان الشعب السودانى كان يجاهد مع الامام المهدى وهو مخمور (Re: Saifeldin Gibreel)

    العزيز سيف

    صباحك ود

    والله سؤال محير ...؟؟

    intersante Theme

    شكرا ليك كتير

    محبتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-04-2005, 01:03 AM

Ridhaa
<aRidhaa
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 10057

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هل صحيح ان الشعب السودانى كان يجاهد مع الامام المهدى وهو مخمور (Re: Saifeldin Gibreel)


    "لقد كان الشعب السوداني يجاهد مع الإمام المهدي وهو مخمور، ولا يعرف كيف يصلي، ولا يقسم لك حين يقسم "بالله"،
    ============
    ليس المقصود بهذا الأمر الامام المهدي
    المقصود به الذين كانوا يجاهدون معه ..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-04-2005, 01:15 AM

Saifeldin Gibreel
<aSaifeldin Gibreel
تاريخ التسجيل: 25-03-2004
مجموع المشاركات: 4079

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هل صحيح ان الشعب السودانى كان يجاهد مع الامام المهدى وهو مخمور (Re: Ridhaa)

    الرائعة عالية نعم سؤال محير والمثل بقول تعيش كتير تشوف كتير.

    الاخ Ridhaa ان لم اتى بشيئ من عندي هذا ما نقلته من الرابط بتاع شيخ حسن واتمنى ان نسمع توضيح اكثر من السادة القائمين على امر هذا الموقع ان كانت هى اخطاء لقوية ام ماذا مع العلم ان الدكتور الترابي مشهود له بعدم نكرانه لما يقول وما بقوله المشهور فى حديث الذبابة بخافي على احد.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-04-2005, 01:23 AM

Ridhaa
<aRidhaa
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 10057

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هل صحيح ان الشعب السودانى كان يجاهد مع الامام المهدى وهو مخمور (Re: Ridhaa)


    التعميم خطأ ...
    لقد ذكر الترابي بأن كل الشعب السوداني الذي كان يجاهد مع الامام مخمورا ...
    أين دليله على ذلك وهل عاصر تلك الحقبة الزمنية ..
    فرضا أن هناك قلة قليلة كانت تفعل ذلك اذن لماذا التعميم ...
    أو ربما لم يكن هناك شخص مخمور ...
    فماذا يكون موقف الترابي أمام الله يوم الموقف العظيم ..

    نسأل الله أن يغفر للجميع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-04-2005, 01:16 AM

عمر الفاروق شيخ الدين

تاريخ التسجيل: 01-12-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هل صحيح ان الشعب السودانى كان يجاهد مع الامام المهدى وهو مخمور (Re: Saifeldin Gibreel)

    يا جماعة الحاصل شنو لي سيدنا الإمام المهدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مرة ترسموهوا لينا عريان والجكس مشتت جمبو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ومرة الناس تسأل عن إنو كان سكران وهو بيحارب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    أها الفن الجديد شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ممكن بعد كده نتوقع إنو الإمام المهدي والعياذ بالله كان مخنث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يا جماعة سيدنا الإمام المهدي أطهر من مشي علي أرض سوداننا ....
    رجل حفظ القرأن علي أيدي عدة مشايخ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    مجرد التفكير في مثل هكذا سؤال مرفوض !!! حتي لا يكون العذر أنكم تبحثون عن الحقيقة !!!
    مجرد التفكير في هكذا موضوع يؤكد أن هنالك شك ويحتاج أن يزال !!!!!!!
    لا تفكروا مجرد التفكير في هكذا أسئلة !!!!!!!!!!!!!!!
    وأتمني من المتداخلين من بعدي أن لا يحاولوا وضع إجابات خصوصاً أخواني أنصار الإمام حتي لا يأخذ الموضوع مداً وجزراً !!!!
    الموضوع محسوم ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-04-2005, 06:59 AM

merfi
<amerfi
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 685

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هل صحيح ان الشعب السودانى كان يجاهد مع الامام المهدى وهو مخمور (Re: Saifeldin Gibreel)

    Quote: يكفي أن يضع الجنوبيون ممثلين في الحركة الشعبية ثقتهم في الإسلاميين فقط، ومن هذا المنطلق طالبوا بخروجنا.


    Must be insane to think the SPLA is that stupid to trust those who want to kill them.
    An ABC in politics, it is not for you ya Sheikh Al-Istihbal..It is to put more pressure on Inghaz!
    Now the peace is signed how come you are still in detention?

    Even in the 11th hour Turabi wants to use the MOA between SPLA and PNC to score points!

    I think the SPLA did a mistake to sign that MOA with the PNC in the first place.

    I hope they read Turabi's interpretation to learn that you never make a deal with the devil
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-04-2005, 07:05 AM

merfi
<amerfi
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 685

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هل صحيح ان الشعب السودانى كان يجاهد مع الامام المهدى وهو مخمور (Re: Saifeldin Gibreel)

    Continuation about the article

    Turabi never got the point that Marisa (local beer) is stable food for many in different parts of Sudan, including the areas where Mahadia draws its supporters

    And one more thing about (Al-Tadioen) that Tureabi mentioned: Inghaz also brought us intolerance, dispalcement of people from their jobs and homes, corruption, war mongering , torture and theft of private and public funds and driving people into helplessness and prostitution! Add that to Inghaz acheivement and tell us how "religious" these things are!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-04-2005, 08:01 AM

merfi
<amerfi
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 685

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هل صحيح ان الشعب السودانى كان يجاهد مع الامام المهدى وهو مخمور (Re: Saifeldin Gibreel)

    And Turabi after all this still decides to marry in Al-Mahdi's family

    I wonder what was he thinking
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de