اى سودان هذا (مجموعات جهاديّة تعلن عن إستعدادها لتنفيذ «250» عمليّة إستشهاديّة ضد داعمي الجنائ)

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل معاوية التوم محمد طه فى رحمه الله
الاستاذ معاوية التوم في ذمة الله
رابطة الاعلاميين بالسعودية تحتسب الاعلامي معاوية التوم محمد طه
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 10-12-2018, 09:59 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة دوت مجاك(دوت مجاك)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
11-03-2009, 05:30 PM

دوت مجاك
<aدوت مجاك
تاريخ التسجيل: 15-07-2007
مجموع المشاركات: 2256

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


اى سودان هذا (مجموعات جهاديّة تعلن عن إستعدادها لتنفيذ «250» عمليّة إستشهاديّة ضد داعمي الجنائ)

    اصبحت لا افرق بين سودانا هذا وافغانستان والعرق ومن يشبههم من الدول التى يفجر ابنائها انفسهم لقتل من يرون انهم خونة ومرتزقة وقتلهم حلال

    على صفحات سودانيز اون لاين الاخبارية قرات خبرين اثرتا فى نفسى كثيرا وجعلانى اعيد نظرتى للكثير من الامور
    قتلا فى احلام كبيرة
    ربما غيرتا نظرتى لمستقبل السودان كوطن واحد موحد

    الخبر الاول

    http://www.sudaneseonline.com/ar216/publish/_1/Sudan_News_A1935.shtml

    الخبر الثانى

    http://www.sudaneseonline.com/ar216/publish/_1/Sudan_News_A1926.shtml

    كيف تسكت الحكومة على مثل تلك المجموعة بدون ان تقوم باجراءات قانونية ضدهم

    هل اصبحت الحكومة ضعيفة لهذا الحد حتى ترهن معاركها مع المجتمع الدولى للارهابين قتلى الابرياء والشيوخ والاطفال
    هل اصبحت الحكومة ضعيفة لدرجة تحتمى بمجموعات مهوسة خالية الادمغة متعصبة
    ترى ان الاسلام عبارة عن تصاريح لسفك دماء من يخالفوك
    الم يسمعوا ابدا ان رسول الانسانية محمد (ص) كان يقيم العدل ويحترم الرى الاخر
    لم يسمعوا ان الرسول كان يعيد لليهود حقوقهم اذا تعدى عليهم مسلم

    اى سودان هذا
    الذى لا يفرق فيها ساستها ماهى سيادة الدولة وماهى امن الدولة

    اذا سمح لهولاء القتلة بان يستمروا فى اللاعبيهم هذا فسياتى يوم تكون الحكومة نفسها تحت تهديهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-03-2009, 05:58 PM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اى سودان هذا (مجموعات جهاديّة تعلن عن إستعدادها لتنفيذ «250» عمليّة إستشهاديّة ضد داعمي الج (Re: دوت مجاك)

    Quote: اى سودان هذا
    الذى لا يفرق فيها ساستها ماهى سيادة الدولة وماهى امن الدولة

    اذا سمح لهولاء القتلة بان يستمروا فى اللاعبيهم هذا فسياتى يوم تكون الحكومة نفسها تحت تهديهم



    الاخ دوت
    تحياتي


    هذه المجموعات لم يقل احد انها تمثل الحكومة ولم تقل الحكومة انها ستسمح لها بذلك

    ولااعتقد انها ستنفذ عمليات ضد داعمي الجنائية ولو حدث شئ من هذا القبيل سيكون ضد مصالح الدول الغربية

    لو تطور الصراع بينها وبين السودان الي حد المواجهة العسكرية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-03-2009, 06:15 PM

Zakaria Joseph
<aZakaria Joseph
تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 9005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اى سودان هذا (مجموعات جهاديّة تعلن عن إستعدادها لتنفيذ «250» عمليّة إستشهاديّة ضد داعمي الج (Re: عمر صديق)

    دوت, كيفك.
    انا مكسح الى (باى) بمجرد اقترابهم مننا, المرة دى, ان انك روت ران بوت يتوك روت و كوا شين ران دام.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-03-2009, 07:09 PM

مؤيد شريف

تاريخ التسجيل: 20-04-2008
مجموع المشاركات: 4052

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اى سودان هذا (مجموعات جهاديّة تعلن عن إستعدادها لتنفيذ «250» عمليّة إستشهاديّة ضد داعمي الج (Re: Zakaria Joseph)

    الاخ الكريم جوزيف

    لو كانت في الخرطوم هناك مجموعات جهادية نشطة وقادرة علي تنفيذ اعمال بهذه الضخامة لاستهدفت أول ما استهدفت النظام نفسه وفي مرات ومناسبات عديدة ...


    لا توجد مجموعات جهادية نشطة في الخرطوم

    وكل تجاوز قادم هم من قالوا صراحة بتبنيه حتى قبل أن يقع


    احتراماتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-03-2009, 08:06 PM

احمد سردوب
<aاحمد سردوب
تاريخ التسجيل: 09-08-2008
مجموع المشاركات: 1534

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اى سودان هذا (مجموعات جهاديّة تعلن عن إستعدادها لتنفيذ «250» عمليّة إستشهاديّة ضد داعمي الج (Re: مؤيد شريف)

    الزميل دوت مجاك تحياتي
    قال صلاح قوش كنا ارهابييين واعتدلنا واذا صدر قرار توقيف البشير سوف نرجع نكون ارهابيين
    دعا مجلس علماء السودان البشير لطرد سفارات امريكا و فرنسا وبريطانيا
    ومن قبل الدبابيين
    لكل ما ذكر اعلاه الخلايا الارهابية التي يتحدثون عنها هي خلايا الكيزان واي استهداف لاي سفارة او مجموعة معناه عدوان من حكومة السودان
    جماعات الاسلام السياسي هي اصلا جماعات قتل للمواطنيين قبل الاجانب
    هذا تهديد يضاف لتهديداتهم السابقة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-03-2009, 10:12 PM

دوت مجاك
<aدوت مجاك
تاريخ التسجيل: 15-07-2007
مجموع المشاركات: 2256

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اى سودان هذا (مجموعات جهاديّة تعلن عن إستعدادها لتنفيذ «250» عمليّة إستشهاديّة ضد داعمي الج (Re: احمد سردوب)

    Quote: الزميل دوت مجاك تحياتي
    قال صلاح قوش كنا ارهابييين واعتدلنا واذا صدر قرار توقيف البشير سوف نرجع نكون ارهابيين
    دعا مجلس علماء السودان البشير لطرد سفارات امريكا و فرنسا وبريطانيا
    ومن قبل الدبابيين
    لكل ما ذكر اعلاه الخلايا الارهابية التي يتحدثون عنها هي خلايا الكيزان واي استهداف لاي سفارة او مجموعة معناه عدوان من حكومة السودان
    جماعات الاسلام السياسي هي اصلا جماعات قتل للمواطنيين قبل الاجانب
    هذا تهديد يضاف لتهديداتهم السابقة


    مية المية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-03-2009, 10:09 PM

دوت مجاك
<aدوت مجاك
تاريخ التسجيل: 15-07-2007
مجموع المشاركات: 2256

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اى سودان هذا (مجموعات جهاديّة تعلن عن إستعدادها لتنفيذ «250» عمليّة إستشهاديّة ضد داعمي الج (Re: مؤيد شريف)

    Quote: الاخ الكريم جوزيف

    لو كانت في الخرطوم هناك مجموعات جهادية نشطة وقادرة علي تنفيذ اعمال بهذه الضخامة لاستهدفت أول ما استهدفت النظام نفسه وفي مرات ومناسبات عديدة ...


    لا توجد مجموعات جهادية نشطة في الخرطوم

    وكل تجاوز قادم هم من قالوا صراحة بتبنيه حتى قبل أن يقع


    احتراماتي


    مؤيد

    كلامك مية المية
    الناس دي قايلننا هبل ولا شنو

    لو حصل كلام زى دة تبقى هى الحكومة زاتها الراعية والمخططة والمنفذة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-03-2009, 10:05 PM

دوت مجاك
<aدوت مجاك
تاريخ التسجيل: 15-07-2007
مجموع المشاركات: 2256

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اى سودان هذا (مجموعات جهاديّة تعلن عن إستعدادها لتنفيذ «250» عمليّة إستشهاديّة ضد داعمي الج (Re: Zakaria Joseph)

    Quote: دوت, كيفك.
    انا مكسح الى (باى) بمجرد اقترابهم مننا, المرة دى, ان انك روت ران بوت يتوك روت و كوا شين ران دام..


    زكريا كيفك ان شاء الله طيب

    اشن كلو رود اجام فاض كو نا لنق كبنقو بندا ارار طن ابوك تيك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-03-2009, 10:01 PM

دوت مجاك
<aدوت مجاك
تاريخ التسجيل: 15-07-2007
مجموع المشاركات: 2256

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اى سودان هذا (مجموعات جهاديّة تعلن عن إستعدادها لتنفيذ «250» عمليّة إستشهاديّة ضد داعمي الج (Re: عمر صديق)

    Quote: الاخ دوت
    تحياتي


    هذه المجموعات لم يقل احد انها تمثل الحكومة ولم تقل الحكومة انها ستسمح لها بذلك

    ولااعتقد انها ستنفذ عمليات ضد داعمي الجنائية ولو حدث شئ من هذا القبيل سيكون ضد مصالح الدول الغربية

    لو تطور الصراع بينها وبين السودان الي حد المواجهة العسكرية


    العزيز استاذ عمر
    هذا ما يبدو من الخبر وما يمكن ان يفهمه اى شخص

    ولكن
    لماذا نشر الخبر فى صحيفة تتبع للحكومة بصورة معروفة ؟
    اين الرقابة الليلية الذى يعانى منها الصحف التى لا تعجب الحكومة يوميا ؟
    اين الرقيب الامنى الذى يحذف اعلان عن مناسبة زواج لان مذكور فيه احد الاشخاص الذين لا ترضى عنهم الحكومة

    استاذى الجواب معروف من عنوانه
    نتمنى لهم الجنة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2009, 00:44 AM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 04-07-2005
مجموع المشاركات: 12950

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اى سودان هذا (مجموعات جهاديّة تعلن عن إستعدادها لتنفيذ «250» عمليّة إستشهاديّة ضد داعمي الج (Re: دوت مجاك)

    الأستاذ دوت

    شكراً على وضع صورة البقارة فى البروفايل .. معاً من أجل سودان الجيمع ..

    هل تعرف شيئ متى وأين تم الأجتماع الذى خرج بذلك البيان؟

    تحياتى

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2009, 06:32 AM

almulaomar
<aalmulaomar
تاريخ التسجيل: 08-07-2002
مجموع المشاركات: 6464

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اى سودان هذا (مجموعات جهاديّة تعلن عن إستعدادها لتنفيذ «250» عمليّة إستشهاديّة ضد داعمي الج (Re: دوت مجاك)

    أخي دوت
    ليس هناك ما يبرر مثل هذه التصريحات الرعناء وهي من الأمور التي سوف تحسب على السودان لا له حتى وإن لم تتم ، فمجرد تبنى مثل هذه الأفكار يضعك في خانة الإرهاب ، لأن العيار الطائش إن لم يصب يدوش ، وما أكثر الدوشة التي تعيشها البلاد في هذه الأيام.
    قد نتفق أو نختلف مع مبررات المحكمة الجنائية الدولية حول قرار توقيف رئيس الدولة وهو على رأس السلطة ، وقد نختلف أيضاً أو نتفق فيما يتركه القرار من أثار سلبية على الأوضاع في السودان وبصفة خاصة السلام ، غير أنه وإن إختلفنا لا يكون الرد بتصريحات وتهديدات هوجاء بعمليات إنتحارية ضد من يقف مع قرار المحكمة الدولية ، فهناك طرق أخرى غير تلك التي تبنتها جماعات هددت وتوعدت وعلى إثر ذلك إتخذ العالم كافة التحوطات اللازمة لأن الإرهاب لم يعد له دين أو وطن أو جماعة بعينها فهو نبت شيطاني يمكن أن يكون في كل مكان وكل زمان وقديماً قالوا
    كل الحوادث مبدأها من النظر ومعظم النار من مستصغر الشرر
    وأيضاً جاء في ذات المعنى:
    فإن النار بالعيدان تذكى *** وإن الحرب أولها كلام
    فإن لم يطفها عقلاء قوم *** يكون وقودهـا جثث وهام
    أقول من التعجب ليت شعري *** أأيقـاظ أمية أمْ نيام
    فإن كانوا لحينهم نيامـاً *** فقل قوموا فقد حان القيام

    يعني أصحى يا بريش

    إن العالم اليوم يعيش حالة إستنفار عظمى وأى تصريح طائش يائس يحسب له ألف حساب وبالضرورة يقع وزر ذلك على بلد هي في غنى عن إضافة أوجاع إلى أوجاعها. كان على الإعلام السوداني أن يشجب مثل هذه التصريحات لأنها لا تشبه الشعب السوداني .

    --
    ملاحظه
    أري صورة البروفايل خاصتك معبرة جداً بعباراتها وتلك الوجوه التي تمثل الجهات الثلاث (الجنوب – الغرب – الشرق) وكانت سوف تكون أكثر تعبيراً لو ضمت وجه من الشمال بإعتبار أن هناك Four winds لا ثلاثة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2009, 07:00 AM

Faisal Mohammed Abdalla
<aFaisal Mohammed Abdalla
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 537

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اى سودان هذا (مجموعات جهاديّة تعلن عن إستعدادها لتنفيذ «250» عمليّة إستشهاديّة ضد داعمي الج (Re: almulaomar)

    Quote: دوت, كيفك.
    انا مكسح الى (باى) بمجرد اقترابهم مننا, المرة دى, ان انك روت ران بوت يتوك روت و كوا شين ران دام.


    Quote: زكريا كيفك ان شاء الله طيب

    اشن كلو رود اجام فاض كو نا لنق كبنقو بندا ارار طن ابوك تيك

    الأخ دوت
    فى إنتظار الترجمة
    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2009, 07:49 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 01-08-2002
مجموع المشاركات: 16676

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اى سودان هذا (مجموعات جهاديّة تعلن عن إستعدادها لتنفيذ «250» عمليّة إستشهاديّة ضد داعمي الج (Re: Faisal Mohammed Abdalla)

    يا دوت
    سمعت بالمثل البقول
    يموت الزمار واصابعه تلعب
    ده حال الانقاذ
    وسياسة دكتور جيكل اند مستر هايد من ما جات...
    في اي مرحلة عندهم مغفل ما نافع يمارس نيابة عنهم اعمالهم القذرة
    قلنا مغفل ما نافع ليه؟؟
    لان في زمن ثورة المعلومات
    مهما تكن في امري من خليقة ان قالها تخفى على الناس تعلم
    وشوف دار فور التي لم تكن اول مخازي الانقاذ بل القشة التي قصمت ظهر البشير
    جابتم من قفاهم كيف
    وشوف مستوى الهذيان والتشنج الذى واكب قرار المحكمة والردة الانقاذية بعد ما تعلمو التخدير بالابر الصينية بالحديث عن السدود والطرق والتنمية الاتعلمو من الحركة الشعبية والشراكة الذكية معها .. بقو في كلام التخدير بمورفين الحقبة الترابية الكالحة التي ابادت اهلنا في الجنوب وجبال النوبة
    خليهم في هذيانهم
    والمثل بقول
    التسوى تلقا
    واللهم لا شماتة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2009, 07:53 AM

Alshafea Ibrahim

تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 6958

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اى سودان هذا (مجموعات جهاديّة تعلن عن إستعدادها لتنفيذ «250» عمليّة إستشهاديّة ضد داعمي الج (Re: Faisal Mohammed Abdalla)

    أخي دوت
    إذا كانت الإشارات الصادرة من رأس الدولة (تحت الجزمة) ومن قوش (تقطيع الأوصال) وخلافهم متناغمة ومتجانسة فلا عجب أن تسمع أو ترى فرق (الموت) تطفح على السطح وتهدد من تشاء .. الثابت أن الدين الإسلامي والحزب الحاكم على طرفي نقيض .. فلا دين يردعهم ولا ضمير يأنبهم.. ولا يستطيع كائن ما كان من منسوبي الحزب الحاكم أن ينكر صلة هذه (الفرق) أو الكتائب بهم .. يسعون للفتنة وبطرق شتى ... وأتحدى الحكومة أن تفتح بلاغات تهديد ضدهم إن كانت منهم براءة ...
    تحياتي ومودتي
    الشفيع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2009, 09:58 PM

Elbagir Osman
<aElbagir Osman
تاريخ التسجيل: 22-07-2003
مجموع المشاركات: 21259

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اى سودان هذا (مجموعات جهاديّة تعلن عن إستعدادها لتنفيذ «250» عمليّة إستشهاديّة ضد داعمي الج (Re: Alshafea Ibrahim)

    في السودان مجموعة واحدة

    هي التي تعلن

    وهي التي تختطف

    وهي التي تصومل البلد



    الباقر موسى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2009, 10:29 PM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 12-04-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اى سودان هذا (مجموعات جهاديّة تعلن عن إستعدادها لتنفيذ «250» عمليّة إستشهاديّة ضد داعمي الج (Re: Elbagir Osman)

    ديل ناس كاتبين اسماؤهم عديل في البيان الصادر...يعني معروفين اذا لم نسمع بمساءلتهم حكوميا
    يبقى الموضوع فيهو إن.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de