����� ����� ��� �����

استفهام لحركة كفاية عن علاقتها بمخابرات النظام

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل حسن النور محمد فى رحمه الله
رحيل زميلنا الصلد حسن النور .. سيدني تودع الفقيد في مشهد مهيب وحزين
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   

������ �����

������ � ������� ��� � ���

������ �����

����� �������

���������� ����

����� �������

Latest News Press Releases

���� ��������

���������

�������

����� ������� ������� ��������� ������ ������� ������� ����� ������
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 26-09-2018, 12:03 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة عثمان حسن بابكر(Hassan Osman)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
03-05-2006, 08:15 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 16-01-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


استفهام لحركة كفاية عن علاقتها بمخابرات النظام


    استفهام لحركة كفاية عن ضم مخابرات النظام

    اشارة الى البيان السابق وماسبقه من تبيان لتحركات النظام ومخابراته في تفشيل جهد المعارضة والانتفاضة المرعبة التي اذهبت صوابهم، فقد كتب بعضا من مخابرات النظام المخترقون للمعارضة او المصنوعة من جانبهم فقد تقولوا علينا في سياق يكفي للقارئ معرفته من عباراته. وسياتي بيانه.
    وافضل ان اسرد بين يدي الموضوع احداث ذات صلة وتساعد على القراءة الصحيحة للحدث، فقد كان من باب الاحسان بالظن في المناضلين فقد كنت في محادثات هاتفية سابقا مع رئيس حركة كفاية في ايطار التنسيق
    ومالبث ان طرق لي اسم هاشم الرشيد وعزة السنهوري وان الاول طلب منهم ان يمول مكتب الصحيفة ويديره، فلم اتردد بان بينت له ان هؤلاء من مخابرات النظام ولا يصلحون في العمل المعارض كما انهم تمت مساءلتهم من الامن المصري وخرجوا من مصر بسبب ذلك. وهذا لاجل سلامة المعارضة ولم نتقول على شخص، وقد قام رئيس الحركة باخبارهم، وذلك لم يكن سرا مني فقد كتبته على هذا الموقع قبل ذلك، وخشوا ان الامر يطول بقاءهم في لندن فاسرعوا الى تلفيق التهم تجاهنا ، ونحن اصحاب الرصيد المعلوم في طهارة السيرة الذاتية واتحدى من يذكر اني ادخن سجارة، او حتى آكل ساندوتش على الطريق لانها من خوارم المروة، وسيرتي يعتبرها الاخرون خرافية لشدة الحرص فيها والنزاهة، ولا اخوض فيها للمدح الا ان الامر يتطلب بعض التبيان، الا ان سيرتنا المطهرة عن الارجاس لا تصل اليها لعقات الكلاب.
    وقبل ذلك اشير الى اننا لم نكن نحرض على حركة كفاية كما زعموا ولم ندري اين كان ذلك كل الامر نحن نتحدث عن عمومييات اشروا لها الان، فان صادفها احد فهذا امر يجب الوقوف عنده.
    واما خلاصة ما كتبه عنا هاشم الرشيد في موقع حركة كفاية: حيث قال عنا وصاحب العقل يمييز. قال عني ( طلب اللجو في السفارة الاسرائيلية))، علما باني تعرضت لتدخلات اليهود والماسنونية في السودان ، وطبعت في القاهرة كتابا في تلك الفترة واتهمت فيه الترابي بالعمل مع اليهود والمحفل الماسنوني لمحاربة الدين سرا، فكيف تكون الهجرة الى جهة خصم فالامر لا يستقيم، والمثل السوداني يقول( اذا كان المتحدث مجنون فالمستع يكون واعي، وقال بان المصريين سجنوني بعد ذلك، في حين ان السودانيون الذين لهم خدمة ياتونني لحل مشاكلهم هناك بل بعض الاتحاديين طلبوا مني تسهيل مهمة رموزهم القادمة في المطار وفعلت، وانا حتى اليوم من اهم الستشارين لمصر في اومور عظام لا علاقة لها بالسودان وانا خارج مصر، واعالج قضايا دول اخرى مع مصر وحكومتها الرشيدة، وهذا القول لا يعجب من يعادون مصر تضامنا مع حركة كفاية المصرية.
    ومن جهة اخرى يمكن للمتشكك ان يذهب ويطلب سجلات الشرطة اذا كان هناك اعتقال او يسال السفارة الاسرائيلية التي تمول الحركات الانفاصلية حاليا . ان هذا حالهم والذين تم طردهم.
    وهنا اشير الى تلبيس ابليس الذي درجت عليه رموزهم فقد كان في تلك الفترة سوداني من ابناء الجزيرة وحفيد شيوخ صوفية مشاهير ذهب الى السافارة الاسرائيلية وطلب اللجو ورفضوا ثم تم تفسيره الى السودان بناءا على طلبه الى السودان، في حين انا لم ادخل السودان منذ خمسة عشر عاما في النضال، وضد مخابرات النظام وكل هؤلاء انا لاحقتهم حتى طردتهم من سبعة دول.
    وقبل اسبوع اشرت الى ذلك الموضوع في البيان عن الحركات التي تعمل على تفشيل المعارضة وعلامتها انها تهاجم الدول الصديقة للمعارضة امثال مصر، ولان حركة كفاية كانت كذلك تهاجم مصر في بيانها الاول وكانها معارضة مصرية وليست سودانية فارادت ان تدافع عن نفسها بمخابرات النظام والكروت المحروقة، عندما لحقها راس السوط.
    وقد سبق ان نشرت على بورد سودانيزاونلاين ابان مقتل الدكتور قرنق ذكرت ان هاشم الرشيد هو ضمن مخابرات النظام التي كانت تعمل في اوغندا ضمن من ينسقون مع المجرم الدولي كارلس لاجل اغتيال الرئيس موسفني في عام94 وانا افشلت مهمتهم وهربوا ومنهم من سجنوا في اوغندا، والان اجتمعت مخابرات النظام في تنظيم موحد لاجل معاداة شرفاء المعارضة، وايضا كنت ذكرت اغتيالهم للقنصل السابق المعارض في مصر ، وكشفوا امرهم حيث اني اشرت للفعلة دون تفاصيل الاسم فهم الان يذكرونه ثم يدافعون عنه وهو معلوم محتال تم تسفيره بسبب الاحتيال واخذ اموال الناس التي يضيعها في لعب الميسر، ولا يخفى على احد في القاهرة من يدافعون عنه، وقد اشاروا الى انه لم يدخل السفارة الا مرة واحدة وهذا دفاع عن فعلتهم، مع ان عناصر امن التجمع رصدته يدخل كثيرا من الباب الخلفي واخرون مثله كثيرون، في حين تم تسميم القنصل قبيل اجتماع هام للمعارضة وكنت احد المدعويين للاجتماع والذي كان بحضور الرئيس الاسبق جعفر نميري،
    ان وسائل مخابرات النظام تقوم الان وكحركة المذبوح خوفا من الانتفاضة التي ندعوا لها في حين تتم المصالحات مع التنظيمات التي اخترقوها، الا نحن اعجزناهم،
    وهاشم الرشيد والذي كان في الاتحاد الاشتراكي سابقا في مايو ثم اتفق النظام مع تنظيم مايو قبل قيامه وشاركوا معه في الانقلاب ثم ثهبت مجموعة منهم تقود امن البشير في الخارج منهم هاشم الرشيد وعزة السنهوري واخرين.
    ولم يجدوا اي ناحية فكرية يردون بها علينا طوال خمسة عشر عاما في المعارضة ولم يجرا شخص على ابطال طرحنا والان بعد ان اجتمع الخبث بعضه على بعض يريد ان ينجو من الانتفاضة ولكن هيهات هيهات فان الاوان قد فات وحان وقت الصدامات والمحاسبة على كل اقترافات.
    ان مسيرة الاحرار مستمرة وواضحة فاين عملكم منذ خمسة عشر عاما الا الايقاع بين المعارضين سرا. وابشروا بالذي يسوءكم .
    كما نقول لحركة كفاية: هل هذا من الاختراق ام هم اعضاء يحسبون عليكم
    وهذا الباب الذي فتحوه سيعلمون انه اسوا ما ولجوه من جحيم على رؤوسهم


    عثمان حسن بابكر رئيس تجمع الوطنيين الاحرار
    [email protected]
    www.sudanliberals.com[/B]

    (عدل بواسطة Hassan Osman on 03-05-2006, 08:17 AM)
    (عدل بواسطة Hassan Osman on 03-05-2006, 09:19 AM)
    (عدل بواسطة Hassan Osman on 05-05-2006, 05:35 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2006, 08:23 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 16-01-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: استفهام لحركة كفاية عن علاقتها بمخابرات النظام (Re: Hassan Osman)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2006, 08:38 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 16-01-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: استفهام لحركة كفاية عن علاقتها بمخابرات النظام (Re: Hassan Osman)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2006, 06:36 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 16-01-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: استفهام لحركة كفاية عن علاقتها بمخابرات النظام (Re: Hassan Osman)

    بعد ان صدر هذا المقال حول مخابرات النظام بين حركة كفاية وسطع النور الذي اضاء للكثيرين فتكشفت لهم وجوه المتخفين
    فقد وردتني رسالة من بعض الذين كانت تردهم رسائل ومقالات حولنا من مخابرات النظام ويظنون اننا اخبرناهم بهم في حين لا يعرفوننا اؤلئك الكتاب ولا نعرفهم للكن خوف مخابرات النظام يحسبون كل صيحة عليهم واذكر لكم التفصيل التالي
    كتبت الي سيد كريمة بانها وردتها رسالة من جهة تذكرني (عثمان حسن بابكر) ولم تعرف من انا الا عندما قرات هجوما مني على هاشم الرشيد فربطت بين الموضوع والاسماء التي وردت ، كما ذكروا ان المعلومات وردنها عني وانا لا اعرفها حتى اللحظة التي ارسلت الي مقالهم عند قراءتها لمقالي وكان من الراسلة قولهم التالي
    (( وهذه المعلومه مررها لها عضو الاون لاين ورئيس ما يسمى برئيس تجمع الوطنيين الأحرار عثمان حسن بابكر هادفا منها وصم الحركه بالسدانه وان المخلوع نميري ورائها حيث الاثنين كانا من رجاله في السودان ومصر .... استغربت وسألته لماذا يفعل ذلك ان كان هو وكما ذكرت رئيس تنظيم معارض؟؟ وذهلت والله من اجابته التي نقلتها في موقع الحركه التي تتحمل كامل المسئوليه القانونية عنها وهدفي من ذلك هو نصحك بأن لا تأخذي معلومات من أمثال هذا فتصيبين قوما بجهاله والمعلومات عن مصدر معلوماتك المناضل عثمان حسن الآتي:- وقفة (( فهي محتارة لانها لا تعرف هذا الشخص المذكرو)).
    ثم واصلوا القول :
    ((فور الاعلان عن تأسيس الحركه انهالت عليها رسائل التأييد وطلبات العضويه من الداخل والخارج وتم تكليف د.أحمد فضل المولى منسق العمل الخارجي حينذاك بفتح قنوات التعاون مع الاحزاب والتنظيمات المعارضه التي اتصلت بالحركه ومن ضمنها تجمع الوطنيين الاحرار الذي ثبت للحركه فيما بعد أنه تنظيم وهمي يستغله مدعي المعارضه المذكور في جني المال حتى من التنظيمات المعارضه(
    اقول تصويب: (( انني لم اطلب منهم العضوية معهم بل طلبت منهم الانضمام الينا وبالفعل اجاب بالمواقفة ، لكنه وجد مني رفضا قاطعا لقبول العلاقة مع هاشم الرشيد وعزت السنهوري وجادلني فيهم كثيرا بعدة اتصالات ثم كلف شخصا اخر منهم فناقشني وهذا ما جعلني اشك فيهم ثم اوقفت الاتصال معهم بعد ان علمت ان عناصر مخابرات النظام هي التي تديرهم ،
    كما ان اسلوبهم في التهجم على الكثيرين داخل المنابر بين انهم يعملون لصالح النظام لتفتيت المعارضة كمن سبقوا ومنهم هاشم وعزة التي اجبروا على السفر
    ولكن ليس هذا الخداع على من كشف اغلب عناصر النظام في الخارج حتى اضطروا بالرجوع الى الخرطوم )
    ثم سقط زعيم حركة كفاية في حفرة مخابرات النظام وسلمهم الراسلة التي بعثتها له لتحذيره من هاشم الرشيد/ وتلك لم تكن سرا لان هذه المعلومات نشرتها على الانترانت منذ عدة سنوات وقبل فترة قصيرة وعدة مرات ، لكن كون رئيس حركة كفاية يقدم معلومات المعارضين لمخابرات النظام فاحكوموا انتم عليه واحذروه هو ايضا.
    اما عن الكتابة باسم حسن عثمان فانا لم اختار ذلك وهذا اختيار الموقع لكن نسبة لان البريد يحمل هذا فوضوع اسم المشارك به الا انني بينت الاسم الكامل في الرسالة وفي الملف الذي يقراه الجميع واسم الحزب وبلد الاقامة والجميع يعلم من انا كما ان الموقغ لا يفبل عضوية شخص مجهول خاصة من يرسل بيانات باسم الحزب فانا لم اتخفى مثلهم. وكيف اخفي نفسي من حركة كفاية وهم يقولون يتصلون معي ويراسلونني فكيف ذلك كلامهم يكذب بعضه.
    اما عن قولهم انا قلنا باهم على علاقة مع نميري وكاني اشنعهم بنميري اقول هذا شرف لا يستحقونه فما ابعدهم عن نميري، وانا احترم نميري وهو صدبق والاخ الاكبر ولم اجد في القاهرة اكثر سودانية منه كمت تن هناك فرق بين نميري والاخرين لانهم عملوا مع النظام من قبله وهم اصحاب النشاط وهو ليس الا كبير عائلة لم يخزض فيما فعلوا/ ولا يمكنني ذكر الكثير وله يوم وانني لم اكن من مايو ولكن درست واقعهم حيث رصت مخابرات النظام كيف اسقطت عناصر مايوا.
    اما مخابرات النظام الت تعمل في كفاية لتكسير رموز المعارضة فهم قد اخترقوا ولم يجدوا الا ان يتحركوا من خلال موقع خاص لهم.
    ونحن لم ولن نتوقف عن الحرب على النظام حتى نعلقهم في مشانق بوسط الخرطوم ونحرق رمة الترابي ونذروها في النهر كعجل بني اسرائيل.
    ولنا عودة

    (عدل بواسطة Hassan Osman on 04-05-2006, 06:42 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2006, 08:10 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 16-01-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: استفهام لحركة كفاية عن علاقتها بمخابرات النظام (Re: Hassan Osman)

    واما كثرت حديثهم عن الحكومة المصرية وامن الدولة فيها فهذا يؤكد علاقتهم مع النظام فهو المستفيد من ذلك وان المعارضة الحقيقية جميعها في حاجة لتنسيق مع مصر بل حتى الحكومات الرسمية في السودان لا يمكنها المضي بلا مصر واذا كانت امريكا هي سيدة العالم ولا يمكن السير بدونها فان مصر هي عميدة الاقليم ولا يستغني عنها الا من يريد الاستفراد بشعبه في جنح الظلام، ومصر هي التي صنعت حدود السودان الحالية ووحدت اقاليمها التي ندافع عنها ووحدتها وذلك تحت رعاية الحكم العثماني، ومصر هي جزء منا ونحن منها، ان امن الدولة المصري الذي لا تفوفت صفحة الا ونندوا به فهو ضد التطرف والارهاب ولا يندد به الا حلفاء الجماعات الاسلامية المتطرفة ( تعرفهم بسيماهم) واذا راجعنا حديث هؤلاء وحركاتهم المختلفة نجدهم قليلا ما يهاجمون امن النظام. ويسارعون الى الهجوم على الامن المصري وكانهم حزب مصري، واما ذكرهم لعلاقتنا مع مصر مع انها عادية كعامة الحركات التي كانت في مصر الا اننا اكثر جدية في محاربة التطرف وليس فقط بخصوص السودان ولكن هذه حملة دولية ضد التطرف ونحن جزء من التحالف الدولي ضد الاهارب ، ولان ضرباتنا عليه قوية وفضحانه وفندنا شبهاته في كتب كان ذلك شديد عليهم، وان مصر والسعودية والامارات هم اصدق حلفاء المنطقة ضد الارهاب ومساندة هذه الجهات الرسمية ضد العدو المشترك هي شرف لمن يناله وليس فيه حرج، واغلب تواصلنا مع الجهات المصرية هو ضمن التحالف الدولي والتوجه العاملي لمكافحة الارهاب بل حتى الامم المتحدة فقد تقدمنا اليها بمشروع دولي لمكافحة التطرف والارهاب، لذلك اطراف الارهاب وعناصر النظام الذي يدعم الارهاب في كل دول المنطقة لا يعجبه ذلك الا اننا له بالمرصاد. وهم يخفون كثير من ضرباتنا ضدهم لم يذكروها لكم ونحن نذكرها من غير ضرر كما تحدث عن بني اسرائيل ولا حرج
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2006, 05:38 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 16-01-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: استفهام لحركة كفاية عن علاقتها بمخابرات النظام (Re: Hassan Osman)

    من فتح على نفسه باب الجحيم فعلى نفسه اللوم ونواصل فضح مخابرات النظام المتسترة بالمعارضة وهناك المزيد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-05-2006, 07:14 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 16-01-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: استفهام لحركة كفاية عن علاقتها بمخابرات النظام (Re: Hassan Osman)

    اسماء نساء ورجال وضباط ورموز هي لعنصر النظام المتخفي حتى في ثوب النساء،
    هو النقيب السابق في امن الدولة ابان فترة مايو عزت السنهوري وعندما اتفقت جماعة الترابي مع عناصر مايو عندما كانوا في السجن بعد الانتفاضة على المشاركة في امن النظام مقابل اخراجهم من السجن خاصة وان الاحزاب ان عادت الى السلطة ستسجنهم مرة اخرى فعملوا على ذلك الجهاز بكامله معهم لكن نميري ما كان يقبل منهم ذلك وفعلوا لامصلحتهم، ويقودهم اللواء عمر محمد الطيب من جدة حيث يخادع دول العالم حتى السي اي اى، ومن هذه المجموعة كان العقيد هاشم ابورنات في اوغندا والذي يستقبل كارلس للاطاحة بحكومة الرئيس موسفني وانا افشلت خطتهم هناك ومن اراد التفاصيل المطولة فليراجع موقعنا، وهاشم الرشيد زارهم هان وكانت معهم زمليتهم في مايو تدعو زينب مترجمة بمكتب الرئيس، دعيت لي لتساعد بالترجمة في اجتماع رسمي ولكن ضابط الاستخبارت رفضها من غير شئ واضح ان ذاك واخيرا تبينت مهمتها التجسسية، والاخير فالامر سجن بعضهم وهرب الاخر منهم العقيد التشادي محمد يوسف ويحمل جواز سوداني وشريك في العمل مع هاشم ابورنات، اما اللواء عمر محمد الطيب فعندما حضرت الى جدة من القاهرة في اول فترة واستطلع راي المعارضة عموما فاتصلت عليه، فقال في حديثه عبارات يشمت في الشعب السوداني ويقول (كدا احسن اول شالونا ليه) وكانوا ينسقون مع كل اطراف النظام حتى الصحفيين فعندما اجرت معي صحيفة الحياة لقاء بمكتبها في جدة ونشر في يناير 94 وكان مدير مكتبها سوداني نوبي اسمه عبدالله حسن فاتصل في الحال على اللواء عمر محمد الطيب ولم يسمه باسمه وكان لا يعلم اني عرفت الرقم الذي اتصل عليه. وكل هذه المقدمة عن عناصر امن الدولة الاسبق اردت بها توضيح ان الجاهز بكامله يعمل مع النظام لاجل حماية نفسه من عودة الاحزاب، والمراد بيانه الان ان عزت السنهوري هو احد هذه الخاليا التي نعرف عنها اكثر مما تتوقع حتى الشريط الذي سجل للرائد ابو القاسم في ليلة من ليالي القاهرة وهو يقول (( علي الطلاق عمر البشير ارجل ارجل) ويقول انا جيت اسوق رفيق النضال ) يعني نميري، لكن اوكد لكم ان نميري كان غير راض عن كل ذلك حتى لا يسحب عليه اخطاء الاخرين.
    واما عزت صاحب الاسماء اللاحسنى والقبيحة فادعوه بها اي خاطبوه بها، فانه كان يمارس الديرتي قيم، وعلى حسب اخلاقه المعروفة فكان مكلف بالشتائم والبذاءة، وله مجموعة من الضباط نظمة عدة خلايا عسكرية وهمية في القاهرة كلها كشفناها نحن سواء التي كانت تعمل تحت اسم انا السودان ، او الرابطة العسكرية، وحاولوا ان يخرتقوا بها التجمع لكن ما كان التجمع في ذلك الوقت له اصلا عمل عسكري ولم يقره انذاك، وكانت خلاياهم تنطلق من مطعم الاوبرا الذي يديرهم زميلهم عامر ومن خلفه العقيد عبد الله الذي قدم نفسه لنا في القاهرة لقبول عضويته فرفضناه واعطينا الوسيط فائله فظل محتارأ، واخيرا فتحوا نفس المطعم في دبي بفندق الرابية وبنفس الادارة ولكن كالعادة اعلق لان المنطقة لا تخفى عليها مخابرات النظام، ثم يستمر عزة يصدر البيانات باسم ضباط لا وجود لهم بل وراسلنا وطلب مني ان امنحه حق التحث باسم تجمع الوطنيين الاحرار لكنا ادركناه من اول يوم، وبعد ان اضطرته الظروف الامنية في القاهرة الواعية فسافر الى اوربا كغيره من مخابرات النظام امثال فاروق احمد ادم وحماد في كندا الذي كان يعمل مع المخابرات الليبية في اوغندا ومدير جمعية الدعوة الاسلامية الاشتراكية الليبية وشارك مع جماعة المجرم كارلس في اوغندا وعند مساءلتهم سافر الى كندا.
    اما عزت ظل يعمل باسماء عديدة حتى اسماء النساء، ولكن الخبير في علم النفس وله ذوق في الكتابة يعرف نبراته وعبارته، كما يعرف قاص الاثر لمن هذا الاثر، وهذه ليست كهانة وانما فراسة، فبذلك يمكن معرفته، وظل عزت يشتم يمينا وشمالا ومن خلال منبر حركة كفاية وهاجموا بكري ابوبكر صاحب الموقع الذي يحظى باحترام الجميع الامر الذي جعل الناس يكذبون المتحدث دون ان يعرفون من هو، وكثير من الشرفاء رجال ونساء لم يسلموا من الفاظه البذيئة، وهذا احد اسلوب واسلحة النظام التي يستخدمونها ضد الخصوم بل حتى اشرطة السهرات الحمراء حدث ان استخدموها ضد علمانيين في الداخل جعلوهم يهتفون ويحكمون باسم الشريعة وهم يكفرون بها في داخلهم.
    لكن من وقاه الله واتاه تقواه فقد حصنه ومنعه من كيدهم.
    ان ثعابين النظام تحركت الان لانها لا تحمل حريق الشطة، فعشرقت وخرجت تسابق القوى الحديثة حتى لا تحصرها على الجحر، وقد تبين لنا انهم كانوا يراسلون بعض الكتاب سرا عنا، ونحن نقول لهم فلنكتب سوايا تحت الاضواء. والشعب السوداني من اعرف الشعوب بالاصول والجذور. فاقول للشرفاء صبرا فان الكلب المسعور عادة يتجارى ويعض يمينا ويسارا ولكنه ينتهي قريبا وهذه نهاية الظلمة الذين بدلوا عرف الشعب السوداني الذي كان يفضل ان يقتل خصمه دون ان يتلفظ بشئ في عرضه، الا انها محدثات الانقاذ وجديد الالفاظ عند دعاة الخوارج.
    اما الحركات التي تسمح لمخابرات النظام بالانطلاق منها فانها نسخة اخرى من الجنجاويد والدفاع الشعبي فهي النسخة المعدة لمحاربة المعارضة في الخارج، تهاجم الاحزاب المعارضة لصالح النظام، فقد كانت قبلها مجموعة الدكتور عبد الحميد صالح في القاهرة ومنها الهادي المساعد وصديق المساعد وعبد الرحمن الهادي المهدي ثم تكشف امرهم ورجعوا الى الخرطوم، ومجموعة وتنظيمات جديدة تعمل على اختراق المعارضة واسماء اقليمية ومنها حركة العدل والمساواة التي تكشف مواقع البجا لصالح النظام كما فعلت من قبل عناصر الصادق المهدي التي قدمت المعلومات الى النظام بعد رجوعها من اسمرا بل عسكرت في الشرق وقاتلت ضد البجا.
    اننا نقول للشعب ان لك ابناء بررة وعلى مقدرة من قتال الفجرة فلا توهن ولا تضعف وواصل المسيرة حتى الخلاص من الطغمة الشريرة التي ارتضت ان تعمل تحت اسم النساء فيا لها من خساسة ولا عشنا ان لم نطهر دنسها ورجسها.
    واما حركة كفاية المنظمة الدولية للخدمات الامنية، والتي تلتقي مع حركة حماس الارهابية في لندن وطلبت منهم المساعدة على تصميم الموقع الذي يديره عزة وهشام الرشيد الذي اشترى اجهزة الكمبيوتر للموقع لحركة كفاية، فانها جنت على نفسها براقش، فان مخابرات النظام نتصارع معها خمسة عشر عاما لم تقدر علينا بل وطردنا رموزها ومن دول كثيرة والحمد لله، فما كان لحركة كفاية ان تقدم شئ ضدنا خدمة للنظام الذي نخرج لنزاله ونلاحقهم ولا نهرب منهم بل يتخفّون منا، الا انها انتحرت حين ناطحت الاحرار الذين عجز عن النظام، وهم يعدون للانقاض عليه في وكره. وذلك ليعلم من خلفهم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-05-2006, 05:11 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 16-01-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: استفهام لحركة كفاية عن علاقتها بمخابرات النظام (Re: Hassan Osman)

    للتقدم اكثر ولنا عودة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-05-2006, 12:53 PM

Mohamed Elgadi

تاريخ التسجيل: 16-08-2004
مجموع المشاركات: 2861

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: استفهام لحركة كفاية عن علاقتها بمخابرات النظام (Re: Hassan Osman)

    Quote:مخابرات النظام بين حركة كفاية وسطع النور الذي اضاء للكثيرين فتكشفت لهم وجوه المتخفين
    فقد وردتني رسالة Unquote

    It would be very helpful to write down here the names of these people, their locations, and them let's decide whether they are as you claim.


    mohamed elgadi
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-05-2006, 12:30 PM

nabta


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


frd (Re: Hassan Osman)

    قصتك دى زى مسلسل رأفت الهجان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-05-2006, 04:45 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 16-01-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: frd (Re: nabta)

    صدقت بل انها اكثر اثارة ولو علمت تفاصيل اكثر لم تجد لها وصف جديد بل تكون بداية حدوتة جديدة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-05-2006, 07:24 AM

Hassan Osman
<aHassan Osman
تاريخ التسجيل: 16-01-2005
مجموع المشاركات: 1727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: frd (Re: Hassan Osman)

    بالنسبة للاخ الذي يسال عن اسماء هؤلاء نقول سبق ان ذركناهم في مواضع متفرقة والان في هذه الصفحة اعلاه ذكرنا العديد من الاسماء ونشر على بوست خاص به تفاصيله هنا على الرابط ادناه ولدينا مزيد
    اماطة اللثام عن مخابرات النظام
    اما عن الموقع والاشياء الدقيقة هذا للجهات ذات العمل التنظيمي لمحاربتهم وهنا المزيد

    (عدل بواسطة Hassan Osman on 09-05-2006, 07:54 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

������� ��������� � ������ �������� �� ������� ������ ������� �� ������ ������ �� ���� �������� ����� ������ ����� ������ �� ������� ��� ���� �� ���� ���� ��� ������

� Copyright 2001-02
Sudanese Online
All rights reserved.




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de