عضلات تبش : اتحاد العمال يرفض زيادة تعريفة الكهرباء

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-10-2018, 10:13 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة عادل فضل المولى محمد(عادل فضل المولى)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
06-06-2005, 04:02 AM

عادل فضل المولى
<aعادل فضل المولى
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 2165

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


عضلات تبش : اتحاد العمال يرفض زيادة تعريفة الكهرباء

    نقلاً عن الرأي العام
    الخرطوم : سمية سيد
    أعلن اتحاد العمال رفضه لزيادة تعريفة الكهرباء ، وقرر رفع مذكرة لوزير المالية الاتحادي اليوم احتجاجاً على رفع سعر الكيلو في القطاع السكني من (17) إلى (20) ديناراً في الـ (200) كيلو واط الأولى.
    وقال هاشم أحمد البشير أمين امانة العمل بالاتحاد لـ (الرأي العام) ان الأمانة العامة للاتحاد قررت في اجتماعها أمس رفض الزيادات والتمسك باتفاقها مع وزير المالية عند اعداد موازنة العام الجاري القاضي بعدم فرض زيادات على السلع والخدمات وأوضح ان الوزير وعد بوضع معالجات على الاجور حال حدوث أية زيادات في الأسعار.ووصف البشير الزيادة الأخيرة بانها غير مبررة ولها آثار سالبة على السلع الأخرى خاصة السلع الصناعية .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-06-2005, 06:15 AM

أحمد الشايقي
<aأحمد الشايقي
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 14362

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عضلات تبش : اتحاد العمال يرفض زيادة تعريفة الكهرباء (Re: عادل فضل المولى)

    إتحاد العمال يرفض زيادة تعريفة الكهرباء


    ما شاء الله يا اتحاد العمال المعين تعيين فوقي من حكومة الحزب الحاكم

    مرحى يا اتحاد العمال الذي يترأسـه دكتور طب الأسنان غندور

    يا هلا برفض اتحاد العمال الأول الذي يسمعنا صوت الرفض (يرفض) قال

    بعد تزييف إرادة الحركة النقابية العمالية طوال فترة حكم الإنقاذ والعمل بالتعيين للاتحادات المدجنة التابعة

    اليوم فقط يصحو اتحاد العمال ويرفض الرفض المسرحي في سكة البحث عن الشرعية

    لا فرفضك مردود عليك وأنت الذي ظللت طوال الوقت تقبل كل القرارات الجائرة التي شردت وعذبت و(قرضــت) شريحة العمال ببلادنا فأصبحوا دون خط الفقر ولحقوا بكائنات ما قبل التاريخ

    لا بد من الانتخابات الشرعية النزيهة بكافة قوى الحركة النقابية السودانية لتأتي بإتحادات مطلبية واعية تعمل على حماية حقوق الشرائح التي تنتمي لها.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-06-2005, 06:48 AM

عادل فضل المولى
<aعادل فضل المولى
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 2165

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عضلات تبش : اتحاد العمال يرفض زيادة تعريفة الكهرباء (Re: أحمد الشايقي)

    كيفك
    يا الشايقي ما تتحامق زي هاشم البشير
    أولاً نحن نشكرهم على رفضهم وثانياً نشكرهم على رفعهم المذكرة
    ثالثاً وهذا هو الاهم - إن كان عندهم خاطر عند الحكومة او الوزير فسيعيدون التعريفة الى ما كانت عليه ...وتكون دي الحسنة الوحيدة العملوها في تاريخهم..
    وبعدين المثل بقول
    الكضاب وصلوا لحدي ....وين ؟
    اهم الآن واقفين في الباب نشوفهم حيجوا بي شنو؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de