عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطائرة

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-09-2018, 09:55 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2011م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
27-06-2011, 04:51 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37752

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطائرة




    في خبر عاجل لكذابي و مطبلاتية المنبر من منسوبي الامن الاسفيري



    البشير يصاب باسهال و طراش وورده( حمي ) للحناكيش و لم يتمكن من مغادرة الطائرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-06-2011, 04:53 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37752

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: Mustafa Mahmoud)

    238.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-06-2011, 05:00 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37752

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: Mustafa Mahmoud)



    ولقد تم تفريغ سايفون الطائرة الرئاسية اكثر من 4 مرات فوق سماء تركستان مما ادي لزعل سلاح طيران تركستان

    الذين لاحقو طائرة السفاح المريض حتي حدود الجمهورية الاسلامية ايران و اجبروهم علي رمي مخلفات السفاح في سماء

    ايران


    arrest4.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-06-2011, 05:00 PM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: Mustafa Mahmoud)


    دة ما يكون الإسهال و الشيط و الشّخاخ الوقع عليك لحدي ما بقيت ماسورة محلوجة
    لمّن كُنت عيّأن
    لدرجة إعتذرت عن حُضور إنتخابات الحلو
    مع إنو مُرتضى جعفر رسّل ليك التذكرة


    الشيط الما يفِكّك يا ديك تور




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-06-2011, 05:04 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46516

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    Quote: لدرجة إعتذرت عن حُضور إنتخابات الحلو
    مع إنو مُرتضى جعفر رسّل ليك التذكرة


    علاء

    يا اخوي صطوفي دا

    من النوع البباري بالحيطان

    حريص على نفسو

    يعني سياسي ( فتت ) مفردها فتة

    وفي الفتت لو ما ضربها الهوا ما بدخل ايدو فيها


    عشان كدا ما تعصر عليهو شديد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-06-2011, 05:13 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37752

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: ود الباوقة)



    طلب السفاح ارسال طائرة خاصة للسيدة وداد حرم صديقة الذي قتله


    طلب حضورها فورا من بريطانيا علشان تعمل ليه شوربة من كوارع القتلي من الشماسة


    وتؤكد مصادر طبية ان السفاح قد تم عرضة علي طبيب الاطفال المتخصص في علاج الطفل المعجزة مصطفي (و الاسم سالم)

    مصطفي اسماعين


    76527767.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2011, 09:45 AM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37752

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: Mustafa Mahmoud)

    img10.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2011, 10:04 AM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: Mustafa Mahmoud)


    طبعاً يا ديك تور إنت مع حالتك السنيّة المُتأخِّرة دي لو جاك شيط و زرقان وسلس بولي زي الحصل ليك قبل أيّأم لمّن فتحوا ليك بوست
    ماف طريقة ليك تقعُد قِدّأم جِهاز الكمبيوتر لتُواصِل نِضالك الإسفيري مع شيطك و شُخاخك ديل إلا يربطوا ليك خُرتاية


    و الخُرتاية لمن لا يعرفها من السّأدة الحناكيش حاجة كِدا زي البامبرز
    الحِضِر سُنبل و رِحلة المليون الكان بطلها مُحمّ صُبحي بكون شافا


    لأنُّ, إنت يا ديك تور بي صراحة كِدا البامبرز كتير عليك
    بعدين شكلك حتستهلك كِميّة كبيرة في اليوم لأنُّو نِضالك الكمبيوتري المُستمر يلزمك بأن تتسمّر أمام شاشة الكمبيوتر
    بس أعمل حِساب الرّيحة
    ما يقوموا جيرانك يقولوا الغُرفة السّأكِن فيها الديك تور دة طالعة مِنِّها ريحة فطيسة





                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2011, 10:10 AM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37752

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2011, 12:48 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37752

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: Mustafa Mahmoud)

    ala1.jpg Hosting at Sudaneseonline.com

    ala1.jpg Hosting at Sudaneseonline.com

    ala1.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2011, 05:55 PM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: Mustafa Mahmoud)




    أهممممممممممممممممما حاجة تلبس الخُرتاية يا ديك تور
    أو جب معاك قصريّة
    أو شيل كُمبيوترك و أقعُد في الحمام في المقعد الأفرنجي لو حالتك مُسْتعصية و كِدا









                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2011, 06:02 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37752

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)


    وتؤكد مصادر طبية ان السفاح قد تم عرضة علي طبيب الاطفال المتخصص في علاج الطفل المعجزة مصطفي (و الاسم سالم)

    مصطفي اسماعين


    63353_151363411560655_100000609903533_325973_6772290_n.jpg Hosting at Sudaneseonline.com


    السفاح وهو يلعب مغ الاطفال في زيارته لعيادة الاسهال في حوش هبنقة

    (عدل بواسطة Mustafa Mahmoud on 28-06-2011, 06:17 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2011, 06:14 PM

معاوية عوض الكريم

تاريخ التسجيل: 02-07-2008
مجموع المشاركات: 5493

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: Mustafa Mahmoud)

    ياخ انت زول مريض ربنا يشفيك ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2011, 06:38 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37752

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: معاوية عوض الكريم)



    هدية من دولة الصين الشيوعية


    لعلاج الاسهال السياسي الاسلاموي المزمن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2011, 08:06 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37752

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: Mustafa Mahmoud)



    البشير اول ما نزل من الطيارة في الصين قال ليهم



    عاوز سوشي

    انا عاوز سوشي

    قالو ليه دي الصين ما اليابان

    ضحك بهبالة وقال انا مالي

    انا مش الكبير

    انا عاوز سوشي


    ودي هدية لمطبالتية الكيزان في المنبر و الامنجية

    100_2105.JPG Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2011, 08:53 PM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: Mustafa Mahmoud)



    أها يا عجوز يا مخرِّف
    بعدما بقيت تشُخ في نفسك و تشيِّط لِسّع عايز تشاغِل؟
    فيك حيل لي دة كمان
    أها لِبستا الخُرتاية ولاّ لِسّع






                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2011, 09:51 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46516

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    يا اخ صطوفي دا زول ( عفينان ) جدا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2011, 10:06 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8763

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: ود الباوقة)

    دكتور مصطفى محمود و الله بوست يدل على مقدرتك الفايقة فى الانتاج و الاخراج فلك التحية من كل سودانى لك و لصبرك على مداخلات هؤلاءالجهلاء اللذين لا يعرفون الواو الضكر طبعا عقدتهم الانسان المتعلم لانهم خريجوا حضانة الانقاذ لذا لا تهتم لردودهم و مداخلاتهم المهببة و زى ما بقول المثل الفهم قسمة و نصيب و ربنا يقويك يا دكتور يا مؤدب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 08:10 AM

صلاح أبودية
<aصلاح أبودية
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 4554

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: صديق مهدى على)

    Quote: دكتور مصطفى محمود و الله بوست يدل على مقدرتك الفايقة فى الانتاج و الاخراج

    شكارتها ..
    دلاكتها !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 09:27 AM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8763

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: صلاح أبودية)

    صلاح ابودية ازيك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 09:28 AM

أمير فتحي
<aأمير فتحي
تاريخ التسجيل: 22-09-2010
مجموع المشاركات: 1820

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: صلاح أبودية)

    Quote: شكارتها ..
    دلاكتها !!


    جماهير المؤتمر الوطني العريضة تتضامن مع صطوفي وجديق في الحملة الشرسه التي يتعرضان لها من قبل الأمنجية

    فهم مافتئا يقدمان الخدمات الجليلة لحكومتهم الرشيده ويحولون المعارضة الى (مسخ مشوه)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 09:35 AM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8763

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: أمير فتحي)

    أميرفتحى زولك وصل لكن الرجعة كيف ?
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 09:38 AM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: أمير فتحي)


    يا شباب طبعاً قالوا كُل بالوعة بما فيها تطفح
    أها البلاّعة المعفِّنة دي فِعلاً دة الفيها و عايزة تطفح بيهو
    صُطوفي تمّت دعوته قبل أيّام بواسطة عُضو المِنْبر مُرتضى جعفر هو و معه أربعة آخرين من أعضاء المِنْبر لتغطية حملة الحلو من جنوب كُردفان بسودانيز أون لاين
    أها لأربعة ديلك كُل زول كان عِندو عُذرو
    إلا صُطوفي فعذره كان إنُّ, لمّ فيهو شيط و إسهال و زُراق و شُخاخ تقيل
    لدرجة فتحو ليهو بوست
    فتحو ليهو معاوية عبيد الصايم
    أها بسبب الشيط و الشُّخاخ إعتذر صُطوفي عن تغطية فعاليّات حملة الحلو بجنوب كُردُفان
    أها طالعة ليهو مسألة الشّيط و الإسهال دي فوق راسو من باب
    كُل بالوعة بما فيها من عفن تطفح







                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 09:52 AM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37752

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)


    البشير اول ما نزل من الطيارة في الصين قال ليهم



    عاوز سوشي

    انا عاوز سوشي

    قالو ليه دي الصين ما اليابان

    ضحك بهبالة وقال انا مالي

    انا مش الكبير

    انا عاوز سوشي


    ودي هدية لمطبالتية الكيزان في المنبر و الامنجية


    وكل خريجي دورة التدريب المسماة حركيا بدورة فايزة اشلاق


    251.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 09:52 AM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8763

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    يا دكتورمصطفى محمود واصل كفاحك لا تهتم لهؤلاءالمرتزقة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 10:07 AM

أمير فتحي
<aأمير فتحي
تاريخ التسجيل: 22-09-2010
مجموع المشاركات: 1820

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: صديق مهدى على)

    Quote: أميرفتحى زولك وصل لكن الرجعة كيف ?


    لو رجع تدفع كم ياجديق ؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 10:09 AM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: صديق مهدى على)


    صِدّيق مهدي أو أبو الدردقان
    والله ياهو محلّك و زولك
    عِرفتا تختار
    باقي زولك ماسكو إسهال و إنت دي شغلتك
    أها شِد حيلك وربّنا يعينك على عافونة الديك تور








                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 10:24 AM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8763

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    حبيبنا علاء لسع انت فى محطة ابوالدردقان القبل انفصال الجنوب بالمناسبة انت بتمشى مع زولك سلفا لو بتقعد من شيشة لشيشة هههههههههههه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 11:40 AM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: صديق مهدى على)

    Quote: شيشة لشيشة




    قاصِد شيشتك يا أبو الدّردقان؟

    قالوا معفِّنة و الجِّراك حقّك موسِّخة ###### شديد





                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 12:01 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37752

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    img11.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 02:05 PM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: Mustafa Mahmoud)





    بس أعمل حِساب الخُرتاية و إنت ماسِك سِلاحك يا صُطوفي





                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 02:07 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37752

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    sudansudansudansudansudansudansudansudansudan46.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 02:20 PM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: Mustafa Mahmoud)





    إن شاء الله شيطك و إسهالك يكون وقف






                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 02:24 PM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)





    دة أنسب وضع ليك يا صُطوفي مع شُخاخك دة
    عشان تقدر تواصِل نِضالك






                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 03:04 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37752

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    safia15.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 05:23 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37752

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: Mustafa Mahmoud)

    طلب السفاح ارسال طائرة خاصة للسيدة وداد حرم صديقة الذي قتله


    طلب حضورها فورا من بريطانيا علشان تعمل ليه شوربة من كوارع القتلي من الشماسة


    وتؤكد مصادر طبية ان السفاح قد تم عرضة علي طبيب الاطفال المتخصص في علاج الطفل المعجزة مصطفي (و الاسم سالم)

    مصطفي اسماعين


    1t1.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 05:33 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46516

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: Mustafa Mahmoud)



    يا جماعة مافي واحد يطلق لينا شوية ( بخور )

    الله يعفنا عليك يا صطوفي


    علاء

    لوووووووووووووووب

    احي يا مصارين كرعي ....

    الله يجازي محنك يا علاء

    بالله الصورة دي لصقا في بوست لي صطوفي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 05:41 PM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 09-06-2010
مجموع المشاركات: 22496

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: ود الباوقة)

    دوما شكرا د صديقى مصطفى

    لجمعك الامنجى بتاع شركة المنارة
    والمطبل الاسطورى بق بق..فى سلة واحدة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 07:04 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8763

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: معاوية عبيد الصائم)

    الاخ معاوية عبيد الصائم ما عندك بف باف عفنة الفئران الميتة دى كتلتنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 09:43 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37752

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: صديق مهدى على)

    am.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2011, 06:38 AM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: Mustafa Mahmoud)





    يا ديك تور إنت وكِـ خطوتين و القبُر
    و ما قادر حتّى تلبِّي دعوات النِّضال الجدجد و إعتذرت عن حُضور فعاليات إنتخاب الحلو بعدما مُرتضى جعفر رسّل ليك التذكرة
    و طردوك قبلها الجبهة العريضة
    حقو تراعي عامل السِّن و تعمل حِساب صحّتك








    (عدل بواسطة علاء الدين يوسف علي محمد on 30-06-2011, 06:46 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2011, 06:45 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46516

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)



    غايتو يا صطوفي

    يظهر عليك دخلت مرحلة مرمطة الكبر

    نسال الله حسن الخاتمة

    اردم يا علاء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2011, 09:51 AM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37752

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: معاوية عبيد الصائم)

    Quote: معاوية عبيد الصائم



    دوما شكرا د صديقى مصطفى

    لجمعك الامنجى بتاع شركة المنارة
    والمطبل الاسطورى بق بق..فى سلة واحدة


    الجمع من اجل التطبيل و الكذب و الاساءات الشخصية

    و صدقني كلهم امنجية

    مدربون في الدورة التدريبيه المسماة حركيا بدورة فايزة اشلاق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2011, 11:36 AM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: Mustafa Mahmoud)


    طالما جِبتا سيرة فايزة إشلاق يبقى كثافتك جات يا صُطوفي
    غايتو ليك علي بعدين فايزة دي نخلِّيها تطرِّز ليك الخُرتاية
    شان ما تشيط على رجلينك و إنت بتناضل في كمبيوترك
    يا ديك تور









                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2011, 12:03 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37752

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    اولاد القحبة

    مظفر النواب


    لست خجولا حين اصارحكم بحقيقتكم
    ان حظيرة خنزير اطهر من اطهركم
    تتحرك دكة غسل الموتى
    اما انتم
    لا تهتز لكم قصبه!
    ****
    الان اعريكم
    في كل عواصم هذا الوطن العربي
    قتلتم فرحي
    في كل زقاق اجد الازلام امامي
    اصبحت احاذر حتى الهاتف
    حتى الحيطان وحتى الاطفال
    أقيء لهذا الاسلوب الفج
    وفي بلد عربي كان مجرد مكتوب من أمي
    يتأخر في أروقة الدولة شهرين قمريين
    تعالوا نتحاكم قدام الصحراء العربية كي تحكم فينا
    اعترف الان امام الصحراء
    بأني مبتذل وبذيء وحزين
    كهزيمتكم يا شرفاء مهزومين
    ويا حكاما مهزومين
    ويا جمهورا مهزوما
    ما ا######نا ...ما أ######نا ...ما أ######نا
    ونكابر
    ما أ######نا
    لا استثني احدا
    ****
    هل تعترفون
    انا قلت بذيء
    رغم بنفسجة الحزن
    وايماض صلاة الماء على سكري
    وجنوني للضحك بأخلاق الشارع والثكنات
    ولحس الفخذ الملصق في باب الملهى
    يا جمهورا في الليل
    يداوم في قبو مؤسسة الحزن
    سنصبح نحن يهود التاريخ
    ونعوي في الصحراء بلا مأوى
    هل وطن تحكمه الافخاذ الملكية
    هذا وطن أم مبغى
    هل ارض هذي الكرة الارضية أم وكر ذئاب
    ماذا يدعى القصف الاممي على هانوي
    ماذا يدعي سمة العصر وتعريص الطرق السلمية
    ماذا يدعى استمناء الوضع العربي
    امام مشاريع السلم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2011, 03:10 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37752

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: Mustafa Mahmoud)

    ولكن تبيّن أنهم ما أتوا لرأي ولا لحوار ولا لنقاش بل أتوا لأجندات أخرى

    1- التجاهل
    2- التجاهل
    3- التجاهل

    for all posts written by ingaz gang paid secret service agents in this board
    who are paid by their masters
    for every post they put here
    for all who are supporting the ingaz gang mafia islamaist thieves


    ولكن تبيّن أنهم ما أتوا لرأي ولا لحوار ولا لنقاش بل أتوا لأجندات أخرى

    1- التجاهل
    2- التجاهل
    3- التجاهل

    لكل بوستات عملاء عصابة مافيا الانقاذ

    لكل من يقبض ثمن الدفاع عن الكيزان في هذا المنبر

    ولكل اذناب الكيزان

    dr mustafa mahmoud يونيو 2006
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2011, 03:13 PM

فيصل محمد خليل
<aفيصل محمد خليل
تاريخ التسجيل: 15-12-2005
مجموع المشاركات: 24802

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل : البشير يصاب باسهال و طراش وورده و لم يتمكن من مغادرة الطا (Re: Mustafa Mahmoud)

    في الرجعة خلي ياخد معاهو فلة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de