(مفتنون) فيلم جديد لنج ضد فيلم فتنة الهولندي المسيء/ والشركات الهولندية تنتظر التعويض من فليدزر

كسلا الوريفة يحاصرها الموت
الوضع في كسلا يحتاج وقفتنا
مواطنة من كسلا توضح حقيقة الوضع في المدينة و اسباب وباء الشكنغونيا حمي الكنكشة - فيديو
كسلا..يا(علماء السلطان) تحتاج الدواء وليس الدعاء! بقلم بثينة تروس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 25-09-2018, 08:26 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة محمود الدقم(محمود الدقم)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
31-03-2008, 00:26 AM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 19-03-2004
مجموع المشاركات: 6625

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


(مفتنون) فيلم جديد لنج ضد فيلم فتنة الهولندي المسيء/ والشركات الهولندية تنتظر التعويض من فليدزر

    مافيش حد احسن من حد هكذا هو لسان حال (الرابطة العربية الاوروبية) التي تتخذ من بروكسل مقرا لها/ وهي تضم جماعة عرب ليبراليين علمانيين واسلاميين بانها بصدد انتاج فيلم قصير للرد على الفيلم الهولندي فتنة مسيء للاسلام.

    من جهة اخرى قالت العديد من الشركات الهولندية من لاهاي بانها ستلجا للقضاء لمطالبة كيرت فليدرز بتعويضات في حال تكبدت خسائر في الاسواق العربية من جراء الفيلم المسيء للاسلام/ على كل حال وكما يقول المثل (حلو الكلام في خشم سيدو) هاكم القصة من الالف الى الياء هنا source (الشرق الاوسط):-
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-03-2008, 00:34 AM

Elbagir Osman
<aElbagir Osman
تاريخ التسجيل: 22-07-2003
مجموع المشاركات: 21252

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (مفتنون) فيلم جديد لنج ضد فيلم فتنة الهولندي المسيء/ والشركات الهولندية تنتظر التعويض من فل (Re: محمود الدقم)

    هذا إتجاه سليم
    أن يكون الرد على الفلم بفلم آخر
    والرد على كتاب بكتاب أيضا

    لكن للأسف

    خير من أخرج فلما يظهر الإسلام بصورة جذابة
    المخرج مصطفى العقاد
    مخرج الرسالة و عمر المختار
    قد تم قتله على يد أتباع أبي مصعب الزرقاوي

    لنا أن نتساءل
    أيهم كان أنفع للإسلام

    الباقر موسى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-03-2008, 00:40 AM

عاطف عبدون
<aعاطف عبدون
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 3701

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (مفتنون) فيلم جديد لنج ضد فيلم فتنة الهولندي المسيء/ والشركات الهولندية تنتظر التعويض من فل (Re: Elbagir Osman)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-03-2008, 01:22 AM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 19-03-2004
مجموع المشاركات: 6625

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (مفتنون) فيلم جديد لنج ضد فيلم فتنة الهولندي المسيء/ والشركات الهولندية تنتظر التعويض من فل (Re: عاطف عبدون)

    عشرون الف امريكي يعتنقون الاسلام سنويا بالولايات المتحدة الامريكية source: NBC
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-03-2008, 01:30 AM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 19-03-2004
مجموع المشاركات: 6625

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (مفتنون) فيلم جديد لنج ضد فيلم فتنة الهولندي المسيء/ والشركات الهولندية تنتظر التعويض من فل (Re: محمود الدقم)

    رجل دين (مسيحي سابقا) امريكي الجنسية ومسلم الان يصرح بان هناك العشرات من القساوسة دخلوا في الدين الاسلامي قناعة به:
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-03-2008, 00:36 AM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 19-03-2004
مجموع المشاركات: 6625

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (مفتنون) فيلم جديد لنج ضد فيلم فتنة الهولندي المسيء/ والشركات الهولندية تنتظر التعويض من فل (Re: محمود الدقم)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-03-2008, 01:06 AM

AMNA MUKHTAR
<aAMNA MUKHTAR
تاريخ التسجيل: 31-07-2005
مجموع المشاركات: 11635

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (مفتنون) فيلم جديد لنج ضد فيلم فتنة الهولندي المسيء/ والشركات الهولندية تنتظر التعويض من فل (Re: محمود الدقم)

    ده الشغل النضيف..

    الحجة تقارع بالحجة
    والفيلم بفيلم
    وكتاب بكتاب

    هذا هو السلوك الحضارى الذى يشبه العصر
    وينال الاحترام..

    مش بالهستريا والزعيق والارهاب..
    والمطالبة بتحريم حرية التعبير.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-03-2008, 02:36 AM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 19-03-2004
مجموع المشاركات: 6625

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (مفتنون) فيلم جديد لنج ضد فيلم فتنة الهولندي المسيء/ والشركات الهولندية تنتظر التعويض من فل (Re: محمود الدقم)

    استاذنا الباقر عثمان
    عوافي: نعم الحجة تقارع بالحجة والمنطق بالمنطق والنص الدارمي سنيمائي تسجيلي كان او دارمي الخ يقارع باخيه وهكذا.

    لكن هذا الخيرت الفيلدرز ترك العنصرية التي تواجهها الاقليات في اوروبا كلها وانشب اظافره في النص القراني هكذا متبينا وجهة نظر اقلية معينة مسقطا اياها على كل المسلمين في الكون يا مغيييييث.. التطرف يا استاذ الباقر موجود في كل الديانات المسيحية والاسلامية واليهودية فاذا كان المخرج مصطفى العقاد قتل غيلة في عمان من قبل متطرفين/ فان مايكل مور المخرج الامريكي حورب من قبل متطرفي اليمين المسيحي الامريكي فقط لان الرجل انتقد سياسة بوش وسدت الكثير من شركات هولييود ابوابها في وجه مور/ وكذلك الفيلسوف جارودي الذي انتقد المحرقة وغيرهم كثر/ اذن التطرف موجود في كل المجتمعات والاديان وهذا ما لم يرد السيد كيرت فيلادزر فهمه.

    الاخ عاطف عابدون: شكرا على اللنك وان كنت قد شاهدتها في مواقع اخرى/ ولست ادري سبب جلبك للوصلة هنا.!!!

    الاستاذة امنة مختار: نعم المنطق بالمنطق والحجة بالحجة ونعم بعض المتعصبين شوهو الدين الاسلامي بممارسات حمقاء اضرت كثيرا بسماحة الاسلام ولكن كما ترين في مقاطع الفيديو التي جلبتها ان هناك تحول مهول في المجتمعات الغربية عموما نحو الاسلام وهذا يعني انه بجانب المتشددين المسلمين هناك ايضا مستنيرين ومعتدلين يعول عليهم الكثير اما حرية التعبير فلا تعني ان تسيء الى عقيدتي وقدس اقداسي وان يرسم احدهم الرسول محمد صلى الله عليه وسلم في صورة مجرم وصورة تخدش ايمان مليار ونصف مليار مسلم بالكون هذه ليست حرية تعبير هذه حرية تعهير علينا ان نتصدى لها بالاعلام والتعريف برسولنا الكريم وسماحة الاسلام وليس بالعنف والقتل والتدمير علما ان هناك مئات من الدنماركيين قد اشهروا اسلامهم مباشرة بعد ان راو ردة فعل المسلمين في بقاع العالم وقالو طالما ان المسلمين بالسنتهم وسحاناتهم واعراقهم توحدوا في صف واحد للدفاع عن نبيهم فهذا يعني ان الاسلام ديانة تستحق الاعتناق فدخلوا في دين الله افواجا/ بس نريد من بعض العلمانيين ان ينقطونا -بتشديد القاف- بالموضوعية وان لا يكونو ملكييين اكثر من الملك.
    الاستاذ الباقر/ والاخ عابدون/ وامنة مختار/ شكرا لكم جميعا.


    عدل لتشابه في الاسماء عذرا..

    (عدل بواسطة محمود الدقم on 31-03-2008, 02:38 AM)
    (عدل بواسطة محمود الدقم on 31-03-2008, 02:43 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-03-2008, 02:52 AM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 19-03-2004
مجموع المشاركات: 6625

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (مفتنون) فيلم جديد لنج ضد فيلم فتنة الهولندي المسيء/ والشركات الهولندية تنتظر التعويض من فل (Re: محمود الدقم)

    شاهد فيلم مفتنون ضد فيلم فتنة المسيء للقران:

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-03-2008, 11:06 AM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 19-03-2004
مجموع المشاركات: 6625

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (مفتنون) فيلم جديد لنج ضد فيلم فتنة الهولندي المسيء/ والشركات الهولندية تنتظر التعويض من فل (Re: محمود الدقم)

    **********
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de