منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 22-09-2018, 11:42 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة هارون دياب طه(haroon diyab)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
14-06-2011, 06:55 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت

    كبير ياحوت.....

    والحوت لايموت

    رقم كبير وصعب .

    اليوم اثبت لي بالدليل القاطع

    عدم دقة هذه المقولة :

    قالو سمح القول في خشيم سيدو.....!!!!!

    بعد الغياب .....بعد الليالي المره في حضن العذاب

    عاد الحبيب المنتظر....عودا حميدا مستطاااااااااب

    ياللهوي يالشباب....يالدعاء المستجاب

    كلمات جميلة

    ولحن اجمل

    استمعت اليها كثيرا ومن الكثيرين

    من المطربين والمغنيين والمؤدين

    لم تمس فيني اي شي .....

    كانت كأي اغنية اخري ....

    امر بها مرور الكرام

    حتي استمعت اليها ....امس

    وبالصدفة....ومن فلاش اخونا

    حافظ معتصم

    بصوت.....الحوت

    حوته....

    محمود عبد العزيز

    وكأني بي استمع اليها لاول مرة .

    انا غايتو.....

    عجبتني....وسرت بالي

    العجبتو....اليجي....!!!!

    شكرا يامحمود عبد العزيز

    ايها الفنان الجميل

    علي هذا الاحساس الراقي بالاغنية

    وشكرا ياحافظ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2011, 06:58 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: haroon diyab)







                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2011, 07:00 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: haroon diyab)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2011, 07:49 AM

عبود عبد الرحيم
<aعبود عبد الرحيم
تاريخ التسجيل: 14-03-2008
مجموع المشاركات: 5434

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: haroon diyab)

    ربنا يديم احساس السعادة والأفراح يا صفوة




    مشتاقوووووون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2011, 09:00 AM

saif khalil
<asaif khalil
تاريخ التسجيل: 30-01-2005
مجموع المشاركات: 1479

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: عبود عبد الرحيم)

    هارونااااااااااا

    خلاص بقيت بتاع مزيكا؟

    طلعت من السميعة التمام..تراكا بتعرف مراقد الغنا

    الا ..

    دا ما بتناسب مع خيارك الكروي..زول صاحب ذائقة سليمة..يشجع ليهو فريق كابتنو اكبرمن رئيس النادي؟!

    وكمان في التسجيلات.. جايبين ليكم ماسورة مصدية..اكبر من المدرب..تألقت في الجلوس علي كنبة الزمالك ..وحتة وين كدي ما عارف..اظنها في ليبيا

    اتخيل يا هارونا ..االاربعينيين..العجب،الحضري،طمبل، قلق،والماسورة الجديدة دي

    زائدا عليهم
    الثلاثينيين..سفاري، الباشا،كلتشي،الزومة في تشكيلة واحدة

    يلا انت يا حبيب

    طلع متوسط الاعمار

    حيطلع كام؟!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2011, 09:39 AM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: saif khalil)




    سلام



    عزيزي ود دياب

    يكفي انه من الصفوة


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2011, 09:47 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: Abdlaziz Eisa)

    وقطع عبد العزيز

    قول كل عزيز

    Quote: يكفي انه من الصفوة


    تسلم ياذوق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2011, 09:45 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: saif khalil)

    ابو السيوف

    سلامات وعوافي يازول ياجميل

    Quote: دا ما بتناسب مع خيارك الكروي..زول صاحب ذائقة سليمة..يشجع ليهو فريق كابتنو اكبرمن رئيس النادي؟!

    وكمان في التسجيلات.. جايبين ليكم ماسورة مصدية..اكبر من المدرب..تألقت في الجلوس علي كنبة الزمالك ..وحتة وين كدي ما عارف..اظنها في ليبيا

    اتخيل يا هارونا ..االاربعينيين..العجب،الحضري،طمبل، قلق،والماسورة الجديدة دي

    زائدا عليهم
    الثلاثينيين..سفاري، الباشا،كلتشي،الزومة في تشكيلة واحدة

    يلا انت يا حبيب

    طلع متوسط الاعمار

    حيطلع كام؟!!



    ماياهو الفوق ده

    خلانا نبقي من ناس التحت ده....

    Quote: خلاص بقيت بتاع مزيكا؟

    طلعت من السميعة التمام..تراكا بتعرف مراقد الغنا



    انت عارف ياسيف....

    النجمة دي بقت سبب عافيتنا ومرضنا

    والحوت يمرض ولا يموت

    واذا اجتمع الاثنان في باحة فرح

    فقبل يمين وضري عيشك سااااااااكت

    تحاياي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2011, 09:41 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: عبود عبد الرحيم)

    سلامات يا ابو جدو

    والشوق بحور

    Quote: ربنا يديم احساس السعادة والأفراح يا صفوة




    مشتاقوووووون


    ويديك الف عافية

    يحلق بنا هذا الحوت في دنياوات الابداع

    تسلم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2011, 10:05 AM

طارق ميرغني
<aطارق ميرغني
تاريخ التسجيل: 25-12-2006
مجموع المشاركات: 8763

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: haroon diyab)

    اخي هارون

    محمود دا اسمو البمسخ غنا سيدو

    يعني مقولة حلو الغنا وكده ..... دا كان زمن عبود

    اما بخصوص هذه الاغنيه خاصة صلاح مصطفي

    فهو ملحن مجيد لكن كمغني لا اعتقد انه فنان

    ربما تكون ظروف معينه خدمته ليطل عبر الاذاعة حينها

    وربما شكله كان له دور كبير في ذلك

    اما من ناحية الالحان ما ذكرت فلا يشق له غبار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2011, 10:12 AM

البدري عبد الله
<aالبدري عبد الله
تاريخ التسجيل: 30-07-2009
مجموع المشاركات: 1911

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: طارق ميرغني)

    Quote: ماياهو الفوق ده

    خلانا نبقي من ناس التحت ده....

    Quote: خلاص بقيت بتاع مزيكا؟

    طلعت من السميعة التمام..تراكا بتعرف مراقد الغنا




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2011, 02:02 PM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: البدري عبد الله)

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2011, 11:10 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: طارق ميرغني)

    اوووووه ود الميرغني

    سلام ياحبوب

    Quote: محمود دا اسمو البمسخ غنا سيدو

    يعني مقولة حلو الغنا وكده ..... دا كان زمن عبود


    يمين اوجزت فاعجزت

    حقيقة كثير من الاغنيات اسمعها بصوته

    فاتمني لو كانت اغنياته.

    اداء تطريب اعلي من العالي زااااااتو....

    تسلم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2011, 01:07 PM

وليد عبد اللطيف
<aوليد عبد اللطيف
تاريخ التسجيل: 09-08-2009
مجموع المشاركات: 6733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: haroon diyab)

    ماقلنا ليك ياصفوة بحري سر الهوى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2011, 01:44 PM

حاتم كاهن
<aحاتم كاهن
تاريخ التسجيل: 24-04-2010
مجموع المشاركات: 548

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: وليد عبد اللطيف)

    يا هارون .. الحوت ما عندنا فيهو كلام .. بس كدي بمناسبة بعد الغياب دي .. رسل لي إيميلك هنا ..
    وأنا حأرجع ليك بالحيعجبك ..
    [email protected]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2011, 02:23 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 20-07-2002
مجموع المشاركات: 16527

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: حاتم كاهن)

    اقول ليك شنو بس يا هارون !!
    بالغت معاي عديل والله
    ياخ انت احسن زول في المكان دا والله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2011, 06:25 PM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: اساسي)

    السماني ياجميل

    سلامات

    Quote: اقول ليك شنو بس يا هارون !!
    بالغت معاي عديل والله
    ياخ انت احسن زول في المكان دا والله


    والله اعتز بهذا الكلام

    ياخي الله يجبر بخاطرك

    ويخلي ليك الوليدات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2011, 02:07 PM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: وليد عبد اللطيف)

    Quote: ماقلنا ليك ياصفوة بحري سر الهوى


    عشان كده سكنا الفيحاء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2011, 03:04 PM

عبدالعزيز الفاضلابى
<aعبدالعزيز الفاضلابى
تاريخ التسجيل: 02-07-2008
مجموع المشاركات: 8133

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: haroon diyab)

    Quote: قالو سمح القول في خشيم سيدو...

    سلامات ياصفوة الصفوة
    ياخي كمان جاي تشكك في ثوابت هذه الامة?
    إنت ماسمعت بـ حب الناس مذاهب?
    غايتو ياهارون انا لايستهويني الا القديم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2011, 03:18 PM

المعز عبدالمتعال
<aالمعز عبدالمتعال
تاريخ التسجيل: 11-06-2011
مجموع المشاركات: 475

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: عبدالعزيز الفاضلابى)

    الزول الحوت دا كسر القاعدة دي منذ أول ظهور له، محمود دا عندو إحساس غريب بالزمن الموسيقيّ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2011, 06:19 PM

عمر الفاروق
<aعمر الفاروق
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 9669

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: المعز عبدالمتعال)

    انت لسة شوفت حاجة ؟؟؟ والله مع عطلتكم وعدم الكورة ده بعد يومين ح تجيب لينا زبيدة الإنقاذ وتقول دي أم كلثوم الغرب ..
    الله يجازيك يا البدري الخليت هارون دياب يسمع محمود ..
    بالله محمود ده بيغني في بعد الغياب دي ليهو خمسة سنوات يادوووب تسمعا..
    الغريبة اختيار موفق لأنها فعلاً بعد الغياب من البطولة الافريقية ..
    يا زول سيكافا جاياكم ح تشغلك من الغنا ..
    قلت لي يادوب عرفت محمود غناي ؟؟؟
    أها شوفت عرفتك المتأخرة دي ياها الطمنتنا إنو ح تجي يوم تقول والهلال لعاااب ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2011, 06:40 PM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: عمر الفاروق)

    فاروق ياعمك

    عارف ياعمر

    وحاتك انا من يومي سميع واضاني نضييييييفة....!!!!

    بس بعد الغياب دي اول مرة اسمعه بالطريقة دي....

    وبعدين ياخوي خائفين يجونا ناس ...ياليلة هوي يفرتكو فهمنا .

    المهم قلته لي

    Quote: أها شوفت عرفتك المتأخرة دي ياها الطمنتنا إنو ح تجي يوم تقول والهلال لعاااب ..


    ياخي والله الواحد خايف عدييييل اليومين ديل

    شفته ابو جريشه وحركاتو

    شطب جزيرة وطارق مختار طلع سفاري مصاب

    قال شنو....سعيد السعودي بيغطي

    الظاهر الكجه السنوية بتاعت مزمل محمدانا في الدورة التانية....!!!!

    شبكنا ...مريخ العلامة الكاملة

    وجوه الجراب ...ومديدة حلبة لامن سقط حجرنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2011, 06:31 PM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: المعز عبدالمتعال)

    ومرحبتين يامعز

    منور البورد

    Quote: الزول الحوت دا كسر القاعدة دي منذ أول ظهور له، محمود دا عندو إحساس غريب بالزمن الموسيقيّ


    يعني الزول ده جاي

    دايس بنزين من البداية

    وفعلا ....احساس بكل حاجة

    بس كيف يكون رايق طوالي .

    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2011, 06:28 PM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: عبدالعزيز الفاضلابى)

    فاضلابي ياصفوة

    سلام

    عليك الله ارجع لي حتة

    ( وبحق من جعل الوجود )

    وادينا رايك تاني

    ياخي ده طلعه من جوه...الجك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2011, 10:06 PM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: haroon diyab)

    لا نفترق لا بعد اللقاء بعد الامل بعد الرجاء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-06-2011, 10:18 PM

احمد محمد بشير
<aاحمد محمد بشير
تاريخ التسجيل: 17-06-2008
مجموع المشاركات: 14851

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: haroon diyab)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-06-2011, 06:13 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: احمد محمد بشير)

    استاذ احمد البشير

    صباح الخير

    Quote: هااااك دة توثيق كان عملتو مباشرة مع حلقة قناتكم المميزة الشروق مع الحووووووت في العيد

    وياخي ياسلام عليك

    صدقني لو كل واحد عمل زيك

    كنا ضمنا هذا الابداع انو يكون محفوظ

    حقيقة هذه الحلقة تجلي فيها الحوت وكان

    في قمة التركيز والاناقة .

    شكرا لهذا الالق الصباحي الجميل

    ياجميل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-06-2011, 03:49 PM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: haroon diyab)

    حتي عودة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-06-2011, 01:18 PM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: haroon diyab)

    *
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2011, 06:36 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: haroon diyab)

    اتمني ان اري هذا الحوت

    في برنامج اغاني واغاني

    لهذا العام.....

    فهو الوحيد القادر علي التهام

    صغار الاسماك التي دائما ماتعتقد

    بانها ملوك البحار والشواطي....!!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2011, 09:24 AM

الحاج حمد الحاج
<aالحاج حمد الحاج
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 4728

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: haroon diyab)

    صفوة الصفوة هارون دياب
    محمود مبدع..لما يكون مزاجو رايق بجضم الغناء أحسن من اسيادو.

    تخريمة:
    المريخ كبير و في كل نهواهو و الجماعة راجعين للمحلي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2011, 09:57 AM

عمران حسن صالح
<aعمران حسن صالح
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 10123

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: الحاج حمد الحاج)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2011, 10:14 AM

طارق عبد اللطيف نقد
<aطارق عبد اللطيف نقد
تاريخ التسجيل: 13-11-2005
مجموع المشاركات: 2301

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: عمران حسن صالح)

    و الله يا عمر الفاروق
    هارون ده ذكرني
    نكته مصطفى الشايقي
    عن المغترب المطول لما رجع السودان
    حبه يعاكس
    قام قال للبت سنه يا تتي
    قالت ليهو سجمي انت كونت وين؟

    حبيبنا هارون
    محمود ده عشقي الابدي بعد مصطفي سيد احمد
    وكل اجازة لو ما حضرته ليهو حفلة ما برجع
    والان قبل 15يوم حضرته ليه حفلة في نادي التنس
    الحمد لله محمود عاد بقوة

    وعندو اغنية لي محمد احمد عوض
    بشتغله راب يمحنك
    بفتش فيها وما لاقيها
    مطلعه بقول
    قبل القاك ولاقيتك ... واريتو هوانا يوم ما كان

    (عدل بواسطة طارق عبد اللطيف نقد on 30-06-2011, 10:16 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2011, 11:03 AM

سيف بخيت موسي
<aسيف بخيت موسي
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 2034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: طارق عبد اللطيف نقد)


    هارونا ياصفوة

    مشتاقين وسلام ليك والعيال

    محمود فنان كامل المواصفات

    انشاء الله ما تغيبوا من سيكافا دي



    تحياتي لهارون وسلامي للجميع

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2011, 11:53 AM

أمجد الزين
<aأمجد الزين
تاريخ التسجيل: 17-06-2011
مجموع المشاركات: 1140

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: سيف بخيت موسي)

    هارون ينصر دينك ياخ
    تعرف وانا من زمان ساعة كنت فى مقاعد المتفرجين بكون ممغوض لمن القى بوست عن الحوت
    لانى ماقادر اقول فيهو حاجة.
    وبكون حارس البوست لغاية ما يصل الصفحة الخرتمية ولو على انا يكون مرفوع فوق بس
    لكن العين بصيرة واليد قصيرة.
    دة غير الكلام البكون واقف فى حلقى وما قادر اقولو يعنى مغصة تشق
    وهسع ساعة لقيت البوست بتاعك دة غلبنى البقولو عديييل كدة
    ياخ الحوت دة ما زول
    والبوست بتاعك دة عتالتو خليها على
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2011, 11:57 AM

أمجد الزين
<aأمجد الزين
تاريخ التسجيل: 17-06-2011
مجموع المشاركات: 1140

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: أمجد الزين)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2011, 06:05 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: أمجد الزين)

    تحياتي ياامجد

    ومنور البورد بحضورك الطاغي

    واسف لتأخير الرد

    المهم....

    هذا الحوت لايمكنك وصفة الا بانه

    فناااااااااااااااااااااااااان

    ومتفرد لابشبه زول لافي زول بشبهو

    وهو الوحيد الذي اكد هذه الكلمات :

    الزول السمح فات الكبار والقدرو

    ياعمكـ

    البوست بوستيك وتاخد راحتك بالكامل

    انشاء الله تخلف رجلينك كمان

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2011, 05:59 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: سيف بخيت موسي)

    الرجل الرزين / سيف الدين

    عاش من شاف وين اراضيك

    Quote: محمود فنان كامل المواصفات


    وصفوة من الطراز الاول

    تحياتي وللاسرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-07-2011, 04:49 PM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: طارق عبد اللطيف نقد)

    طارق ياحبيب

    سلامات

    Quote: و الله يا عمر الفاروق
    هارون ده ذكرني
    نكته مصطفى الشايقي
    عن المغترب المطول لما رجع السودان
    حبه يعاكس
    قام قال للبت سنه يا تتي
    قالت ليهو سجمي انت كونت وين؟




    المهم....

    الحوت ده حكاية تااااااااانية

    ماعندي علاقة بالغناء الحديث

    نحنا ناس ..ياليلة ليلك مالو

    لكن ...

    الحوت ماببدلو بي اي فنان تاني

    بس لو غنا لي مسامحك ياحبيبي

    يكون ماقصر .

    اخبارك ياعمك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-07-2011, 12:47 PM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: عمران حسن صالح)

    حبيب البي

    عمران صالح

    والله ليك وحشة ياراجل ياجميل

    عفصت وحفظت...!!!!

    يديك الف عافية

    يعني مابراي البكاي....؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2011, 09:51 PM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: الحاج حمد الحاج)

    صفوة الصفوة الحاج حمد

    سلامات ياراجل ياجميل

    ونهواه في كل الظروف

    ونهوي الحوت .....

    مشتاقين

    والمحلي داخل عطبرة

    (عدل بواسطة haroon diyab on 03-07-2011, 06:50 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-07-2011, 03:47 PM

saif khalil
<asaif khalil
تاريخ التسجيل: 30-01-2005
مجموع المشاركات: 1479

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: haroon diyab)

    هاروونا

    صحي قال المثل ..حزنانا وواعية!!

    بعد النيران الصديقة دي احسن ليكم الغنا..كان من خشيمكم ..ولا خشيم سيدو ..ولا خشيم اي زول

    سمح القون من قدم سيدو ولا شنو يا هارونا؟!

    كل مدافعنكم جابو اقوان..في اليانغا(الشباب) واليوغندي دا اسمو شنو هو؟ مويا ولا بويا؟ الخوف تقول لي اسمو جمعة جينارو..باقي الا موسى

    الزومة..حيجيب قونوا مباراة الصومال

    يعني لمن نلاقيكم..الشوط الاول 3/0

    اتوبونج علي عملاتكم(كنج كونج)..الاول

    سفاري...الثاني كنيران صديقة

    سادومبا ...الثالث

    الشوط الثاني برضو3/1
    بلة جابر...االرابع...نيران صديقي او خلي (هدف عكسي)

    بكري المدينة ..بديل كنج كونج..الخامس

    يقوم كلتشي..يجيب قون حفظ ماء الوجه..بالمناسبة يا هاروونا ..كلتشي دا بسف؟؟؟ الله لا غزا في موسى الزومة بركة ..تلقي علمو التمباك

    مهند(بديل البرنس) ..يجيب قون الحكم يقول اوف سايد!

    توري..يجيب قون تاني الحكم بدر الدين ..يقول في مخالفة قبل ماتصل الكورة لتوري!

    طوالي الكورة تصل ..لكاريكا(بديل سادومبا) وباللفت..كف..كفتك.. يجيب السادس

    قلق يحتج..قال كاريكا صلحها بايدو..وعينك ما تشوف الا النور ..الصفوة دي ردمت المقبرة بالحجار ..فننننننك..فنننننك...فننننك

    والحكم يطرد البدري وابو جريشة ..قالو تر ـتر ما بطلعو الا معتصم جعفر وجمال الوالي حنسوهم ..واظنو الوالي عصر ليهم حاجة كدي.. اظنها

    خدرة!

    والله دخلت ..اقول ليك جيب لينا اغاني محمد احمد عوض الغناها محمود عبد العزيز..لقيت نفسي عايز اشاغلك بالمريخ

    ياخي انت بتشبهنا تعال لينا ما تخجل!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2011, 06:37 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: saif khalil)

    وتجدني في شدة الاسف

    اخي الحبيب /سيف خليفة

    والسبب....النيران الصديقة

    اسعدتني هذه المداخلة الشحماااااانة

    ساعود لها بكل رواقة.....

    حتي حين تقبل مني دي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2011, 06:42 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: haroon diyab)

    الاهداء للحبيب سيف خليفة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-07-2011, 06:50 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: haroon diyab)

    راجع ليكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-07-2011, 07:01 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: haroon diyab)

    واجمل الاخبار.....

    الحوت في تلاتين حلقة

    يوميا علي قناة الشروق

    خلال شهر رمضان المبارك

    وعقب الافطار مباشرة......
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-07-2011, 07:07 AM

أمجد الزين
<aأمجد الزين
تاريخ التسجيل: 17-06-2011
مجموع المشاركات: 1140

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: haroon diyab)

    Quote: واجمل الاخبار.....

    الحوت في تلاتين حلقة

    يوميا علي قناة الشروق

    خلال شهر رمضان المبارك

    وعقب الافطار مباشرة......



    هارون يا حبيب

    دة القبيل راجنو نحنا

    ويارمضان ما تسرع تخفف لى نار وجدى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-07-2011, 08:37 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منو القاليكم : سمح القول في خشيم سيدو....؟يوجد حوووووووت (Re: أمجد الزين)

    سلامات يا امجد

    وباذن الله نعمل قروب

    ننافس ناس اغاني واغاني

    والحشاش يملا شبكتو

    والداير الشبك يشبك شبكتو معانا هههههههههههههههههه

    تحاياي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de