تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!!

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 14-11-2018, 00:18 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة محمد حسن العمدة(محمد حسن العمدة)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
17-05-2010, 06:49 PM

محمد حسن العمدة

تاريخ التسجيل: 31-03-2004
مجموع المشاركات: 14078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!!

    شخصيا لا يهمني ان يكون علاء امنجيا ام انتهازيا وضيعا ام شريفا

    لكن ما يهمني هو ان يكون الانسان شجاعا ويكشف عن نفسه بكل وضوح

    لا يعقل ان يكون انسان متبنيا لمبادي يعارض من اجلها ثم فجاة وبدون

    اسباب معقولة يغير هذه المبادي ليؤيد من وصفهم بالامس بالعفن والفساد !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-05-2010, 06:51 PM

محمد حسن العمدة

تاريخ التسجيل: 31-03-2004
مجموع المشاركات: 14078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: محمد حسن العمدة)

    سال الاخ محمد ابراهيم عثمان دينق :
    Quote: الأخ دينق لقد اتهمت الأخ علاء الدين يوسف بالاتي :
    بانه المسئول عن دائرة الأعلام الالكتروني بالمؤتمر الوطني وتم تعيينه بواسطة نافع علي نافع ..
    هل لديك دليل ؟

    ننسى اتهامك بانتهازيته ..



    وكتب الكوز الشيخ محمد ادريس

    Quote: قلت لك مراراً وتكراراً يا عنصرى يا جبان انك بتتهم الناس وبدون دليل بس الواحد يخالفك تقول
    Quote: علية كوز


    وسخر علاء الدين يسال عن الدليل

    د القاضي
    ############ دة قال أنا ماسك إعلام المؤتمر الوطني
    كان عندو دليل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-05-2010, 07:17 PM

محمد حسن العمدة

تاريخ التسجيل: 31-03-2004
مجموع المشاركات: 14078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: محمد حسن العمدة)

    يقال ان الاعتراف سيد الادلة

    كتب علاء الدين يوسف عن نفسه بنفسه الاتي

    53.JPG Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-05-2010, 07:25 PM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: محمد حسن العمدة)


    درق سيدو
    غايتو أنا زي القريت كلمة خِدْمة إلزامية أو حاجة زي دي

    ياخ حرام عليك بالله بعد قُلت أجي ألقى نفسي ضابِط مخابرات أو كدة
    أتاريها خِدمة إلزامية




    Quote:
    حاوره: المحرر السياسي أحمد دقش
    ترشيحي ليس تمثيلية، ولو كانت دراما سياسية لأُعدت وأُخرجت بطريقة تنطلي على الجميع
    أطمح لرئاسة الجمهورية وسأخوص انتخابات رئيس الحزب في المؤتمر القادم
    اقترحت في برنامجي إعادة تقسيم السودان لـ(7) أقاليم وتشكيل مجلس رئاسي تمثل فيه الأقاليم
    الاشكالات الحالية بجسم الحزب هي انعكاس للإشكالات الموجودة بالمجتمع
    لست مدافعاً شرساً عن حزب الأمة بسودانيز أون لاين ولكنني واضح أكثر من اللزوم
    هذا ما دار بيني والإمام الصادق بعد إعلان فوزه برئاسة الحزب



    ربما يفكِّر المرء مرات عديدة في منافسة رئيس الحزب الذي ظل محتفظاً بمنصبه لسنوات عديدة جراء عوامل دينية وسياسية واجتماعية وشخصية مكَّنته من الاستمرار في رئاسة الحزب طوال تلك الفترة، وقد تكون تلك المعطيات مبرراً مختلفاً لآخرين لينافسوا مثل تلك القيادات. وربما اختار عضو حزب الأمة بالمهجر محمد حسن العمدة أن يكون من الفئة الثانية بقراره الترشح ضد رئيس حزب الأمة القومي الإمام الصادق المهدي على رئاسة الحزب في المؤتمر السابع.
    ورغم أن لجنة الانتخابات أعلنت فوز المهدي مجدداً برئاسة الحزب عقب قبولها طعناً في العمدة، رغم قبولها لترشيحه بسبب غيابه عن الجلسة وعدم تقديم سيرته الذاتية، فإن العمدة يعتزم تكرار تجربته بالترشّح لمنصب رئيس الحزب في المؤتمر العام القادم لحزب الأمة.
    (السوداني) التقت بمنافس رئيس حزب الأمة القومي الإمام الصادق المهدي على رئاسة الحزب بالمؤتمر السابع محمد حسن العمدة وحاورته وخرجت بالحصيلة التالية..
    * دعنا نسألك في البدء عن شعورك وأنت تخوض انتخابات في مواجهة رئيس للحزب ظل موجوداً في هذا المنصب منذ 1964م ويدين له أعضاء الحزب بالولاء الديني والسياسي مما جلعها انتخابات شبه محسومة؟؟
    = اعتدل العمدة في جلسته وقال: أعتقد أنك تقصد بأنها شبه محسومة لصالح الإمام الصادق المهدي، لكن من الضرورة أن تعلم في البداية أننا تربينا في حزب الأمة على مبادئ الديمقراطية وانتزاع الحريات الأساسية وعلى حقوق الاختيار وبأن نختار من نشاء وفق منهج فكري وديمقراطي، كما أن اللوائح كفلت لأي عضو بالحزب بأن ينتخب ويترشح في أي منصب بالحزب، كما أن الدفاع المستمر والمستميت لحزب الأمة عن الديمقراطية ونضاله لأجالها لا تجعل هناك ما يثير الاستغراب أو الاندهاش بجعل طموح أيٍّ من أعضائه شغر منصب رئيس الحزب. وبالنسبة لي فإنني أجد نفسي مؤهلا بالقدر الكافي فكرياً وسياسياً وأحمل رؤى لكيفية عمل الحزب طرحتها في برنامج حمل شعار (Together for change) –معاً لأجل التغيير- وطرحت خلاله حلاً للمشاكل كافة التنظيمية والمالية والإعلامية للحزب. ويتكوَّن هذا البرنامج من (3) محاور تتعلّق بالحلول لمشاكل الحزب التي تم إثارتها والاتفاق عليها في معظم الأوراق التي طرحت بأوراق المؤتمر العام والمتملثة في المال والإعلام والتنظيم.
    أما المحور الثاني فاحتوى على القضايا المتصلة بالشأن القومي عبر رؤى اقتصادية والصحة والتعليم ومشاكل الحرب والسلام بالإضافة لاطروحة حول نظام الحكم والذي اقترحت فيه الرجوع للتقسيم الإداري السابق في الأقاليم السبعة وتمثيل تلك الأقاليم بمؤسسة الرئاسة من خلال انتخابها لنواب الرئيس.
    * مقاطعة: هل تمثل تلك الأقاليم بحكامها ام ينتخبون بواسطة مجالسها التشريعية؟
    = لا أعني بذلك تمثيل الأقاليم عبر حكامها الذين يجب أن يوجدوا في أقاليم لإدارتها، وإنما يتم انتخاب رئيس الجمهورية مباشرة من الشعب، وتقوم الأقاليم بانتخاب ممثليها في مجلس الرئاسة الذي سيتشكل من الرئيس ونوابه السبعة المنتخبين من الأقاليم. أما فيما يلي قسمة الثروة فاقترحت تقسيمها بين الأقاليم، وبالتالي نضمن أن الخدمات والتنمية يتم توزيعها بين جميع الأقاليم حسب الكثافة السكانية ونضمن عدم تجميع الثروة والخدمات في منطقة معنية.
    وهذا البرنامج يجب أن يسبقه برنامج آخر انتقالي يطرح كافة القضايا المختلف حولها عبر مؤتمر قومي دستوري بمشاركة وتمثيل كافة القوى السياسية تنبثق عنه حكومة قومية انتقالية، ويتم خلال هذا المؤتمر القومي الدستوري مراجعة تجربة فترة العشرين عاماً السابقة منذ بداية حكم الإنقاذ والتأمين على الانجازات التي تحققت والسلبيات المقرر معالجتها، ولا بد من إقرار آليات لمراجعة النشاط الاقتصادي الموجود بالبلاد العاملة التابعة للنظام أو لحزب المؤتمر الوطني ومراجعة أداء مؤسسات الخدمة العامة الحكومية والسلطة القضائية ومراجعة أداء جميع المؤسسات العاملة، ومن المهم إحقاق العدل وإزالة المظالم التي لحقت بالمواطنين خلال تلك الفترة.
    * حزب الأمة يعاني من التوازنات الجهوية وصراع الأجيال بين الشيوخ والشباب حتى أن رئيس الحزب أقر بجزء من تلك المعضلات والمعوِّقات خلال خطابه بالجلسة الافتتاحية للمؤتمر العام السابع، فما هي التصوارت والحلول التي وضعتها ببرنامجك الانتخابي لمعالجة هذه المعضلات والمعوقات داخل الحزب؟
    طرحت في برنامجي جملة (لا تنظيم بلا وعي) وبالتالي لا بد من التركيز على تنشئة وتوعية عضو تنظيمي متفهم ومستوعب لثقافة ومبدأ حزبه وينشأ على القومية والعدالة وتمليكه الأطروحات التي تحوله لكادر نوعي ملم بثقافته الفكرية التي ستحسم الكثير من الاشكالات. لكن من الضرورة أن نقر بأن الاشكالات التي تظهر في جسم الحزب هي انعكاس للاشكالات الموجودة بالمجتمع ولا تنفصل عن مشاكل السودان أو كوادره، كما أن الهويَّة السودانية لا تزال في طور تكوين. أعتقد أننا نستطيع تجاوز كل الظواهر والسلبيات في الحزب والوطن إذا نجحنا في تحقيق التماسك لحزب الأمة الذي اعتبره يمثل العمود الفقري للسودان فبإصلاحه سينصلح حال السودان وستتحقق وحدة السودان، فإذا نجحنا في خلق كادر نوعي يستوعب تلك الحقائق وقادر على تجاوز الاختلافات بعضويتنا التي تربط السودان النيلي بغرب السودان وجنوبه وشرقه، فأعتقد أن حزبنا يمثل السلسلة الفقرية لوحدة السودان.
    * كيف قابل زملاؤك بالحزب فكرة ترشّحك لمنصب رئيس الحزب ومنافستك لرئيس الحزب الإمام الصادق المهدي؟
    = أعترف لك بأنني حينما طرحت الفكرة كنت أعتقد أن الحراك والتطور في حزب الأمة ربما لم يبلغ مرحلة تقبل هذا الأمر، لكنني تفاجأت بصورة حقيقية بأن فكرة الترشيح وجدت القبول من أعضاء الحزب خاصة من بالمهجر. الأمر الثاني الذي فاجأني هو التعديلات والملاحظات العديدة التي وردت إليَّ في البرنامج الانتخابي الذي طرحته للترشح لرئاسة الحزب. على العموم فقد حظيت بتشجيع كبير على تلك الخطوة باعتبارها أمراً مهماً وايجابياً لصالح العملية الديمقراطية داخل الحزب.
    * وماذا عن موقف ورد فعل قيادات الحزب عموماً ورئيسه الإمام الصادق المهدي على وجه الخصوص؟
    = لقد التقيت بالإمام الصادق المهدي قبل (3) ساعات من الآن –وكانت الساعة وقتها حوالى السادسة والنصف من مساء الجمعة 27 فبراير 2008م- وذكر لي أن ما يهدف له في الحزب هو التنافس الديمقراطي على جميع مناصبه ومؤسساته، وأنا شخصياً توقّعت أن يتقبل الإمام الأمر بكل رحابة صدر، ولذلك فقد رديت عليه بقولي إنني أتوقع أن يتعامل مع الأمر بشكل طبيعي ولا يحمل غضاضة في نفسه من ترشح شخص ومنافسته على رئاسة الحزب، فكان رد الإمام بتأكيده أن هذا الأمر حق مكفول لأي عضو من أعضاء الحزب. وفي رأيي أن هذه الاجابات كافية للرد على مناوئي الحزب الذين يتحدثون بأنه "حزب الشخص والرجل الواحد والخاضع للزعيم وإشارته".
    * لكن دعنا نعود للملابسات الخاصة بغيابك عن الجلسة الخاصة بالترشح لمنصب رئيس الحزب حينما تسبب غيابك في إضاعة فرصة الترشح عليك؟
    غبت عن الجلسة نسبة لظرف طارئ حال دون وجودي بالجلسة، كما أن عملية ترشيح الرئيس حسب جدول أعمال المؤتمر في اليوم الأول، لكن نسبة لتطوَّرات متصلة بالجلسة الخاصة لإجازة دستور الحزب واستغراقها لوقت أكثر من الزمن المحدد بالجدول، فقد تم تعديل جدول أعمال المؤتمر، وكان طبيعياً أن يتأثر الإجراء الخاص بانتخاب الرئيس بهذا التعديل.
    * لكن البعض يعتقد أن ترشيحك لرئاسة حزب الأمة هو مجرد سيناريو وتمثيلة لتصوير ان هناك شكلا تنافسيا على تجديد انتخاب رئيس حزب الأمة الإمام الصادق المهدي مرة أخرى؟
    = ليس هناك شيئاً يدفعني للدخول في دور لا يحترمني أو يحترم أعضاء حزبي والشعب السوداني في عملية ديكورية، أنا أمارس حقاً ديمقراطياً مكفولاً لي طالما أنا أهل له، ولذلك فإنني وحسب ما أراه في نفسي من قدرات وما امتلكه من برنامج انتخابي فقد وجدت نفسي أهلاً لخوض الانتخابات لشغل منصب رئيس حزب الأمة القومي. الأمر الثاني حزب الأمة لا يحتاج لإعداد مثل هذه التمثيليات، وحتى إذا فكر فيها فسيعدها ويخرجها بطريقة تنطلي على الجميع، ولاختاروا من هم أقرب عمرياً للإمام ومن القيادات التاريخية والمشهورة التي يعج ويذخر بها الحزب وبالتالي يمكنهم أن ينافسوه، الأمر ليس تمثيلا وإنما هو منهج أساسي وقناعة بقدراتي والاستناد على برنامج انتخابي استفدت من مساهمات الأحباب -يطلق منسوبو حزب الأمة على زملائهم بالحزب مسمى الحبيب وجمعها الأحباب وعلى زميلاتهم بالحزب أميرة وجمعها أميرات- وملاحظاتهم عليه.
    * إذا مدَّ الله تعالى في الآجال وشاركت في المؤتمر العام القادم لحزب الأمة هل ستقوم بترشيح نفسك لرئاسة الحزب مجدداً؟
    = أنا طموحي الشخصي يبلغ الترشّح لمنصب رئيس الجمهورية، وفي تقديري فإن تجربتي الحالية استفدت منها كثيراً والآن هناك ظروف موضوعية. وفي المرة القادمة سأقدّم برنامجي واستخدم آليات دعائية تغطي كافة ولايات السودان باعتبار أن هذه النقطة إحدى النواقص في تجربتي الحالية لأنني لم أتواصل مع كافة عضوية الحزب.
    * اشتهرت من خلال عضويتك ومشاركتك بالمنبر العام لمنتدى (سودانيز أون لاين) على شبكة الانترنت بأنك مدافع شرس عن حزب الأمة وتتصدى بقوة لكل من ينتقد مواقفه؟
    = دعني أبحث لك عن تسمية أكثر دقة لما أقوم به عبر مداخلاتي في المنبر العام لـ(سودانيز أون لاين) والذي وصفتني فيه بـ(المدافع الشرس)، فكل ما في الأمر هو أنني (واضح أكثر من اللزوم) فكل حواراتي وتعليقاتي لا تحتمل (البين بين) وأقول رأيي فيها بكل وضوح، وفي مرات عديدة اختلفت مع عدد من أعضاء حزب الأمة في قضايا متصلة بوسائل عمل الحزب. أما منتسبو القوى السياسية الأخرى الموجودين بمنبر العام لـ(سودانيز أون لاين) فأعتبرهم يمثلون نسبة كبيرة من قدامى السياسيين الذين يعبّرون بكتاباتهم وآرائهم عن واقع الظلم الذي وقع عليهم وأجبرهم للوجود خارج وطنهم وبالتالي فإن كتاباتهم وآراءهم توضح بأن الظلم الواقع عليهم لا يزال مستمراً. أعتقد أنهم لو كانوا موجودين لأثّروا بصورة ايجابية على التجربة السياسية لاحزابهم، ومع تقديري الكامل للقرارات والتوصيات التي أصدرها المؤتمر العام الخامس باعتبارها تعبيرا عن آراء ومواقف الحزب ومنسوبيه فإنني على قناعة بأنه إذا قدر لأعضاء الحزب الشيوعي السوداني المشاركين بالمنبر العام لسودانيز اون لاين من خارج السودان لأحدثوا نقلة كبيرة بالحزب كانت ستبرز في التوصيات الختامية للمؤتمر الخامس، ولماذا أذهب بعيداً حتى حزب الأمة القومي لديه كوادر موجودة بالمجهر والخارج لو كانت موجودة لكان أثرها ومساهمتها كبيرة وتنعكس إيجاباً على أداء الحزب في نواحٍ عديدة.
    \\\\\
    السيرة الشخصية
    محمد حسن العمدة.
    من مواليد الباوقة بمديرية الدامر.
    تلقى تعليمه بثلاث مدن سودانية هي بابنوسة والأبيض وكوستي..
    تخرّج من كلية الاقتصاد والتنمية الريفية بجامعة الجزيرة تخصص إدارة الأعمال عام 2000م.
    غادر السودان للمملكة العربية السعودية للعمل بعد إغلاق الفرص أمامه نتيجة لمواقفه السياسية وانتمائه الحزبي.
    * النشاط السياسي
    الأمين السياسي والكادر الخطابي لتنظيم الطلاب الأنصار حزب الأمة بجامعة الجزيرة.
    نائب الأمين الإعلامي لفرعية حزب الأمة بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.
    الأمين العام الإعلامي لفرعية حزب الأمة بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.











                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-05-2010, 07:34 PM

محمد حسن العمدة

تاريخ التسجيل: 31-03-2004
مجموع المشاركات: 14078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    Quote: درق سيدو
    غايتو أنا زي القريت كلمة خِدْمة إلزامية أو حاجة زي دي

    ياخ حرام عليك بالله بعد قُلت أجي ألقى نفسي ضابِط مخابرات أو كدة
    أتاريها خِدمة إلزامية


    يا سلام

    ناس يقتلوهم في المعسكرات - معسكر العيلفون مثال - وناس تقضي الخدمة في مكتب نائب رئيس هيئة الاركان للمخابرات والامن ؟؟ تفتكر لو هم بودي اي زول كان قعدو لحدي حسع ؟؟

    شوف غيرا بعدين وينو العفن القلتو ؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-05-2010, 07:33 PM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 29-03-2009
مجموع المشاركات: 5630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: محمد حسن العمدة)

    53.jpg Hosting at Sudaneseonline.com


    __
    لاحظ تاريخ المداخلة وتاريخ التسجيل .!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-05-2010, 09:49 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: مزمل خيرى)

    مزمل خيري.

    الاختلاف في تاريخ البوست وتاريخ التسجيل يرجع الى أن الامنجي الانتهازي علاء الدين كان قد تم طرده من هذا المنبر من قبل بسبب عنصريته وقلة أدبه.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-05-2010, 09:51 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: Deng)

    الأخ ود العمدة.

    حاليا هذا ال######## يعمل مباشرة تحت ورعاية المجرم الكبير نافع علي ناف.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-05-2010, 10:38 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46640

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: Deng)

    Quote: لاحظ تاريخ المداخلة وتاريخ التسجيل .!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-05-2010, 01:21 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: ود الباوقة)

    ود الباوقة.

    ما عندك سالفة.

    كان راجي خير من النكرة ده واطتكم أصبحت.

    وواضح جدا أن المؤتمر الوطني ده في أخر أيامه.

    الأستعانة بهذا الانتهازي تعتبر مرحلة متأخرة جدا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-05-2010, 01:56 AM

خالد العبيد
<aخالد العبيد
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 21542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: Deng)

    هل ما حظي به الاخ علاء يمكن ان يحظى به جميع الطلاب بعد التخرج من الجامعة
    بان يكون توزيعه الى :
    ـ القيادة العامة ادارة تنظيم المعلومات
    ـ وزارة الدفاع مكتب نائب رئيس هيئة الاركان والمخابرات والامن
    ـ يكون مسؤولا عن مكتب الشبكة والكمبيوتر الخاص بالوزارة
    ـ المكتب فاتح مباشرة على مكتب ابراهيم شمس الدين
    ـ يبعث للوحدات العسكرية المختلفة لتركيب الاجهزة واغراض الصيانة
    ـ استلام وتركيب جهاز قائد المنطقة العسكرية
    اعرف طلاب تم توزيعهم على وزارة الثروة الحيوانية ـ ادارة المراعي والعلف ..الخ
    هل هي مصادفة ايضا
    ولكم الشكر

    التعديل لنصحيح اسم ادارة المراعي والعلف

    (عدل بواسطة خالد العبيد on 18-05-2010, 02:33 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-05-2010, 04:54 AM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: خالد العبيد)




    خالد العبيد
    دة مُش الزمن الكان فيهو أخوك شقيقك محمد العبيد مدير لشركة الخرطوم للتجميل و النّظافة العامة
    اللي كانت مُشْرِفة على أي بُقْعة خضراء في الخرطوم و كان الدخول ليها بالأزياء المُحْتشِمة أو تمشي مكاتب النظام العام؟
    حيث صلاح العبيد أخوك التاني
    أها أخوانك ديل ما مشوا إدارة العلف و المراعي لييييييييييييه
    فِهِمت ولا أزيدو ليك؟





                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-05-2010, 05:15 AM

خالد العبيد
<aخالد العبيد
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 21542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    Quote: خالد العبيد
    دة مُش الزمن الكان فيهو أخوك شقيقك محمد العبيد مدير لشركة الخرطوم للتجميل و النّظافة العامة
    اللي كانت مُشْرِفة على أي بُقْعة خضراء في الخرطوم و كان الدخول ليها بالأزياء المُحْتشِمة أو تمشي مكاتب النظام العام؟
    حيث صلاح العبيد أخوك التاني
    أها أخوانك ديل ما مشوا إدارة العلف و المراعي لييييييييييييه
    فِهِمت ولا أزيدو ليك؟

    ما دخل اشقائي في هذا البوست؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-05-2010, 05:22 AM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: خالد العبيد)




    وما دخل عملي في هذا البوست


    لمن تجي تدخِّل طريقة إختياري لعمل ما
    لازم أضرب ليك أمثِلة حيّة شان تعرِف إنُّو لو المسائل في شُبْهة زي ما بتحاول توحي للناس
    يبقى الشُّبْهة دي إنت فيها

    تجي تتناولني في جانبي الخاص و تقول لي ما دخل أشقائي




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-05-2010, 05:27 AM

خالد العبيد
<aخالد العبيد
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 21542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    Quote: وما دخل عملي في هذا البوست


    لمن تجي تدخِّل طريقة إختياري لعمل ما
    لازم أضرب ليك أمثِلة حيّة شان تعرِف إنُّو لو المسائل في شُبْهة زي ما بتحاول توحي للناس
    يبقى الشُّبْهة دي إنت فيها

    تجي تتناولني في جانبي الخاص و تقول لي ما دخل أشقائي

    جميل جدا
    قدمت لي خدمة كبيرة وغالية!
    ومشكور يا علاء لقد وجدت ما ابحث عنه
    سلم على الارقم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-05-2010, 05:33 AM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: خالد العبيد)

    أرقم ولاّ المُهنْدِس محمد العبيد و صلاح العبيد ؟


    أسْتغرب إنّك تكون قائل الكلام دة:
    Quote: هل ما حظي به الاخ علاء يمكن ان يحظى به جميع الطلاب بعد التخرج من الجامعة
    بان يكون توزيعه الى :
    ـ القيادة العامة ادارة تنظيم المعلومات
    ـ وزارة الدفاع مكتب نائب رئيس هيئة الاركان والمخابرات والامن
    ـ يكون مسؤولا عن مكتب الشبكة والكمبيوتر الخاص بالوزارة
    ـ المكتب فاتح مباشرة على مكتب ابراهيم شمس الدين
    ـ يبعث للوحدات العسكرية المختلفة لتركيب الاجهزة واغراض الصيانة
    ـ استلام وتركيب جهاز قائد المنطقة العسكرية
    اعرف طلاب تم توزيعهم على وزارة الثروة الحيوانية ـ ادارة المراعي والعلف ..الخ
    هل هي مصادفة ايضا
    ولكم الشكر

    التعديل لتصحيح اسم ادارة المراعي والعلف

    و تجي بعدو تقول لي :
    Quote: ما دخل اشقائي في هذا البوست؟


    إنت بتسْأل يا خالد العبيد عن كيف أنا إشتغِل في حِتّات زي دي
    مُش؟
    و الشُّغُل دة يتخيّل ليجانب من جوانب الإنسان الخاصة مُش؟
    يعني إنت جيتني في الخاص صاح؟
    أنا جيت قُلْت ليك الشّغل أخوانك هو الشّغلني
    غلط؟
    لو المُؤهِّلات شغّلتُم يبقى دة الشغّلني
    لو حاجة تانية برضو الشر يِعُم
    تمام؟






                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-05-2010, 05:36 AM

Osama Mirghani
<aOsama Mirghani
تاريخ التسجيل: 17-03-2003
مجموع المشاركات: 639

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    يا ود العمده ويا دنق ....والله عليكم جنس حساده
    ما تخلوا الناس تسترزقك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-05-2010, 05:47 AM

عبد الملك يوسف الملك

تاريخ التسجيل: 07-01-2010
مجموع المشاركات: 1044

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: Osama Mirghani)

    Quote: السلطان دينق مواطن امريكي له حقوق وعليه واجبات يمليها عليه وضع المواطنة التي اختارها بطوع ارادته حيث له ما للامريكان وعليه ما عليهم ولذلك لاغضاضة في ممارسة حقوقه وواجباته الدستورية وان يذهب الى العراق او الى واغ الواغ


    لايمكن ان يكون سلطان ومواطن امريكي في نفس الوقت
    لايمكن ان يكون ديموقراطي وهومن الاصابع المجرمة التي تطلق النار على اطفال العراق
    لايمكن ان يكون سودانيا في ضميره وهويشارك المارينز والقتلة في الزحف على اسوار العراق ليفض بكارة بغداد
    لايمكن ان يدعي انه يريد الثورة والاصلاح في السودان وهو غارق في العمالة والانبطاح مع الامبرياليين اكلة لحوم الشعوب

    دينق ياويلك يادينق من عذاب الضمير
    هل مررت فوق الاجساد والاشلاء في الفلوجة ومشيت فوقها برجولك وانت تلبس البوت الامريكي وحذاء الكابويات
    ام شاركت في اغتصاب القصر في بعقوبة وعبات دولارات العراق في الزكائب وهربتها الى تكساس وغيرها في بلاد الانجاس
    هل اخذت نصيبك من متحف العراق عندما هجم عليه اللصوص وشذاذا الافاق تحت امرة رامسفيلد وريتشارد بيرل امير الظلام
    هل بكيت لحظة وانت ترى الاطفال يحترقون في ملجا العامرية بالصورايخ التي تحفر الصخر ناهيك عن جماجم الاطفال الهشة


    هذا خيارك ان تتباهى بانك مواطن امريكي ،، لكنك من فصيلة القتلة المتسلسلين وليس من فصيلة مارتن لوثر كنغ ولامن فصيلة محمد علي كلاي
    هولاء رفضوا ان يحاربوا رغم انهم مواطنون امريكيون ،، فهم يملكون حق الحديث عن الاصلاح والديمقراطية اما جورج بوش فلا وانت كذلك لا ثم لا
    كان افضل لك الصمت يادينق ،،لايمكنك ان تكون ماجورا تحت مظلة الجنسية الامريكية التي تعطى بالقرعة وتتذرع بمواطنة خائبة،،،مواطنة رديئة
    تمر عبر الاكاذيب والتزييف ،،، مواطنة بلااحساس مجرد برميل عمالة ضخم تشحن فيه قمامات العمالة الرخيصة من اقاصي الدنيا الى كوخ العم سام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-05-2010, 06:05 AM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: عبد الملك يوسف الملك)

    Quote: لايمكن ان يكون سلطان ومواطن امريكي في نفس الوقت
    لايمكن ان يكون ديموقراطي وهومن الاصابع المجرمة التي تطلق النار على اطفال العراق
    لايمكن ان يكون سودانيا في ضميره وهويشارك المارينز والقتلة في الزحف على اسوار العراق ليفض بكارة بغداد
    لايمكن ان يدعي انه يريد الثورة والاصلاح في السودان وهو غارق في العمالة والانبطاح مع الامبرياليين اكلة لحوم الشعوب

    دينق ياويلك يادينق من عذاب الضمير
    هل مررت فوق الاجساد والاشلاء في الفلوجة ومشيت فوقها برجولك وانت تلبس البوت الامريكي وحذاء الكابويات
    ام شاركت في اغتصاب القصر في بعقوبة وعبات دولارات العراق في الزكائب وهربتها الى تكساس وغيرها في بلاد الانجاس
    هل اخذت نصيبك من متحف العراق عندما هجم عليه اللصوص وشذاذا الافاق تحت امرة رامسفيلد وريتشارد بيرل امير الظلام
    هل بكيت لحظة وانت ترى الاطفال يحترقون في ملجا العامرية بالصورايخ التي تحفر الصخر ناهيك عن جماجم الاطفال الهشة

    هذا خيارك ان تتباهى بانك مواطن امريكي ،، لكنك من فصيلة القتلة المتسلسلين وليس من فصيلة مارتن لوثر كنغ ولامن فصيلة محمد علي كلاي
    هولاء رفضوا ان يحاربوا رغم انهم مواطنون امريكيون ،، فهم يملكون حق الحديث عن الاصلاح والديمقراطية اما جورج بوش فلا وانت كذلك لا ثم لا
    كان افضل لك الصمت يادينق ،،لايمكنك ان تكون ماجورا تحت مظلة الجنسية الامريكية التي تعطى بالقرعة وتتذرع بمواطنة خائبة،،،مواطنة رديئة
    تمر عبر الاكاذيب والتزييف ،،، مواطنة بلااحساس مجرد برميل عمالة ضخم تشحن فيه قمامات العمالة الرخيصة من اقاصي الدنيا الى كوخ العم سام








                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-05-2010, 06:24 AM

nazar hussien
<anazar hussien
تاريخ التسجيل: 04-09-2002
مجموع المشاركات: 10205

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    يا جماعة بدل ما تتشاكلوا بالطريقة دي وتنكتوا لينا
    تواريخ بعض...شكلتكم دي حولوها لي نقاش يخفف علينا
    حكم الانقاذ...فالناس ديل كان معفنين والله متعطرين
    تاني ما ماشين...حا يحكموا الاربعة دي والبعدا والبعدا
    والبعدا...دحين...مشاكلكم دي...غير ما تهيجم علينا
    في صمة خشمنا...وشركم دا يعمنا نحن ديل البعاد..
    ويعم من بالداخل..ويقفلوا عليهم سودانيزاونلاين
    ويو تيوب...والراكوبة...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-05-2010, 08:42 AM

محمد حسن العمدة

تاريخ التسجيل: 31-03-2004
مجموع المشاركات: 14078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: nazar hussien)

    Quote: لاحظ تاريخ المداخلة وتاريخ التسجيل .!!!


    ود الباوقة بتعيد في الاقتباس قايلو مفبرك برضو ولا شنو ؟ زب دا برضو ؟

    الفيديو المزعوم 00 ضعيف في حبكته سيء في اخراجه ........

    قمت صوف مالك من البوست ما تجي تكمل تغبيشك وكضبك قال :
    Quote: شاهدته من كافة الزوايا الفنية والجربندية

    وفي كل مرة يتأكد لي بانه ملفق ومزور 000


    ههههههه يا جربندي انت ياخ ههههه



    العُرا علاء دا خش وطلع نكر الكلام الجبتو انا ؟؟ ولا بيقدر ح يبرر بس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-05-2010, 01:50 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: محمد حسن العمدة)

    Quote: لكن يا العشا باللبن. أنا جاييك بالمهم. يا إنتهازي أبقى أركز للكلام الجاييك ده.. تحسبو لعب . أنت قبل ما تمشي بونا. لمن كنت شغال كاتب في الاستخبارات العسكرية، تحت ملف مجند (جربندي) لمن كنت بتجي القيادة العامة ولابس ملكي وتجي تطبع على الالة الكاتبة و جنبك عوضية ست النفر. سؤالي لك. علاقتك شنوا بالضابط القدموا للمحاكمة العسكرية بتهمة غسيل الاموال!! وعلشان ما تجي تقول ياتوا ضابط. الضابط القبض قريبك الكان ضامن تاجر الشنطة البمشي سوريا. وسؤالي لك هو هل هو تاجر شنطة ولا تاجر حاجات تانية!! وسؤال أخر. لماذا طلبوا منك أن تكون شاهد ملك؟ مقابل القبول المضروب بتاع الجامعة اللي في الهند؟ رد على السؤال ده يا خليفة عاصم كباشي؟ وأبقى أركز مع المؤتمر الوطني يا العشا باللبن وما تبيع نافع وقت الحارة ما تجي.



    عزيزنا حالد العبيد.

    كلامي الفوق ده موجه الى الإنتهازي والمتملق علاء الدين. ولكنه تهرب منه ولم يستطيع أن ينطق بكلمة.

    نعم كما زكرت يا خالد. كيف يتم أختيار علاء الدين من دون الطلاب الاخرين في زمن مثل هذه المكاتب يسيطر عليها الكيزان وأذنابهم سيطرة كاملة
    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-05-2010, 02:28 PM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: Deng)

    Quote: عزيزنا حالد العبيد.

    كلامي الفوق ده موجه الى الإنتهازي والمتملق علاء الدين. ولكنه تهرب منه ولم يستطيع أن ينطق بكلمة.

    نعم كما زكرت يا خالد. كيف يتم أختيار علاء الدين من دون الطلاب الاخرين في زمن مثل هذه المكاتب يسيطر عليها الكيزان وأذنابهم سيطرة كاملة.





    ترد الموية في زورك يا جورج دبليو سي
    أرُد ليك على عبطك؟
    البتقول فوقو دة أنا بقرا فيهو و بضحك عليك و على سذاجتك و هشاشة تفكيرك و صبينتك المتأخِّرة
    قُلت ليك شوف ليك زول تاني إتصل عليهو
    ظاهر صاحبك السافر برة السودان و كنت بتسألوا مني إنو أنا أمنجي أم لا
    لم تجد له بديل جيِّد
    فشوف ليك زول تاني يا وهم
    لكن إنت جاوب لي على دة


    من هو المسْئول الجنوبي الفاسِد الذي (لغف سُكّر الجنوب) أو الكوتة التي كان من المُفْترض أن تصِل للجنوبيين؟
    علْماً بأنّ هذا المسْئول الفاسِد كان يسْكُن حي الزّهور
    و هل له إبن في الجيش الأمريكي معكم يا جورج؟
    ومن هو هذا الإبْن بن المسْئول الجنوبي الفاسِد؟





                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-05-2010, 02:35 PM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)




    أمّا درق سيدو و إبريقو
    فلو فاكِر إنُّو تغيير راينا في الإنْقاذ و انحيازنا لصفّها منذ نهاية العام 2004 و أنا بالمملكة حسبما يشهد لنا تأريخنا المنبري ولم أعد للسودان إلا بنهاية 2006
    و لو شايف دة عيب
    فيبقى هو بالذّأت ما عندو لسان يتكلّم كتبيعة مباري إمامو الكل يوم يوم بي راي جديد
    بس الفرق ما بيني و بين إمامو
    إنُّو داك بيقبض
    و بيغيِّر مواقفو بناءاً على إتِّفاقات مالِيّة
    لكن نحن قناعاتنا لا تثنينا عنها أموال الدُنيا
    و أهو إمامو القال عايز ينافسو بيقول بي خشمو أقبضوا خليل و حاكموهو
    و يجي هسي يجري ليهو




    كان راجِل قول الصادق بيغير مواقفو




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-05-2010, 04:10 PM

محمد حسن العمدة

تاريخ التسجيل: 31-03-2004
مجموع المشاركات: 14078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    Quote: هل ما حظي به الاخ علاء يمكن ان يحظى به جميع الطلاب بعد التخرج من الجامعة
    بان يكون توزيعه الى :
    ـ القيادة العامة ادارة تنظيم المعلومات
    ـ وزارة الدفاع مكتب نائب رئيس هيئة الاركان والمخابرات والامن
    ـ يكون مسؤولا عن مكتب الشبكة والكمبيوتر الخاص بالوزارة
    ـ المكتب فاتح مباشرة على مكتب ابراهيم شمس الدين
    ـ يبعث للوحدات العسكرية المختلفة لتركيب الاجهزة واغراض الصيانة
    ـ استلام وتركيب جهاز قائد المنطقة العسكرية
    اعرف طلاب تم توزيعهم على وزارة الثروة الحيوانية ـ ادارة المراعي والعلف ..الخ
    هل هي مصادفة ايضا
    ولكم الشكر



    شكرا الزميل ود العبيد

    العُرا دا عندو علاقة قوية بوزير متنفذ اخد بلنجة وعلقة ساخنة قبل كدا

    ناس الالزامية المساكين تلقاهم واقفين في الشمس شهر كامل عشان تدريس ولا وظيفة في سكة حديد ولا ورشة


    وفي زمنو داك كان برفعوهم غصبا عنهم للعمليات وهو وناس كمال حسن علي ضاربين الطرطيبة في المكاتب الفاخرة ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-05-2010, 04:39 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: محمد حسن العمدة)

    لكن يا العشا باللبن. أنا جاييك بالمهم. يا إنتهازي أبقى أركز للكلام الجاييك ده.. تحسبو لعب . أنت قبل ما تمشي بونا. لمن كنت شغال كاتب في الاستخبارات العسكرية، تحت ملف مجند (جربندي) لمن كنت بتجي القيادة العامة ولابس ملكي وتجي تطبع على الالة الكاتبة و جنبك عوضية ست النفر. سؤالي لك. علاقتك شنوا بالضابط القدموا للمحاكمة العسكرية بتهمة غسيل الاموال!! وعلشان ما تجي تقول ياتوا ضابط. الضابط القبض قريبك الكان ضامن تاجر الشنطة البمشي سوريا. وسؤالي لك هو هل هو تاجر شنطة ولا تاجر حاجات تانية!! وسؤال أخر. لماذا طلبوا منك أن تكون شاهد ملك؟ مقابل القبول المضروب بتاع الجامعة اللي في الهند؟ رد على السؤال ده يا خليفة عاصم كباشي؟ وأبقى أركز مع المؤتمر الوطني يا العشا باللبن وما تبيع نافع وقت الحارة ما تجي.[/


    الإنتهازي الأمنجي علاء الدين.


    يا العشا باللبن. أنت ما قادر ترد على الكلام الفوق ده ليه؟ بعدين داير أقول لك كلام يا خليفة (عاصم كباشي) وبالمناسبة أنت عارف اللقب ده ما مني أنا ولكن لو داير تعرف جاي من وين، أسئل الكموندانات (من أولاد شندي) اللي في الجهاز. بعدين أنا داير أسئلك. نافع ده بثق فيك كيف؟ زي ما قبل كده عملت ونقلت ملفات الحركة البعيد شنو يمكن تنقلها لناس الترابي!!

    أتحداك أن تكشف عضو البورد البتكلم معاهو في الخرطوم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-05-2010, 04:41 PM

معاوية عوض الكريم

تاريخ التسجيل: 02-07-2008
مجموع المشاركات: 5493

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: محمد حسن العمدة)

    رئاسة الجمهورية عديل كده ؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-05-2010, 05:00 PM

محمد حسن العمدة

تاريخ التسجيل: 31-03-2004
مجموع المشاركات: 14078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: معاوية عوض الكريم)

    Quote: يا ود العمده ويا دنق ....والله عليكم جنس حساده
    ما تخلوا الناس تسترزقك


    يسترزق علي كيفو يا اسامة لكن ما يجي يتلامض

    اول يعمل فيها معارض وقت ما تنفع ويلقى ليهو شهرة يجي يعمل فيها متوالي ويشتغل حكامة للنظام

    دا زول عُرا ساي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-05-2010, 05:18 PM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: محمد حسن العمدة)

    Quote: يا العشا باللبن. أنت ما قادر ترد على الكلام الفوق ده ليه؟





    ترد الموية في زورك يا جورج دبليو سي
    أرُد ليك على عبطك؟
    البتقول فوقو دة أنا بقرا فيهو و بضحك عليك و على سذاجتك و هشاشة تفكيرك و صبينتك المتأخِّرة
    قُلت ليك شوف ليك زول تاني إتصل عليهو
    ظاهر صاحبك السافر برة السودان و كنت بتسألوا مني إنو أنا أمنجي أم لا
    لم تجد له بديل جيِّد
    فشوف ليك زول تاني يا وهم
    لكن إنت جاوب لي على دة


    من هو المسْئول الجنوبي الفاسِد الذي (لغف سُكّر الجنوب) أو الكوتة التي كان من المُفْترض أن تصِل للجنوبيين؟
    علْماً بأنّ هذا المسْئول الفاسِد كان يسْكُن حي الزّهور
    و هل له إبن في الجيش الأمريكي معكم يا جورج؟
    ومن هو هذا الإبْن بن المسْئول الجنوبي الفاسِد؟


    أمّا الأهْبل درق سيدو القال عايز ينافِس ريسو و يقعُد محل سيدو فكل ما أقرا عباطتو دي:


    Quote: أنا طموحي الشخصي يبلغ الترشّح لمنصب رئيس الجمهورية،


    أمووووت مِن الـ







                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-05-2010, 08:08 AM

محمد حسن العمدة

تاريخ التسجيل: 31-03-2004
مجموع المشاركات: 14078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    Quote: ما دخل اشقائي في هذا البوست


    انت بتسال منو يا ود العبيد

    دا زول عُرا ساي لو بتسال زول راشد كان تتوقع اجابة راشدة

    لكن لا تتوقع ان تجد ممن به انتهازية وكذب اجابة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-05-2010, 10:14 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11818

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: محمد حسن العمدة)

    تحياتي للجميع،

    علاء الدين يا قشلاقنجي ..

    وكمان طلعت بتاع مخابرات..

    لواء شمسياً..
    ونفر شخصياً..
    لا حولاآآآآآآآآآآآآه...


    أعرف الأخ/ علاء الدين (الشايقي) أخو أخوان..
    بالرغم من أن بنيته الجسمانية لا تؤهله لأن يعمل عسكري..
    فقد كان يعمل في مدينة الرياض بإحدى شركات الكمبيوتر بالمملكة العربية السعودية..
    مغترب كحياآآآآآن زي حلاتنا...
    غادر المملكة عقب وفاة شقيقه..!!
    طالعنا صورته ذات يوم في هذا المنبر يفيد بأنه أنشأ شركة تعمل في إنشاء شبكة للنظم والمعلومات بجنوب السودان..


    غايتو بعد ده..
    يحلك الحلا بله بعد ما وقعت في يد السلباطي ود العمدة ده..
    ده قبل كده طلع الأمين العام لحزب الأمة الفريق صديق أمنجي والمنبر حافل بذلك..
    نان بقت عليك أنت يا علاء..
    إن شاء الله دبابير السرور من البود للكاب..

    ول أبا دينق لقى هواهو وقعد يضري في عيشو.. (أدرش سعادتو يا سعادتو بالأقدمية بس)..



    ود الباوقة رافع بيرق الجاي يكحلها قام عماها..


    أهه عودة إلى مربع..
    الخمسطاشر مليون خبرها شنو..؟

    ولا؛

    الفاضي بيعمل قاضي..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-05-2010, 10:29 AM

عماد موسى محمد

تاريخ التسجيل: 17-03-2008
مجموع المشاركات: 15955

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: A.Razek Althalib)

    Quote: لايمكن ان يكون سلطان ومواطن امريكي في نفس الوقت
    لايمكن ان يكون ديموقراطي وهومن الاصابع المجرمة التي تطلق النار على اطفال العراق
    لايمكن ان يكون سودانيا في ضميره وهويشارك المارينز والقتلة في الزحف على اسوار العراق ليفض بكارة بغداد
    لايمكن ان يدعي انه يريد الثورة والاصلاح في السودان وهو غارق في العمالة والانبطاح مع الامبرياليين اكلة لحوم الشعوب

    دينق ياويلك يادينق من عذاب الضمير
    هل مررت فوق الاجساد والاشلاء في الفلوجة ومشيت فوقها برجولك وانت تلبس البوت الامريكي وحذاء الكابويات
    ام شاركت في اغتصاب القصر في بعقوبة وعبات دولارات العراق في الزكائب وهربتها الى تكساس وغيرها في بلاد الانجاس
    هل اخذت نصيبك من متحف العراق عندما هجم عليه اللصوص وشذاذا الافاق تحت امرة رامسفيلد وريتشارد بيرل امير الظلام
    هل بكيت لحظة وانت ترى الاطفال يحترقون في ملجا العامرية بالصورايخ التي تحفر الصخر ناهيك عن جماجم الاطفال الهشة

    هذا خيارك ان تتباهى بانك مواطن امريكي ،، لكنك من فصيلة القتلة المتسلسلين وليس من فصيلة مارتن لوثر كنغ ولامن فصيلة محمد علي كلاي
    هولاء رفضوا ان يحاربوا رغم انهم مواطنون امريكيون ،، فهم يملكون حق الحديث عن الاصلاح والديمقراطية اما جورج بوش فلا وانت كذلك لا ثم لا
    كان افضل لك الصمت يادينق ،،لايمكنك ان تكون ماجورا تحت مظلة الجنسية الامريكية التي تعطى بالقرعة وتتذرع بمواطنة خائبة،،،مواطنة رديئة
    تمر عبر الاكاذيب والتزييف ،،، مواطنة بلااحساس مجرد برميل عمالة ضخم تشحن فيه قمامات العمالة الرخيصة من اقاصي الدنيا الى كوخ العم سام



    والله ثم والله ثم والله..
    لو نام في أجمل سرير
    في واشنطن ولم يذهب معتديا في العراق
    ولكن نوى فقط او تمنى ان يكون مع التتار المجرمين في العراق
    لكان آثما عندالله ورسوله..فكيف والمجرم يفتخر بإجرامه؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-05-2010, 01:31 PM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: A.Razek Althalib)


    ود الطّالِب قول للدلاهة دة
    سارّة نقد الله قالت في ترشُّحك لرئاسة الحِزِب شِنو؟
    وزول يحضر كل فعاليات الامُؤتمر
    يجي آخر يوم يوم الإقتراع ذاتو يقول كان عندي ظرف أُسري؟

    لالالالالا ياخ دي كتيرة يا درق سيدو





                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-05-2010, 01:40 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تصحيح للأخ دينق علاء يوسف عمل بقسم المخابرات والامن ويحمل اسرار عن ( عفن الانقاذين )!! (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    Quote: والله ثم والله ثم والله..
    لو نام في أجمل سرير
    في واشنطن ولم يذهب معتديا في العراق
    ولكن نوى فقط او تمنى ان يكون مع التتار المجرمين في العراق
    لكان آثما عندالله ورسوله..فكيف والمجرم يفتخر بإجرامه؟



    الوهابي والارهابي عماد موسى محمد.


    إذا كان الكلام الفوق ده قناعتك . فلماذا أنت مازلت تعمل في دولة قطر وباأختيارك وأنت تعلم أن دولة قطر تستضيف أكبر قاعدة عسكرية أمريكية في المنطقة ؟

    لماذا هذا النفاق هل أنت نسيت نفسك ؟ أم أنها المعايش الجبارة وعشقك للريال القطري؟ يا لك من منافق كبير.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de