الصين تبني مطارا في السودان!!!!!!!!!!!

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 17-11-2018, 04:34 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2011م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
15-02-2011, 10:22 PM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 30442

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الصين تبني مطارا في السودان!!!!!!!!!!!

    Quote:
    الصين تبني مطارا في السودان

    إنشاء مطار جديد في الخرطوم سيعزز الطابع الدولي للعاصمة السودانية (الجزيرة-أرشيف)

    أبرمت شركة صينية حكومية عقدا لبناء مطار دولي جديد في العاصمة السودانية الخرطوم تبلغ قيمته 1.21 مليار دولار. ويبرز العقد الروابط الوثيقة بين الصين والسودان.

    وقالت الإدارة الصينية لمراقبة الشركات المملوكة للدولة في بيان لها الثلاثاء إن شركة تابعة للشركة الصينية للإنشاء والاتصالات ستبني ممر هبوط يمكنه استقبال طائرات إيرباص أي 380 العملاقة ومبنى للركاب وحظيرة للطائرات وبرجا للمراقبة ومنشآت أخرى.

    وجاء في البيان أن من شأن المشروع أن يعزز الطابع الدولي للعاصمة السودانية، كما سيزيد من تأثير الشركة الصينية للإنشاء والاتصالات على السوق السودانية.

    وللشركة وحدة في هونغ كونغ وتقوم بتنفيذ مشروعات للبنية التحتية في شتى أنحاء العالم.

    تجدر الإشارة إلى أن بكين ترتبط بعلاقات اقتصادية جيدة مع بالسودان، حيث قامت بإنشاء العديد من مشاريع البنية التحتية.

    كما أن الصين اعتمدت على السودان كسادس أكبر مصدر للنفط لها في العام 2010.

    ويأتي الاتفاق مع السودان في وقت تفكر فيه عدد من شركات الطيران في تقليص عملياتها بسبب القيود المفروضة على العملة التي تحول دون تحويل أرباحها للخارج.

    وتمنع القوانين المحلية شركات الطيران من بيع التذاكر للمواطنين السودانيين بالعملة الصعبة، كما أن التحويلات الخاصة بالبطاقات الائتمانية غير ممكنة أيضا بسبب العقوبات التي تفرضها الولايات المتحدة على السودان منذ العام 1997.

    وعدد شركات الطيران التي تنظم رحلات إلى السودان لا تزيد عن 12 شركة بسبب الحظر الأميركي، كما أن السودان متهم بأن له سجلا ضعيفا في سلامة الطيران مما جعل الاتحاد الأوروبي يمنع شركات الطيران السودانية من تسيير رحلات إلى دول الاتحاد.
    المصدر: وكالات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-02-2011, 10:36 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37234

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصين تبني مطارا في السودان!!!!!!!!!!! (Re: jini)

    China to build new Sudan airport in Khartoum

    http://www.bbc.co.uk/news/world-africa-12466832

    The new airport will have a runway long enough for the giant Airbus A380 A state-owned Chinese company has signed a $1.2bn (£750m) contract to build a new airport in the Sudanese capital, Khartoum.

    The company says the new airport will strengthen Sudan's international ties, which have suffered due to sanctions and a poor aviation safety record.

    China is Sudan' biggest investor.

    Most of its investment is in the oil sector.

    The US lists Sudan as a state sponsor of terrorism, which means it is banned from using the US currency for trade, making it difficult for international companies such as airlines to do business there.

    However, the US has hinted that it may lift the sanctions if the Sudanese government lets the oil-rich south Sudan peacefully and the separate conflict in Darfur is ended.

    Sudan's President Omar al-Bashir has accepted the result of last month's referendum on independence for the south, in which some 99% of voters chose to secede.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-02-2011, 10:43 PM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 02-12-2004
مجموع المشاركات: 19154

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصين تبني مطارا في السودان!!!!!!!!!!! (Re: jini)

    للصين مستويات مختلفه للجوده والمطار ليس بعراقى ولا جلابيه ولكنه واجهه
    ومهبط ومصعد ترتبط به أرواح الناس فنرجو أن يكون على أعلى مستويات
    الجوده بمتابعة مستشاريه فنيه متخصصه لمتابعة مراحل التنفيذ.



    ولك السلام يا جنى


    منصور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-02-2011, 04:39 AM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 30442

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصين تبني مطارا في السودان!!!!!!!!!!! (Re: munswor almophtah)

    العوجة يفتتحوا البشير ذاتو!
    ياربى المطار حيكتمل بعد كم سنة!
    ياهللك الامير يا البعير يا الفقير
    جنى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-02-2011, 04:56 AM

ناصر احمد الامين
<aناصر احمد الامين
تاريخ التسجيل: 29-03-2009
مجموع المشاركات: 2913

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصين تبني مطارا في السودان!!!!!!!!!!! (Re: jini)

    Quote: ويأتي الاتفاق مع السودان في وقت تفكر فيه عدد من شركات الطيران في تقليص عملياتها بسبب القيود المفروضة على العملة التي تحول دون تحويل أرباحها للخارج.

    وتمنع القوانين المحلية شركات الطيران من بيع التذاكر للمواطنين السودانيين بالعملة الصعبة، كما أن التحويلات الخاصة بالبطاقات الائتمانية غير ممكنة أيضا بسبب العقوبات التي تفرضها الولايات المتحدة على السودان منذ العام 1997.

    وعدد شركات الطيران التي تنظم رحلات إلى السودان لا تزيد عن 12 شركة بسبب الحظر الأميركي، كما أن السودان متهم بأن له سجلا ضعيفا في سلامة الطيران مما جعل الاتحاد الأوروبي يمنع شركات الطيران السودانية من تسيير رحلات إلى دول الاتحاد.


    و دا المقطع المحزن في هذا الخبر ..


    لو الصين بنت المطار احسن لينا من شركات الحكومة (قصر اللؤلؤ و شواهق و غيرهم)، و لو التزمت الشركة الصينية بمواصفات و مخططات العقد الذي اعدته شركة دورش الالمانية بحذافيرو انا متاكد من ان المطار حا يكون حدث عالمي عديل كدا.



    اللهم احمي مشروع المطار من اللغف و اللحس و تكالب المنتفعين..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-02-2011, 05:02 AM

Nasruddin Al Basheer
<aNasruddin Al Basheer
تاريخ التسجيل: 08-12-2005
مجموع المشاركات: 4079

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصين تبني مطارا في السودان!!!!!!!!!!! (Re: ناصر احمد الامين)

    أتمنى أن يتم تخصيص المطار الحالي لطائرات سودانير الما بتشبه الطائرات..
    اللهم أبعد الشريف أحمد عمر بدر عن شؤون المطار الجديد..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-02-2011, 05:14 AM

ناصر احمد الامين
<aناصر احمد الامين
تاريخ التسجيل: 29-03-2009
مجموع المشاركات: 2913

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الصين تبني مطارا في السودان!!!!!!!!!!! (Re: Nasruddin Al Basheer)

    Quote: أتمنى أن يتم تخصيص المطار الحالي لطائرات سودانير الما بتشبه الطائرات..


    يا نصرالدين انت راجل مسكين خلاص.

    ارض المطار الحالي (اتباعت) او تم تقسيمها للمنتفعين من زماااان.


    علي راي المثل: مطارين بيغرقو المركب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de