افطار بورداب الدوحة ..
إفطار بورداب الريـاض السنوي يوم الخميس 8 رمضان باستراحة القـوس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 23-05-2018, 09:46 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2011م

صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر)

نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-08-2011, 09:33 AM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر)

    1) فطور سوداني:
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 09:35 AM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    2) فطور مصري:
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 09:38 AM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    3) فطور يمني:
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 09:38 AM

ناصر احمد الامين
<aناصر احمد الامين
تاريخ التسجيل: 29-03-2009
مجموع المشاركات: 2913

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    يا زول انت مهكر من يهودي ؟؟؟
    يا النذير ياخي حرام عليك .. راعي للناس الصايمة بي اخلاص.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 09:44 AM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: ناصر احمد الامين)

    Quote: يا زول انت مهكر من يهودي ؟؟؟
    يا النذير ياخي حرام عليك .. راعي للناس الصايمة بي اخلاص.

    هاهاها @ ناصر والله يا ناصر معليش
    شكلها الصور دي عذبتك هاهاها
    يا زول خلي الناس دي تتمتع بعيونها هاها
    أجمل حاجة إنو ربنا ما قال غضوا البصر
    لمن تكون صايمين هاها

    خلاص يا ناصر أنا ح أقيف هنا ولو في زول
    عايزنا نواصل ح نواصل، وللأ رأيكم شنو يا شباب؟!
    والله الصور الجاية شرط (أمريكي وياباني وصيني، والقائمة
    تطول هاهاها)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 10:02 AM

ناصر احمد الامين
<aناصر احمد الامين
تاريخ التسجيل: 29-03-2009
مجموع المشاركات: 2913

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    Quote: والله الصور الجاية شرط (أمريكي وياباني وصيني، والقائمة
    تطول هاهاها)

    يا زول انا من الصينية الاولي ديك ... دسترته. لكين اظنها ناقصه صحن الكسرة.!!
    و زي ما قال المثل: كان غلبك سدها .. وسع قدها.

    نزل باقي الصور و خلي التحلية لي بعدين.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 10:10 AM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: ناصر احمد الامين)

    Quote: نزل باقي الصور و خلي التحلية لي بعدين.

    هاهاهاي، والله يا ناصر حقو إتغاتت عليك هاهاها
    وأخليك مشرور كدا هاهاها، خلاص نواصل
    عليك الله يا ناصر شوف 100 قارىء في ظرف ثواني هاها
    ح نواصل يا جماعة و ح نصوت للصينية الأحلى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 10:13 AM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    4) فطور شامي:
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 10:15 AM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    5) فطور روسي:
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 10:17 AM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    6) فطور أمريكي:
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 10:18 AM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    7) فطور فرنسي:
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 10:17 AM

أمير فتحي
<aأمير فتحي
تاريخ التسجيل: 22-09-2010
مجموع المشاركات: 1820

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    نذير

    من رأى هذا ولم يفطر له أجر إضافي ...والله أعلم



    واصل ياجميل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 10:20 AM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: أمير فتحي)

    Quote: نذير

    من رأى هذا ولم يفطر له أجر إضافي ...والله أعلم



    واصل ياجميل

    هاهاها @ أمير فتحي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 10:20 AM

عبد الله كسلا
<aعبد الله كسلا
تاريخ التسجيل: 17-07-2010
مجموع المشاركات: 1494

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    والله يالنذير كان جبت من وين ووين ..

    زي الصينية السودانية دي ماااافي نهااائي ..

    يا ناصر الملاح موجود في الصينية ...

    بس الباشري الفيهو الكسرة ما جابوهو

    اللهم إني صايم ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 10:24 AM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: عبد الله كسلا)

    Quote: والله يالنذير كان جبت من وين ووين ..

    زي الصينية السودانية دي ماااافي نهااائي ..


    يا ود كسلا يا زول موش الفطور السوداني بس
    ياخي أي حاجة سودانية زيها مافي، ياخي عليك
    الله البيوت السودانية والحيشان دي زيها في؟!
    وفي الأكل يا زول الشيات والشربوتات والذي منه
    دي حاجات في العالم كلو ما في زيها

    تحياتي ليك يا ملك ورمضان كريم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 10:26 AM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    8) فطور صيني:
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 10:28 AM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    9) فطور عراقي:
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 10:31 AM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    10) فطور مغربي:
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 10:33 AM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    11) فطور ياباني:
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 10:46 AM

فايزودالقاضي
<aفايزودالقاضي
تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 10091

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    أكلت* مافي ؟!!!




    ــــــــــــــ
    نذير ...كل عام وانت بخير
    *عصصيدة بلغتنا المحلية .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 10:52 AM

ناصر احمد الامين
<aناصر احمد الامين
تاريخ التسجيل: 29-03-2009
مجموع المشاركات: 2913

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: فايزودالقاضي)


    هههههه
    الفطور الياباني دا حكاية.

    ياخي دي صينية فطور و اللا علبة مكياج؟؟

    (عدل بواسطة ناصر احمد الامين on 01-08-2011, 10:56 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 10:53 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: فايزودالقاضي)

    يا معلم .. كـدي أشرح لينا القزاز بتاعت الروس دي فيها شنو؟
    احتمال السنة الجاية نصوم هناكـ وكـدا!!




    _
    تصوم وتفطر على خير!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 11:16 AM

سفيان بشير نابرى
<aسفيان بشير نابرى
تاريخ التسجيل: 01-09-2004
مجموع المشاركات: 8239

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    ما عندك خوة كلو كلو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 01:22 PM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: سفيان بشير نابرى)

    Quote: أكلت* مافي ؟!!!




    ــــــــــــــ
    نذير ...كل عام وانت بخير
    *عصصيدة بلغتنا المحلية

    سلام يا فايز، وكل سنة وإنت طيب

    يا فايز دا فطور مبسط جداً للفطور السوداني
    وعلشان كدا ناقصو صحن العصيدة والبيض المقلي
    طبعاً أنا الاتنين ديل بحبهم جداً وهما: العصيدة بملاح
    الروب، والبيض المقلي، وشية الجمر، والفول المصري، والبيض
    المسلوق الاتنين ديل بس

    وشكراً على المعلومة إنو العصيدة في شرق السودان
    على ما أعتقد بسموها: "أكلت"

    تحياتي ورمضان كريم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 01:26 PM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    Quote: ياخي دي صينية فطور و اللا علبة مكياج؟؟


    هاهاها@ ناصر والله يا ناصر كتلت اليابانيين
    تعرف يا ناصر والله اليابانيين ديل في شية الجمر
    رهييييييييييييبيين شدييييييييييد، ويقولوا لينا
    نحن السودانيين شِن عرف الحمير بأكل الجنزبيل تخيل
    والله ناس حرفاء في مطاعهم

    تحياتي ونسيت أقول ليك رمضان كريم، بس أوع تكون جالدو هاهاها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 01:27 PM

عماد شمت
<aعماد شمت
تاريخ التسجيل: 02-12-2004
مجموع المشاركات: 3857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: سفيان بشير نابرى)

    النزير رمضان كريم تصوم وتفطر علي خير

    اليابانيين ديل في علب المكياج القالوه ده عرفنا شي سعابيين شي سحالي وطحالب

    المصريين بياكلوا مسكيت في الفطور!!

    وبعدين ماعرفت الف في الصينينه السودانيه يمين وللا شمال وين الشطه بالدكوة !!

    وين الشرااااااااااااااااااب السااااااااااقط !!!!! نتشهي بس!!

    رمضان كريم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 01:40 PM

manal eltahir

تاريخ التسجيل: 04-11-2009
مجموع المشاركات: 479

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: عماد شمت)

    فطور سوداني ما فيه طعميه.....ليه كده؟؟؟؟؟

    رمضان كريم ليكم كلكم....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 01:43 PM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: عماد شمت)

    Quote: يا معلم .. كـدي أشرح لينا القزاز بتاعت الروس دي فيها شنو؟
    احتمال السنة الجاية نصوم هناكـ وكـدا!!




    _
    تصوم وتفطر على خير!


    يا ود الصائم إنت ماشي بعيد لروسيا ليه؟!
    ما جمبك جسر البحرين كلها من الرياض أربع ساعات
    وتلقى نفسك في نص الروس في البحرين تصوم وتفطر
    وشعشع معاهم زي ما عايز كمان
    واللهم إني صائم

    تحياتي ورمضان كريم

    (عدل بواسطة النذير حجازي on 01-08-2011, 02:15 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 01:46 PM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    Quote: ما عندك خوة كلو كلو

    وين يا نابري يا فردة مشتاقين
    ورمضان كريم

    تعرف يا نابري إنت النوع الشغال بالخطة
    النابليونية، الهجوم خير وسيلة للدفاع
    هاهاها، تحياتي وأبقى أظهر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 01:50 PM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    Quote: المصريين بياكلوا مسكيت في الفطور!!

    هاهاها @ عمدة
    ياخي والله يا عماد المصريين ديل بالغوا
    بالله بيأكلوا مسكيت في الفطور؟! هاها

    وبخصوص الشراب البارد شكلك كدا ياعمدة النوع
    اللي بعطش في رمضان، تعرف أخوك والله النوع اللي
    بكون خرماااااااااااااااان طول اليوم، ونفسي
    هسا في سيجارة، وبعديها أي حاجة أكلها بس
    ما يكون مسكيت هاها

    تحياتي ورمضان كريم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 01:52 PM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    Quote: فطور سوداني ما فيه طعميه.....ليه كده؟؟؟؟؟

    رمضان كريم ليكم كلكم....

    سلام يا منو
    والله بالجد الطعمية دي ما إنتبهنا ليها
    وكدا الصينية السودانية ناقصة ثلاثة حاجات:
    1) العصيدة
    2) الطعمية
    3) البيض المقلي

    تحياتي ورمضان كريم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 02:01 PM

طارق جبريل
<aطارق جبريل
تاريخ التسجيل: 11-10-2005
مجموع المشاركات: 22531

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    غايتو انا مستمتع
    لانه المغاربة ديل فلاتة بس
    صايمين الثلاثاء نحن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2011, 02:14 PM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: طارق جبريل)

    Quote: غايتو انا مستمتع
    لانه المغاربة ديل فلاتة بس
    صايمين الثلاثاء نحن

    سلامات يا ود جبرين
    والله بختكم يا طارق
    بس يا طارق ما وريتنا البتاع
    اللي زي الليمون دا في الفطور
    المغربي دا شنو؟!

    تحياتي ورمضان كريم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2011, 09:49 PM

عماد شمت
<aعماد شمت
تاريخ التسجيل: 02-12-2004
مجموع المشاركات: 3857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    ياود حجازي المسكيت اشتهيناه وكل حاجه من البلد مشتهينها لكن نعمل ايه
    انكتب علينا البعاد ..تعرف ياالنذير لما كنا اطفال عندنا طلعات خاصة للمسكيت

    عشان كده اول ما شفت صحن البطاطس المحمر قلت مسكيت

    ياخي المويه دي نعمة كبيرة انا كل يوم بشرب علي الاقل لتر ونصف في الشغل

    ربنا مايحرمنا من المويه الساقطه انا غايتو رأسي ده مافيهو اي كيف

    مريح نفسي علي الاخر

    ياسلام الواحد لمن يعيد ويستعيد الزكريات الجملة في بلدنا الحبيب الجريح

    تسلم ياحبيب وتصوم وتفطر علي خير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2011, 10:39 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 20-07-2002
مجموع المشاركات: 16523

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: عماد شمت)

    لا بالجد الفطور الياباني دا حكاية زي ما قال اخونا فوق علبة مكياج لانه لفت نظري وكنت بصدد التعليق عليه لكن تتعليقك اكفاني ^_^


    لاكن بالاضافة الي تعليقك كنت داير اقول الفطور الياباني دا زي لعبة "صفرجت"
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2011, 11:18 PM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: اساسي)

    دحين فطورك ده ماناقص مرارة ياسيد هههههههههههههه
    اختانا من الفطور العراقى التعبان ده وركز لينا على السورى
    فطور بى مزاتو مبالغة
    الفطور المغربى ده لو مافيه حريرة ما يبقى مافطور
    شايف العيش البلدى المغربى لكن ناقصاهو الحريرة
    اسال ود جبريل ده
    شكلكم كده رمضان دخل فى العضم
    وكل سنة وانتم جميعا بالف خير وتصوموا وتفطروا على خير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2011, 11:24 PM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: عبد المنعم سيد احمد)

    غايتو الفطور الامريكى والفرنسى
    ده لاهو فطور ولاشى
    ده فطور زول جالد رمضان ساكت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2011, 11:51 PM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: عبد المنعم سيد احمد)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2011, 11:52 PM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: عبد المنعم سيد احمد)





    وده فطور ابو يمن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2011, 11:56 PM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: عبد المنعم سيد احمد)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2011, 11:58 PM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: عبد المنعم سيد احمد)




    الترجمة على الشريط لود جبريل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2011, 00:02 AM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: عبد المنعم سيد احمد)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2011, 00:03 AM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: عبد المنعم سيد احمد)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2011, 00:06 AM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: عبد المنعم سيد احمد)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2011, 00:08 AM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: عبد المنعم سيد احمد)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2011, 00:17 AM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: عبد المنعم سيد احمد)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2011, 00:19 AM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: عبد المنعم سيد احمد)




    وختامه مسك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2011, 00:37 AM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: عبد المنعم سيد احمد)

    دحين يا ودحجازى
    البيكل فيهو ابو يمن ده
    جرجير وله قات
    حيرنا والله
    القات فى الفطور هههههههههه
    دى خرمة عجيبة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2011, 10:53 AM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: عبد المنعم سيد احمد)

    Quote: ياود حجازي المسكيت اشتهيناه وكل حاجه من البلد مشتهينها لكن نعمل ايه
    انكتب علينا البعاد ..تعرف ياالنذير لما كنا اطفال عندنا طلعات خاصة للمسكيت

    عشان كده اول ما شفت صحن البطاطس المحمر قلت مسكيت

    يا عماد، إنت شكلك كدا من سُكان حي أركويت غرب
    تعرف يا عماد زمان لمن كنا شفع كنا ساكنين حي أركويت
    شرق، المهم المسكيت كان بقوم في المزارع والجريف غرب
    وديل الاتنين كانوا متاخمين لحدود أركويت شرق، المهم
    أولاد أركويت غرب كان عندهم طلعات للمسكيت، ولازم يجوا
    مارين بأركويت شرق، تخيل كنا بنعمل شنو؟ كنا بنربط
    ليهم في الطريق ودنقهم ونقلع المسكيت بتاعهم هاهاها
    وفي واحد مننا اسمو "مصطفى قرويج" الله يرحمو ويغفر ليهو
    زول مصيبة كان بشيل المسكيت ويبعوا في المدرسة هاهاها

    تحياتي ليك وللمسكيت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2011, 11:00 AM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    Quote: دحين فطورك ده ماناقص مرارة ياسيد هههههههههههههه
    اختانا من الفطور العراقى التعبان ده وركز لينا على السورى
    فطور بى مزاتو مبالغة
    الفطور المغربى ده لو مافيه حريرة ما يبقى مافطور
    شايف العيش البلدى المغربى لكن ناقصاهو الحريرة
    اسال ود جبريل ده
    شكلكم كده رمضان دخل فى العضم
    وكل سنة وانتم جميعا بالف خير وتصوموا وتفطروا على خير


    هاهاها@ منعم
    وييييييين يا منعم ومشتاقين
    يا منعم المرارة في رمضان بتعمل تسهيلات تقيلة هاهاها
    والعجب الشطة كمان في رمضان ياخي مصيبة والله تاني
    يوم إلا تجلدو هاهاها
    يا منعم ياخي الفطور العراقي دا شكلو فيهو كوارع
    والكوارع دي بت عم المرارة هاهاها
    وشكلك كدا يا منعم خبرة طويلة في أنواع الأكل
    وللا دي جرسة ساي بتاع رمضان هاهاها
    وشكراً ليك كتير على فيديوهات العضة

    تحياتي ورمضان كريم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2011, 11:05 AM

طارق جبريل
<aطارق جبريل
تاريخ التسجيل: 11-10-2005
مجموع المشاركات: 22531

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    Quote: بس يا طارق ما وريتنا البتاع
    اللي زي الليمون دا في الفطور


    تين يا عمك تين تين
    فضل ليهم وطوري سنين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2011, 11:15 AM

ombadda
<aombadda
تاريخ التسجيل: 10-10-2002
مجموع المشاركات: 6542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: طارق جبريل)

    عماد شمت
    Quote: ربنا مايحرمنا من المويه الساقطه

    الموية الساقطة فى نهار رمضان نكتبا كدة: موية سااااااااقطة..

    النذير حجازى
    رمضان كريم
    وبوستيك غايتو جهجه ناس كتار..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2011, 06:53 PM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: ombadda)

    Quote: دحين يا ودحجازى
    البيكل فيهو ابو يمن ده
    جرجير وله قات
    حيرنا والله
    القات فى الفطور هههههههههه
    دى خرمة عجيبة

    هاها@ منعم
    يا منعم اليمنيين والصوماليين والجيبوتيين
    بيأكلوا القات فطور وغداء وعشاء
    الحمد لله نحن في السودان مبتلين بالتمباك
    أخف ضرراً من القات.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2011, 06:56 PM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    Quote: تين يا عمك تين تين
    فضل ليهم وطوري سنين

    شكراً يا ود جبرين
    والله فعلاً كلامك صاح تين أخضر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2011, 06:59 PM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    Quote: النذير حجازى
    رمضان كريم
    وبوستيك غايتو جهجه ناس كتار..

    سلام يا د. أمبدة ورمضان كريم
    والله يا أمبدة تعرف البوست دا
    بقى لا مؤاخذة زي صور السيكس عند المراهقين
    بالنسبة للصايمين هاهاها اللهم إني صائم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2011, 09:26 PM

عماد شمت
<aعماد شمت
تاريخ التسجيل: 02-12-2004
مجموع المشاركات: 3857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: النذير حجازي)

    ود حجازي اها ماشين للرابع لكن عليك الله انا بصوم 17 ساعة ونصف دي بحسبوها لي بكم!!

    عرفت ليه انا بجي بتاوق بي هنا!!

    ياخي قربت لكن اسمك ده ماغريب علي ياالنذير !! علي العموم نحن كنا بنمشي وراء العشش بي غادي

    نرجع شي مشك في الرجلين ياكمان سكونا اولاد العشش العندنا معاهم مشكله ..

    انا من الامتداد جنبك مابعيد..لكن اكيد بنعرف بعض

    لكن اكتر شعب بياكل وبدون رحمة الشعب العراقي ..لا حولة ولاقوة والله انا مرات بشفق عليهم

    مرات بتفرج عليهم بس بشبع ثلاثه يوم ...

    نواصل ونترككم مع الصينيه الجايه..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-08-2011, 11:29 AM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صور لأنواع الفطور لمعظم بلدان العالم (رجاءً لو ما فاطر ما تخاطر) (Re: عماد شمت)

    Quote: ود حجازي اها ماشين للرابع لكن عليك الله انا بصوم 17 ساعة ونصف دي بحسبوها لي بكم!!

    عرفت ليه انا بجي بتاوق بي هنا!!

    ياخي قربت لكن اسمك ده ماغريب علي ياالنذير !! علي العموم نحن كنا بنمشي وراء العشش بي غادي

    نرجع شي مشك في الرجلين ياكمان سكونا اولاد العشش العندنا معاهم مشكله ..

    انا من الامتداد جنبك مابعيد..لكن اكيد بنعرف بعض

    لكن اكتر شعب بياكل وبدون رحمة الشعب العراقي ..لا حولة ولاقوة والله انا مرات بشفق عليهم

    مرات بتفرج عليهم بس بشبع ثلاثه يوم ...

    نواصل ونترككم مع الصينيه الجايه..

    سلامات يا عمدة

    ولا حول ولا قوة إلا بالله!
    بالله يا عمدة 17 ساعة صيام والله ربنا يعينكم
    طبعاً شرامة العشش ديل زمان كانوا برضو بسكونا
    لمن نمشي السوق الشعبي الخرطوم كداري هاها
    والله أيام حلوة.

    ومرحب بي ناس الأمتداد، وبالمناسبة الأمتداد والصحافات
    وأركويت كلها حاجة واحدة وحتى مربعاتها بالترتيب من الإمتداد
    إلى المعمورة وكأنهم حي واحد.

    وبالمناسبة اسمك دا برضو ما غريب علي، احتمال نكون
    إتلاقينا في مدرسة الخرطوم القديمة

    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de