كتب الكاتب الفاتح جبرا المتوفرة بمعرض الدوحة
|
حسين ملاسى تايسون يلاكم ناذر الخليفة كلاى والحكم مزمل خيرى- صور !!!
|
اولا وقبل كل شئ هذا بوست محبة ودعابة للاشخاص الكرماء حسين ملاسى وناذر الخليفة و مزمل خيرى الذين تعرفت عليهم ابان زيارتى الاخيرة للسودان ووجدت فيهم روح الصداقة والنبل لذلك اذا اساء هذا البوست لاى منهم او شخص اخر فانا مستعد للاعتذار فورا ومخاطبة الاخ الصديق بكرى ابوبكر لسحب البوست.
اتابع
إبراهيم عبد الحليم
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: حسين ملاسى تايسون يلاكم ناذر الخليفة كلاى والحكم مزمل خيرى- صور !!! (Re: ناذر محمد الخليفة)
|
Quote: الغريبه يا دكتور
انو ما في واحد فيهم بيتكلم
يعني لغة العيون وكده ....!!!
لكن صاحبي مزمل ما خده جد جد |
الصديق العزيز طارق ماهو ده العجبنى فى الصورة بالرغم من ان الصورة عادية وتوضح الارهاق بعد يوم عمل واتذكر يوم عرس الاخ لؤى كان يوم ساخنا جدا ولكن ايحاء الصورة مع الملاكمة كان شئ رهيب طبعا ابو جوان شكلوا داير يقول ليهم انا بدقكم انتو الاتنين
تخريمة السودان السنة دى كيف؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حسين ملاسى تايسون يلاكم ناذر الخليفة كلاى والحكم مزمل خيرى- صور !!! (Re: إبراهيم عبد الحليم)
|
Quote: لووووووووووووووووول
شوفوا الود ملاسي دا فاكيها في روحو كيف؟! والله يا ناذر لو كنت ركبتو هووك كنت أكون عافي منك دنيا وآخرة
وتحياتي لعزيزنا المزمل خيري البحمر لملاسي لوول |
ود مدرستنا الخرطوم القديمة النذير حجازى
تحياتى خايفك تكون خشيت هنا غلط فهذه ليست الصفحة السياسية لجريدة الميدان بل هى الصفحة الرياضية لجريدة الدار بعدين هنا المستوى هابط ملاكمة وكده وبرضو غنا هابط الضربو منو ياناس الضربو منو ترم ترم شوفته كيف
اها وضعك شنو تنضم للتحكيم ولا تلبد للاعبين فى غرف الغيار هناك كبعهم زى ماداير فوق الحزام او تحت الحزام زى ما تحب وخليك حريف مايشوفوك ناس امن الملاعب ههه
قشة م تعتر ليك
تسلم على مرورك اللوووووول لوووول
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حسين ملاسى تايسون يلاكم ناذر الخليفة كلاى والحكم مزمل خيرى- صور !!! (Re: إبراهيم عبد الحليم)
|
يادكتور رايك شنو في ارهاب كلاي دا
Quote: وليد عبد اللطيف ..
طبعاً عشان إنت نفسك مليانة غبينة تجاهي (ولسع بكرر ليك مع الحليفة إني ما عارف السبب شنو!!!) .. كان من الطبيعي إنك لمن تجيب الفيديوهات دي تغفل متعمداً عن كتابة التاق الفيها !!.. وطبعا بتكون قريت في كل الفيديوهات دي إنو مكتوب عليها (تجربة عود للأستاذ معاوية عبد العزيز) .. طيب دا معناتو شنو يا فالح ..!!
الكلام دا أنا ذكرتو في المنبر أكتر من عشرة مرات ومرة واحدة في بوست للفنان الدكتور إبراهيم عبد الحليم لمن كتب عني بوست بيثني فيها على أغنية إفتقدت الإبتسامة .. ورغم الثناء والشكر من الفنان إبراهيم إلا إني ذكرت ليهو في البوست إنو الفيديوهات دي ما للغناء ..دي عبارة عن تجربة أعواد جاني منها سامبل من القاهرة كمقدمة لأعواد كتيرة لصالح مشروع موسيقي هنا وكان المطلوب مني إختبار الاعواد دي عشان أحدد لو كانت بتصلح ولا لا .. والحصل إني رفعتها في اليوتيوب عشان الجماعة في القاهرة يسمعوها ويقفوا عليها لانو تعذر علي إرسالا للقاهرة عشان الأستاذ معاوية بي هناك ..
يعني لو كان عندك شوية أمانة وذمة كان تقرا الفيديو كويس وتشوف التاق وبعد داك تجيبو هنا مش طوالي جايي لافح وناطح ..!!
دي حاجة :
الحاجة التانية إني أساسا خليت الغناء بصورة إحترافية يعد تخرجي من معهد الموسيقى والمسرح وتنازلت عن مشروع موسيقي غنائي كانت عندي ليهو خطة وملامح وشبه .. عارف السبب الاساسي شنو لتركي الطريق دا ؟!
السبب عشان الزيك ديل ياوليد كتروا في الساحة .. وأي واحد صحبو الفنان أو الفنان العلاني نسيبو أو صاحب راجل خالتو طوالي ركب مكنة ناقد فني ومحلل موسيقي .. وإنو كمان ولسخرية القدر إذا كان قدر لي أكون فنان حا تجي إنت تقيمني وتحللني ؟؟!!
دي حالة دي يا ناس الله ..!!
ما تقليل لي مكانتك ولا من شأنك .. لكن لانو الزيك بيشخصن الامور الفنية والعامة ويختزلا في قضاياهو الشخصية بسبب مناكفات وأوهام لا توجد إلا في خيالك المريض .. وأكبر دليل على كدة جلبك للفيديوهات دي .. واللي بي كل سهولة لو عاينت لي عنوان الفيديو وأنا متأكد إنك عاينت ليهو كان بتعرف الفيديو دا ما للغناء وإلا ما كنت حا أسجلو في بيتي وبالطريقة والهيئة الشايفني بيها دي .. وحتى لو كان الفيديو للغناء ومبرأ من كل عيب أكيد موقفك ما حا يتغير لانو دافعك الاساسي ما الغنا .. دافعك هو فش الغبائن والقلب الأسود الحايم بيهو دا ..!
عرفت ليه انا وكتار زيي سابو الساحة الفنية وفارقو الطريق دا فراق الطريفي لي جملو ؟!!
وبالله عليك المرة الجاية في تناولك لأي قضية عامة حاول صفي من بصرك غشاوة الضغائن دي .. أي حاجة شخصية مقدور عليها لكن إنت هنا شغال كتابة في قضية عامة وفي حتة عامة بيقراها لآلاف الناس ..لازم تكون محايد وبتكتب بي روح تشبه أهل الموسيقى وأهل الفن لكن شغلك هنا اللي هو من باب (الما بدورو بحدر ليهو في أي بوست) ما بينفع معانا ..!!
ومجال البوست هنا هو مجال أغاني وأغاني ما مجال عرض فيديوهات تانية من قبيل تبريد الحشا المحروق .. عشان كدة ركز في ديل أحسن ليك ..
كفاك ولا أزيدك ؟!! |
ودي كانت الضربة القاضية
Quote: !!!
دا يا هو الربنا قدرك عليو ...!!!!
فش بقجة غباينك كلها مرة واحدة ما دام غلبك ترد على أي نقطة من الفوق ديل ..
أدلق أمراضك كلها هنا يا وليد مرة واحدة ... زلقن الدرب وطينو بالمرة ..!! |
. .
تحياتي لكل الضيوف
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حسين ملاسى تايسون يلاكم ناذر الخليفة كلاى والحكم مزمل خيرى- صور !!! (Re: ناذر محمد الخليفة)
|
مع انى ماشى بالدور لكن مضطر افط لاصلاح ذات البين
العزيز الغالى وليد
يا حبيب زى ما عرفتك بعرف برضو ناذر. فعلا انا افتتحت بوست للعود وكان رد ناذر انو العود كان للتجربة والخ كما ذكر لك هو بالظبط. فى زيارتى الاخيرة للسودان تعرفت على ناذر والرجل بصراحة على خلق جم ومتعاون وخدوم جدا وزارنى فى البيت كذا مرة. انا لم اتابع المشكلة لانو ماخشيت بوست اغانى واغانى لانو عندى رأى فى هذا البرنامج التجارى البحت ولكن بما اننى اعرفك واعرف كذلك مدى حب بورداب السعودية جدة لك وكذلك اعرف ناذر اقترح عليكم ان كل منكم يواجه اخوه بما يحمل لتفريغ الصدور وازالة اللبس والشيطان كما علمنا ديننا الحنيف هو عدو الانسان وخلف خلافكم هذا. والرسول قال ثلاث ليالى فيعرض هذا ويعرض هذا وخيرهما الذى يبداء بالسلام العنوا الشيطان يا جميلين
وعشان خاطرى انا ده ارموا هذا الخلاف ارضا والا يكون ماعندى عندكم خاطر فازعل منكم يا اخى الدنيا فيها شنو غير كلمة طيبة ومسامحة كريمة يا ناذر يا اخوى ويا وليد يااخ التمس لهفوة اخوك عذرا
اشهد الله انكم انتو الاثنين شخصين جميلين
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حسين ملاسى تايسون يلاكم ناذر الخليفة كلاى والحكم مزمل خيرى- صور !!! (Re: طارق ميرغني)
|
يا وليد ..
Quote: ياناذر انا زعلان منك ولكن ليس لدرجة اني احقد عليك ولنا لقاء مع بعض واتمناها تكون في ساعة خير .
|
حقك علي وأمسحا لي في وشي ..
الشي الخلاني ما ارد عليك في البوست داك إني حلفت ليك وقلت ليك أنا ما متذكر أي مشكلة بيناتنا وإنت رغم الحليفة كتبت لي مداخلة توحي انو في مشكلة بيناتنا في بوست قديم وأنا الكيبورد دا لمن أطقطقوا وأقفل الجهاز ما بتذكر كتير وبرجع تاني بي روح جديدة للكتابة ..
حقك علي وشكرا يا دكتور ابراهيم
| |
|
|
|
|
|
|
|