دعواتكم لزميلنا المفكر د.الباقر العفيف بالشفاء العاجل
|
فشة فشفاشي الفاشيستي في ود نفاش – قبل الصافرة
|
ما أزال و بحمد الله و فضله في مرحلة الشباب أوجه إن شئتم و ريعانه إن رأيتم ، لم أبلغ من العمر عتياً يصيب الرأس بالخرف و المخيّلة بالأوهام التي غالباً ما تنتفخ في رأس المسن لدرجة يصعب معها إستحماله في كثير من الأحيان في مثل حالة ود نفاش "أسامة الخواد" فقد يبلغ الإستياء مبلغاً لا يحول دونه إلأا دار للعجزة و المسنين ، و بحمد الله أنني لم أضيع "شهراً" واحداً من عمري الذاخر "بما يكفيني شر الشعور بالخيبة" و لم يتسن لي "الصرمحة" في بارات لبنان و النصب و ما قلّ عن النصاب ، فحمد الله منذ بواكيري كنت يداً عاملة أفيد نفسي و غيري. و أحمد الله كثيراً أن برأني من داء الكبر و التعالي و العنجهة و الرأس الخاوية ، و أحمد الله أكثر أنني لست من النوعية التي تلقب "بأبو خليل" فرتاق الملمات "فرحاً كانت أم حزنا ، و مشتت الجماعات "من ناس المؤتمرات" و إلي ناس "شلة العمود" و لله الحمد من بعد و من قبل أنني لم أنطق يوماً إلا الحق و إن كان في أعنف صوره أحياناً إلا أنني أقبل الموت على نفسي دون التملق و الرياء و المداهنة و المغالاة في إحتساب نفسي من سكان "وادي عبقر". و لله الثناء أن لم يجعلني من الجعجاعين "السوايين و ما حداثين" المتهجمين على الناس بغير وعي "أفعال دوري السيوبر" و قد جاءنا في أحد البوسات أن هجوماً كاسحاً قد شن على شخصنا الضعيف من قبل "عنجهي" مغشوش في نفسه و زنديق عتيق خرف في أرذل العمر مشاءاً بعصاة لا تقيه شر الإتكاءة بين الفينة و الأخرى عابثاُ بالأخلاقيات و المثل التي يزعم تزعمها وهي منه براء و ذلك فيما تبت يداه و تب أدناه: عودة الرعاة الفاشيست-حتى لا يتحول المنبر الى معقل لانصاف المتعلمين و هي لربي حماقة ما بعدها حماقة فالرجل أٌل بكثير من سفاسف الأمور التي قام بدسها في هذه المهزلة التي يسميها موضوعاً يفتقده من ساسه لرأسه و قد قال ذلك عن نفسه بنفسه واصفاً إياها بالحمق و أضيف أنا إليها عدم الموضوعية في الطرح و الخطاب ولا أظنه في مكان الصالح المقبول من ناحية الخابة إلا أنه ينظر في أمره كخطّابة و قد قال المتحذلق: احتملوا حماقاتي ,وما أكثرها
و يبدو أن الرجل صاحب الوجه "التوحدي" و بعد أن ملّ مناكفة الجنس اللطيف و شكل الحريم بكل مستوياته " قول واحد:
Quote: الصديق سبيل ما ذكرته من ملاحظات حول ما اقتطفته لنا بيان مما زعمت انها رسالة دكتوراة,قد نشرته سلفا في مجلة محكمة
|
قول إتنين:
Quote: كنت اتمنى ان تجد بيان لغة تناسب المقام الباذخ لعبد الحي بدلا من نعتنا بنعوت قطاع الطرق واللصوص |
و بعد أن فرغ من مرحلة أمشي يا مسخوتة يا ما مربية يا مطلوقة يا اااااااااااااااااااااااا إلي مرحلة فك التوب و معيط الشعر" و بعد أن أماط اللثام عن حقيقته البدائية في كرهه لكل رمز ثقافي علىإعتبار أنه الأفضل و الأبقى و أحياناً الدفاع و التطبيل عن بعض الرموز ليحسب من فئتها و هي حالة مرضية ظاهرة و جلية فعدو الأمس صديق اليوم و ما كاله للدكتور المعني بالأمس جاء ليكيله إلينا بفركة موضوع "فيسفائي – دي شلتها من سجيمان" فصُدم الرجل من حملة المواجهة التي وجدها من لفيف كريم لم أتعنطظ عليه يوماً و لم أداهن له أو أطبل له إلا أن وقفات الحق و بعنفها كانت كافية لنجد لفيف كريم بينما يمارس هو حفيف الثعبان السام في تنقله من جحر لآخر ، و آخر جحوره التي طرقها جحر الموسيقى ليتستر وراء أستار غيره بعد أن أريق ماء وجهه علانية بين مده الجائر و جذر الحقيقة الذي أصابه كجرح غائر حمل بعده آلة الفلوت وهي أول آلة أتعلم العزف عليها و لم بتعد عمري الثانية عشر إنتقلت بعدها للوتريات فأجدت العزف على آلة العود ثم الماندولين و الطنبور الشايقي و بين كل ذلك كانت آلة الورغن و من ثم الأوكورديون و لا يزال رافعاً يديه كالسكران كأنما يحن للبنان وهو يسأل كالمغبون الحاقد الحانق :
Quote: ولا ادري ما هي علاقة علاء بالموسيقى , وبالابداع بشكل عام |
و لم يدر الأفاق أنها هواية لم تمنعني من التحصيل العلمي الذي نحيث فيه منحى قل أن يطرق و طرحته مراراً و تكراراً كإسهام جديد و فريد لا أظن لأن عقله الصغيرة بقادرة على إستعياب أحد "أكوادها"
لسع ما إنتهينا بس طالع مشوار ضروري لإستقبال ضيف عزيز قادم من السودان
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: فشة فشفاشي الفاشيستي في ود نفاش – قبل الصافرة (Re: شمهروش)
|
كيفك يا علاء .. إن شاء الله يكون بالك رايق.
حقيقةً استغربت لتساؤل الأخ أسامة عن علاقتك بالموسيقى .. وكل كارهيك ومعجبيك في هذا البورد "يفترض" أنهم قرأوا ذلك البوست الذي كتبت فيه عن احتفال السفارة في الهند الذي تكرمت فيه بالعزف للمغني، ثم أتهمت بعده بالكوزنة.
في مشكلة عويصة جداً ناتجة عن سوء فهم وتفاهم داخل البورد ده .. وما بيحلها إلا الله.
نبذك للأخ اسامة ما عاجبني .. وتبخيس أسامة لمـَلَكات الشباب اللاحق غايظني أكتر.
الله ينقي السراير .. قول آمين.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: فشة فشفاشي الفاشيستي في ود نفاش – قبل الصافرة (Re: Shinteer)
|
علاء. ده إمضاءك ولا حاجة تانية...
Quote: نحن كالنحل تتلطف به تجد منه العسل تتطفل عليه تجد منه اللسع. |
والحداثة بتقول: نحن كزجاجة المياه الغازية تعاملها برفق تستمتع بها تفتحها بعنف تنكشح فيك. بعدين أبعد شيخ العرب شانتير من طريقك... وأمشي وقدر لرجلك قبل الخطو موضعها... وقشة ما تعتر ليك. درب السلامة للحول قريب... والرحيل عز العرب.....
ده صراع أجيال... ودواس الأفيال بفجقو فوقو النمل... والنمر بكتل الفيل...
قشة ما تعتر ليك...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: فشة فشفاشي الفاشيستي في ود نفاش – قبل الصافرة (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)
|
يا خواد ايها المشاء بلا أرجل ..ايها الراعوي ..ايها الفاشيست ..اها تاني في شنو ؟؟؟ المرة دي حا أتكلم كشاهد عيان اذا سمح لي الاخ علاء الدين واذا ما سمح بررررررررضو بتكلم !!!! كنت ولفيف من بورداب الرياض شهود عيان علي إبداع علاء الدين الفني وهو ممسك بالة العود يتغني لنا " حليلو قال سااااب البلد يا حليلو " للاستاذ حمد الريح ..استمعنا لهو وهو يشجينا بروائع الكاشف " الزيارة ..انت عارف انا بحبك " .. يجيد عزف الاورجن والجيتار والطمبور ..شاعر من الدرجة الأولي لقصائد غير صالحة للنشر ..لا يتبجح بتلك الابداعات التي لو كان لدي نصفها " مش كان فتحت بوست واحد لالالالا كان فتحت محلات استريو " .. فهل يا تري للخواض إبداع في التجارة الالكترونية ؟؟؟ هل الخواض يعرف كيف يكتب برنامج بلغة الفيجوال بيسك ؟؟؟ هل الخواض علي علي الاقل بيعرف ينزل ويندوز .. الخواض فقط يخوض مع الخايضين في مستنقعات محاربة الشباب وابداعتهم ..والغريبة بعد فلسفتو دي جا يتكلم علي الة الفلوت والحمد لله جا الاخ برهان وطلعو ما ناقش حنانو وبقا يبطبط انا ما قصدي وانا والله استفدت وانا وانا وانا .. بالله عليك منو مننا النصف متعلم ؟؟؟؟؟ الأخ شانتير قال كلام واضح وجمييييييييييييييييييييييل جداً جداً ليهو التحية
| |
|
|
|
|
|
|
Re: فشة فشفاشي الفاشيستي في ود نفاش – قبل الصافرة (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)
|
Quote: ان مشكلة الحوار معك لا تتمثل فقط في القراءة الفطسطرية, وانما في كثير من الاحيان عدم فهم ما يقوله لك محاورك.
|
هذا ما قاله صاحب الوجه التوحدي في حق الأستاذ الفاضل عجب الفيا الذي يلعب دوراً مهماً قيادياً بارزاً في صياغة و سن قوانيين لتمشية أمور المنبر بينما يسعى ذو الوجه التوحدي إلى سن فأسه ليقع به ضرباً على رؤوس كل من صار له شأن لم تنفحه منه بركات هو فاقدها حتى في دعاء الأقربين. ما زال يسدر في غيه يظن أنه بالغاً سدرة المنتهى ولا يدري أنه يفرش طريقه بأشواك شجر السدر ، ولا يزال يصف نفسه في عدد من بوستاته القديمة التي بحثت عنها فندمت على فعلتي تلك إذا كانت مستنقعاً آسناً من الأفكار الهلامية التوهمية فتارة يصف نفسه بأنه "خطيب" و أخرى "كاتب" و غيرها "ناقد" و إنها لعمري أمراض الطفولة الستة في مرحلة أرذل العمر و قد وهن العظم منه و إشتعل الرأس شيبا و القلب غيظا.
رحمة الله عليك
| |
|
|
|
|
|
|
|