ماذا دار بالليلة السياسية للسيد الصادق المهدي بالقضارف

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-11-2018, 08:19 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة صبرى الشريف(Sabri Elshareef)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
22-06-2007, 10:21 PM

Sabri Elshareef

تاريخ التسجيل: 30-12-2004
مجموع المشاركات: 21083

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


ماذا دار بالليلة السياسية للسيد الصادق المهدي بالقضارف

    من كان حاضرا او متابعا يفيدنا ؟

    علمت من مصدر موثوق بحزب الامة ان جمع غفير ام الندوة


    نريد ان ندفع بها للحراك السياسي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-06-2007, 06:14 AM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 04-05-2003
مجموع المشاركات: 9386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا دار بالليلة السياسية للسيد الصادق المهدي بالقضارف (Re: Sabri Elshareef)

    الأخ صبري
    تحياتي.،
    أدناه مقتطفات من تغطية الزيارة
    Quote: الصادق المهدي : القوات الاجنبية القادمة تفوق التي دخلت مع كتشنر
    الفاو : دوكا : احمد سر الختم - القضارف : الطيب الشريف
    وصل السيد الصادق المهدي امام الانصار ورئيس حزب الامة القومي الى ولاية القضارف صباح امس وسط استقبالات جماهيرية حاشدة رافقه وفد رفيع المستوى من قيادات الحزب وكيان الانصار يضم الدكتور ادم موسى مادبو نائب رئيس الحزب والدكتور عبدالنبي علي احمد الامين العام ومولانا حامد محمد حامد رئيس المكتب السياسي واللواء فضل الله برمة ناصر مساعد الرئيس والاستاذ اسماعيل ادم علي مساعد الامين العام للتنظيم والامير ابو قرجة رئيس حزب الامة بولاية الخرطوم والهادي محمد ابراهيم الامين العام للحزب بالولاية ومولانا محمد الحوار امين الدعوة بهيئة شئون الانصار وعدد كبير من قيادات حزب الامة القومي.

    ووصف الامام الصادق المهدي خلال مخاطبته حشود جماهيرية بمنطقة الفاو برنامج النفرة الخضراء الذي اعلنته الحكومة بانه نفخة غبراء وقال ان حكومة الانقاذ دهورت القطاع الزراعي والمشروعات الزراعية مثل القربة والرهد والجزيرة وتم «تشليع» هذه المشروعات وهي تشهد الآن اسوأ حالاتها وقال السيد الصادق الان دخول القوات الاجنبية وتدخل كل دول العالم في شئون السودان ناجم عن السياسات المعيبة واخطاء نظام الانقاذ قائلاً : ان الحكومة خربت دارفور وشوهت ديباجة الاسلام البيضاء ووضعت الجنوب في طريق تمزق وانفصال قائلاً «الممعوط روقه الفي الفريق كل فوقه» وقال ان الانقاذ اغتالت دولة الرعاية الاجتماعية وألغت مجانية التعليم والصحة ورفعت الدعم عن السلع الضرورية ووقعت اتفاقيات سلام بلا سلام مؤكداً ان حزب الامة سيفوز بالانتخابات القادمة اذا جاءت حرة ونزيهة وان الحزب مستعد في كل ولايات السودان للمعركة الانتخابية وقال ان البلاد تعاني من التدهور والورطة ولا يمكن ان تستمر لان استمرار هذا الحال من المحال.
    ثم تحدث عبدالوهاب ابراهيم عوض مساعد الامين العام لحزب الامة بولاية القضارف مؤكداً ان كيان الانصار والحزب بولاية القضارف هو صاحب المبادرة والعطاء وقدم التضحيات والمجاهدات والشهداء من اجل الوطن.
    وقال ان الولاية تعاني تدهور الخدمات الضرورية وان القطاع الزراعي يعاني الجبايات والضرائب الباهظة.
    وقد زار الامام الصادق مناطق كساب ومدينة دوكا عصر امس ووجد استقبالاً حاشداً بتلك المناطق وخاطب مساءاً ندوة سياسية كبرى اقيمت بمسرح القضارف ضاق بالحضور رغم سعته.
    ويواصل الامام الصادق صباح اليوم زيارته لعدد من مناطق الولاية حيث يخاطب لقاءات جماهيرية حاشدة.
    ودعا إمام الانصار الصادق المهدي رئيس حزب الامة القومي لاهمية الاستفادة من فكرة جمع الصف الوطني والتي تعد استجابة كاملة لمطالب أهل السودان لتحقيق سلام عادل وشامل حقيقي والتحول الديمقراطي، وقال الصادق خلال لقاء جماهيري امس بميدان الحرية بالقضارف «ان السايقة واصلة والمطرودة ملحوقة» وما ضاع امر قام فيه مطالب ، وقال ان دخول الاعداء للسودان من القوات بسبب عيوب السلطة، واضاف ان القوات الاجنبية موجودة بالسودان والتي سوف تدخل ستبلغ «30» ألف وهي اكثر من القوات التي دخلت مع كتشنر الى السودان كما اضاف الصادق المهدي ان المؤتمر الوطني لن يجد من يؤيده خلال الانتخابات القادمة لانهم اهتموا بانفسهم في المأكل والمشرب والملبس وفقدوا حب وتأييد وثقة الناس وفقدوا القلوب والعقول، ووصف النفرة الخضراء بانها النفرة الغبراء قائلاً : كل المشاريع الزراعية المروية في السودان في الجزيرة والرهد وخشم القربة في اسوأ حالاتها في عهد الانقاذ وقال «الما بعرف ما يدوهو يغرف بكسر الكأس وبعطش الناس» وقال ان استمرار الحال من المحال، وقال اهنئ الانقاذ بالعدل في توزيع الظلم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-06-2007, 07:06 AM

Abdelrahman Elegeil
<aAbdelrahman Elegeil
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 2031

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا دار بالليلة السياسية للسيد الصادق المهدي بالقضارف (Re: إسماعيل وراق)

    القضارف : امير الشعرانى

    حمل زعيم حزب الامة الصادق المهدى امس بشدة على المؤتمر الوطنى شاناً فى الوقت ذاته هجوما يعد الاعنف منذ فترة على السياسات الاقتصادية و الامنية لحكومة الوحدة الوطنية وقال المهدى فى لقاء جماهيرى بميدان الحرية بمدينة القضارف امس ان انتاج السودان من المحاصيل قبل العام 1989م وصل الى 15 مليون جوال للموسم الزراعى وتراجع بعد انطلاقة النفرة الخضراء التى وصفها بانها ( النفخة الغبراء) تراجع الى 5 ملايين جوال وزاد المهدى الذى وجد استقبالاً حاشدا من مواطنى القضارف قائلا ( المابيعرف ما تدوه يغرف بكسر الكاس ويعطش الناس) فى اشارة الى عدم استخدام الحكومة لاصحاب الخبرات فى المجالات المختلفة.

    واعتبر المهدى المؤتمر الوطنى المسؤول الاول عن دخول «القوات الدولية» الى البلاد متوقعا فى الوقت ذاته ان ارتفاع اعدادها بشكل كبير عن الرقم الذى تم الاتفاق عليه الآن وقال لا استبعد ان تصل الى 300 الف جندى واعتبر المهدى فى خطابه بميدان الحرية ان تدويل قضايا السودان يقع على عاتق المؤتمر الوطنى هو الآخر وقال ان السودان بات ينطبق عليه المثل القائل (الممعوطه روقة الفى الفريق كلو فوقه) وقال ان الاعداء لم يدخلوا الينا من الحدود لكنهم انسربوا الينا من عروقنا نتاجاً لسياسات المؤتمر الوطنى غير انه اكد على عدم استدامة هذه الحالة التى فيها السودان لافتا الى ان حزبه يسير الآن لتغيير هذا الواقع عبر ما اسماه بالجهاد المدنى والحركى واعتبر المهدى هيئة جمع الصف الوطنى بمثابة الفرصة الاخيرة امام المؤتمر الوطنى ليصحح عبرها أخطاءه ويعمل على تفعيلها لاحلال تحول ديمقراطى حقيقى مجددا ذات اتهاماته السابقة لـ(الوطنى) باستغلال اموال الدولة لجمع الحشود الجماهيرية مخاطبا حشود الانصار التى استقبلته ( مافيكم مأجور ولامكرى ولا مغشوش) وختم المهدى حديثه بشكره للانقاذ لعدلها فى تقسيم الظلم بين الناس ـ على حد تعبيره
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-06-2007, 07:37 AM

ahmed haneen
<aahmed haneen
تاريخ التسجيل: 19-11-2003
مجموع المشاركات: 7977

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا دار بالليلة السياسية للسيد الصادق المهدي بالقضارف (Re: Sabri Elshareef)

    التحية والإجلال ..

    للسيد الصادق .. وصموده

    ...

    دي في الصميم

    Quote: نفخة غبراء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-06-2007, 07:40 AM

Abdelrahman Elegeil
<aAbdelrahman Elegeil
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 2031

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا دار بالليلة السياسية للسيد الصادق المهدي بالقضارف (Re: ahmed haneen)

    نقلا عن الصحافة

    حمل حزب الأمة القومي، بزعامة الصادق المهدي،الحركة الشعبية والمؤتمر الوطني مسؤولية أي اخفاق في اتفاق سلام دارفور، ورهن قيام الانتخابات القادمة بتوفير ضمانات محددة.
    وجزم المهدي ،الذي كان يخاطب ندوة سياسية حاشدة بمدينة القضارف الليلة قبل الماضية ، باستحالة قيام الانتخابات في موعدها الذي حددته اتفاقية السلام الشامل، مرجعاً الأسباب إلى وجود غالبية الجنوبيين خارج الجنوب، وان ثلثي سكان دارفور تفرقوا ما بين نازح ومتشرد، بجانب غياب الأمن والاستقرار، وظهور ما أسماه ثورات الريف.
    وقال المهدي ،انه لكي تقوم الانتخابات لابد من وجود استقرار أمني، وتطبيع حياة المواطنين المتضررين جراء الحرب بتعويضهم واعادة توطينهم في قراهم ومناطقهم، وايجاد ضمانات قوية لاقامة انتخابات حرة ونزيهة.
    واعتبر المهدي ، الحديث عن عملية هجين، وقيادة افريقية للقوات القادمة إلى دارفور مجرد تضليل ، قاطعاً بأن القيادة ستكون للأمم المتحدة ، مبيناً ان الاتحاد الافريقي جزء من الأمم المتحدة وليس العكس.
    وتساءل المهدي ، عما اذا كانت الحكومة قررت توزيع الجنسية السودانية على الأفارقة، وجدد موقف حزبه المؤيد لدخول هذه القوات للضرورة ، موضحاً ان تأييدهم لا يأتي من فراغ ،وليس حباً في هذه القوات، ولكن لأن القوات الافريقية اعلنت فشلها في القيام بالعملية.
    وطالب المهدي ، بمراجعة اتفاقيات السلام الموقعة، باعتبار انها لم تحقق السلام، ودعا المؤتمر الوطني لتغيير سلوكه والاعتذار للشعب السوداني، وقال اذا حدث هذا سوف لا ندخل معهم في معاقبات أو تلويح بالملاحقات.
    من جانبه ، حمل نائب رئيس حزب الأمة آدم مادبو، الحركة الشعبية والحكومة على السواء مسؤولية اخفاق سلام دارفور، موضحاً ان الحركة كانت تعارض تقسيم السلطة ، على الرغم من ادعائها الاهتمام بقضية دارفور، لكنه عاد ليقول ان الفرصة أمامها الآن لاصلاح خطأها والوقوف مع أهل دارفور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-06-2007, 07:50 AM

عوض محمد احمد

تاريخ التسجيل: 12-12-2005
مجموع المشاركات: 5489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا دار بالليلة السياسية للسيد الصادق المهدي بالقضارف (Re: Abdelrahman Elegeil)

    هذا هو الامام الذى طالما عرفناه فى ملمات شعبنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-06-2007, 08:07 AM

Abdelrahman Elegeil
<aAbdelrahman Elegeil
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 2031

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا دار بالليلة السياسية للسيد الصادق المهدي بالقضارف (Re: عوض محمد احمد)

    Quote: هذا هو الامام الذى طالما عرفناه فى ملمات شعبنا


    ابوالصديق غيرو مابنرضى
    مرق بيت الجلال مابتدخلو الارضة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-06-2007, 08:42 AM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 10219

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا دار بالليلة السياسية للسيد الصادق المهدي بالقضارف (Re: Abdelrahman Elegeil)

    الله أكبر ولله الحمد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-06-2007, 09:14 AM

عبده عبدا لحميد جاد الله

تاريخ التسجيل: 19-08-2006
مجموع المشاركات: 2194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا دار بالليلة السياسية للسيد الصادق المهدي بالقضارف (Re: يازولyazoalيازول)

    العزيز صبري
    الأحباب العزاء
    تحية طيبة

    Quote: وطالب المهدي ، بمراجعة اتفاقيات السلام الموقعة، باعتبار انها لم تحقق السلام، ودعا المؤتمر الوطني لتغيير سلوكه والاعتذار للشعب السوداني، وقال اذا حدث هذا سوف لا ندخل معهم في معاقبات أو تلويح بالملاحقات.
    من جانبه ، حمل نائب رئيس حزب الأمة آدم مادبو، الحركة الشعبية والحكومة على السواء مسؤولية اخفاق سلام دارفور، موضحاً ان الحركة كانت تعارض تقسيم السلطة ، على الرغم من ادعائها الاهتمام بقضية دارفور، لكنه عاد ليقول ان الفرصة أمامها الآن لاصلاح خطأها والوقوف مع أهل دارفور

    كلام في الصميم مسئول وموزون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-06-2007, 02:57 PM

نيازي مصطفى
<aنيازي مصطفى
تاريخ التسجيل: 22-08-2004
مجموع المشاركات: 4643

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا دار بالليلة السياسية للسيد الصادق المهدي بالقضارف (Re: عبده عبدا لحميد جاد الله)

    د والي الدين وين الصور

    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-06-2007, 02:04 PM

Sabri Elshareef

تاريخ التسجيل: 30-12-2004
مجموع المشاركات: 21083

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماذا دار بالليلة السياسية للسيد الصادق المهدي بالقضارف (Re: Sabri Elshareef)

    التصوير وانزال الندوة يناسب العمل السياسي ويكمله علي اعضاء الاحزاب الانتباه لهذا


    الحركة الجماهيرية تحتاج للمزيد من العمل حتي نقدر ان نعب الشارع ضد حكومة الفقر الدمار

    في انتظار الصور يا والي الدين


    شكرا للمتداخلين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de