البشير: الفيديو الفي النت والكلام البتقال فيهو ما بهز شعره فينا..فيديو

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-09-2024, 11:42 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2011م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
11-17-2011, 12:19 PM

Medhat Osman
<aMedhat Osman
تاريخ التسجيل: 09-01-2007
مجموع المشاركات: 11208

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
البشير: الفيديو الفي النت والكلام البتقال فيهو ما بهز شعره فينا..فيديو

    شريط الفيديو الاتنشر في النت والكلام البتقال فيهو ما بهز شعرة فينا لانو نحن بنطبق الشريعة او كما قال البشير شاهدوااااا

                  

11-17-2011, 12:33 PM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 03-24-2009
مجموع المشاركات: 14411

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البشير: الفيديو الفي النت والكلام البتقال فيهو ما بهز شعره فينا..ف (Re: Medhat Osman)

    شعرة معاوية؟؟؟
    هههههههههههه...إلخ






    يبدو إنو القيامة قررررربت.
    والله صحي.
                  

11-17-2011, 12:37 PM

Medhat Osman
<aMedhat Osman
تاريخ التسجيل: 09-01-2007
مجموع المشاركات: 11208

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البشير: الفيديو الفي النت والكلام البتقال فيهو ما بهز شعره فينا..ف (Re: معاوية المدير)

    معاوية المدير...
    تحياتي
    او شعر جلدي كلو قفز كما قال الترابي

    كلو بقي قفز وهز ....
    والله صحي.
                  

11-17-2011, 12:33 PM

محمد زكريا
<aمحمد زكريا
تاريخ التسجيل: 09-01-2009
مجموع المشاركات: 4909

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البشير: الفيديو الفي النت والكلام البتقال فيهو ما بهز شعره فينا..ف (Re: Medhat Osman)

    ياخ انا هسه قايلو شريط الحت ياخ



    ========
    من غشنا ليس منا
                  

11-17-2011, 12:47 PM

Medhat Osman
<aMedhat Osman
تاريخ التسجيل: 09-01-2007
مجموع المشاركات: 11208

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البشير: الفيديو الفي النت والكلام البتقال فيهو ما بهز شعره فينا..ف (Re: محمد زكريا)

    Quote: من غشنا ليس منا


    محمد زكريا
    تحياتي
    فعلا من غشنا ليس منا...

    لكن ما في اي غش في الكلام ده.
    البشير اتكلم عن شريط فيديو اتنشر وعمل ضجة
    وكلامو كان عن هز الشعر....
    وفي عامل مشترك مع شريط الحت.
    والحت والهز جناس تام في لغة العرب في السودان.
                  

11-17-2011, 01:14 PM

mayada kamal
<amayada kamal
تاريخ التسجيل: 08-31-2007
مجموع المشاركات: 8015

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البشير: الفيديو الفي النت والكلام البتقال فيهو ما بهز شعره فينا..ف (Re: Medhat Osman)

    الغرض مرض يا مدحت عثمان




    والفيديو الفوق دا قدييييييييم
    ياخي دا انت قدييييييييييييييم شديد
                  

11-17-2011, 03:09 PM

سيف الدين عبد الجبار
<aسيف الدين عبد الجبار
تاريخ التسجيل: 06-17-2011
مجموع المشاركات: 113

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البشير: الفيديو الفي النت والكلام البتقال فيهو ما بهز شعره فينا..ف (Re: mayada kamal)

    كل من خاض تجربة الانتماء إلى الحركة الإسلامية ما قبل انقلاب 1989 يعلم تمام العلم أنه ومنذ أن كان الانقلاب (جنيناً) داخل (رحم) الجبهة الإسلاميةالقومية ... ونحن ما زالنا آنذاك طلاباً في الثانويات... كل من خاض تلك التجربة يعلم تماماً بأن الرقص والطرب والغناء والموسيقى والاختلاط وغيرها من أمور... هي من مقتضيات استقطاب الشباب آنذاك للإنضمام إلى الجبهة الإسلامية القومية تحت شعار الأخوان المسلمين ... لذا لم يكن هناك انتقاد أو تحريم لمثل هذه النشاطات بل كانت تجد كل التشجيع من قادة الحركة الإسلامية (المنشقة من الاخوان المسلمين) بقيادة شيخ صادق عبد الله عبد الماجد ... والحبر يوسف نور الدائم وعصام الدين أحمد البشير ...
    لذا ليس من المستغرب ممارستها الآن ... فقديماً كانت وستظل وهي من مقتضيات التاميز بين الجناج المتشدد في الحركة الإسلامية والسلفية حتى ... والحركة الإسلامية العصرية بقيادة د. حسن الترابي الذي أوصلها إلى سدة الحكم فأصبحت مثل هذه الممارسات تجد طريقاً أوسع إلى الجماهير... وفي ظل الشريعة الإسلامية والمشروع الإسلامي الحضاري ... فتجدها ولا يستغرب لها من له تجربة في مرحلة ما قبل الفتح ما قبل انقلاب 1989 ... أما من أتوا بعد ذلك فلربما تشابه البقر عليهم ...

    والحديث يطول حول جذور هذه الممارسات التي وجدت نقداً حاداً وسط الجماهير الآن ... بسبب أن الكثيرين لا يدركون مفهوم (الإسلام العصري) ولماذا يجد التشجيع من الغرب...
                  

11-17-2011, 06:23 PM

حسن حماد محمد
<aحسن حماد محمد
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 3451

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البشير: الفيديو الفي النت والكلام البتقال فيهو ما بهز شعره فينا..ف (Re: Medhat Osman)

    Quote: لذا لم يكن هناك انتقاد أو تحريم لمثل هذه النشاطات بل كانت تجد كل التشجيع من قادة الحركة الإسلامية (المنشقة من الاخوان المسلمين) بقيادة شيخ صادق عبد الله عبد الماجد ... والحبر يوسف نور الدائم وعصام الدين أحمد البشير ...


    الكلام دا من الراس وله من الكراس

    عمرنا ما سمعنا الجماعة الفوق ديل شجعوا الرقص والغناء - ولو انت قاصد بالنشاطات دى شئ تانى عليك الله ورينا ؟

    وله أدينا دليلك على كلامك ده شنو ياللخو ؟

    عليكم الله ما تخلبطوا الكيمان ساهى كده لله
                  

11-17-2011, 09:32 PM

Osama Mohammed
<aOsama Mohammed
تاريخ التسجيل: 04-02-2008
مجموع المشاركات: 4619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البشير: الفيديو الفي النت والكلام البتقال فيهو ما بهز شعره فينا..ف (Re: حسن حماد محمد)

    برضو تقولو القذافي بشعو بيه
    والله ده موش (عود واحد ) بس يصبر يتحمد الراجيهو
    برود وقلة ادب ويتكلم عن حاجات بكل قرف الله يقرفو ويقرف المعاهو .

    مدحت الله يسامحك قومت علينا المصران والضغط والسكري
                  

11-18-2011, 06:25 AM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 30720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البشير: الفيديو الفي النت والكلام البتقال فيهو ما بهز شعره فينا..ف (Re: Osama Mohammed)

    Quote:
    كل من خاض تجربة الانتماء إلى الحركة الإسلامية ما قبل انقلاب 1989 يعلم تمام العلم أنه ومنذ أن كان الانقلاب (جنيناً) داخل (رحم) الجبهة الإسلاميةالقومية ... ونحن ما زالنا آنذاك طلاباً في الثانويات... كل من خاض تلك التجربة يعلم تماماً بأن الرقص والطرب والغناء والموسيقى والاختلاط وغيرها من أمور... هي من مقتضيات استقطاب الشباب آنذاك للإنضمام إلى الجبهة الإسلامية القومية تحت شعار الأخوان المسلمين ... لذا لم يكن هناك انتقاد أو تحريم لمثل هذه النشاطات بل كانت تجد كل التشجيع من قادة الحركة الإسلامية (المنشقة من الاخوان المسلمين) بقيادة شيخ صادق عبد الله عبد الماجد ... والحبر يوسف نور الدائم وعصام الدين أحمد البشير ...
    لذا ليس من المستغرب ممارستها الآن ... فقديماً كانت وستظل وهي من مقتضيات التاميز بين الجناج المتشدد في الحركة الإسلامية والسلفية حتى ... والحركة الإسلامية العصرية بقيادة د. حسن الترابي الذي أوصلها إلى سدة الحكم فأصبحت مثل هذه الممارسات تجد طريقاً أوسع إلى الجماهير... وفي ظل الشريعة الإسلامية والمشروع الإسلامي الحضاري ... فتجدها ولا يستغرب لها من له تجربة في مرحلة ما قبل الفتح ما قبل انقلاب 1989 ... أما من أتوا بعد ذلك فلربما تشابه البقر عليهم ...

    والحديث يطول حول جذور هذه الممارسات التي وجدت نقداً حاداً وسط الجماهير الآن ... بسبب أن الكثيرين لا يدركون مفهوم (الإسلام العصري) ولماذا يجد التشجيع من الغرب...

    فضيلة الشيخ العارف بالله ميكيافيلي
    جني
                  

11-18-2011, 01:22 PM

Medhat Osman
<aMedhat Osman
تاريخ التسجيل: 09-01-2007
مجموع المشاركات: 11208

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البشير: الفيديو الفي النت والكلام البتقال فيهو ما بهز شعره فينا..ف (Re: jini)

    ...............
                  

11-18-2011, 07:37 PM

سيف الدين عبد الجبار
<aسيف الدين عبد الجبار
تاريخ التسجيل: 06-17-2011
مجموع المشاركات: 113

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البشير: الفيديو الفي النت والكلام البتقال فيهو ما بهز شعره فينا..ف (Re: Medhat Osman)

    أيها الرفيق (جني) أنقل أليكم خطبة الجمعة التي ألقاها الإمام الصادق المهدي
    بمسجد الهجرة بودنوباوي
    22 جمادي الأولى 1431هـ- الموافق 7 مايو 2010م

    رغم أني ليس من حواريه ... إلا أن ما ذكره هو الحقيقة تمشي بقدمين .... لا ثالث لهما...

    وربما تجد المزيد عن (الميكافيلية) وكيف تم تطبيقها قولاً وعملاً في انقلاب يونيو 1989؟؟؟؟ وربما وجدت أيضاً شيوخاً وحواريين لها ...!!!

    (وأمة لا تقرأ أمة منقرضة) و (أمة تقرأ ترقى)..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الله أكبر ولله الحمد
    خطبة الجمعة التي ألقاها الإمام الصادق المهدي
    بمسجد الهجرة بودنوباوي
    22 جمادي الأولى 1431هـ- الموافق 7 مايو 2010م
    الخطبة الأولى
    الحمد لله الوالي الكريم، والصلاة على حبيبنا محمد وآله وصحبه مع التسليم وبعد.
    أحبابي في الله وأخواني في الوطن العزيز.
    قوى الإمبريالية الغربية تخشى الإسلام لأنه تاريخيا كان الحصن الحصين ضد احتلالها ولأنه اليوم يدافع عن مصالح شعوب هم يريدون استغلالها كما يمنح أهله أنفة لا تقبل الإخضاع، (وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ)[1].
    وفي الماضي فجر الإسلام في المسلمين طاقات مكنتهم من إقامة كيان ديني سياسي بلغ في ثمانين عاما ما لم تبلغه الإمبراطورية الرومانية في ثمانمائة عام.
    وحتى عندما ضعف كيانه السياسي بقدراته الذاتية والعناية الإلهية استطاع الإسلام أن يتمدد سلميا في أفريقيا جنوب الصحراء وجنوب شرقي آسيا، وهو اليوم يتمدد سلميا في أوربا وأمريكا رغم ضعف المسلمين وهوانهم على الناس.
    إنها نفس القوة الذاتية التي مكنت النبي "صلى الله عليه وسلم" من إقامة الدولة المدينة واستمالة سكان الجزيرة العربية في عامي صلح الحديبية ويفتح مكة سلميا.
    قالت السيدة عائشة "رضي الله عنها" المدينة فتحت بالقرآن.
    في سبعينيات القرن العشرين وبعد تراجع الأطروحات القومية بدا للقوى الإمبريالية أن المقاومة لهيمنتهم صارت تتخذ طابعا إسلاميا في عالمي السنة والشيعة لا سيما الثورة الإسلامية في إيران. ومقاومة الاستيطان الصهيوني في فلسطين، لذلك ائتمرت أجهزة الاستخبارات الغربية حول ما ينبغي عمله لاحتواء الخطر الأخضر أي الحماسة الإسلامية. وبدا لهم أن أي هجوم على الإسلام من خارجه يأتي بنتائج عكسية. لذلك قرروا أن أفضل وسيلتين لهزيمة المد الإسلامي هما الاختراق والإخفاق. الاختراق أي أن يزرعوا عملاءهم في قيادة الحركات الإسلامية. أما الإخفاق فهو يعني استدراج حركات تستولي على السلطة باسم الإسلام وتواجه واقعا معقدا داخليا وخارجيا يسوقها إلى الفشل فتحسب التجربة على الإسلام، ويحصل لنداء الحل الإسلامي ما حصل لنداء الحل القومي من إخفاق.
    ولكن ما الذي يستدرج أي حركة إسلامية لأخذ السلطة باسم الإسلام ما لم تضمن نجاح التجربة؟
    قالوا إنهم بدراستهم لتصرفات كثير من الحركات الإسلامية على نحو ما سجل مايلز كوبلاند في كتابه لعبة الأمم، وجدوا فيها نهما للسلطة لا يخاف عواقبا. على نحو ما قال النبي "صلى الله عليه وسلم" يخاطب المسلمين: "لا أخشى عليكم أن تعودوا للشرك بعدي، ولكن أخشى عليكم فتنة السلطان". نزعة سجلها الحكيم العربي:
    وقد صبرت عن لذة الأكل والشرب أنفس
    ومـــــا صبـــرت عن لذة النهي والأمر!
    كان انقلاب يونيو 1989م مغامرة غير محسوبة العواقب للاستيلاء على السلطة فمدبروه كانوا يحتملون فشله لذلك زوروا حقيقته بإعلانهم أنه انقلاب غير حزبي وقرروا حبس قائدهم ضمن من حسبوا من قادة الأحزاب إمعانا في الخداع.
    كما أنهم بعد الاستيلاء على السلطة ظهر عليهم عدم الاستعداد ببرامج محددة لمواجهة ظروف البلاد.
    كثيرون انخدعوا فعلا إلى أن ظهرت لهم الحقيقة فيما بعد. والمدهش أن الموقف الأمريكي من الانقلاب كان أشبه بالترحيب رغم معارضتهم المعروفة للحركات الإسلامية، ومآزرتهم الظاهرية للنظم الديمقراطية. أما التخلي عن أي نظام ديمقراطي لا يخدم مصالحهم بل الإطاحة به فلا يستغرب كما حدث لمحمد مصدق في إيران ولالمبي في تشيلي.
    أما بالنسبة للموقف من انقلاب إسلاموي فقد كنت أظن أن الأمريكيين كالآخرين قد انطلت عليهم الخدعة. ولكن أكد لي عميد في الأمن السوداني ممن دربهم الأمريكان أن الأمريكان كانوا يراهنون على نجاح الانقلاب رغم معرفتهم لحقيقته والدليل على ذلك أمران: الأول أن عددا من عملاء الأمريكان المعروفين ساعدوا الانقلاب. والثاني: أنهم سكتوا على تزوير طبيعة الانقلاب. وهدفهم هو أن يحصل استيلاء على السلطة باسم الإسلام فيواجه ما يواجه. والأمريكان أنفسهم يساعدوا على فشل التجربة بكل الوسائل ليحسب ذلك على الإسلام ويصد الناس عن شعار الحل الإسلامي صدودا.
    لم يكن للانقلابيين برنامجا محددا فظهر تخبطهم ومزق انفرادهم بالسلطة الجسم السياسي السوداني. وحولوا حرب الجنوب إلى جهاد عمق العداء واستدعى تدخلات أجنبية. وباسم الإسلام مارسوا كل أساليب القهر الوضعية المعروفة.وتعرضوا لأبشع صورة من صور فتنة السلطان صراعات وانقسامات. وبعد أن أظهروا حماسة ضد التدخلات الأجنبية امتثلوا لها وأبرموا اتفاقية سلام قننوا بموجبها تدويل الشأن السوداني وتخلوا ببنودها على أهم شعاراتهم. هكذا صار حكم كثيرين عليها أنها تجربة فاشلة أضرت بالشعار الإسلامي. هذا رأي رددته كثير من المؤتمرات الإسلامية ووثقه الكاتب الفرنسي أوليفيه روا في كتابه: فشل الإسلام السياسي.
    فشل التجربة السودانية صحبه أكبر انهيار للأخلاق في المجتمع السوداني. وأوسع تفشي للفساد وثقته الشفافية العالمية. وأوسع نزوح لمواطنين سودانيين هربا من الوطن. وتمدد الظلم الاجتماعي واتسعت المسافة بين قلة فاحشة الثراء وكثرة فقيرة نسبة عالية منها متسولة، وفي مناخ الفساد المالي ظهرت لأول مرة في السودان ممارسات لا أقول ربوية بل سوبر ربوية كما في سوق المواسير بالفاشر ويوجد غيره في القضارف وغيرها من البلدان لأكل أموال الناس بالباطل. إن رفع الشعار الإسلامي والفشل تحت رايته هو ما تمناه الامبرياليون عندما سكتوا عن تزوير الانقلاب.
    هذا الفشل أدى لإنعاش تيارين:
     التيار الأول: تيار التكفيريين الجدد الذين يريدون تصحيح المسار الإسلامي في نظرهم وهم يكفرون كل من خالف رؤاهم التي من يخالفها كافر، فالمناداة بتقرير المصير للجنوب كفر، وانتخاب مسيحي أو امرأة كفر، وإنكار النقاب كفر وهلم جرا.
     التيار الثاني: هو تيار العلمانيين الذين يحملون الإسلام ما جرى للوطن من ويلات ويطالب بإبعاد حازم للإسلام عن الحياة العامة جملة وتفصيلا.
    هؤلاء ضحايا الإفراط والتفريط. قال الإمام ابن القيم: "إن الشيطان يضل الناس بالإفراط كما يضلهم بالتفريط" وقال: "الفقيه هو الذي يزاوج بين الواجب والواقع، لا يعيش فيما يجب أن يكون مغفلا ما هو كائن".
    نعم أخفق كثيرون تحت شعار إسلامي ولكن إخفاقهم ليس حكما على الإسلام لا سيما وقد خالفوا مبادئه مبادئ الحرية، والعدالة، والرحمة، والحكمة، والمساواة.
    ما زال الإسلام رغم الفاشلين باسمه يستأثر دون غيره بالرأسمال الاجتماعي في البلدان الإسلامية. وما زال الناس ينظرون إليه بديلا لحضارة غنية في المادية فقيرة روحيا وأخلاقيا.
    هذا البديل الإسلامي هو الذي ندعو له في منبر الوسطية. الوسطية لا تعني أنصاف الحلول بل أفضل الحلول وهو معنى قوله تعالى: (وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا لِتَكُونُوا)[2]. هذا هو موقف أنصار الله على ضوء تعاليم الإمام المهدي ومقولة: لكل وقت ومقام حال ولكل زمان وأوان رجال، حقيقة جسدها اجتهاد الإمام عبد الرحمن الذي أعاد هيكلة الدعوة المهدية. ونحن من هذا المنطلق نتعاون مع كل دعاة الوسطية ومركزها في عمان وقد عدنا للتو من منبر آخر للوسطية في لبنان وسوف نواصل هذا التشبيك للوسطية في القاهرة ثم في صنعاء والشعلة تدور في اجتهاد إنشاء الله مأجور لاستنهاض الأمة لما يحررها من الثالوث المقيت: الطغاة، والغلاة، والغزاة.
    هذا النهج هو الذي يبرئ الإسلام من أصداء الذين فشلوا باسمه وبالتالي من كيد الامبرياليين الذين أرادوا ربط الفشل بالإسلام يا هؤلاء:
    العنقاء تكبر أن تصادا.
    (قُلْ هذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ ۚ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي)[3]. قال نبي الرحمة والغفران: استغفروا الله فإنه مخ العبادة.
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de