بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل حسن النور محمد فى رحمه الله
رحيل زميلنا الصلد حسن النور .. سيدني تودع الفقيد في مشهد مهيب وحزين
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 26-09-2018, 12:25 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة هارون دياب طه(haroon diyab)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
16-06-2012, 07:16 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟

    علي الطلاق ....

    ماعارف دي السنة الكم للانقاذ في الحكم......!!!!!


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 07:19 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: haroon diyab)

    لكن العارفو.....
    انو الحكومة دي كل سنة وفي الشهر ده بالذات

    بتحتفل بعيد الثورة والمناسبة تكون :

    فتحنا مصنع.....!!!!

    ودشنا جامعة....!!!!

    ورصفنا شارع النص....!!!

    واعدمنا تاجر عملة....!!!

    وكسرنا بيوت المريسة.....!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 07:21 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: haroon diyab)

    اها السنة دي ...

    وبالانا شايفو ده...

    وبالشفاتو عيوني في الشهر ده وانا في السودان ....

    الحكومة دي حتحتفل بي شنو....؟


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 07:23 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: haroon diyab)

    اها يا اخوانا البوست بوستيكم....

    الرجاء مدنا بنماذج من اسباب الاحتفالات

    حتي تتسني لنا المشاركة بالدعم او الاسناد.....!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 07:25 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: haroon diyab)

    علما بان النموذج داخل البوست علي مسئولية كاتبه...

    علي وزن العفش داخل البص.....!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 08:54 AM

المر
<aالمر
تاريخ التسجيل: 08-11-2007
مجموع المشاركات: 2251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: haroon diyab)

    الاخ/ هارون----- الاجتفال الكبير قريب انشاء الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-06-2012, 09:04 AM

المر
<aالمر
تاريخ التسجيل: 08-11-2007
مجموع المشاركات: 2251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: المر)

    الاخ/ هارون----- الاجتفال الكبير قريب انشاء الله

    على الأقل رد التحية ياااااخى؟؟ انا بس ختيت رأى ولو عندك رأى فى المشاركة انسحب، بس التجاهل ماحلو؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-06-2012, 09:48 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: المر)

    المر ياحبيبنا ويادفعة

    Quote: على الأقل رد التحية ياااااخى؟؟ انا بس ختيت رأى ولو عندك رأى فى المشاركة انسحب، بس التجاهل ماحلو؟


    تجاهل شنو يامان قول ياساتر

    ياخي والله لاتجاهل ولا حاجة... نحنا لاقنك عشان نتجاهلك......؟

    بس انت نزلت المداخلة فوووووووووووق

    والبوست من امبارح عشان كده ماشفتها... عامل الزمن وكده

    بقي يخلي الواحد يستلم الوردية من اخر مداخلة .

    المهم....

    مشتاقين ياحبة وربنا يجيب الاحتفال الكبير

    اها.....

    لقيتني كييييييييييييييييييييييييف......؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-06-2012, 09:45 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: المر)

    المر ياعمك

    Quote: الاخ/ هارون----- الاجتفال الكبير قريب انشاء الله


    ونحن في الانتظار قول يامهون

    جاي لمداخلتك التحت....!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 07:19 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46524

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: haroon diyab)

    مالك غبيان

    داخلين على الاربعة وعشرين

    كع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 07:28 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: ود الباوقة)

    عمر ياود الباوقة

    سلامات وعوافي

    ياخي سلم اول

    المهم قلته لي 24 سنة.....؟

    يمين ماسبقكم عليها راجل.....!!!!!

    والناس منجضة الاربعة وعشرين سنة

    دي كووووووووولها وساكتة......؟

    ولا السنين الفاتت كانت ارحم.....؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 07:29 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46524

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: haroon diyab)

    Quote: ياخي سلم اول


    السلام عليكم اخي هارون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 07:33 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: ود الباوقة)

    ياحبيب

    اها....

    كدي ورينا حاجة نشارك بيها في احتفالات السنة دي....!!!!

    اوعك تقول لي رفع الدعم عن المحروقات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 07:36 AM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22019

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: haroon diyab)



    عزيزي الصفوي/ دياب

    سكر النيل الابيض ما منو خبر!!
    النفط قام لف..
    والاسعار ولعت نار..!!

    الجماعة ديل كانوا في فرحة هجليج واسترداد السيادة و و و ...
    بس اسرائيل دي حركتها السوتها دي ما كويسة..

    حركة ########ة منها عدييييييييييييييل...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 07:47 AM

Hani Arabi Mohamed
<aHani Arabi Mohamed
تاريخ التسجيل: 25-06-2005
مجموع المشاركات: 2094

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: Abdlaziz Eisa)

    السنة دي شعار الاحتفال:


    Quote: فلنحتفل ببلوغ السودانيين مرتبة أيوب من الصبر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 07:51 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: Abdlaziz Eisa)

    عزيز يا اعز عزيز

    Quote: بس اسرائيل دي حركتها السوتها دي ما كويسة..

    حركة ########ة منها عدييييييييييييييل...


    يمين كان شفتها بعينك الا تقوم جاري

    بس شفت حركات بكري ...؟ عمل ليك تيييييييييييت.....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 07:53 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: haroon diyab)

    هاني ياعربي

    سلامات

    ايوب ياتو ياخوي.....؟

    الناس فاتت ايوب بي غاااااااااااااادي....!!!!

    كدي شوف الكاركتير الجاي.....

    ماينفع سبب للاحتفال.....؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 07:54 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: haroon diyab)

    وبدون تعليق

    سبب كبييييييييييير يجب الاحتفال به

    او بالامكان ان نجعله شعار الاحتفالات لهذا العام

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 08:06 AM

مصطفى توفيق
<aمصطفى توفيق
تاريخ التسجيل: 06-05-2009
مجموع المشاركات: 920

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: haroon diyab)

    حتحتفل بمرور24 سنة من قهر الشعب السوداني
    حتحتفل بضعف الجنيه وسقوطه امام الدولار
    أكلنا من ما زرعها ولبسنا من ما صنعنا
    بوحدة البلاد والسلام ورخاء المعيشة وثبات الأسعار ورخص البترول
    24 سنة من الرخاء والتنمية
    شوارع ظلط بمواصفات عالمية - وفرة الدواء وتسهيل العلاج
    توفير فرص العمل للخريجين والعمالة الاجنبية
    مشاريع استثمارية لمصلحة الشعب
    وهلم وجرا .................
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 08:15 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: مصطفى توفيق)

    ويقدم الاستاذ مصطفي توفيق

    بمقترحات مهمة للاحتفال

    Quote: حتحتفل بمرور24 سنة من قهر الشعب السوداني
    حتحتفل بضعف الجنيه وسقوطه امام الدولار
    أكلنا من ما زرعها ولبسنا من ما صنعنا
    بوحدة البلاد والسلام ورخاء المعيشة وثبات الأسعار ورخص البترول
    24 سنة من الرخاء والتنمية
    شوارع ظلط بمواصفات عالمية - وفرة الدواء وتسهيل العلاج
    توفير فرص العمل للخريجين والعمالة الاجنبية
    مشاريع استثمارية لمصلحة الشعب
    وهلم وجرا .................


    شكرا يادرش....ستتم احالة المقترحات الي اللجنة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 08:41 AM

حمزاوي
<aحمزاوي
تاريخ التسجيل: 10-10-2002
مجموع المشاركات: 11590

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: مصطفى توفيق)

    ود اختي هارون
    مسكاقمي
    هم حينتظروا لغاية تاريخ الاحتفال
    تبقى كارثة دي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 08:55 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: حمزاوي)

    حباب حمزاوي

    Quote: هم حينتظروا لغاية تاريخ الاحتفال
    تبقى كارثة دي


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 09:02 AM

مصطفى توفيق
<aمصطفى توفيق
تاريخ التسجيل: 06-05-2009
مجموع المشاركات: 920

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: haroon diyab)

    اغرب ما فى الامر انهم تانى ما اعدموا ناس عندهم دولارات بعد زيادة الدولار فى الآونة الاخيرة
    ( بره النص : انشأ الله حناخد بثارك يا مجدى محجوب )
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 09:07 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: مصطفى توفيق)

    Quote: اغرب ما فى الامر انهم تانى ما اعدموا ناس

    عندهم دولارات بعد زيادة الدولار فى الآونة الاخيرة


    الحمد لله.....

    انا رجعته بي دولاراتي

    حسع كنته في الطراوة......!!!!!!

    اعدام وفي السخانة دي......؟

    ده ماسيك في القبول ياحبيب....!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 09:56 AM

Tabaldina
<aTabaldina
تاريخ التسجيل: 12-02-2002
مجموع المشاركات: 11844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: haroon diyab)

    ..
    .
    حيحتفلوا بقهرهم وتعذيبهم للشعب لمدة 24 سنة ..
    بتقسيمهم للبلاد .. وعدم قدرتهم على حفظ الامن وسد الثغور ..
    بسرقتهم لاموال المواطنين.. بسقوط كاودا ..واستعادتهم لهجليج :)
    بزيادة مخصصات الوزراء والمستشارين وابناء الوزراء كمان ..
    وبتغيير الزى الرسمى لقوات الشعب المسلحة :)


    -------------------

    وما تنسوا ببيعهم لخط هيثرو كماان ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 10:03 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: Tabaldina)

    Quote: حيحتفلوا بقهرهم وتعذيبهم للشعب لمدة 24 سنة ..
    بتقسيمهم للبلاد .. وعدم قدرتهم على حفظ الامن وسد الثغور ..
    بسرقتهم لاموال المواطنين.. بسقوط كاودا ..واستعادتهم لهجليج :)
    بزيادة مخصصات الوزراء والمستشارين وابناء الوزراء كمان ..
    وبتغيير الزى الرسمى لقوات الشعب المسلحة :)


    ومقترح جديد من تبلدينا

    اضاف فيه اسباب خارجية للاحتفال تتمثل في :

    Quote: وما تنسوا ببيعهم لخط هيثرو كماان ..


    سوف نضمنه في الاقتراحات بعد عرضه علي السادة اعضاء برلمان

    سقط .... لقط
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 10:37 AM

Isa

تاريخ التسجيل: 29-11-2004
مجموع المشاركات: 1321

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: haroon diyab)

    سـلام يا هرون.. ياخي والله ليك حق ما تعرف ليهم كم سنة، لأنو حكاية الإحتفالات دي زاغوا منها من السنة الفاتت.. متذكر تلاتين يونيو السنة الفاتت حصل فيهو شنو؟.. طيب نفكرك: في اليوم داك كانت طيارة البشير لافة صينية بين كازخستان وتركمانستات وإيران وربما أستانات أخرى في محاولة العبور للصين.. وفي الوقت الكان ناس الحكومة بالبورد يتجارون بالأخبار الملفقة مثل: طيارة الرئيس نزلت قبل ربع ساعة، بعد ساعتين يقول ليك طيارة الرئيس ح تنزل بعد ساعة.. بعد ستة ساعات يقولوا ليك طارت.. ثم ركت وعاك عيك.. وكنا بنقول ليهم ياخوانا الليلة ما عيد الثورة إنتو نسيتوا ولا شنو؟ وحاتك مافي واحد قال لينا بتهببوا في شنو.. وفي نفس اليوم على ما أظن كان نافع يوقع إتفاقه مع عقار في أديس.. يعني مش ما إحتفلوا وبس.. ديل خلوا ليكم السودان كلو اليوم داك.. وطبعاً التاسع من يوليو كان على الأبواب والرجفة حاصلة.. عشان كدة السنة دي عادي ممكن ينكروا الإنقلاب زاااتو حطب خليك من يحتفلوا بيهو.. بعـدين زي ما قلت إنت زمان كانوا بغشونا بافتتاح مصنع (مضروب) زي بتاع الطيارات أو شارع ماكلين تلاتة أرباعو الخ.. المرة دي بعد ما النقاطة وقفت.. وناس الجنوب طلعوا أنجض منهم وقفلوا الخط الكان البشير بهدد وبتوعد وببتز بقفلو.. تاني ما يفتتحوا قهوة...قال شنو؟ قال 36 دولار لعبور البرميل.. الآن بقوا راجين (إستراتيجية) بلة الغايب في الإستعانة بالجن لحل الضائقة الإقتصادية وزي ما قرينا وسمعنا مجهزين كونتينراتهم لدهب بيت حلفا..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 11:16 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: Isa)

    سلامات

    عارف ياحبيب دي بالذات

    Quote: وزي ما قرينا وسمعنا مجهزين كونتينراتهم لدهب بيت حلفا..


    طلعت ماسورة اكبر من وارغو زاتو ههههههههههه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 03:57 PM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22019

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: haroon diyab)

    Quote:

    يمين كان شفتها بعينك الا تقوم جاري

    بس شفت حركات بكري ...؟ عمل ليك تيييييييييييت.....



    عزيزيالصفوي/ ود دياب
    سلام

    طبعا انا كتبت: حركة جبــــانة...
    وكنت ناسي مقص الرقابة رغم أن الكلمة دي وردت من سياق الرندوق هذه الايام......!!

    غايتو نحن مع نار الاسعار وطيارات اسرائيل..
    وتأبين الانقاذ..

    مودتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2012, 07:58 PM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: Abdlaziz Eisa)

    Quote: وطيارات اسرائيل..


    يمين ياعزيز

    العربية بقت كومة فحم

    والياباني الصنعة مابفرزة ***

    ياخي ديل خطرين بشكل.....!!!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-06-2012, 08:42 AM

عبدالكريم أحمد الامين
<aعبدالكريم أحمد الامين
تاريخ التسجيل: 04-08-2008
مجموع المشاركات: 6334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: haroon diyab)

    Quote: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟

    ** ود دياب..
    ** سلام وصباحك خير..

    ## إحتفال هذا العام سيكون مقبره لكل حى ..(دا إذا كان هنالك إحتفال أصلاً)

    (اللهم إنقذنا مِمن أتوا لإنقاذنا)
    (ابو محمد فؤاد)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-06-2012, 08:57 AM

وليد الطيب قسم السيد
<aوليد الطيب قسم السيد
تاريخ التسجيل: 30-04-2009
مجموع المشاركات: 2245

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: عبدالكريم أحمد الامين)

    بتحتفل بخيابة المعارضة

    انتظر وبتشوف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-06-2012, 09:41 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: وليد الطيب قسم السيد)

    وليد الطيب

    Quote: بتحتفل بخيابة المعارضة


    والله برضو سبب

    سلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-06-2012, 09:39 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: عبدالكريم أحمد الامين)

    سعادتو ابو محمد فؤاد

    سلامات وعوافي

    Quote: إحتفال هذا العام سيكون مقبره لكل حى ..(دا إذا كان هنالك إحتفال أصلاً)



    احتفال مافي كيف....؟ والعالم دي تلغف متيييييييييييييين.....؟

    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-06-2012, 09:52 AM

مدثر صديق
<aمدثر صديق
تاريخ التسجيل: 30-04-2010
مجموع المشاركات: 3141

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: haroon diyab)

    الاخ هارون سلام
    مع وضع في الاعتبار كل ما كتب الاخوة من قبل و مع كل مساؤي الحكومة المعروفة للجميع ...لكني اعتقد ان لهذه الحكومة حسنات
    فأنا شاهدت في قناة الشروق اكتمال اعمال الخرصانة في تعلية خزان الرصيرص ( اعتقد انو الطاقة الانتاجية للخزان ستبلغ 1.8 قيقاوات /ساعة ) اظن ده انجاز كويس ....طبعا في مدرستين في العالم بخصوص موضوع السدود ده(مع بشدة..وضد السدود بشدة )........
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-06-2012, 10:18 AM

اسماء الجنيد
<aاسماء الجنيد
تاريخ التسجيل: 31-03-2010
مجموع المشاركات: 4730

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: مدثر صديق)

    Quote:
    سـلام يا هرون.. ياخي والله ليك حق ما تعرف ليهم كم سنة، لأنو حكاية الإحتفالات دي زاغوا منها من السنة الفاتت..
    متذكر تلاتين يونيو السنة الفاتت حصل فيهو شنو؟.. طيب نفكرك: في اليوم داك كانت طيارة البشير لافة صينية بين كازخستان وتركمانستات وإيران
    وربما أستانات أخرى في محاولة العبور للصين.. وفي الوقت الكان ناس الحكومة بالبورد يتجارون بالأخبار الملفقة مثل:
    طيارة الرئيس نزلت قبل ربع ساعة، بعد ساعتين يقول ليك طيارة الرئيس ح تنزل بعد ساعة.. بعد ستة ساعات يقولوا ليك طارت..
    ثم ركت وعاك عيك.. وكنا بنقول ليهم ياخوانا الليلة ما عيد الثورة إنتو نسيتوا ولا شنو؟ وحاتك مافي واحد قال لينا بتهببوا في شنو..
    وفي نفس اليوم على ما أظن كان نافع يوقع إتفاقه مع عقار في أديس.. يعني مش ما إحتفلوا وبس.. ديل خلوا ليكم السودان كلو اليوم داك..
    وطبعاً التاسع من يوليو كان على الأبواب والرجفة حاصلة..

    اوسكاااااااااار يا عيسى

    سلام وتحية ليك يا ود عمي دياب ولكل زوارك الكرام
    وأنا اضيف لأخوي عيسى وللخال حمزاوي إنه نوهاااااائي ما ظنيتهم يحتفلوا , والله صحي
    اهلنا قالوا التتفاولو تتناولو , يعني المثل بقول كل ما نتمناه بنلقاه بإذن الله
    دحين الناس ديل تب ما ظنيتهم يقدروا يحصلوا يوم الإحتفال ده
    الله كريم على اهلنا ، بركة الأيام المباركة من الشهر الكريم , يزيل عنا هذا الكابوس الخرب ودمر البلد وشتت اهله
    يمهل ولا يهمل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-06-2012, 11:14 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: اسماء الجنيد)

    سوما ياشقيقة

    سلامات ومشتاقين

    Quote: وأنا اضيف لأخوي عيسى وللخال حمزاوي إنه نوهاااااائي ما ظنيتهم يحتفلوا , والله صحي
    اهلنا قالوا التتفاولو تتناولو , يعني المثل بقول كل ما نتمناه بنلقاه بإذن الله
    دحين الناس ديل تب ما ظنيتهم يقدروا يحصلوا يوم الإحتفال ده
    الله كريم على اهلنا ، بركة الأيام المباركة من الشهر الكريم , يزيل عنا هذا الكابوس الخرب ودمر البلد وشتت اهله
    يمهل ولا يهمل


    مع اوسكار عزيزنا......

    تستحقين اكبر اوسكار

    يمين الوضع ياشقيقة اصبح لايسر عدو ولاحبيب

    ده راي انسان راج من السودان قبل اسبوعين

    مفروض يقعد مع اخوانو واخواتو ... خلاهم ورجع

    والله كان شفتي سوء الحال يغني عن السؤال

    ربنا يرفع عن الناس الطيبين ديل كل اسباب البلاء .

    هذا مع تحياتي للحبيب ود الجنيد والوليدات .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-06-2012, 11:09 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: مدثر صديق)

    سلامات يامدثر

    Quote: اكتمال اعمال الخرصانة في تعلية خزان الرصيرص ( اعتقد انو الطاقة الانتاجية للخزان ستبلغ 1.8 قيقاوات /ساعة ) اظن ده انجاز كويس


    والله ياحبيب ده احسن اقتراح حتي الان

    لكن هل ستضمن الحكومة بقاء سد الروصيري في يدها

    حتي تاريخ الاحتفال.........؟

    تحاياي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-06-2012, 11:50 AM

امير طمبل
<aامير طمبل
تاريخ التسجيل: 22-10-2010
مجموع المشاركات: 1722

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: haroon diyab)

    يا خال..نهارات السعادة
    بالله ناس السودان ديل هم أهل الوجعه الحقيقية
    كلم الناس البتجي هنا تفجنط دي خليهم يضربو التراطيب
    و ينومو تحت الكندشة ....الحكومة ستحتفل بلا شك بخيبة
    المعارضة الهزيلة التي جعلت من حكومة البشير و مناصيره
    بعبعا صعب الاقتراب منها.....بالنسبة لناس أمريكا أهو الأمبراطور علي قولتهم معاهم
    الناس في شنو و ال...........في شنو قومو لفو بلا معارضة بلا مناتلة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-06-2012, 02:46 PM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بالمناسبة... الحكومة حتحتفل بي شنو السنة دي ياربي.....؟ (Re: امير طمبل)

    طمبلاوي ياوااااااااااااااضح

    سلامات
    Quote: الحكومة ستحتفل بلا شك بخيبة
    المعارضة الهزيلة التي جعلت من حكومة البشير و مناصيره
    بعبعا صعب الاقتراب منها.....بالنسبة لناس أمريكا أهو الأمبراطور علي قولتهم معاهم
    الناس في شنو و ال...........في شنو قومو لفو بلا معارضة بلا مناتلة


    وهذا هو الاحتفال الحقيقي للحكومة

    صعب جدا ياطمبلاوي ان تري اسرا كانت عزيزة

    وابوابا كانت مشرعة للضيفان تواري اصحابها خلفها

    بسبب الفقر وضنك العيش وعدم المقدرة علي استقبال الضيفان .

    والله نحن قاعدين في الترطيبة زي ماقلته وماجايبين خبر.....!!!!

    الله يهون ويجيب العواقب سليمة....!!!!

    وزمان قالوا : الكديسة كان جاعت بتأكل وليداته .

    تحياتي يا ابو مصطفي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de