|
وطن زي كفن مزقه أوباوشُ العنصريين( لك الله يا دارفور)
|
نستمحيك عذراً يا درويش، أن نقتبس جزءاً من كليماتك في التقديم لمقتل وسحل اخوة لنا ونوارة من شباب بلدي، تعبيراً عن عظيم حزني، وجليل مأساتي في الموت العبثي الذي يطال الشرفاء من طلابنا ونساءنا وأطفالنا كما الاغنام، وكل الاحياءالقادمين الي الدنيامن غربنا الحبيب في زمن الدجل والكجر والخطاء العنصري في الدولة السوداناوية .
مشياً علي الاقــــــدام أو زحــــفاً علي الايدي نعودُ قـــــــــــــالوا... لم يعرفوا أن الطريق إلي الطريق دم ، ومصيدة ، وبيدُ كل القوافل قبلهم غاصت، وكان النهر يبصق ضفتيه قطعاُ من اللحم المفتت في وجوه العائدين كانوا ثلاثة عائدين كانوا ثلاثة عائدين كانوا ثلاثة عائدين ________
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: وطن زي كفن مزقه أوباوشُ العنصريين( لك الله يا دارفور) (Re: مكي ابراهيم مكي)
|
هنا!!! لأُؤكد أن وعدي بكرة ، أن ازيح الصخرة وأنا قادم في الليل العاسس في نهارالشمس، غضبي اخطر وحلمي انضر، فلا رمقت للظالمين أجفن، ولا طاب لأنصارهم مقام في الدنيا ولا في الاخرة.
كان بالامس القريب اغتيال وسحل روح الرفيق الشهيد محمد موسي، ورمي جثتة في عراء أمدرمان، وتكرر السيناريو مع الرفيقة الشهيدة إخلاص، بجامعة الدلنج، والرفيق الشهيد أنقابو، وعرج مسلسل الاغتيال الي قلب ام درمان، وأغتيال الشهيد عبدالحكيم عيسي، باتباع نفس نهج السيناريو المهين، وكان اليوم حيث انتقل مسلسل القتل العبثي الي قلب حاضرة الجزيرة مدني، وكانت نتيجته قتل اربع أرواح دارفورية شابة.
يختار الرب مخلوقاته للصعود اليه وتأبي نفوس الفجرة وفاسقي العهد بلا منازع، إلا أن تتولي أمر تقتيل وأرسال بني وطني الي السموات العلي، ولم يدركوا أن ذلك حمل يفسح لهم مجالاُ للحقد والغضب الذي لم تخبأ نيرانه في صدور ذوي و اقارب الضحايا والامة الدارفورية الصامدة ضد كل ما هو عنصري يظن أن السودان هو فقط ( مثلث حمدي ) هذا الأسم ما عاد يعني شيئاً بالنسبة لأنسان دارفور سوي جلب الحزن الطويل والقتل وسلب الحق في البقاء والحرية والكرامة الأدمية.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وطن زي كفن مزقه أوباوشُ العنصريين( لك الله يا دارفور) (Re: مكي ابراهيم مكي)
|
وإلا فما هو تفسيركم لهذا القتل العبثي للروح الدارفورية اينما حلت، في ( نيرتتي) ،(الطينة) في( نيالا ) ( الخرطوم) أو في (مدني ) ما الذي أباح قتلهم سوي أوهام التفوق العنصري وتبخيس قيم الأخر حتي قيمته كأنسان ؟ وأي ترعة أو مجري مائي زراعي "ابو عشرين " أن يغرق أو يزرد يافعاُ لم يبلغ طوله " شبرين " ناهيك أن تفعل تلك المجاري البائسة بفتيان في عز شبابهم ؟؟ أنه قمة الأذلال والإزدراء لشهدائنا أن يوصفوا أنهم مجرد غرقي ضل بهم الطريق الي مجري مائي أسن ، وهم الذين قالوا للجبروت العنصري قف !!!
كم هزتني تلك الصورة المؤلمة والمسئية عندما إنتشلو جثامين أولئك الفتية النضرين من برك تلك المياه النتنة إنها تعني إذلال تلك الارواح وإهانتها لمجرد إنها من دارفور، لا وجيع لهم ، رمتها أقداراها لمغادرة معسكرات الموت إلي ما يسمي بالجامعات االسودانية ، التي ما عادت تحضن سوي الرباطة من سفاكي الدماء وإتحادات البلطجية من المشوهين بامراض العنصرية ، وإدارات مدجنة باُوهام عروبية لا تصمد يوم الامتحان القريب !!" يوم الناس كله نوبة "
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وطن زي كفن مزقه أوباوشُ العنصريين( لك الله يا دارفور) (Re: مكي ابراهيم مكي)
|
بالله عليكم ماذا تقولون في عمادة طلاب تمتهن التبصص ضد طلابها ؟؟ وتستدعي الكلاب مشوهي الدواخل من العنصريين مدججين بالسلاح للهجوم علي تجمع طلابي سلمي للمطالبة بحق رأوه شرعياً في بلد لم يدركوا أنها لا تعرف الشرعية أو ان شعوبها متساوون في الحقوق والواجبات .لم يدركوا أن بلدنا صار محتكراً لفئة لئيمة من الناس مسختها لعنات المظلومين حتي ما عادات قابلة للمزيد سوي الإزالة!!!؟؟؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وطن زي كفن مزقه أوباوشُ العنصريين( لك الله يا دارفور) (Re: عمر ادريس محمد)
|
الاعزاء الافاضل ،، عمر ادريس عبد الماجد عبد الماجد لكم التحايا علي المرور ، والشكر لكم مجدداً علي الصدح بالحقيقة التي باتت واضحة كما الشمس في كبد السماء ، وهو إستناد هذا النظام علي مورثات عنصرية ثقيلة مكنته من تفتيت النسيج الاجتماعي لهذا البلد . نحن نعول الي امثالكم من أبناء السودان البررة الذين لا يهابون قول الحقيقة ولا يلذون بالصمت عن نصرة المستضعفين من ابناء الشعوب المهمشة . لكم ودي مكي
| |
|
|
|
|
|
|
|