|
مزن ومصطفي محمود وياسر بيناوي ... حضرنا شارع القصر ولم نجد أحد
|
تأخرت في مغادرة المنزل الي الساعة العاشرة والنصف حتي أكون عند الساعة 11 في تقاطع شارع القصر مع الجامعة حيث مسار المواصلات ووضعت احتياطات لازمة للانتقال الي شوارع فرعية في حالة اغلاق شارع الجامعة (بسبب حشود المعارضة) في المسيرة خاصة وأن المنبر كاد ينفجر أمس من بوستات المظاهرة .. حتي صدق بعضهم أنهم مثل ثوار تونس أو غضب مصر ولكنهم ما كانوا يعلمون انهم مجرد (مناضلي كيبورد) ليس الا ..
ولدهشتي لم أجد شارع الجامعة (مغلق) كما أنني لم أشهد شيئ غير طبيعي في شارع القصر لا مزن قائدة الثورة ولا أحد من الذين ملأوا المنبر ضجيجاً
حضرنا ولم نجد أحداً لا الساعة 11 ولا الساعة 12
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: مزن ومصطفي محمود وياسر بيناوي ... حضرنا شارع القصر ولم نجد أحد (Re: عبود عبد الرحيم)
|
مأجور، وكذابٌ أشـر، يالبؤس الصحافة التي يعمل فيها أمثالك، المظاهرة في شارع القصر، يبقى لو مشيت شارع الجامعة أكيد ما حتلقى المظاهرة يالفالح! أنا عن نفسي ذهبت ووجدت المتظاهرين، يملؤن المجمع الطبي ويفيضون، وقد سدوا شارع القصر بمتاريس بدائية صنعوها بأيهيم لتقيهم غائلة الجنود، شباب وشابات زي الورد، يملو العين، وبأعلى الصوت هتفنا جميعاً: حرية، حرية، حرية. بدأنا المظاهرة في تمام الحادية عشرة، وفي تمام الواحدة والنصف بدأ البوليس في ضربنا بالمبان، عدنا بعدها أكثر إصراراً واستمرت المظاهرة، ثم غادرت أنا في تمام الثالثة، وتركت خلفي المئات من المواطنين السودانيين الشرفاء يهزون عرش الطاغوت بإصرارهم وبسالتهم التي فاقت الحدود، لهم جميعاً الانحاء والتقدير.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مزن ومصطفي محمود وياسر بيناوي ... حضرنا شارع القصر ولم نجد أحد (Re: صديق الموج)
|
سلام للجميع أجد صعوبة كبيرة في التعامل مع البوست والردود نسبة للانقطاع المتكرر وبطء الموقع
Quote: مأجور، وكذابٌ أشـر، يالبؤس الصحافة التي يعمل فيها أمثالك، المظاهرة في شارع القصر، يبقى لو مشيت شارع الجامعة أكيد ما حتلقى المظاهرة يالفالح! أنا عن نفسي ذهبت ووجدت المتظاهرين، يملؤن المجمع الطبي ويفيضون، وقد سدوا شارع القصر بمتاريس بدائية صنعوها بأيهيم لتقيهم غائلة الجنود، شباب وشابات زي الورد، يملو العين، وبأعلى الصوت هتفنا جميعاً: حرية، حرية، حرية. بدأنا المظاهرة في تمام الحادية عشرة، وفي تمام الواحدة والنصف بدأ البوليس في ضربنا بالمبان، عدنا بعدها أكثر إصراراً واستمرت المظاهرة، ثم غادرت أنا في تمام الثالثة، وتركت خلفي المئات من المواطنين السودانيين الشرفاء يهزون عرش الطاغوت بإصرارهم وبسالتهم التي فاقت الحدود، لهم جميعاً الانحاء والتقدير. |
شكراً يا ود شاموق لا يمكن أن أكون مأجوراً الا اذا خرجت مثلك في مظاهرة ورجعت قبل ان تمضي الشمس الي مغيبها ماذا حققت أنت من ذهابك ؟؟ ولماذا تخليت عن زملائك ؟؟ الم تكن أنت مثل (المئات من الشرفاء الذين تركتهم خلفك) ؟؟؟ وهل انتهي هتاف (الحرية الحرية) بالساعة الثالثة ؟؟؟ وهؤلاء المتظاهرين الذين (ملأوا المجمع الطبيويفيضون ) ماذا فعلوا ؟؟؟ وماذا كانوا يفعلون في (المجمع الطبي) ؟؟؟ ألم تصدر لكم الاشارة بان التجمع في شارع القصر ؟؟؟ شارع القصر ومحل المظاهرات هو نهايته من ناحية الشمال الجغرافي (موقع النصب التذكاري) هذا هو موقع التجمع للمظاهرات (المحترمة) وليست تلك التي تهدف الي (الفوضي) في المستشفيات والأسواق ونهب المحلات في امتداد شارع القصر تجاه الجنوب
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مزن ومصطفي محمود وياسر بيناوي ... حضرنا شارع القصر ولم نجد أحد (Re: عبود عبد الرحيم)
|
Quote: عبود ممكن اعرف شنو وداك شارع القصر؟ |
شكراً يا أخ عاطف عبدون هذا سؤال وجيه ومحترم وبذات الاحترام والتقدير أرد عليك صادقاً أنني ذهبت شارع القصر لأكون علي بينة من أمري : اما نجاح (نضال الكيبورد) وخروج الشارع استجابة له ، عندها كنت سآتي الي المنبر لأهنئ مزن ومناصريها أو أن يصدق توقعي (بفشل) المظاهرة وأطمئن الي أن (مناضلي الكيبورد) أقل من أن يحدثوا تغيير في البلاد
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مزن ومصطفي محمود وياسر بيناوي ... حضرنا شارع القصر ولم نجد أحد (Re: عبود عبد الرحيم)
|
Quote: ألم تصدر لكم الاشارة بان التجمع في شارع القصر ؟؟؟ |
المجمع الطبي يا باشمهندس هو الفرع الجنوبي لجامعة الخرطوم حيث كليات الطب والصيدلة، ويفتح على شارع القصر مباشرة، والمظاهرات كانت هناك، خرجت من كليات الصيدلة والطب، إلى قلب الشارع، شارع القصر، في الجهة المقابلة لكلية الصيدلة، حتى الأعمى كان باستطاعته أن يراها، شارع القصر يبدأ من تقاطع بيويوكوان وينتهي في القصر الجمهوري، لذا فحينما تقول شارع القصر خال من المتظاهرين فأنت إما مأجور، أو كذاب أشر، كما سبقت الاشارة إلى ذلك. وشـكراً.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مزن ومصطفي محمود وياسر بيناوي ... حضرنا شارع القصر ولم نجد أحد (Re: عبود عبد الرحيم)
|
Quote: من جهة أخري عبود عبد الرحيم
نضال الكيبورد !! مع تطور تقنية الاتصالات وانتشار استخدام الانترنيت في العالم أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي التي لا تعرف الحدود وسيلة لتحقيق أهداف سياسية ، وحقق الشعب التونسي (نموذجاً) لاستخدام تلك التقنيات في اجبار الرئيس الي التخلي عن السلطة وتحولت المطالب من توفير الخدمات وتحسين المعاش الي (عملية) سياسية قادت الي تغيير الحكومة وبرزت بعدها قيادات حزبية وسياسية لاستغلال الموقف والصعود علي أعناق المواطنين ، وفي مصر نجح الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الخروج الي الشارع للمطالبة بتغيير الحكومة وتحقيق جملة من الخدمات . واليوم الأحد قرر بعض معارضي الحكومة الي خروج الشباب للشارع لفتح الطريق أمام انقلاب علي الانقاذ ، وشكلوا حملة عبر احد مواقع الانترنيت للدعوة للخروج في المظاهرة ، في محاولة (لاستنساخ) تجربتي تونس ومصر في استخدام الانترنيت (للثورة) ضد الحكومة ، ولكن هناك (اختلافات) كبيرة وجوهرية بين ما حدث في القاهرة وتونس وبين ما ينتظره هؤلاء أن يحدث في الخرطوم ، الفرق هو أن الذين استخدموا المدونات الالكترونية والمواقع العالمية المعروفة كانوا من بين الذين صبروا في تونس ومصر ولم يهاجروا ويتركوا شعوبهم لمواجهة الغلاء وصعوبات الحياة ، بينما هؤلاء الذين طالبوا الناس للخروج في الخرطوم ظلوا بعيدين عن المواطن والوطن ولا يدركون أحواله ولا يعلمون بالمتغيرات الكبيرة التي شهدتها البلاد وخلال عدد من المواقف والمناسبات التي عاشها أهل السودان كانوا هم بعيدين عن الواقع ، وكثير منهم عرفناهم بانهم (مناضلي كيبورد) يعيشون في دول الغرب ويسقط (بعضهم) بسهولة فريسة للاستخبارات الدولية وفي أحضان (اللوبيات) الصهيونية لتمزيق السودان. ان المظاهرة التي دعا لها اليوم بعض (مناضلي الكيبورد) لن تجد الاستجابة من المواطن الذي يدرك مرامي تلك المجموعات التي اتخذت من بلاد الجليد (ملجأ) لها ، وقد ظلوا يحرضون لاشعال نار الفتنة يوم 26 يناير والتي أخمدها الصادق المهدي وهو أكثر الذين يعرفون مخاطر التظاهرات التي تجمع داخلها دعاة الفوضي والاجرام ... وخروج الناس اليوم استجابة لمناضلي الكيبورد سيكون غطاء لدعاة الفوضي والنهب مما يجعل مواجهتهم عبر قوات مكافحة الشغب مبرراً ، والأخطر من ذلك هو ما كشف عنه احد (مناضلي الكيبورد) من أن البعض سيكون مسلحاً بين المتظاهرين ولا يحتاج الانسان الي كثير تفكير في نوع السلاح المتوقع كما أن الهدف من حمل السلاح وسط المتظاهرين هو أن (يسقط) قتيل لتوجيه الادعاء مباشرة للحكومة ، ويبدو أن أحد أؤلئك (المناضلين) والذي ظل يتحدث صراحة عن رغبته في (الانتحار) ليكون بوعزيزي السودان يسعي لاستغلال الفرصة اليوم لتحقيق رغبته حتي ولو بالنيران الصديقة داخل التظاهرة ! نسأل الله السلامة للوطن ولجميع أهل السودان .
|
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مزن ومصطفي محمود وياسر بيناوي ... حضرنا شارع القصر ولم نجد أحد (Re: عبد الملك يوسف الملك)
|
ولكن تبيّن أنهم ما أتوا لرأي ولا لحوار ولا لنقاش بل أتوا لأجندات أخرى
1- التجاهل 2- التجاهل 3- التجاهل
for all posts written by ingaz gang paid secret service agents in this board who are paid by their masters for every post they put here for all who are supporting the ingaz gang mafia islamaist thieves
ولكن تبيّن أنهم ما أتوا لرأي ولا لحوار ولا لنقاش بل أتوا لأجندات أخرى
1- التجاهل 2- التجاهل 3- التجاهل
لكل بوستات عملاء عصابة مافيا الانقاذ
لكل من يقبض ثمن الدفاع عن الكيزان في هذا المنبر
ولكل اذناب الكيزان
dr mustafa mahmoud
اكتوبر 2006
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مزن ومصطفي محمود وياسر بيناوي ... حضرنا شارع القصر ولم نجد أحد (Re: عبود عبد الرحيم)
|
للأمنجي عينٌ واحدة يعود بها إلى "بصيرة" جَدِّه المَسْخ الدجَّال. وله لسانٌ من ليف يطول قاطعاً التاريخ إلى الوراء حتى يستمدَّ كلماتِه من "وحي" لسانِ جَدِّه مسيلمة الكَذَّاب. انحسر اللحم عن وجه الأمنجي وغاض، من كثرة ما ألمَّ به من نَغَفِ الوقاحة ودود عدم الحياء. للأمنجي بسمةٌ تَفْتَرُّ عن لمعة خنجر غادر. فانتبه، ولا تُضاحكه مهما ضحك، فما به من مَرحٍ ولو تضاحك ورجّه الابتسامُ. واحذر، فتلك جلجلة الخيانة لعظام ما بقيت عليها مُزْعَةُ لحم. بَضٌّ هو بالحيلة، وأرقط، كلّما استفهمه الناسُ عن موقفه في الوجود انخلع عن جلده قميص. سريعٌ في الإدراك، بكل راكضٍ أمامه، أشعبيٌ لا تفوته المَلَمّات، وما به جوعٌ، وإنَّما شهوةٌ لا تنتهي إلى الرصد والإبلاغ، وعرقلة الإجماع والتنظيم بإشاعة الفوضى. بحنكة القراد يَعْلَق بغيره من المخلوقات ويلزق بوزه الدراكولي، ولا يعنيه أين يَعْلَق من الكائنات إلا بالقدر الذي يُثَبِّتُ نخاعَ سلالة "المُمَارسة" منه، بنخاع سلالة "مناشط" القراد، وتَمَوْضُعِهِ العفن والـوسـخ في بُوري الكائنات. وهو كائنُ سطحٍ وحُلْكَة بامتياز، لا يشبع من التسطيح، ولا تشبع منه السطوح، وتعينه الحُلْكَة في أن لا يرى ما بنفسه من تشويه وقبح أخلاقٍ ودمامة مَسْلَك. لذا فهو دائماً يتكلّف ما يشبه أحاديث الحكمة والرزانة، كي يتوهّم الآخرون فيه العمق، ويفوتهم أن يروا ضحالة وعيه وروحه وأخلاقه مجتمعات. وهو لا ينسى أبداً، أن يحمل في يده فانوساً خابئاً، مثل أسطورة شيطان "أب لمبة" الذي يدّعي أنَّه ساري الناس في الخلاء والظلام ودليلهم، فإنِ اتبعوه أوردهم شفراتِ خناجره الغادرة، وأَسْفَى على مصارعهم الرمال. وفي الوقت ذاته، يكون قد قنصهم ببراري نائية، فيهيل بذلك مرارة الفقد مرتين، على قلوب أحبابهم الأخيار، بكونهم فقدوهم أولاً، وثانياً لأنَّهم لا يعرفون حتى مدافن موتاهم، كي يبلّوا ذلك الشوق إلى أحبابهم الشهداء بمجرّد زيارة قبورهم. على وجهه وَبَرُ الجساوسة، فلا يحس، ولا يشعر، ولا يرمش له طَرْفٌ في تعذيب الناس. والأمنجي هكذا.. مأزولاً ومأبوداً.. لن تزكمه رائحةُ الموت، ولن يتعبه إحصاء القبور، ولن تشقيه سرقة الأرواح والأمن والكرامة والحصاد مطلقاً. فهو أو هي، مُدَرَّبَان، ومعهما شهادات عليا في هندسة الجحيم هنا، على واقع الناس، وتمتينه، وسفلتته، بالخرصانة، والسيخ، وإقامته على أرواح الشعوب وبطوب أجسادها. وهو وهي، غولان من بلاد الأسطورة، لا وحشين من البريّة، كائنان من الجحيم، والدَّمار، وبلاد ما وراء الخسَّة والنَّذالة، وإسكندران في فتح بلاد ما وراء الصفر من الأخلاق. وهو وهي، ليسا بآلاتٍ تعمل عبر ملئها بزمبرك، لا، بل هما يعملان بروح شيطانية يرجّها بندول الشَّر وإدمان الشر إلى الأبد. فلا تنتظر منهما أبداً، أن يتوقفا أوتوموتيكياً، وعلى الإطلاق. تقدَّم إذن وانزع قلب هذه البَرْمجيَّة الشيطانية التي بلا ضمير وبلا رحمة، ودون أدنى حظٍّ من الأخلاق. محسن خالد
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مزن ومصطفي محمود وياسر بيناوي ... حضرنا شارع القصر ولم نجد أحد (Re: عبود عبد الرحيم)
|
مجرد ملاحظة
لماذا الاختلاف حول (الشهيد الفترض) ؟؟ كثيرون كتبوا أن اسمه (محمد عبد الرحمن) بينما هناك 2 من العناوين تحمل اسم (محمد موسي)
كتب البعض أنه طالب في الجامعة الأهلية ثم جاء العضو خدر ليؤكد أنه طالب بالجامعة الاسلامية
كتب البعض أن (جثته) ظلت محتجزة في (مشرحة أم درمان) ليأتي النفي الموثق من مدير المشرحة عبر الزميل علاء الدين فكتب البعض الأخر أن جثمان الشهيد كان في مستشفي (أمبدة)
الحمد لله ان الجميع اتفق بأن تشييعه تم بمقابر غرب سوق ليبيا ونحن في انتظار أن يتم وصف منزل اسرته لنقوم بواجب العزاء في (شهيد الأمة)
| |
|
|
|
|
|
|
|