الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-09-2018, 03:17 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة زهير الزناتي(زهير الزناتي&zuhair zenaty)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-12-2008, 12:29 PM

زهير الزناتي
<aزهير الزناتي
تاريخ التسجيل: 28-03-2008
مجموع المشاركات: 12240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين

    في صباح شتوي أستعدت الطائرة البوينج للتوجه نحو مدرج الإقلاع في مطار الخرطوم الدولي متوجهة
    نحو مدينة جوبا وفجأة توقفت لما يزيد عن الخمسة عشر دقيقة والأبواب مغلقة ولا منفذ للهرب ، أطل علينا أثنان من الإرهابيين شاب وشابه يرتدون زي إرهابيين متشابه ، ويؤدون حركات متناغمة مع صوت الإرهابية الأخري والتي تسمي زورا كبيرة المضيفين ، وعرض الصوت والصورة هذا يحذرنا بأن الكارثة وشيكة وأن الطائرة ساقطة أو محروقة لا محالة لذلك ويجب عمل الأحتياطات اللازمة بربط الأحزمة علي أجسادنا حتي لا نهرب من مصيرنا (اللهم أرحم إبراهيم عوض) وبعد أن شاهدوا الرعب علي ركاب الطائرة رقت قلوبهم قليلاً وأعطونا بصيص من الأمل بالهروب عبر منافذ موجودة علي جانبي الطائرة ، (أين كانت هذه المنافذ حينما أحترق الناس في مطار الخرطوم الدولي قبل عدة أشهر) ، ثم اشاروا لكمامات مثل تلك الموجودة في غرف العمليات قيل لنا بأنها ستسقط تلقائياً عندما ينعدم الأكسجين من الطائرة ، ولم يدروا بأننا الآن في أمس الحوجة لها ، ولم ينسوا أن يشددوا علينا بالتنبيه المتكرر بإغلاق الهواتف النقالة حتي لا نودع الأحبه والأهل في لحظاتنا الأخيرة أو نتصل بالثلاثة تسعات (999) لإنقاذنا من هذه الورطة والتي وضعنا أنفسنا فيها بعد أن دفعنا من حر مالنا لسخرية القدر ، وبعد قليل جاءنا صوت من مكبرات الطائرة يعلن أن المدرج مشغول بهبوط وإقلاع طائرات أخري ، ولم نصدق الكذبة ، ولكن لا مناص لنا سوي الإنتظار ... بعد مرور الدقائق ثقيلة والجميع يفكر في كل الاحتمالات المتوقعة لكارثة تهز اركان المطار الذي تعود عليها ،،، لم يجد الأرهابي الجالس لجواري وعضو المنبر مبارك جادين سوي تلك الصحيفة البغيضة ليطالعها ، ولم يفتح الله عليه بكلمة واحدة ليطمئن بها قلبي ،، وكأن الأمر لا يعنيه ، وتهادت الطائرة بعد قليل علي المدرج وكأنها عربة لوري موديل 60 في شوارع ترابية شهدت كل أمطار المناطق الإستوائية ..... وما هي إلا دقائق وكانت الطائرة ترتفع عن الأرض بسرعة تخيلت أن الكابتن ضغط علي أبنص السرعة دون وعي منه .... أغمضت عيني ليفاجئني الموت دون أن أراه ،، ثم إنحرفت تلك الملعونة لتتجه جنوباً وهي في وضع الصعود ،،، والقلوب صعدت معها للحلوق بضربات تعدت الثلاثمائة في الدقيقة ، وجفت كل سوائل الفم ،، ودرجة حرارة الجسد دون الصفر المئوي ،،، يا لغباء هذا الكابتن الم يكن أفضل له ولنا وللطائرة أن يستوي علي ارتفاع تحليقه المعتاد ثم يستدير جنوبا حتي لو كانت هذه الإستدارة عند وادي حلفا ، عوضاً عن هذا الإرهاب المتعمد ،،، نظرت نظرة خاطفة نحو الأرض وجدت نهر النيل العظيم والذي ما أن تقف عند أحد ضفتيه إلا وتري عند الضفة الأخري الأشياء ما هي إلا أشباح مصغرة من إتساع النهر.. وجدته لحسرتي لا يتجاوز عرضه عرض شارع اسفلتي في مدينة صغيرة ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-12-2008, 12:37 PM

زهير الزناتي
<aزهير الزناتي
تاريخ التسجيل: 28-03-2008
مجموع المشاركات: 12240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    وجاري الإرهابي يبدل صحيفة بأخري من صحف الخرطوم المتشابهة وكأنه جالس علي كرسي في صالون منزله ، وجاره المسكين تتدهور حالته النفسية بنفس سرعة صعود الطائرة .... تذكرت في تلك اللحظة لاعب المريخ الحالي والهلال السابق علاء الدين بابكر وأكتشفت كم هذا اللاعب عبقري وتجاوز عصره حينما رفض رغم كل الإغراءات والتهديدات لصعود هذا الأختراع المرعب المسمي طائرة .. وأشترط عند تسجيله للمريخ عدم ركوب الطائرات مهما كانت الأسباب (طياره مافي يا جماعة) ...
    بعد أن أستوت الطائرة علي ارتفاع يزيد عن الثلاثين ألف قدم فوق سطح الأرض حسبما قال طاقم الطائرة والذي تعود الكذب علينا قدرت انا الأرتفاع بـ تسعمائة الف متر فوق سطح البحر ،، لأننا حينما كنا صغاراً كنا نصعد جبل التاكا الشاهق والذي ذكر لنا معلم الجغرافية أن أعلي قمة فيه أرتفاعها 1000 متر فقط وعندما كنا نصعد عند نبع توتيل كأعلي مكان يمكننا صعوده لم نكن نتجاوز ثلث أرتفاع الجبل ، كانت كسلا تحتنا تبدو بعيدة ولا نري سوي أشجار النيم تغطي المدينة وعمارة الضيقي في سوق كسلا .. أي أن ذلك الأرتفاع لم يكن يتجاوز 300 متر ، فما بال نهر النيل تحول لشارع أسفلتي والجبال تحتنا تبدو ككومة تبراب أمام عمارة تحت التشييد ،، أكيد سقوط الطائرة من علي هذا العلو يعني بأننا لن نصل الأرض إلا أشلاء .... وبدأ المضيفون في التحرك ذهاباً وأياباً وهم مستمعون بما تم من إرهاب لهؤلاء الرهائن المساكين والذي يطلق عليهم علي سبيل السخرية ركاب بل أحتفلوا بإنجازهم بتوزيع المأكولات والمشروبات المختلفة علي الرهائن بأبتسامة تعبر عن سادية مرضية ... كمرحلة متقدمة في إذلالنا ....
    وضعت صندوق الأكل علي الكيس المثبت في الكرسي الأمامي ، وشربت قليلاً من الماء لتبتل مسامات فمي ،، وجاري الإرهابي يتونس معي وكأننا علي مقهي قراند كافيه في شارع المطار ... وحينما لم يجد أستجابة مني ، لدهشتي أغمض عينيه ونام قرير العين هانئاً ،،، ( بالله عليكم شوفوا الزول دا وقوة قلبه ما قلت ليكم إرهابي) وبعد مرور عدة ساعات حسب توقيتي نظرت للساعة في معصمه وجدت أن ما مضي من وقت منذ إقلاعنا لم يتعدي سوي خمسة وعشرون دقيقة حسب ساعته الإرهابية .... ومضي الوقت ثقيلا متثاقلا بطيئاً متباطئاً ومؤشر الثواني يزحف ببطء يحسد عليه ، ومر كل شريط حياتي أمامي أفراحه وأتراحه إنتصاراتي وإنكساراتي وتذكرت أطفالي الصغار وأمهم الحبيبة ، ووالدتي وأهلي وأحبابي وأصدقائي ،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-12-2008, 12:37 PM

زهير الزناتي
<aزهير الزناتي
تاريخ التسجيل: 28-03-2008
مجموع المشاركات: 12240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    وملذات الحياة ، وايقنت بما لا يدع مجال للشك بأني وقعت ضحية مؤامرة كبري ، وأن هذه الطائرة بكل تأكيد مملوكة للمؤتمر الوطني ، والذي لم يجد وسيلة للتخلص مني بأعتباري معارض وشيوعي كافر سوي هذه الوسيلة البشعة والتي تسافر بك مباشرة إلي الجحيم ، وحينما أنظر للإرهابي مبارك جادين وهو يغط في نومه العميق أجزم بأن الحركة الشعبية هي الأخري مشاركة في هذه المؤامرة وبعثت بأحد قياداتها للتنفيذ ، والطائرة لعجبي في هذا الفضاء الرحب تعلو وتهبط كركشات غرب الحارات تماماً ، قال لي جاري الآخر بأن هذه مطبات هوائية ، أراد أن يستغفلني هو الآخر ولا بد أن له دور في المؤامرة ، وفكرت في أولئك البشر الذي يعبرون الأطلنطي بمثل هذا الصندوق المرعب ، أو الذين يتجهون نحو الصين واليابان لساعات طوال تتجاوز ساعات اليوم .... وأولئك الطيارون والمضيفون والذي يمكثون بين السماء والأرض أكثر مما هم علي ارض الله الواسعة ، أيقنت بأن العالم ملئ بالمجانين ، ولا بد من تقديم هذا المخترع لمحكمة الإرهاب وجرائم الحرب الدولية ويجب ألا تسقط جريمته بالتقادم لأنه أسهم في إرهاب ورعب ملايين الناس حول العالم ومعه كل من فكر في الطيران منذ الإرهابي الأول عباس بن فرناس وحتي الصديق مبارك جادين والذي أسهم في رعبي وخوفي ببروده في التعامل مع هذا الأختراع المخيف ، وبعد أن بلغت الروح الحلقوم ، سمعنا عبر مكبرات الطائرة بأن الطائرة ستهبط في مطار جوبا الدولي لم أصدق إلا بعد أن سمعت عجلات الطائرة وهي تصطدم بمدرج المطار ، وكانت اسعد لحظات حياتي ،، ومباشرة سألت عن الطرق البري بين جوبا والخرطوم فقيل لي لا طريق إلا عبر واو وقد تأخذ الرحلة شهراً ، فتذكرت المثل القائل (درب السلامة للحول قريب) وعرفت أن من أطلقه هو أول راكب مسكين للطائرة وبالتأكيد لهذا المثل تراجم في كل لغات العالم ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-12-2008, 12:59 PM

بشير أحمد
<aبشير أحمد
تاريخ التسجيل: 21-03-2008
مجموع المشاركات: 10354

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    الجميل زهير الزناتي

    كل عام وانت بخير والاولاد.

    قلت لي شنو تذكرت الاولاد وامهم ؟

    يعني علاء الدين طيارة مابراهو ياجبنّة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-12-2008, 01:10 PM

زهير الزناتي
<aزهير الزناتي
تاريخ التسجيل: 28-03-2008
مجموع المشاركات: 12240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    بشير اللذيذ

    المثل بيقول (الخواف ربي عياله) ......

    ودا أكيد قالوا واحد بعد ما ركب الطيارة لأول وآخر مرة ...

    علاء الدين بابكر بيقول (العاقل بيلعب في الممتاز بس)

    والله الولد دا تاريهو عاقل


    العيد مبارك وكل سنة وإنت طيب ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-12-2008, 02:03 PM

ياسر نجيلة
<aياسر نجيلة
تاريخ التسجيل: 30-08-2006
مجموع المشاركات: 1798

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    ... اخيرا لقيت واحد حيصدقني ...

    زمان يا زناتي كنت بركب قطر حلفا والباخرة ... بعد تجربتي مع الطيران الاثيوبي ...
    وكنت بقول لزملائي الطلبه ... والله ده ما من قلة القروش ... ولكن بالطائرة راسي بدوش ...
    اها اظنك بعد الزمن ده كلو ... صدقتني ...
    عليك الله كلم ناسنا القدام ...

    يا ابو حنا ياخواف ...
    القضية والنضال يبدأ من الطيارة والباقي ساهل ...

    سردك وتبريرك لخوفك من الطيارة اكتر من رائع ... ياريت تجرب المركب ...
    يمكن نطلع بسلسلة كتابات خواف ... لذيذة كده ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-12-2008, 02:13 PM

زهير الزناتي
<aزهير الزناتي
تاريخ التسجيل: 28-03-2008
مجموع المشاركات: 12240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    ياسر نجيلة تعود الأيام ،،، والقابلة يجي أختراع أجمل من الطيارة

    تعرف لمن الزول يقرأ إنه الطائرة أكثر وسائل المواصلات أمناً يصدق

    لمن يركب ويشوف الهوائل ، والأرتفاع الشاهق دا والأرض تحت رهاب رهاب

    والله الخلعة التدخل فيك يمرقها الله وسيدي الحسن .....

    بيني وبينك يتخيل لي الكابتن دا مريخابي ....


    الغريبة زمان أيام مصر الزول يركب كل سنة يركب طيارة الجن دي

    لكن يتخيل لب الواحد كان صغير وجاهل وما واعي بالحاصل لكن حسع الواحد فتح
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-12-2008, 02:20 PM

زهير الزناتي
<aزهير الزناتي
تاريخ التسجيل: 28-03-2008
مجموع المشاركات: 12240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    تعرف يا ياسر
    الخوف غريزة إنسانية ، واي إنسان بيخاف ، تصدق جمال فارح بلسانه الطويل دا يخاف من الفار
    خوف الموت ، ويصاب برعب حقيقي لو شاف أصغر فار ،، وفي ناس كتار جداً بيخافوا من الطيارة
    لكن بيخفوا الخوف خوفاً من السخرية ...

    بالمناسبة جيت راجع من جوبا بالطيارة لكن ما حا أحكي رحلةالعودة ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-12-2008, 02:31 PM

ياسر نجيلة
<aياسر نجيلة
تاريخ التسجيل: 30-08-2006
مجموع المشاركات: 1798

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    وكل عام الكل بخير وعافية ...

    الزناتي الظريف ...
    غايتو حكاية الكابتين مريخابي عجبتني شديد ... لاني انا كما زي الكابتن ... احمر

    Quote: بالمناسبة جيت راجع من جوبا بالطيارة لكن ما حا أحكي رحلةالعودة ....


    الرجعة دي بالذات منتظرين مبارك جادين ... يحكيها لينا ...

    تحياتني الخاصة للرائع جمال فارح ... وكل فئران الزقازيق ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-12-2008, 02:38 PM

Abdulbagi Mohammed
<aAbdulbagi Mohammed
تاريخ التسجيل: 12-12-2006
مجموع المشاركات: 1198

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    Quote: وأن هذه الطائرة بكل تأكيد مملوكة للمؤتمر الوطني ، والذي لم يجد وسيلة للتخلص مني بأعتباري معارض وشيوعي كافر سوي هذه الوسيلة البشعة والتي تسافر بك مباشرة إلي الجحيم


    الظاهر عليك ركبت الطيارة وكنت مركب مكنة نائب رئيس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-12-2008, 02:51 PM

زهير الزناتي
<aزهير الزناتي
تاريخ التسجيل: 28-03-2008
مجموع المشاركات: 12240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    يا بنج

    والنائب الأول كمان ,,,,,
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-12-2008, 07:45 PM

الطاهر عثمان
<aالطاهر عثمان
تاريخ التسجيل: 09-03-2007
مجموع المشاركات: 141

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    زهير والله كتابة جميلة شديد
    والله انا بقرا في كلامك وبضحك واتذكرته الهكر ده
    قلته بالله ده ما حرام نتحرم من كتابة جميلة زي دي

    اظرف حتة ضحكتني حتة قناع الاوكسجين البيجي نازل ده
    هو الساعة ديك في بال تركب قناع اوكسجين
    الناس دي اكيد ما جادة
    ده غير ممرات الجمبة وحتولع عند الضرورة
    ياخي في الحالات العادية ولمه تكون عايز تنزل من الطائرة
    عايز ليك ربع ساعة لحدي الناس ما تمشي في الممر الضيق داك
    اتخيل في الحالة ديك تقعد تفتش في انوار الجمبة مع الدفسيبة الحتحصل
    غايتو ميتة الله ينجينا منها...

    بصراحة انا بخاف وبالذات لمه الطائرة تجي تخش في السحب
    ومرة من المرات في واحد من كتل التلج دي اظن فلتت من الكابتن
    ونزلت الطائرة دي فجاة لحدي ما هوينا من المقعد
    والناس قعدت تكبر وتهلل وخلاص اتشهدنا

    من اللحظة ديك انا جني وجن السحب ومن اشوفها خلاص

    تحياتي يا زهير واحسبني معاك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 08:46 AM

زهير الزناتي
<aزهير الزناتي
تاريخ التسجيل: 28-03-2008
مجموع المشاركات: 12240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    الطاهر سلامات وعيد مبارك


    تعرف أسواء ما في المسألة كلها حكاية الإقلاع دي ، يا خي دي بطّلع معاها الروح

    لكن في المرة الأخيرة والله الكابتن دا لمن نزل الطائرة في مدرج مطار الخرطوم

    انا قلت الزول دا كسرها حته حته ، دا ماشي بنمره اربعة وقام نزل طوالي الله يجازي محنه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 10:27 AM

زهير الزناتي
<aزهير الزناتي
تاريخ التسجيل: 28-03-2008
مجموع المشاركات: 12240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    هذه دعوة للجميع أن يعبروا عن خوفهم لأن الخوف غريزة إنسانية
    والتعبير عنها قد يخفف منها فمواجهة الحقيقة افضل من دفن
    الرؤوس في الرمال ......

    وكل منا لديه ما يخاف منه ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 09:20 PM

زهير الزناتي
<aزهير الزناتي
تاريخ التسجيل: 28-03-2008
مجموع المشاركات: 12240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    تحلق يومياً آلاف الطائرات عبر مطارات العالم تنقل ملايين الركاب
    وتجوب أقطار وقارات العالم ، جعلت الكرة الأرضية قرية أو بلدة
    فالمسافر قديماً والذي ينتقل عبر الصحراء الكبري من أواسط السودان
    لمصر يحتاج لأربعين يوماً وبهذا الأختراع لا يحتاج لساعتان فقط
    والرحلات المتجهة للصين والهند والتي تستغرق الشهور العديدة في ذلك الزمان
    ما هي إلا ساعات ويجد الإنسان نفسه في محطته الأخيرة ....
    يا له من أختراع مدهش
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 09:43 PM

فيصل محمد خليل
<aفيصل محمد خليل
تاريخ التسجيل: 15-12-2005
مجموع المشاركات: 24804

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    كتب الزناتي

    Quote: يا له من أختراع مدهش
    انت برضو ذي بقال من زمن مجلة ماجد


    ضحكت حتى بانت نواجزي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 10:11 PM

طارق جبريل
<aطارق جبريل
تاريخ التسجيل: 11-10-2005
مجموع المشاركات: 22532

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    جبل الرجاف



    بس خليني افضى يا ابو الزهور واحكي ليك قصصي مع الطيارات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-12-2008, 08:07 AM

زهير الزناتي
<aزهير الزناتي
تاريخ التسجيل: 28-03-2008
مجموع المشاركات: 12240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    العزيز فيصل

    عيد مبارك

    تعرف مجلة ماجد دي جات بعد ما اتخرجنا من الجامعة

    نحن يا اخوي ناس قدام ،،، جنة الأطفال ما شفناها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-12-2008, 08:08 AM

زهير الزناتي
<aزهير الزناتي
تاريخ التسجيل: 28-03-2008
مجموع المشاركات: 12240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    العزيز طارق جبريل

    كل الأمنيات بعيد سعيد

    في المغرب عيدتو ولا لسه

    طبعاًُ في إنتظار الحكاوي وأكيد حا تكون ممتعة لأنك من أحسن نفر بيحكوا في المنبر

    وأكيد المغرب السودان زي مليون ساعة طيران كده الله لا كتبها لينا سفره زي دي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-12-2008, 08:16 AM

جلال عثمان
<aجلال عثمان
تاريخ التسجيل: 13-09-2008
مجموع المشاركات: 1734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    حبيبنا ابو الزهور التحايا النواضر
    وكل عام وانت والاسرة بخير

    يازول والله شهقنا معاك لامن مصارينا وجعننا ،،، تسلم ياجميل علي السرد الرائع
    لكن ؟ زولك داك مالو لابت الظاهر عليه مهجوم لغاية الآن!!!


    التحية لكم جميعا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-12-2008, 08:20 AM

Safia Mohamed

تاريخ التسجيل: 21-07-2007
مجموع المشاركات: 2364

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    زهير
    حمد الله على السلامة
    وكل سنة وانت طيب

    قلت لي جادين ما جايب خبر ولا متفق مع .....



    المهم

    تحياتي للكل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-12-2008, 09:02 AM

زهير الزناتي
<aزهير الزناتي
تاريخ التسجيل: 28-03-2008
مجموع المشاركات: 12240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    الأمير جلال

    كامل الاشواق والتبريكات بالعيد

    الله أداكم البحر الأحمر ، تركب عربية إفراج مؤقت زي صاحبك سامي عبد الوهاب
    من الرياض لغاية سنار وبالعكس لا طيارة لا هم .. دا الأغتراب مش زي الناس
    بتوعين أوربا وأمريكا ، يا مان ما في طريقة غير الطيارة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-12-2008, 09:19 AM

زهير الزناتي
<aزهير الزناتي
تاريخ التسجيل: 28-03-2008
مجموع المشاركات: 12240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    صفية مساعد
    كل سنة وإنت طيب ،،، والعيال والجميع

    قلتي الإرهابي دا يكون متفق مع الجماعة ، والله دا كلام خطير ، حقو نعمل ليهو لجنة تحقيق
    محايدة من ناس لكوظ .... لأنه ناس المساكن ممكن ينحازوا .... للأعداء ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-12-2008, 09:26 AM

محمد الشيخ أرباب
<aمحمد الشيخ أرباب
تاريخ التسجيل: 17-06-2008
مجموع المشاركات: 1339

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    الاخ / زهير

    والله ياخي الطائرات دي شئ مخيف وغير مطمئن. ذكرتني واحد زميل اخونا في العمل

    وظيفتو بتتطلب انو يسافر من الدمام لجدة ممكن ستة مرات في الشهر يعني مفروض

    يعتاد على قصة الطائرة دي... لالا... ده بيقول لاخوي انا من ما اركب الطائرة بتكون ركبي

    بتتطاقش لحدي ما انزل منها.

    تحياتي لك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-12-2008, 09:42 AM

dardiri satti

تاريخ التسجيل: 14-01-2008
مجموع المشاركات: 3060

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    يا زناتي ،
    كل سنة وإنت طيب.
    تعرف يازناتي ،
    أول مرة أركب طيارة كان من جوبا للخرطوم،
    كانت طيارة آنتنوف تابعة للحيش ،
    كانت رحلة ممتعة جداً رغم إننا كنا راكبين في كنب،
    بدون احزمة وماسكين في حبل ممدود بطول الطائرة.
    في مرة كان لابد أن أسافر إلى الرياض بطائرة عسكرية،
    العسكري "الكمساري "ركب واحد إبن بلد في محلي وحاول يزحلقني
    بأنه "ما عاد في مكان"
    قلت ليه :
    - حأجلس هناك!!
    - فين؟؟
    - هناك ، على الأرض.
    - على مسؤوليتك؟؟
    نعم ، على مسؤوليتي.
    - هيا أركب!!
    وأمام دهشة الجميع ، جلست على الأرض
    وحلقت بنا الطائرة لمدة 65 دقيقة
    بدلاً من 55 دقيقة،
    شفت الإرهاب كيف؟
    وبعدها ، حطت بنا بسلام على أرض المطار!!
    وكانت أمتع رحلة.

    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-12-2008, 09:42 AM

dardiri satti

تاريخ التسجيل: 14-01-2008
مجموع المشاركات: 3060

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    يا زناتي ،
    كل سنة وإنت طيب.
    تعرف يازناتي ،
    أول مرة أركب طيارة كان من جوبا للخرطوم،
    كانت طيارة آنتنوف تابعة للحيش ،
    كانت رحلة ممتعة جداً رغم إننا كنا راكبين في كنب،
    بدون احزمة وماسكين في حبل ممدود بطول الطائرة.
    في مرة كان لابد أن أسافر إلى الرياض بطائرة عسكرية،
    العسكري "الكمساري "ركب واحد إبن بلد في محلي وحاول يزحلقني
    بأنه "ما عاد في مكان"
    قلت ليه :
    - حأجلس هناك!!
    - فين؟؟
    - هناك ، على الأرض.
    - على مسؤوليتك؟؟
    نعم ، على مسؤوليتي.
    - هيا أركب!!
    وأمام دهشة الجميع ، جلست على الأرض
    وحلقت بنا الطائرة لمدة 65 دقيقة
    بدلاً من 55 دقيقة،
    شفت الإرهاب كيف؟
    وبعدها ، حطت بنا بسلام على أرض المطار!!
    وكانت أمتع رحلة.

    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-12-2008, 09:40 AM

زهير الزناتي
<aزهير الزناتي
تاريخ التسجيل: 28-03-2008
مجموع المشاركات: 12240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    ارباب

    تحياتنا وتبريكات العيد

    صاحبك دا لا حل له سواء الأستقالة من هذه الشغلانة المهببة
    يعني زولك دا لو أشتغل طيار ما حا يسافر ستة مرات في الشهر
    الجابرو شنو علي وجع القلب دا ، غايتو الله يكون في عونه
    وإنشاء الله في ميزات حسناته ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-12-2008, 09:50 AM

زهير الزناتي
<aزهير الزناتي
تاريخ التسجيل: 28-03-2008
مجموع المشاركات: 12240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الطائرة أسواء أختراع ويجب محاكمة مكتشفه في محكمة دولية ومعه الإرهابي مبارك جادين (Re: زهير الزناتي)

    درديري

    وإنت طيب

    تعرف تجربتك الأولي في الطيران هي أصعب وأرعب ما في الطيران عشان كدا
    الباقي بقي ليك ساهل ... لكن يا درديري يا اخوي الشئ دا ما بتشكر
    اللهم ابعدنا من الطائرات قدر المستطاع واجعل ركوبنا لها في أضيق نطاق
    الله آمين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de