مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-12-2018, 06:28 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة تنادينا,الامل العام,نفيرنا
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-03-2008, 05:02 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء

    (عدل بواسطة Kostawi on 17-03-2008, 04:52 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2008, 05:47 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Kostawi)

    فتاة سودانية تعرضت للتشويه بمادة حارقة تثير تعاطفا كبيرا


    آلاف السودانيين هبوا لتقديم العون.. وأطباء ومحامون تبرعوا لعلاجها والدفاع عنها
    جدة: كمال إدريس
    خلقت حادثة تشويه متعمد بمادة الأسيد الحارقة لوجه فتاة سودانية خلال الأيام القليلة الماضية حالة من التعاطف غير المسبوق من قبل مؤسسات المجتمع المدني في السودان، وأظهرت الحادثة التي تعرضت لها سناء عوض الكريم ذات العشرين ربيعا تجمعا فريدا بين السودانيين في مختلف أنحاء العالم بعد أن فرقت بينهم السياسة لسنوات عديدة.

    وتبنى موقع إلكتروني يهتم بقضايا السودانيين في أصقاع العالم، وينطلق من الولايات المتحدة قضية سناء التي تعرضت لحروق بالغة في وجهها ورأسها أدت لتشويه ملامحها. فيما تقاطرت التبرعات المالية من مختلف دول العالم لعلاج الفتاة في احد المراكز المتخصصة في أميركا، وتبرع عدد من الأطباء السودانيين خاصة من آيرلندا وألمانيا بالإشراف على حالتها الصحية.

    وتعود تفاصيل الحادثة إلى رفض سناء العيش مع العريس الذي أجبرتها أسرتها على الزواج منه في العام 2005، مما حدا به للانتقام منها عندما أتى بماء حارق أو ما يعرف بـ«الأسيد» وأعطاه إلى شقيقها، واخبره بأنها مياه مباركة من احد المشائخ فصدقه وقام بسكبه على رأسها وهي نائمة لتتحول في ثوان إلى مخلوق آخر «مشوه» بعين واحدة.

    وحاول ذووها علاجها في مصر ولكن عمليات التجميل لم تكن موفقة بل زادت من مأساة الفتاة مما أدى إلى انتشار قصتها وتدخل مؤسسات المجتمع المدني لإنقاذها، ومعاقبة زوجها الذي حكم عليه القضاء بالسجن ثلاثة أشهر والغرامة بمبلغ لا يتجاوز 11 الف دولار أميركي. وأعربت إحدى المتطوعات وهي مقيمة في الصين عن تفاؤلها بان يتم جمع مبلغ 400 ألف دولار وهي التقديرات المبدئية لإعادة البسمة إلى تلك الفتاة، وأشارت إلى أن طبيبة سودانية مقيمة في الولايات المتحدة تقوم بالتنسيق مع المركز المتخصص في عمليات التجميل بالترتيب لنقل الفتاة إلى هناك خاصة ان عددا من الناشطين وسط الجاليات السودانية في بعض دول الخليج حددوا طرقا محددة لتجميع التبرعات المالية وإقامة حفلات ومناسبات خيرية لإنقاذ الفتاة. وعقد عدد من الصحف ندوات متخصصة عن قضية الفتاة التي اعتبرت عنفا ضد المرأة تحدث فيها العديد من المهتمين بغية تغيير بعض المفاهيم المغلوطة التي تمارس ضد المرأة، وتحدث فيها العديد من المهتمين بالقضايا الاجتماعية والدينية. وتبرع عدد من المحامين المشهورين للنداء الذي أطلقه الموقع الالكتروني بالعمل على استرداد حقوق الفتاة وإعادة محاكمة زوجها، وينفي القائمون على هذه القضية محاولات إلباسها ثوبا سياسيا حتى يتحقق الهدف الإنساني منها


    http://www.aawsat.com/details.asp?section=4&article=462158&issueno=10696
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2008, 05:48 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Kostawi)

    القضاء: ملف (سناء) بطرف محكمة المناقل

    الخرطوم: الرأي العام

    اوضح مولانا القاضي محمد علي عبد الله مدير المكتب التنفيذي لرئيس القضاء ان ملف سناء عوض الكريم موجود الآن بطرف محكمة المناقل. وكانت «الرأي العام» ذكرت يوم 10 مارس نقلاً عن المحامي المعز حضرة ان المحامي المكلف بمتابعة ملف القضية بالمناقل تفاجأ باختفاء الملف، واضاف سنتقدم بطلب رسمي للقاضي المشرف على المحكمة للتحقيق حول الامر.
    وجاء في توضيح مولانا القاضي محمد عبد الله ان رئيس الجهاز القضائي بولاية الجزيرة افاد بان البلاغ المشار اليه «سناء» موجود الآن بطرف المحكمة.
    ومن جهته قال المحامي حضرة ان موظفي مكتب المستندات بالمحكمة هم الذين ابلغوا المحامي جاد الله عجيب الذي كلفه مكتبنا ان ملف البلاغ غير موجود بمكتبهم واستناداً على هذه الافادة تقدم بطلب للقاضي المشرف لكي يمكننا من اوراق البلاغ. واضاف ان عجيب ظل طيلة الفترة منذ التكليف قبل اكثر من اسبوع متفرغاً للعثور على الملف الى ان ابلغ في العاشرة من صباح الاثنين العاشر من مارس انه تم العثور على الملف.
    واكد حضرة انهم كمحامين لم ولن يشكوا ابداً في نزاهة القضاء العادل وان هدفنا هو الوصول الى الحقيقة حتى يحصل كل ذي حق على حقه. وكانت «الرأي العام» نشرت الشهر الماضي مأساة الشابة سناء التي تعرضت لالقاء ماء نار على وجهها وتحولت مأساتها الى قضية استقطبت شرائح المجتمع.


    من الصحيفة
    تؤكد «الرأي العام» من جانبها انها تكن كل احترام للقضاء السوداني وهو يؤدي واجبه في بسط العدالة، وفي ذات الوقت تعبر عن تقديرها للمسؤولين في سلك القضاء لتعاملهم الحضاري الراقي والذي تمثل في الرد التوضيحي الرزين الذي بعث به للصحيفة بعد ان تقصت ووقفت على الامر من المناقل.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2008, 05:50 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Kostawi)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2008, 06:46 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Kostawi)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2008, 07:07 PM

elsawi
<aelsawi
تاريخ التسجيل: 13-06-2003
مجموع المشاركات: 4233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Kostawi)

    شكرا يا نصر على الشغل النضيف من اجل سناء


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2008, 07:11 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: elsawi)

    نشوفكم يا الصاوي في واشنطون

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2008, 07:12 PM

heba Elmahi
<aheba Elmahi
تاريخ التسجيل: 21-01-2008
مجموع المشاركات: 1508

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Kostawi)

    سلام و تحية لكل من يساهم في هذا العمل النبيل ، اها يا جماعة الشغل كدا بقي جاهز ورونا همتكم يا بورداب منطقة واشنطن ، حضوركم لهذا الحفل سيكون بمثابة شمعة تنير طريق سناء في درب العلاج الطويل .
    تحية يا كوستاوي علي هذا العمل المميز و ربنا يجعله في ميزان حسناتك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2008, 09:02 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: heba Elmahi)

    شكرا أستاذة هبة الماحي




    From Bashir Abusaif's profile
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-03-2008, 01:20 AM

doma
<adoma
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 15894

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Kostawi)

    فووق وامنياتي بنجاح المظاهره الفنيه لاجل عوده البسمه لسناء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-03-2008, 03:12 AM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: doma)

    شكرا دومة للتشجيع
    We will do it
    and we will do it right
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-03-2008, 05:14 AM

doma
<adoma
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 15894

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Kostawi)

    Quote: شكرا دومة للتشجيع
    We will do it
    and we will do it right

    No doubt about that dear Kostawi> .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-03-2008, 05:57 AM

نادر السوداني
<aنادر السوداني
تاريخ التسجيل: 21-08-2006
مجموع المشاركات: 1374

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: doma)

    الوجية نصر الدين هجام كم هوة جميل ان نجدكم داخل انشودة هذة العمل الإنساني الخير
    وارجو ان تسمح لي ان اقدم بعض هذة الإقتراحات
    1/ تجهيز مجموعة من /T شيرت/ مطبوع علية صورت سناء تباع في الحفل لدعم مصاريف العلاج
    2/ ارجو من اللجنة المنظمة لهذة الحفل تجهيز برنامج شامل / لما يقدم علي خشبة المسرح من عروض فنية
    والزمن المسموح لكل فقرة / الاهتمام بكل التجهيزات اللازمة لانجاح هذة الحفل
    3/ اتمني ان يبدا الحفل في مواعيدة المعلنة في هذة البوست كما اتمني مشاركة كل السودانيين المتواجدون
    في منطقة واشنطن الكبري في هذة العمل الخيري الكبير شكرا نصر الدين شكرا اللجنة المنظمة  

    (عدل بواسطة نادر السوداني on 13-03-2008, 05:59 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-03-2008, 01:36 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: نادر السوداني)

    العزيز كستاوي
    شكرا لك يا اخي وانت تشمر عن سواعد الجد من اجل سناء
    ومعك كوكبة مشرفة باذن الله.

    ولا ننسى ان اول من طرح هذه المباردة اختنا صباح حسين فلها الشكر ولكل اخوتنا الذين لبوا النداء من الفنانين و العازفين عميق شكرنا.


    ولكل كوكبة المتطوعين هبه و كستاوي في التصميم و العمل الاعلامي و نادر السوداني واكيد آخرين لا نعرفهم لهم الشكر جميعا حتى يكتمل هذا الحفل ونحلم ان يدر ايراد جيد لاجل دعم علاج سناء,اهم شيئ ان يكون هنالك عمل ضخم اعلامي لرفض العنف عموما ضد المرأة وضد اي انسان.

    معكم ولو برفع بوستاتكم وهذا اضعف الايمان.
    تسلم يا كستاوي يا ملك تلقاه يرد في يعالك باذن الله
    ان يوقف لهم الله ابناء الحلال دوما و الخيرين.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-03-2008, 01:45 PM

Mohamed Ahmaed Olyesh
<aMohamed Ahmaed Olyesh
تاريخ التسجيل: 31-07-2006
مجموع المشاركات: 950

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Tragie Mustafa)

    الاخ كوستاوي
    انا حاقدم ليكم عرض مسرحي منلودراما تمثيل الفنانة اميرة ابراهيم واخراج محمد عليش
    عموما محاوله للاشتراك في هذا العمل النبيل
    تلفون
    7034857907
    عليش
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-03-2008, 02:51 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Mohamed Ahmaed Olyesh)

    شكرا يا ود العم نادر السوداني
    يا لحاق بعيد
    و برضو نحن بنحتاج لمساعدتكم في تنظيم هذه التظاهرة الفنية

    I will call
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-03-2008, 06:13 PM

ايهاب مهاجر

تاريخ التسجيل: 04-12-2004
مجموع المشاركات: 108

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Kostawi)

    الاخ نصرالدين سلام..... نحن معكم واتمنى من كل الاخوة ةالاخوات فى منطقةواشنطون فرجينيا وميرلاند المشاركة حتى لو تعزر المجئ قطع تذكرة وانا افتكر ده اضعف الايمان لانو فاجعة سناء مست الكثير منا فما نكتفى بى الامتعاض والاسف الشديد سناء وغير سناء اخواتنا والواحد مابقصر فى علاج اخواتو يا شباب......

    -------------------------------------------------
    الاخ نصر الدين فى الخدمة لو فى اى حوجة لانجاح الحفل.......

    (عدل بواسطة ايهاب مهاجر on 16-03-2008, 07:49 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-03-2008, 06:22 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: ايهاب مهاجر)

    الأخت تراجي
    شكرا ليك و شكرا للأخت صباح حسين
    و باقي أعضاء اللجنة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-03-2008, 06:24 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Kostawi)

    الأخ عليش
    كيفنك

    مرحب بيك و مرحب بالأخت أميرة

    حا أديك سلك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-03-2008, 06:46 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Kostawi)

    كوستاوي يا كرومبا..

    معاكم وكل ناس واشنطون الحبيبة من اجل إستعادة بسمة سناء..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-03-2008, 09:41 PM

بكرى ابوبكر
<aبكرى ابوبكر
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 19833

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Raja)

    الحبيب نصر الدين هجام و اللجنة المنظمة
    لكم الشكر و التقدير
    وياها دى المحرية فيكم يا ناس واشنطن
    كل ما ارجوه التنسيف مع الاستاذ ضياء البلال بالراى العام و موسسة الراى العام الخيرية
    بريد الاستاذ ضياء البلال
    [email protected]

    موسسة الراى العام الخيرية -عوض الكريم احمد حسن.. موبايل
    0912122134
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-03-2008, 11:41 PM

Elawad Eltayeb
<aElawad Eltayeb
تاريخ التسجيل: 01-09-2004
مجموع المشاركات: 5270

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: بكرى ابوبكر)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-03-2008, 03:19 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Elawad Eltayeb)

    تشكر يا العوض الطيب
    وياهم ديل اهلي...
    Quote: وسأقوم بإرسالها إالى أكثر من ألف عضو بالمجموعة التي كوناها لدعم سناء
    بالفبسبوك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-03-2008, 09:34 PM

Elawad Eltayeb
<aElawad Eltayeb
تاريخ التسجيل: 01-09-2004
مجموع المشاركات: 5270

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Tragie Mustafa)

    هذا أقل مما يجب يا أختى تراجي.. وياريتني لو كنت في السودان عشان أعمل خيمة جمب بيتم لحدي ما تستعيد عافيتها.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-03-2008, 10:11 PM

Sawsan Ahmed

تاريخ التسجيل: 29-11-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Elawad Eltayeb)

    keep the good work up!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-03-2008, 11:28 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Sawsan Ahmed)

    Friends

    We need volunteers to distribute tickets and help on preparing the stage for the event. …etc.

    Our initial meeting will be tomorrow at

    LaMadeleine
    5861
    Crossroads Center Way
    Bailey's Crossroads
    Leesburg Pike & Crossroads Center Way
    Virginia
    22041


    TEL: 703-379-5551

    From 6:30 p.m. to 9:00 p.m


    WE Need You There.


    Call Kamal at
    6378-224-571

    (عدل بواسطة Kostawi on 15-03-2008, 02:45 PM)
    (عدل بواسطة Kostawi on 15-03-2008, 02:56 PM)
    (عدل بواسطة Kostawi on 15-03-2008, 03:23 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-03-2008, 11:45 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Kostawi)

    أستاذ العوض الطيب
    شكرا على هذا العمل الكريم
    سوف أرسل لك النسختين


    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-03-2008, 00:18 AM

Mannan
<aMannan
تاريخ التسجيل: 29-05-2002
مجموع المشاركات: 6582

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Kostawi)

    شكرا يا عمدتنا كوستاوى

    سنكون معك هناك فى الاجتماع..
    معا من اجل إعادة البسمة لسناء والطمأنينة لبنات السودان..

    نورالدين منان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-03-2008, 00:54 AM

على عمر على
<aعلى عمر على
تاريخ التسجيل: 13-12-2003
مجموع المشاركات: 2340

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Kostawi)

    تحية
    الى الانسان
    الكرمباوعبره الى كل الخرد الرائعين.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-03-2008, 02:15 AM

Sabah Hussein
<aSabah Hussein
تاريخ التسجيل: 05-09-2006
مجموع المشاركات: 2024

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: على عمر على)

    الشكر مقدما لجميع المشاركين لانجاح الحفل الخيرى

    انوه ان تلفون كمال هو

    5712246378

    وجزاكم الله خيرا
    .

    (عدل بواسطة Sabah Hussein on 15-03-2008, 02:44 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-03-2008, 11:22 AM

Elawad Eltayeb
<aElawad Eltayeb
تاريخ التسجيل: 01-09-2004
مجموع المشاركات: 5270

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Sabah Hussein)

    Quote: أستاذ العوض الطيب
    شكرا على هذا العمل الكريم
    سوف أرسل لك النسختين

    تحياتي



    أرسل لي الصيغة على الأيميل وسأقوم بنشرها وإرسالها إلى بريد كل العضوية الذي تجاوز ال 1200 عضو حتى الأمس وعدد كبير منهم مقيم في أميركا من السودانيين والمتعاطفين من الجنسيات الأخرى

    كما أدعوك لعضوية المجموعة وإبلاغي بالبريد الداخلي ليكون لك صلاحية Administrator تتيح لك عمل اللازم مباشرة دون الحاجة للرجوع لي مما يمنح التحرك فاعلية وكفاءة وسرعة.

    ومن خلالك الدعوة موجههة للجميع للمشاركة في المجموعة من أجل سناء.

    بالمناسبة إذا لديكم نسخة من التقرير الطبي لسناء أرجو إرساله لي على الإيميل أدناه فقد تبرعت إحدي العضوات بمحاولة علاج مجاني في السويد لو نجحت بإذن الله يكون هذا خيار ثالث أمام سناء بالإضافة إلى أميركا والأمارات.

    [email protected]
    [email protected]

    والله الموفق،

    ِAwad Altayeb
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-03-2008, 03:28 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Elawad Eltayeb)

    Quote: سنكون معك هناك فى الاجتماع..
    معا من اجل إعادة البسمة لسناء والطمأنينة لبنات السودان..


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-03-2008, 02:15 AM

Mutwali Malik

تاريخ التسجيل: 08-12-2005
مجموع المشاركات: 2678

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Kostawi)

    نصر الدين هجام والبقية
    سنكون في الموعد والمكان المحدد ومعي مجموعة لاباس بها من الشباب هنا
    تسلم من كل شر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-03-2008, 11:11 AM

Elawad Eltayeb
<aElawad Eltayeb
تاريخ التسجيل: 01-09-2004
مجموع المشاركات: 5270

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Mutwali Malik)

    تم إرسال خبر التظاهرة الفنية لكل عضوية مجموعة سناء على الفيسبوك البالغة 1200 عضو مساء أمس 15 مارس.

    http://www.facebook.com/group.php?gid=9081652495

    نحن في خدمتكم وبالتوفيق.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-03-2008, 12:03 PM

Elawad Eltayeb
<aElawad Eltayeb
تاريخ التسجيل: 01-09-2004
مجموع المشاركات: 5270

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Elawad Eltayeb)

    وردني نداء عبر رسالة من السودان من عضو بمجموعة سناء بالفيسبوك طلب نقلها عبر سودانيزأونلاين

    وهي أنه عند حضور سناء للعلاج في أمريكا سنحتاج لأسرة تستضيفها طوال فترة العلاج

    دعمكم المعهود.

    [email protected]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2008, 03:27 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Elawad Eltayeb)

    Quote: وهي أنه عند حضور سناء للعلاج في أمريكا سنحتاج لأسرة تستضيفها طوال فترة العلاج


    الأستاذ العوض
    في أي الولايات أو المدن الأمريكية سوف يتم علاج الأخت سناء?

    تحيتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2008, 04:12 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Kostawi)

    صورة الزوج الذي قام بهذه الجريمةالشنعاء

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2008, 06:20 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Kostawi)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2008, 06:27 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Kostawi)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2008, 07:29 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Kostawi)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2008, 08:32 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Kostawi)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2008, 09:33 PM

نادر السوداني
<aنادر السوداني
تاريخ التسجيل: 21-08-2006
مجموع المشاركات: 1374

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Kostawi)

    ياكرمبة / بيقول المثل النسة قديمة تاة / ولاشنو
    كما تعلم مدي عشقي لالة الباص جيتارا اللتي علمتني
    الهارموني والكنتربوينط والغناء ولاذالت رفيقة مشار
    دربي الطويل تبكي وتضحك بما اعانية وما يفرحني في ليلي
    غربتي الطويلة .................شكرا يا خردة علي الصورة الرائعة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2008, 09:38 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: نادر السوداني)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2008, 09:53 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Kostawi)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2008, 10:05 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Kostawi)



    و أوباما
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2008, 10:32 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Kostawi)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-03-2008, 10:34 PM

حنين للبلد

تاريخ التسجيل: 04-06-2003
مجموع المشاركات: 4796

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مظاهرة واشنطون الفنية من أجل دعم تكاليف علاج سناء (Re: Kostawi)

    نتمنى النجاح لهذا المجهود المقدر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de