السبت 10 ديسمبر وقفة امام السفارة السودانية بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الانسان
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
أكتب وأهرب: (أوقاف ) قوقل..و (سبيل ) الفيسبوك ...! بقلم يحيى العوض
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-10-2016, 12:48 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة عماد البدرى(Rakoba)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

ألوان الزهور أغنية حسن عطية _ أداء الكابلي

01-06-2005, 00:57 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

ألوان الزهور أغنية حسن عطية _ أداء الكابلي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

01-06-2005, 01:54 AM

sign

تاريخ التسجيل: 06-04-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ألوان الزهور أغنية حسن عطية _ أداء الكابلي (Re: Rakoba)


    راكوبة يا عذاب..بالغت في دي..ابدااااااع..شفت (الرمية)المدحية دي كيف..بالله أدينا من الكوم دة طوالي..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

01-06-2005, 02:26 AM

Ahmed Al Bashir
<aAhmed Al Bashir
تاريخ التسجيل: 03-09-2004
مجموع المشاركات: 502

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ألوان الزهور أغنية حسن عطية _ أداء الكابلي (Re: Rakoba)

    Dear Rakooba

    happy new year
    wa
    kol sana wa inta taieb

    I lost the tape of the late great singer , Hassan Atiah, and was always thinking of contacting uncle ''Ali Altom '' in Cairo , just to restore the tape contains 'Alwan Alzohoor'. We , The Sudanese, however , do trust the people we admire. In this way , we lose many valiable recordings and books
    I met kabli in New York '1999'. He was surprised when I asked him to sing some of Hassan Atia's songs. He promised that he will go ahead and perform some of the songs of " Usatzi Hassaan Atia" , according to his expression, for the sack of our generation, and generations to come.
    In my own personal view, I think that Kabli and Abdelazeez
    Daoud ( god rest his sole in peace) are the best of those who tried the songs of the others
    You just made my season
    thanks a lot
    God bless you

    (عدل بواسطة Ahmed Al Bashir on 01-06-2005, 02:46 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

01-06-2005, 08:42 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ألوان الزهور أغنية حسن عطية _ أداء الكابلي (Re: Ahmed Al Bashir)

    الحبيب ساين،
    تمتع معي بالأداء الراقي والكلمات الشجية، الشكر لكابلي السودان ومن قبله للراحل المقيم حسن عطية والمدهش عبد الرحمن الريح، وشكرا على مرورك من هنا.
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
    Dear Mr. Ahmed,
    Happy New Year.
    Thank you for stopping here, Ustaz Al-Kabli did a wonderful work with this Album, and he name it"Ameer Al-oud".
    I hope you restore all your missed books & records soon.
    There one song from same Album already posted (Khadari) and others will be posted soon.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

01-06-2005, 10:35 AM

خالد
<aخالد
تاريخ التسجيل: 02-02-2003
مجموع المشاركات: 856

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ألوان الزهور أغنية حسن عطية _ أداء الكابلي (Re: Rakoba)

    والله يا Rakoba
    لو ما انتا كان سبنا المنبر ده

    بس على ان اطالبك واطالبك واطالبك بـ















    المزيد من هذا العمل الراقي يا راقي انتا وكتر منو !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

01-06-2005, 10:46 AM

Safa Fagiri
<aSafa Fagiri
تاريخ التسجيل: 08-10-2004
مجموع المشاركات: 3618

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ألوان الزهور أغنية حسن عطية _ أداء الكابلي (Re: خالد)

    .....

    الله عليك
    يا راكوبة


    happy new year
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

01-07-2005, 08:45 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ألوان الزهور أغنية حسن عطية _ أداء الكابلي (Re: Safa Fagiri)

    الأعزاء خالد وصفاء
    كل عام وأنتم بخير،
    وزي ما قال المثل" إيد على إيد تجدع بعيد" وكلنا معاً من أجل إثراء وتحويل المنتدى إلى واحة حقيقية نرتاح فيها من الهموم والضغوط اليومية.
    شكرا مشاركتكم وتوقفكم هنا..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

01-08-2005, 01:59 PM

ودالعباسية
<aودالعباسية
تاريخ التسجيل: 10-28-2002
مجموع المشاركات: 2439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ألوان الزهور أغنية حسن عطية _ أداء الكابلي (Re: Rakoba)

    تحياتى يا راكوبة

    الاستاذ الكابلى قامة فنية عملاقة وهذا الشريط من الاشرطة الجميلة

    للاستاذ الكابلى والاجمل هذه المقدمة ،

    -------------------------

    ياخى انا عندي كمية من الاشرطة الجديدة بس انزل الاغانى كيف على الكمبيوتر دي المشكلة

    لو حصل ونزلتها فا ياراكوبة ومعاك عمك تنقو ح تتعبوا معاي تعب شديد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

01-08-2005, 11:48 PM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ألوان الزهور أغنية حسن عطية _ أداء الكابلي (Re: ودالعباسية)

    ود العباسية،
    سلامات، وكل عام وانت بخير،،
    في درس "عصر" جاي لتنزيل الملفات الصوتية ، خليك قريب...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de