حمور زيادة ناشط سياسى وكان رئيس القسم الثقافى فى جريدة الأخبار السودانية.

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-11-2018, 05:13 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة حمور زيادة(حمور زيادة)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-11-2010, 01:48 PM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


حمور زيادة ناشط سياسى وكان رئيس القسم الثقافى فى جريدة الأخبار السودانية.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2010, 01:57 PM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حمور زيادة ناشط سياسى وكان رئيس القسم الثقافى فى جريدة الأخبار السودانية. (Re: عمر صديق)

    شفت كيف يا امين ود اختك بعد مو اديب وكاتب ومثقف



    بقي ناشط سياسي ولا نامت اعين كل خامل سياسي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2010, 02:10 PM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حمور زيادة ناشط سياسى وكان رئيس القسم الثقافى فى جريدة الأخبار السودانية. (Re: عمر صديق)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2010, 02:12 PM

الطيب شيقوق
<aالطيب شيقوق
تاريخ التسجيل: 31-01-2005
مجموع المشاركات: 29058

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حمور زيادة ناشط سياسى وكان رئيس القسم الثقافى فى جريدة الأخبار السودانية. (Re: عمر صديق)

    الف مبروك م ياحمور ومزيدا من الابداع

    كيفك يا عمو عمر؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2010, 02:16 PM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حمور زيادة ناشط سياسى وكان رئيس القسم الثقافى فى جريدة الأخبار السودانية. (Re: الطيب شيقوق)

    ب rosadaily العدد 1640 - الثلاثاء الموافق - 9 نوفمبر 2010

    < تصدر قريبا عن دار "ميريت"، رواية "الكونج" للكاتب السوداني الشاب "حمّور زيادة"، و هو العمل الروائي الأول له والثاني بعد مجموعة قصصية بعنوان "سيرة أم درمانية"، تدور الأحداث حول جريمة قتل تتم في قرية الكونج السودانية التي تلعب النميمة دور البطل في حياتها اليومية.



    ______________
    روز اليوسف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2010, 02:22 PM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حمور زيادة ناشط سياسى وكان رئيس القسم الثقافى فى جريدة الأخبار السودانية. (Re: الطيب شيقوق)

    Quote:
    الف مبروك م ياحمور ومزيدا من الابداع

    كيفك يا عمو عمر؟



    الابن ود شيقوق


    شوق وتحايا وكل سنة وانت طيب



    وانشاء الله تعيدوا معانا انت وحمور مع ود جبرين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2010, 03:22 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حمور زيادة ناشط سياسى وكان رئيس القسم الثقافى فى جريدة الأخبار السودانية. (Re: عمر صديق)

    و إنت يا عمر قايلني بقيت مفكر و ناشط في حقوق الانسان من هين ؟
    بجيك برواقه بعد شويه مركب مكنة بشاشا عشان نشرح استلاب حمور أو نستعملو كسبوره لتعرية المعلوفين بامباز غزاتنا .. stay tuned !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2010, 00:50 AM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حمور زيادة ناشط سياسى وكان رئيس القسم الثقافى فى جريدة الأخبار السودانية. (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: و إنت يا عمر قايلني بقيت مفكر و ناشط في حقوق الانسان من هين ؟
    بجيك برواقه بعد شويه مركب مكنة بشاشا عشان نشرح استلاب حمور



    الاخ امين

    تحياتي

    المثل بقول الخال شريك الوالد وعشان كدا مخلنك تعمل في صديقنا حمور الدايرو

    لكن مادام حصلت انك تقول استلاب حمور

    دا كلام مش ممكن نسكت عليهو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2010, 00:53 AM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 18578

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حمور زيادة ناشط سياسى وكان رئيس القسم الثقافى فى جريدة الأخبار السودانية. (Re: عمر صديق)

    صدرت


    أنا هسة فاضل لي فيها زي عشرين صفحة و أخلصها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2010, 01:26 AM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حمور زيادة ناشط سياسى وكان رئيس القسم الثقافى فى جريدة الأخبار السودانية. (Re: حبيب نورة)

    مبروك ياحبيب نورة

    وكلم صاحبنا زمات دا يرسل لي نسختين كالعادة لانو طارق جبريل المرة دي حايستلم نسختو هنا في قندهار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2010, 08:33 AM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حمور زيادة ناشط سياسى وكان رئيس القسم الثقافى فى جريدة الأخبار السودانية. (Re: عمر صديق)

    150245_1445935233903_1398816672_30986736_4118574_s.jpg Hosting at Sudaneseonline.com

    الف مبروك النسخة الاولي من رواية حمور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2010, 09:37 AM

محمد يوسف الزين
<aمحمد يوسف الزين
تاريخ التسجيل: 08-02-2008
مجموع المشاركات: 1968

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حمور زيادة ناشط سياسى وكان رئيس القسم الثقافى فى جريدة الأخبار السودانية. (Re: عمر صديق)

    up
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2010, 09:47 AM

ياسر بيناوي
<aياسر بيناوي
تاريخ التسجيل: 18-05-2009
مجموع المشاركات: 4898

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حمور زيادة ناشط سياسى وكان رئيس القسم الثقافى فى جريدة الأخبار السودانية. (Re: محمد يوسف الزين)

    الف الف مبروكـ ياكونج



    خالص الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2010, 11:24 AM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حمور زيادة ناشط سياسى وكان رئيس القسم الثقافى فى جريدة الأخبار السودانية. (Re: ياسر بيناوي)

    شكرا بيناوي مع خالص الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2010, 09:50 AM

الشفيع وراق عبد الرحمن
<aالشفيع وراق عبد الرحمن
تاريخ التسجيل: 27-04-2009
مجموع المشاركات: 11864

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حمور زيادة ناشط سياسى وكان رئيس القسم الثقافى فى جريدة الأخبار السودانية. (Re: محمد يوسف الزين)

    نبارك للاستاذ/حمور ويستاهل وزيادة
    وشكرا يا عمر
    ويا د.امين لامن قلنا ليك يكفيك انو خالك حمور ........زعلت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2010, 10:41 AM

طارق جبريل
<aطارق جبريل
تاريخ التسجيل: 11-10-2005
مجموع المشاركات: 22545

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حمور زيادة ناشط سياسى وكان رئيس القسم الثقافى فى جريدة الأخبار السودانية. (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)

    الف الف مبروك
    يا عمر النسخة استلمها منك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2010, 10:48 AM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حمور زيادة ناشط سياسى وكان رئيس القسم الثقافى فى جريدة الأخبار السودانية. (Re: طارق جبريل)

    يادكتور المرة دي النسخة عليك انت
    وانت جاي من القاهرة تجيبها لي ومعاها كتبا هوادة من مدبولي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2010, 03:48 PM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حمور زيادة ناشط سياسى وكان رئيس القسم الثقافى فى جريدة الأخبار السودانية. (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)

    شكرا ياباشمهندس الشفيع علي المرور وكل سنة وانت طيب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2010, 10:59 AM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حمور زيادة ناشط سياسى وكان رئيس القسم الثقافى فى جريدة الأخبار السودانية. (Re: محمد يوسف الزين)

    شكرا محمد يوسف علي المرور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de