صدمةواختراق:هل أفلح بعضهم في الخروج الصعب:من الوزير الاتحادي المتهم بقتل طه وما مصير ال2مليار

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 22-09-2018, 10:44 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة فتحي علي حامد علي البحيري(فتحي البحيري)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
02-11-2006, 03:51 PM

فتحي البحيري
<aفتحي البحيري
تاريخ التسجيل: 14-02-2003
مجموع المشاركات: 19109

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


صدمةواختراق:هل أفلح بعضهم في الخروج الصعب:من الوزير الاتحادي المتهم بقتل طه وما مصير ال2مليار

    قلنا أن نشر بكري أبو بكر لهذا (التسريب)* الذي لا شك في أن مصدره نفسه إنقاذي (مامون العواقب) دون شك ، لا سيما إذا استصحبنا الإزعاج الذي سببه مسلسل جمعة - كاشا
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    *
    Quote: دستوريون في الحكومة وراء إغتيال محمد طه
    02.11.06 - 07:39:50

    دستوريون في الحكومة وراء إغتيال محمد طه

    تمت تبرئة المهندس أبو القاسم أحمد أبو القاسم من جريمة التورط في إغتيال الصحافي محمد طه محمد أحمدبعد توصل فرق التحقيق لخيوط جديدة كشفت الغموض الذي لف الأمر بدايةً.
    الخيوط الجديدة تقود مباشرةً إلى مسئولين في الدولة تجري الإجراءات حالياً لرفع الحصانة عنهم و تقديمهم للمحاكمة و يتردد أن من بينهم وزير اتحادي
    و أصل الحكاية أن محمد طه قد وقعت في يديه ملفات سرية عن تورط هؤلاء الدستوريين في عمليات غسيل أموال فاستخدمها لإبتزازهم لفترة طويلة حيث بلغت جملة المبالغ المدفوعة له مقابل صمته الـ10 مليار جنيه سوداني و لكن ذلك لم يمنعه من معاودة الكرة مرات و مرات مهدداً إياهم بإماطة اللثام عن تلك الوثائق مما دفعم لقتله ليسكت إلى الأبد
    و تتناقل مجالس المدينة بهمس حذر الثروة الكبيرة التي اكتشفها ورثة الراحل مع أنه عرف بالتقشف و الزهد في مظهره و حياته بشكل عام حيث بلغت تلكم الورثة حسب بعض المقربين أكثر من 20 مليار
    الأيام القادمة ستكشف مدى صحة هذه الأنباء و ربما يظهر المزيد و لنا عودة
    بقلم / الواثق الصادق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2006, 04:14 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37752

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صدمةواختراق:هل أفلح بعضهم في الخروج الصعب:من الوزير الاتحادي المتهم بقتل طه وما مصير ال2ملي (Re: فتحي البحيري)

    شــكرا مني..علي الحقيقة

    وفعلا..


    الجبهجي الكضاب
    ال للحقوق نهــاب

    أوع تقول شرع الله
    سميهاشريعة الغاب

    ********************

    في اي كتاب مكتوب
    الشعب يعيش مغلوب
    حق الكلام مسلوب
    بالحقد شحنت قلوب

    شهيتنا في اللالوب

    ********************
    في دولة الأرزال
    الدين بقي إذلال
    المر بتقولوا ذلال
    وإتلموا الككو غزال
    ********************
    الجبهجي النسناس
    الدين كرامة الناس
    الدين للعدل أساس
    الدين للعاري لباس
    ما قطع اليد والراس

    ********************
    يا حاقد يا مهووس
    عملت الدين جــاسوس
    لكرامة الشعب يدوس
    حتــاخد يا منحوس
    من شعبنا أقصي دروس
    ********************

    الجبهجي الكضاب
    ال للحقوق نهــاب

    أوع تقول شرع الله
    سميهاشريعة الغاب


    أوع تقول شرع الله
    سميهاشريعة الغاب

    أوع تقول شرع الله
    سميهاشريعة الغاب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-11-2006, 05:37 AM

بكري الصايغ

تاريخ التسجيل: 16-11-2005
مجموع المشاركات: 19331

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صدمةواختراق:هل أفلح بعضهم في الخروج الصعب:من الوزير الاتحادي المتهم بقتل طه وما مصير ال2ملي (Re: Mustafa Mahmoud)

    الوطن»:
    العدد رقم 1251 التاريخ 2006-11-02


    خطاب لكل الصحف بمنع النشر في قضية محمد طه
    الخرطوم-«الوطن»:
    فيما قالت إنه لمصلحة التحريات الجارية في جريمة مقتل الراحل محمد طه محمد أحمد فقد جددت نيابة الجرائم الموجهة ضد الدولة قرارها السابق بمنع النشر في هذه القضية من خلال خطاب وجه إلى كل الصحف مساء أمس ، و«الوطن» التي إنفردت بأدق المعلومات عن هذه الجريمة البشعة أعدت أمس تقريراً معلوماتياً واسعاً وخطيراً عن جوانب عديدة في هذه القضية وتؤجله إلتزاماً بقرار النيابة المذكورة .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2006, 05:04 PM

بكري الصايغ

تاريخ التسجيل: 16-11-2005
مجموع المشاركات: 19331

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صدمةواختراق:هل أفلح بعضهم في الخروج الصعب:من الوزير الاتحادي المتهم بقتل طه وما مصير ال2ملي (Re: فتحي البحيري)

    الاخ الـحبيـــب الـحبـــوب،
    فـتحـــي البـحـيـري،

    تحـــية الـود والاعــزاز،

    ..... وفـجــأة وبعــد وجــود إتهـامات لـوزيـر إتحـادي في قضــية اغتيال الصــحافي الـمرحـوم طـــة، جـــاء خبــر بـث من موقع " سـودانيـز اون لاين " صـباح اليــوم 2 نـوفمـبر 2006 ، مفـادة ان النيابة تجـدد حظـر النشـر في مـوضـوع الاغتيــال، علـمآ وانة وحــتي الامـس القـريب كـانت الاخبار تخـرج علـنآ حـتي من وزارة الـداخليـة نفسـها!!!!.

    هـل لان أسـماء بعـض الكبار دخـلت جـاء الـحـظـر?????.

    الاخبار اليـوم بقـروش بكـرة تبقـي ببـلاش وينكـشف الـمســتور، فـي زول كان مــصـدق انـة عـام 1990 وتـخـرج الاخبـار من القيـادة العـامة عن انة اسـتراحـة محــارب وراء إعـدامـات ضـباط محاولـة إنقـلاب 28 رمضــان ?????.
    ----------------------------------------------------------------------------


    اخر الاخبار English Page Last Updated: Nov 2nd, 2006 - 11:22:05

    --------------------------------------------------------------------------------

    النيابة تجدد حظر النشر في قضية محمد طه
    Nov 2, 2006, 11:21

    سودانيزاونلاين.كوم Sudaneseonline.com




    النيابة تجدد حظر النشر في قضية محمد طه



    جدد وكيل أعلى نيابة أمن الدولة المستشار جمال سليمان مساء امس في تعميم وزع لاجهزة الاعلام حظر التناول الصحفي لملابسات وتطورات وسير التحقيق في قضية مقتل الراحل محمد طه محمد أحمد رئيس تحرير (الوفاق)، واعتبر المستشار جمال سليمان أن تصريحات السيد وزير الداخلية كافية لتنوير الرأي العام بسير التحقيقات ولا تلغي في ذات الوقت الحظر السابق لتناول القضية.


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-11-2006, 03:42 AM

فتحي البحيري
<aفتحي البحيري
تاريخ التسجيل: 14-02-2003
مجموع المشاركات: 19109

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صدمةواختراق:هل أفلح بعضهم في الخروج الصعب:من الوزير الاتحادي المتهم بقتل طه وما مصير ال2ملي (Re: بكري الصايغ)

    الغاليان الجسوران المثابران

    محبة واعتزاز وثناء واحترام


    هانحن ننتظر
    ها هو الوقت يمضي

    ليس بوسعه أن لا يفعل
    ولي بوسعنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-11-2006, 06:46 AM

Murtada Gafar
<aMurtada Gafar
تاريخ التسجيل: 30-04-2002
مجموع المشاركات: 4726

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صدمةواختراق:هل أفلح بعضهم في الخروج الصعب:من الوزير الاتحادي المتهم بقتل طه وما مصير ال2ملي (Re: فتحي البحيري)

    الحبيب فتحي البحيري و الزوار الكرام

    تحياتي

    لا أشك قيد أنملة في ضلوع المؤتمر الوطني في هذه الجريمة و هو أو رموزه من أعطوا الأوامر بتصفية محمد طه محمد أحمد جسديا و بهذه الطريقة البشعة. السيناريو الذي كشفه الزبير بشير طه مؤخرا و حاول الأمنجي المأجور محمد حامد جمعة التسويق له هنا و هو القبض على قتلة محمد طه و تقديمهم لإعترافات، يمكن تقبله فقط في حالة أن يكون هؤلاء هم المنفذون فقط، لكن من قام بتوجيه الآوامر لهم هو السؤال الأهم. ثانيا يا بحيري لا أشكك في صحة روايتك فنظام الإنقاذ دينه الفساد و غسيل الأموال أصبح ظاهرة متفشية في السودان نجومها عصابة مجرمي الحرب، لكن دعني اسألك و أسأل زوار البوست، لماذا وقع الإختيار على الذبح دون أشكال أخرى أسهل للتصفية الجسدية؟


    تحياتي


    مرتضى جعفر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-11-2006, 07:12 AM

فتحي البحيري
<aفتحي البحيري
تاريخ التسجيل: 14-02-2003
مجموع المشاركات: 19109

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صدمةواختراق:هل أفلح بعضهم في الخروج الصعب:من الوزير الاتحادي المتهم بقتل طه وما مصير ال2ملي (Re: Murtada Gafar)

    الرائع الجسور
    تحية وسلاما وشكرا على المرور والمداخلة


    Quote: لكن دعني اسألك و أسأل زوار البوست، لماذا وقع الإختيار على الذبح دون أشكال أخرى أسهل للتصفية الجسدية؟





    على رأي الرائع عادل إمام : أول إنتا بأااا؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-11-2006, 07:27 AM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صدمةواختراق:هل أفلح بعضهم في الخروج الصعب:من الوزير الاتحادي المتهم بقتل طه وما مصير ال2ملي (Re: فتحي البحيري)






    فتحي ابننا الفارس النبيل ....


    القول المأثور في كل أنحاء الدنيا عند حصول أي جريمة

    هو : (( فتش عن المرأة ))

    أما الآن وعندنا في السودان وفي مثل هذه الحالات فيقولون :


    فتش عن عبدالرحيم وأياديه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-11-2006, 07:41 AM

بكري الصايغ

تاريخ التسجيل: 16-11-2005
مجموع المشاركات: 19331

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صدمةواختراق:هل أفلح بعضهم في الخروج الصعب:من الوزير الاتحادي المتهم بقتل طه وما مصير ال2ملي (Re: فتحي البحيري)

    الاخ الحبيـب الحـبوب،
    فــتــحــي،
    الـتحـيات والـمود،،

    بخـصـوص ســؤالك، لـماذا تـمت عمـلية الاغتيـال وتـحديـدآ ذبـحـآ?

    ان تكون عمـلية الـذبـح رســالة لامـيـريكا الـتي تسـاند إرسال قـوات دوليـة لـدارفـور، وأن الســودان قــ دخــل عـصـر... الـذبـح
    عـلي شـاكلة مايـدور فـي العـراق، اي بـمعني أخــر ان القتلة أرادوا وان يضـربوا عـصفـورين بـحجـر واحـد كما يقول المثل العـربي، وان يقتـلوا طـة ويـرعبــوا..-...أميـريكا!!!!.

    هـناك نقـطة هــامة، من هــو السـعودي الـذي مـول عملية الاغتيال وجـاء أسـمة في اقوال واعتــرافات الـمتهـمين وســبق وان نشــر خبر هـذا السعـودي في الصـحـف الـمحليـة، وإذا مـاكان هــو الذي حـدد نـوع وكيفيـة وطـريقة الاغتيـال!!!!!!?????.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-11-2006, 04:18 PM

فتحي البحيري
<aفتحي البحيري
تاريخ التسجيل: 14-02-2003
مجموع المشاركات: 19109

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صدمةواختراق:هل أفلح بعضهم في الخروج الصعب:من الوزير الاتحادي المتهم بقتل طه وما مصير ال2ملي (Re: بكري الصايغ)

    شكرا فاروق


    شكرا بكري الصايغ



    شكرا للجميع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de