|
لن ننسي بذاءتك يا اسحاق احمد فضل الله وبالدليل ( الدليل موجود )
|
لقد اعتاد نشر الاكاذيب الموجهة من جهاز الامن لتحقيق اغراض معينة ومن عجب انه ينشر ايضا اكاذيب اخري تدحض الاكاذيب التي نشرها سابقا يجيد الفجور في الخصومة يجيد تأجيج نيران الفتن يتشبه بمحمد حسنين هيكل صنيعة المخابرات المصرية ووجه الشبه بينهم انه صنيعة جهاز الامن انظروا الي بذاءته التي غض مجلس الصحافة عنها الطرف :
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: لن ننسي بذاءتك يا اسحاق احمد فضل الله وبالدليل ( الدليل موجود ) (Re: صلاح جادات)
|
- كل مافي الامر هو ان المواطن هناك كان بعض الناس يجعل في عنقه حبلا ويقوده به .. يوماً باسم الشريعة.. ويوما باسم الاستقلال و.. - وبارع آخر في القاهرة ايام التجمع هناك..ينظر يوماً الى بعض قادة التجمع وهم ..في نهاية ليلة كاربة.. يتنازعون حول بعض الفتيات..!! - والرجل يصيح بهم : انتو ما قادرين تتفقوا على عشرة شرام ي ط .. عايزين تتفقوا على حكم السودان؟
وبقوة عين لا تجدها الا عند الكيزان يبرر لبذاءته بالاتي ::
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لن ننسي بذاءتك يا اسحاق احمد فضل الله وبالدليل ( الدليل موجود ) (Re: صلاح جادات)
|
Quote: والالفاظ لها كل صفات القذائف عند الحرب.. فالقذائف لا تغسل ولا تعطر. - الصراحة توجز كل شئ |
بفهم المدعو اسحاق وكما وصف قادة التجمع بالمجون يجوز للتجمع وصف قادة الكيزان صراحة بكل صفاتهم المعروفة وبالالفاظ البذيئة التي تليق بهم ونشر ذلك كما هو في الصحف السيارة دون رقيب او حسيب وعلي القاريء ان يستمتع بهذا النوع من الحروب ( اليس الالفاظ لها كل صفات القذائف عند الحرب ؟ ) فالقذائف لا تغسل ولا تعطر ... وهل الالفاظ البذيئة تغسل وتعطر يا هذا ؟ الصراحة توجز كل شيء ... وهل اصبحت البذاءة صراحة ( البذاءة تدمر كل شيء )
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لن ننسي بذاءتك يا اسحاق احمد فضل الله وبالدليل ( الدليل موجود ) (Re: صلاح جادات)
|
Quote: وهل البذاءة ضرب من ضروب حرية التعبير ؟؟؟ |
تقترح التعبير عن "البذاءة" كيف؟
أم هو تعبير مقيّد ولا يجب أن يكون حر؟
الراجل بيشير لإنحطاط قيادات المعارضة في التجمّع الإتحلّ قبل خمسطاشر سنة ..
التاريخ في الخمسطاشر سنة بيأكد انحطاط قيادات المعارضة لدرجة البذاءة ...
وبيأكد فشل المعارضة في استقطاب المواطن حول مشروع وطني بديل ...
والسبب يكمن في عجز القيادات في اقتسام "الشـراميـط" قبل فهمهم لدورهم التاريخي واقتسام المهام والمسؤوليات والواجبات ...
المشروع السياسي الوطني بالنسبة لهم يقف عند انتزاع الحقائب الوزارية والتشريفات والمناصب بانتزاع "النظام" من الكيزان ...
هكذا كانوا ... وهكذا لا زالوا ... أقصى نضالهم ينتهي عند قفل باب "الحوار" بحجة رفض "المشاركة" في الحكم ...
فتأمل ... زي ما بيقول حسين ملاّسي ...
ثم إذا كان لديهم بقية صبر على "الحوار" ... يطرحون "الدولة المدنية" و "الجمهورية الإسلامية" ويرفضون العلمانية علناً ... والشعب والحكومة يقتتلون عليها ... في أركان السودان جميعها ... مش الحمدلله الما نعتهم بأنهم هم أنفسهم الـ"شـراميـط" المقصودين؟
... المهم ....
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لن ننسي بذاءتك يا اسحاق احمد فضل الله وبالدليل ( الدليل موجود ) (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)
|
الاخ تبارك
Quote: تقترح التعبير عن "البذاءة" كيف؟ أم هو تعبير مقيّد ولا يجب أن يكون حر؟ |
كزول واعي يجب ان تبتعد عن البذاءة وكمسلم جعلت من المحرمات والشعب السوداني مؤدب الي حد ما وحتي البذاءة يوصف بها فئات معينة وحتي هذه الفئات المعينة تطلق البذاءة داخل محيطها فقط واذا انتشرت في بقية المجتمع تقيد بذاءتها وتتادب بادب المجتمع العام . واذا فاجأك احد افراد الاسرة بلفظ بذي ماذا تفعل يا تبارك اليست هي من حرية التعبير علي حسب رايك ؟
Quote:
الراجل بيشير لإنحطاط قيادات المعارضة في التجمّع الإتحلّ قبل خمسطاشر سنة ..
التاريخ في الخمسطاشر سنة بيأكد انحطاط قيادات المعارضة لدرجة البذاءة ...
وبيأكد فشل المعارضة في استقطاب المواطن حول مشروع وطني بديل ... |
قيادات المعارضة لم تكن منحطة ولكن اعلام النظام هو الذي صور للناس ذلك واذا عندك دليل جيبو المعارضة لم تفشل ولقد استطاعت وفي فترة وجيزة ان تستقطب عدد كبير من المواطنيين لمعارضة النظام بالسلاح وغيره ولقد استطاع التجمع ان ينظم مظاهرات قوية جدا كادت تطيح بالنظام ( انتفاضة الخبز استمرت من 8 صباحا وحتي اذان العشاء 1996 ) ولكن وجهت الجماهير بوسائل لا قبل لها بها ( وسائل قذرة + قمع من غير رحمة )
Quote: والسبب يكمن في عجز القيادات في اقتسام "الشـراميـط" قبل فهمهم لدورهم التاريخي واقتسام المهام والمسؤوليات والواجبات ...
المشروع السياسي الوطني بالنسبة لهم يقف عند انتزاع الحقائب الوزارية والتشريفات والمناصب بانتزاع "النظام" من الكيزان ...
هكذا كانوا ... وهكذا لا زالوا ... أقصى نضالهم ينتهي عند قفل باب "الحوار" بحجة رفض "المشاركة" في الحكم ... |
عندك دليل علي الكلام ده ؟ وكيف تقتسم العاهرات ؟ وهل هذا كلام زول عاقل ان يعجز زمرة من الاشخاص في اقتسام العاهرات . اختلفوا نعم يعجزوا لا .. وين عقلك يا تبارك
Quote: ثم إذا كان لديهم بقية صبر على "الحوار" ... يطرحون "الدولة المدنية" و "الجمهورية الإسلامية" ويرفضون العلمانية علناً ... والشعب والحكومة يقتتلون عليها ... في أركان السودان جميعها ... مش الحمدلله الما نعتهم بأنهم هم أنفسهم الـ"شـراميـط" المقصودين؟ |
هذا قذف منك ومنو واذا حاكمناك بدولة الشريعة فانت مجلود بحد القذف واذا حاكمناك بالعلمانية ربما تجد التقريع او اي حكم مع وقف التنفيذ ( ويدخل في باب حرية التعبير بطريقة غير لائقة ) اذن انت علماني يا تبارك وتنادي بالعلمانية من غير ما تحس من خلال دعوتك لحرية التعبير المطلقة التي لن تجدها الا في العلمانية البذاءة بدليل ومن غير دليل تجرك الي حد القذف ضهرك جاهز للجلد ؟
| |
|
|
|
|
|
|
|