موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً......................................

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-10-2018, 05:32 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة أنور فتح الرحمن أحمد دفع الله(AnwarKing)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
03-07-2006, 10:55 AM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 05-02-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً......................................

    الأخوة والأخوات السلام عليكم...
    يطل عليكم موقعكم AnwarKing.com مجدداً بعد طول غياب أجبرنا عليه كثرة المشاغل...
    ليس هناك تجديدات في الموقع...لكن أستعدت الموقع القديم برمته... وأظنه ينطبق عليه المثل القائل OLD IS GOLD حسب طلبات الكثير من الأخوة والأخوات الذين لم ينقطعوا عن الرسائل بإنقطاع الموقع...
    فلهم مني كل ودّ وتقدير...

    خالص الشكر والمودة...وفي إنتظار تصليحاتكم وارشادتكم من أجل إستمرارية وتطوير...


    AnwarKing
    [email protected]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-07-2006, 11:00 AM

عصام أحمد

تاريخ التسجيل: 09-05-2006
مجموع المشاركات: 3848

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: AnwarKing)

    يا أنور


    الف الف مبروك عودة موقعك الخطير جدا الذي إفتقدناه من زمن طويل.

    وكما كان بل وأجمل.. خصوصا الحتة بتاعة أغاني الاطفال دي ياخي أنا كانت محيراني عديل كده.


    شكرا لك

    وإنشاء الله الحوش مرشوش لإستقبال الضيوف؟



    تحياتي عصام أحمد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-09-2006, 01:00 PM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 05-02-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: عصام أحمد)

    Thanks Dear Esam...
    I'll change the site to another Host for better performance soon insha'allah
    Best regards,
    AnwarKing
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-09-2006, 04:27 PM

هشام مدنى

تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 6667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: AnwarKing)

    Quote: OLD IS GOLD

    دى ما فيها كلام


    لكن والله انت ذاتك GOLD


    تحياتى لك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-09-2006, 03:51 AM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 05-02-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: هشام مدنى)

    العزيز هشام مدني ...
    تحياتي وشكري العميق..وأتمنى ان تكون أسرتك بخير...

    أنور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-09-2006, 04:37 PM

هشام مدنى

تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 6667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: AnwarKing)

    الأستاذ ابراهيم حسين


    مافي ليه؟


    هل ممكن يكون؟


    تحياتى لك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-09-2006, 09:10 PM

عبد الحميد البرنس
<aعبد الحميد البرنس
تاريخ التسجيل: 14-02-2005
مجموع المشاركات: 6891

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: هشام مدنى)

    إزيك يا أنور وخطوة مباركة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-09-2006, 04:24 AM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 05-02-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: عبد الحميد البرنس)

    الحبيب البرنس عبد الحميد البرنس...
    تحياتي واشواقي الحارة يا رجل...
    بارك الله فيك وفي ايامك يا سيدي...سعيد بطلتك البهية

    دوماً أنور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-09-2006, 10:16 PM

elham ahmed
<aelham ahmed
تاريخ التسجيل: 22-12-2005
مجموع المشاركات: 465

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: AnwarKing)

    مزيد من النجاح والإبداع والريادة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-09-2006, 04:26 AM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 05-02-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: elham ahmed)

    العزيزة رفيقة العزيز إلهام...
    خالص التحايا والشكر غير المنقطع...
    يديكم العافية محل ما تقبلو يا رب...

    دوماً أنور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-09-2006, 10:43 PM

aosman
<aaosman
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 3392

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: AnwarKing)

    الأخ أنور

    مرحب بعودة موقعك مرة ثانية الي الخدمة مجددا وان الله هذه المرة تدوم الخدمة دون انقطاع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-09-2006, 05:08 AM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 05-02-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: aosman)

    الحبيب الدين عثمان...
    التحايا والأشواق الشديدة يا رجل...
    كيف مع العلم؟ انتهيت ولا قربت من النهاية السعيدة بإذنه تعالى؟
    تسلم على الترحيب بالعودة اللطيف وان شاء الله المرة دي يستمر كويس من دون إنقطاع رغماً عن البلاوي المهببة فينا دي...
    إنضميت لقافلة طالبي العلم مجدداً وبديت دراسة من أول الشهر...ربنا يقدرنا على الشوط ده يا حبيب وخليك متواصل يا حنين...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-09-2006, 03:30 AM

ayman haroun
<aayman haroun
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 1409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: AnwarKing)

    العزيز انور

    مزيد من التقدم


    مودتى

    ايمن هارون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-09-2006, 05:10 AM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 05-02-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: ayman haroun)

    الحبيب الودود إيمن...
    خالص التحايا والشكر الجزيل على كلماتك الرطبة...
    أنور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-09-2006, 04:07 AM

abas
<aabas
تاريخ التسجيل: 27-07-2002
مجموع المشاركات: 6211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: AnwarKing)

    الحبيب انور

    حمدا لله علي السلامه

    مزيدا من التقدم والابداع

    ما قلت بتجينا وين مجيك

    منتظرين منك طله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-09-2006, 04:41 AM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 15-03-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: abas)

    0
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-09-2006, 05:14 AM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 05-02-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: abas)

    نجيكم تكوركو.... نبعد منكم تكوركو لينا يا عباس...

    سلامات واشواق يا رجل... كيفك كده؟

    انا ما قنعت تب من ملاقاتك في الامارات بعد النقلية الاخيرة بتاعة وين ما عارف دي...
    لكن الجية قريبة ان شاء الله...

    أنتو ما تدونا طلة!

    مودتي...

    اما أنت يا محمد بن عبد الرحمن... فالعتاب لن ينتهي....


    حبي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-09-2006, 05:50 AM

عمر عبد الخالق سعيد
<aعمر عبد الخالق سعيد
تاريخ التسجيل: 14-08-2005
مجموع المشاركات: 2233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: AnwarKing)


    해당 홈페이지는 일일허용 트래픽을 초과하여 당일 자정까지 사이트가 중지됨을 알려 드립니다.

    해당 사이트는 약졍된 서비스의 일일 데이터 전송량을 초과하여 서비스가 중단 되었습니다.
    웹사이트이외의 다른 모든 서비스는 이용가능 하십니다.

    아래의 경우 불필요한 트래픽이 과도하게 나오실 수 있습니다.
    ㅇ 최적화 되지 않은 이미지 사용
    ㅇ 다른 사이트에 홈페이지의 특정페이지가 링크 되어 있는 경우

    자정 12시가 되면 자동으로 트래픽이 초기화 되어 정상적으로 사이트를 이용하실수 있습니다.

    그 이전에 사용을 원하시면 호스팅 관리 페이지에서 해당 사이트의 트래픽을 리셋하시거나
    트래픽 용량을 추가 구매 하시기 바랍니다.

    감사합니다.


    -----------------------------------------
    انور تحياتنا.... بعدين دة شنو الكلام ده !!!!!!!!!!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-09-2006, 06:40 PM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 05-02-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: عمر عبد الخالق سعيد)

    عزيزي عمر عبد الخالق...
    تحياتي...
    هذه الرسالة مفادها ان الحركة في الموقع قد زادت عن المخصص لها Bandwidth has exceeded
    لذلك أقوم بتحويل الموقع من الهوست الكوري الى هوست آخر على أمل ان لا يتوقف مجدداً بسبب موضوع الباندوث...

    وحقيقة ان التنقلات الكثيرة ما بين السيرفرات العالمية قد أعطانا خبرة كبيرة في الاحباط!

    آمل مخلصاً ان لا يتوقف الموقع مجدداً ولك الودّ من قبل ومن بعد...

    أنور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-09-2006, 11:03 PM

Elmosley
<aElmosley
تاريخ التسجيل: 14-03-2002
مجموع المشاركات: 34389

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: AnwarKing)

    الف الف مليون مبروك والله حاجه تفرح
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-09-2006, 06:42 PM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 05-02-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: Elmosley)

    أخي وعزيزي الاستاذ يوسف الموصلي...
    مشتاقين يا سيدي..
    الله يبارك فيك ويديك الصحة والعافية ودوماً الى الأمام...
    بالمناسبة، أخبارك الدكتوراة شنو؟ ان شاء الله قرّبت؟

    خالص الودّ

    أنور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-09-2006, 06:46 PM

بهاء بكري
<aبهاء بكري
تاريخ التسجيل: 26-08-2003
مجموع المشاركات: 3421

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: AnwarKing)

    Quote: اما أنت يا محمد بن عبد الرحمن... فالعتاب لن ينتهي....


    ياانور ..

    تحياتى ...

    جهد مقدر بأذن الله وسنتابع معك ...بس محمد دا مالو
    معاك ياخى الزول دا كويس وبعزك جدا والله ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-09-2006, 06:55 PM

ASAAD IBRAHIM
<aASAAD IBRAHIM
تاريخ التسجيل: 26-11-2003
مجموع المشاركات: 3920

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: بهاء بكري)

    اخونا انور

    يا زول اول حاجة حمدلله علي سلامتك انت

    وبعدين مبروك عودة الموقع

    شرفتنا ياخي

    أسعد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-09-2006, 07:11 PM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 05-02-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: ASAAD IBRAHIM)

    أخي وعزيزي اسعد...
    سلامات واشواق يا رجل...
    كيفك كده؟
    تسلم كتير عزيزي الفاضل وأتمنى ان لا ننقطع مجدداً...
    مودتي

    أنور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-09-2006, 07:07 PM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 05-02-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: بهاء بكري)

    عزيزي بهاء بكري...
    سلامات كتيرة
    محمد عبد الرحمن من أكتر الشخصيات التي أحب في هذا الموقع وله من المودّة أضعاف ما يتصور...
    موضوع العتاب ده ناتج عن الشوق له ...
    الزول ده حقيقي بحق...وانا بحبه شديد...
    شكراً لسودانيز أون لاين التي سمحت بتواصل الاحبة بهذا الشكل المدهش...

    لك وله خالص الود والإحترام...

    أنور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-09-2006, 07:17 PM

Abureesh

تاريخ التسجيل: 22-09-2003
مجموع المشاركات: 19467

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: AnwarKing)

    الأخ أنور،

    نرحب بعودتك قبل عودة انوركنج.. ومبروك التصميم الجديد.

    أبحث عن (قصـايـد القوم) فلم أجدهـا.. لا أقصـد المديـح، وإنما قصائـد (الصيحـة) بتاعـة الصـادقاب، وقصيـد العركيين.. حمـد النيل.. النوبـة.. الشيخ دفع الله والشيـخ يوسف أبشـرا...الخ والنوبـة.. فهلا أرويت الغليل؟
    أتمنى أن تفـرد مكانا خاصـا بهـذا التراث الجميل، مع أن الأغانى أيضـا جميلـة ومهمـة.. إلا أن الزاد الروحى مهمـم للغايـة، وربطنـا بجزء مهـم من تراثنـا، ورافـدا أصيلا من روافـد الثقافـة الســودانيـة.

    الليل بـرد يا حســاسـو
    اللالوب بدور كاسـو
    وين ناســــــو

    بالتوفيق دومـا.

    محمـد عثمان.

    (عدل بواسطة Abureesh on 21-09-2006, 07:19 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-09-2006, 08:39 PM

Saifeldin Gibreel
<aSaifeldin Gibreel
تاريخ التسجيل: 25-03-2004
مجموع المشاركات: 4079

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: Abureesh)

    الف مبروك لعودة الموقع أستاذ انور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-09-2006, 09:51 AM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 05-02-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: Saifeldin Gibreel)

    أخي العزيز سيف الدين جبريل...
    خالص الود والشكر الجزيل...
    كل عام وانتم بخير...

    أنور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-09-2006, 09:50 AM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 05-02-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: Abureesh)

    سلامات ورمضان كريم أخي محمد عثمان...
    شكراً على الترحيب...

    Quote: أبحث عن (قصـايـد القوم) فلم أجدهـا.. لا أقصـد المديـح، وإنما قصائـد (الصيحـة) بتاعـة الصـادقاب، وقصيـد العركيين.. حمـد النيل.. النوبـة.. الشيخ دفع الله والشيـخ يوسف أبشـرا...الخ والنوبـة.. فهلا أرويت الغليل؟


    ومعك أبحث عن قصايد القوم وبقية القصايد السودانية وسبق ان طلبت من كثيرين من ذوي الإختصاص والمحبيين والمريدين ان يساعدونا في توثيق ما يمكن على صفحات الانترنت...

    وقد تلقيت الكثير من الوعود بكثير من القطع النادرة "التي هي مثار إهتمامي" ومازلت إنتظر وعودهم...

    كثيراً ما أعترض على وصف البعض لموقع AnwarKing.com بانه موقع للأغاني السودانية رغماً عن أهمية الغناء في الحياة السودانية، الا ان هناك الكثير الكثير يحتاج لسواعد الشباب للتوثيق على الانترنت...

    لا أخفي عليك سراً ان قلت بأنني قليلاً وقليلاً جداً ما استمع الى أغاني سودانية أو غير سودانية... وانما هو حب الإستطلاع والتعلم عن مختلف نواحي الحياة السودانية بقدر ما امكن...

    يوجد بالموقع قسم خاص لاغاني الاطفال في السودان :-
    قسم الاطفال

    كما يوجد قسم لتفسير القرآن للعلامة عبد الله الطيب ومدايح سودانية وتلاوة للفنان حمد الريح وبعض الاناشيد الدينية لفرق سودانية في قسم الإسلاميات:-

    قسم الإسلاميات

    كما توجد محاولة غير مسبوقة في الموقع ، وهي حكاوي الحبوبات على الرابط التالي:-
    حكاوي الحبوبات

    وقسم خاص للدوبيت:-
    الدوبيت
    والخ....

    أتمنى ان يساعد الجميع في رفد المواقع السودانية بكل مفيد حتى نزيد على شعار الموقع:-



    لك ولكل المشاركين كل الود وتصوموا وتفطروا على خير...

    أنور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-09-2006, 11:52 AM

Wathig Makki
<aWathig Makki
تاريخ التسجيل: 15-05-2006
مجموع المشاركات: 394

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: AnwarKing)

    Quote:


    وحقيقة ان التنقلات الكثيرة ما بين السيرفرات العالمية قد أعطانا خبرة كبيرة في الاحباط!


    سلام يا انور .. ونحنا كمان ..

    ما تنسى تجي تفطر معانا يوم الاربعاء ..


    واثق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-09-2006, 02:31 AM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 05-02-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: Wathig Makki)

    سلام يا عمو واثق عيسى مكي...
    الحركة بركة يا عمو...واهو الخبرة بتزيد والآجر بزيد وكده....
    ربنا يتقبل والجيب لا يتقفل بس...

    عزومتك الأون لاين مستجابة بإذنه تعالى... أفطر عندكم الصائمون ان شاء المولى...

    مودتي لك ولاسرتك

    أنور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-09-2006, 06:43 PM

الملك
<aالملك
تاريخ التسجيل: 02-01-2005
مجموع المشاركات: 5756

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: AnwarKing)

    ومجدداً رمضان كريم

    ...
    ...
    مذيداً من التفوق

    يا أنور كل سنة وانت طيب

    ــــــ
    ناجى كنج
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-09-2006, 04:40 AM

عوض الله الفولانى
<aعوض الله الفولانى
تاريخ التسجيل: 04-09-2003
مجموع المشاركات: 850

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: الملك)

    ألأستاذ / أنور كنج

    سلامات

    و حمدلله على سلامة العودة

    الحق يقال أننا افتقدنا قلم بسيل

    عسلا و اتنمى أن لا تطول الغيبة

    الموقع رائع جدا اتمنى أن تضيف اليه

    فلاشات اثناء التصفح ... و لك التحية

    الفولانى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-09-2006, 02:38 AM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 05-02-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: عوض الله الفولانى)

    أخي العزيز والمحترم بحقه عوض الله الفولاني...
    سلامات وتحايا ورمضان كريم...

    شكراً على الإطراء يا أخي... حتجيب لأهل الابداع الهوى... الايام دي لو شكروك 3 أشخاص بحسن نية...فأنت مرشح لواجهة "جهنم"...

    شكراًُ لاقتراحك باضافة فلاشات اثناء التصفح...وبالتأكيد سيكون نصب اعيننا في أول تجديد قادم للموقع من نواحي التصميم...

    تمنياتي لك بكل التوفيق ومرحباً بك دوماً يا أخي...

    أخوك أنور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-09-2006, 02:34 AM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 05-02-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: الملك)

    الملك يا سيد أخوك...
    كل سنة وأنت طيب ورمضان كريم...

    ناجي....والله مشتاقين يا رجل...

    حاولت القاك في الخرطوم....بس الظاهر انو سوري....لكن...أبن جنانجي...
    فايتك الصيام في كوريا...زي العسل يا منقة...

    خالص الودّ

    أنور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-09-2006, 03:40 PM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 05-02-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: AnwarKing)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-09-2006, 04:24 PM

Sayed Bekab
<aSayed Bekab
تاريخ التسجيل: 21-09-2006
مجموع المشاركات: 1520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: AnwarKing)

    يا كينج

    رمضان كريم و حمد الله علي السلامة و مبروك رجوع السايت و ان شاء الله دائما من الموجودين فى عالم النت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-09-2006, 07:10 AM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 15-03-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: Sayed Bekab)

    Quote: من أكتر الشخصيات التي أحب في هذا الموقع وله من المودّة أضعاف ما يتصور


    ياانور

    كل سنة وانت طيب وتصوم وتفطر على خير

    بالنسبة لكلامك دا
    Quote: ...من أكتر الشخصيات التي أحب في هذا الموقع وله من المودّة أضعاف ما يتصور
    .يازول انا بتحداك والفورة الف زى ماقاعد تقول .. بس اعذرنى.
    تعرف سافرت السودان وجيت راجع بأحباط (اسكت ساكت ) حماك الله ، وبعدين انت
    انقطعت خالص من المكان دا لذلك لينا زمن مااتقاطعنا هنا ولابهناك فى الماسنجر ..بالمناسبة قابلت فى الطائرة واحد كان عاصرنا فى الجامعة
    درس بكلية الاداب ، واعتقد انه من منطقة الهدى وكان متجه لكوريا ، وطبعا سالتو
    منك وحملتو ليك الاشواق وصية ..اكيد قابلك ..

    جزيل الشكر وعميق الحب ..وبينا التواصل ..

    يازول و
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-09-2006, 07:19 AM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 10-08-2004
مجموع المشاركات: 19127

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: محمد عبدالرحمن)

    انور


    حمدلله علي السلامة


    مزيد من التقدم


    كتر من صور قندتو والقوز عشان نتقل من الزيارة بي هناك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2006, 02:41 PM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 05-02-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: saif massad ali)

    أخي العزيز سيف مساعد...ود عوج الدرب..
    رمضان كريم ...

    يا أخوي مالك تقلان من زيارة قندتو والقوز وحوش بانقا؟

    قد يكون القوز وحوش بانقا معروفين بالسياسة والاعلام...اما قندتو!!!

    Quote:
    (قندتو) قرية قديمة تقع جنوبي مدينة شندي التاريخية.. ذكرها المؤرخ محمد بن ضيف الله في كتابه (الطبقات)، وهو أول مرجع تاريخي كتب في عهد مملكة الفونج الإسلامية السودانية (1504- 1821م)..

    http://eyoon.com/sites/30673.html


    في حد لاقي في الايام الصعبة دي؟

    خالص المودة

    أنور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2006, 02:35 PM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 05-02-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


هل تحدثني عن الإحباط يا محمد؟ (Re: محمد عبدالرحمن)

    Quote: جزيل الشكر وعميق الحب ..وبينا التواصل ..


    فليكن بيننا التواصل يا حبيباً فرقت بيننا المسافات...

    مودتي


    أخوك أنور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2006, 02:26 PM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 05-02-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: Sayed Bekab)

    أخي العزيز سيد...
    الله أكرم وتصوم وتفطر على خير..
    قال أحد الاصدقاء فجر نافورة الانترنت في مصر:-

    انا على الإنترنت...إذن فأنا موجود"...

    أظننا جميعاً نتمنى لبعضنا ان نظل أون لاين...

    It's About Time, Every Body Online!

    مودتي وكل عام وانتم بخير...

    أنور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2006, 02:42 PM

Elsadiq
<aElsadiq
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 1657

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: AnwarKing)

    عزيزي انور

    رمضان كريم , شكراً علي الموقع , و مذيد من التقدم و النجاح , ارجو اضافة اناشيد جهادية للقسم الاسلامي و لكم الشكر

    مع خالص تخياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2006, 03:56 PM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 05-02-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: موقعكم AnwarKing.com في الخدمة مجدداً...................................... (Re: Elsadiq)

    الأخ العزيز الصادق...
    سلامات وتحايا ورمضان كريم...
    كيفك وكيف الاسرة الكريمة، أتمنى ان تكونوا جميعاُ بخير...

    أعتقد ان هناك اناشيد إسلامية تؤدى باصوات سودانية في قسم الاسلاميات... امّا الاناشيد الجهادية فليتك توضح ما المقصود بها تحديداً؟

    خالص مودتي

    أنور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de