ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية !

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل عبد الله بولا فى رحمه الله
يا للفجيعة ............ عبدالله بولا
رحيل زميل المنبرالفنان التشكيلي عبدالله بولا له الرحمة
رحيل الإنسان الممتاز بولا فقد عظيم للوطن
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-12-2018, 03:52 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2010م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
11-09-2010, 11:38 AM

زهير عثمان حمد
<aزهير عثمان حمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 20521

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية !

    الاخ والفنان عاصم البنا في البداية كل عام وانت بخير وأجمل الامنيات والاماني بمزيدا من الابداع والحضورعلي الساحة الفنية

    ياسيدي التصريح نصو بقول (أنو في ما صحفي ولم يولدالصحفي الذي ينتقد عاصم البنا) حسب ما نقل عنك
    طبعا أظنها غضبة مضرية منك لكين أنا معك صحفتنا الفنية جربانه جدا وفضحائية أكثر من ذلك أنها لا تقدم نقد منهجي أو تعرض الاعمال الجديدة علي الساحة بطريقة موضوعية وأظنها صحافة فنية معنية بالجمال والعلاقات العامة والمصالح الخاصة.
    ولنا لقاء ياصديقي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2010, 12:39 PM

عاصم البنا
<aعاصم البنا
تاريخ التسجيل: 23-08-2010
مجموع المشاركات: 69

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: زهير عثمان حمد)

    اخي الاكرم / زهير

    تحيتي وكل عام وانت بالف خير وخير والعيد مبارك عليكم . عبركم اعتذر لقبيلة الصحفيين الجادين الذين طالما استفدنا من مقالاتهم واجتهاداتم الا متناهية والمفيده . وعندما كان تصريحا بل غضبة حسب تعليقك فهى غضبة شديدة لان الصحف اصبحت منابر لتكيل الشتائم والشمارات والمهترات وليس لها ضابط .فبدلا من الاستفادة من الجريدة اصلا بدلا من نقل الاخبار الحكومية وطوالى ندور شتايم بين الفنانين وتحميش النيران وفلانه طلقوها وداك اعدموهو وديك راجلها ضبحا .... ياخوانا الكلام ده ما صاح ولا يستقيم الصحافة فن الصحافة علم الصحافة مسؤوالية تهذيب مجتمع سلطة رابعة وخامسة وسادسة كمان مربية ولا (لا نحلم بعالم سعيد ) صحفيا ...

    يرى هناك بوستات ينتقدونا فيها يوما ولا نعلق بل نستفيد من التعليق للمرات القادمة اما قصة نشر راي شخصى عننا بالهرجلة والى اخرة فهذه اساءة لى ولى معجبي واسرتي وابنائي وكل من له صلة فتصور ان هذا شخص واحد عبر عن رايه اساء الى كم من الناس فى شخصى وكل ده عشان عرضة فى حلقه من اغاني واغاني .. ياخي كبيرنا بعرض وصغيرنا بيعرض والما بتهزو الدلوكة مابشر والله اووكد لك ان الكثيرين من قبيلة صغار الصحفيين ينتظرون رمضان ليظهرو باشاراته السلبية الجاهلة غير المضبوطة .

    وعندما قلت امه ما ولدتو قلتها لسبب واحد . الى هذه اللحظة علما باني زاولت الغناء سنة الفين رسميا لاول مرة لم ارى مقالا واحدا يحلل عملا فنيا بصورة منهجية ومؤسسة تجعل القارى والمغني يستفيد منها بشكل فعلى لتقديم الاجمل والافضل دون التاثير على نفسيته لاعطائة الثقة للتقدم والتفوق والعطاء الاكبر احباط احباط احباط فى كل الدروب مافى منابر مافى دورات ثقافية فقط بيت العرس وطبعا اتجاه واحد خلانا ننتج نوعية محدده من الهرجلة لزوم الهيجة والجوطة وبنعرف نعمل حاجات مدهشة بس بتقعد فى بيتكم وتمشى النادى وترجع البيت وانت واغنياتك ديل فى الحمام بس تتلاقو تاني تحت الدوش .

    فيا اخي الكريم رؤساء التحرير هم من يسمح بمثل هذه السخافات لانها بتولع النيران والنيران بتبيع الصحيفة ورئيس التحرير بعمل كرش على حساب الناس وافيدك باني لم استفيد او اتضرر من الصحافة من قبل واكثر الفنانين بعدا عنها وافيدك باني لم اشترى جريده منذ 9 سنوات ولكني اتصفحها بن حين واخر اجدها كما كنا والهم كتر علينا

    اكرر اسفي لكل من يجد فى نفسه امانة الصحفى المحتم واحب على راسة انحاء وتقديرا واجلالا .. اما من ينتقدني من البرينسات الصحفية الجديدة دى امو تاني ماولدتو لسة ليه لان الغالبية تحاول الظهور من خلال الشتيمة وتوليع النيران والهمز واللمز وهذا للواثق فى نفسة لا شىء

    تقديرى واحترامي لاهتمامك

    وللجميع تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2010, 12:50 PM

أبو عبيدة البصاص
<aأبو عبيدة البصاص
تاريخ التسجيل: 29-09-2006
مجموع المشاركات: 4123

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: عاصم البنا)

    Quote: اكرر اسفي لكل من يجد فى نفسه امانة الصحفى المحتم واحب على راسة انحاء وتقديرا واجلالا ..
    اما من ينتقدني من البرينسات الصحفية الجديدة دى امو تاني ماولدتو لسة
    ليه لان الغالبية تحاول الظهور من خلال الشتيمة وتوليع النيران
    والهمز واللمز وهذا للواثق فى نفسة لا شىء


    عاصم البنا يتحدث





    مدخل للخروج :

    روح يابا .. وابق قفاك لاتعاين ولاتعاين علي موطاك
    ولا تندم علي خطوا تملي مشيتو لى قدام
    وابقي العاتي زى سنطتنا زى صبرا نلوك فوق مرو زى الزاد
    لاشيتاً نزل في الجوف ولابرجع ولا بنزاد
    واركز للبجيبها الريح تقيف انت ويشيلها الريح
    وابقي العاتي والدرب الوراك مسدود و شيل شيلتك
    بقيت للنص لاحلما بجيب البر ولا حدود
    وانبليتا اختا الرمله ما تقع البكان الهش
    هي الممطوره مابتبالي من الرش
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2010, 01:05 PM

عاصم البنا
<aعاصم البنا
تاريخ التسجيل: 23-08-2010
مجموع المشاركات: 69

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: أبو عبيدة البصاص)

    ابوعبيده كتر خيرك شديد على الكلام السمح البشبهك ده والبخلي الزول ياخدلو تبة ويعرض تاني ومتلت وفيها سوطين كمان لزوم البطان شكرا علي الصورة للامور البخلي الزول يعاين للمستقبل ويعاين ليهم نحن ندفر لي قدام وناس يجرونا لي ورا طيب الجايين نقول ليهم شنو؟ الصحافه محبطة ولا ماعندنا صحافة ماسبب


    الله غاااالب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2010, 01:33 PM

cantona_1
<acantona_1
تاريخ التسجيل: 04-01-2003
مجموع المشاركات: 6837

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: عاصم البنا)


    يا عاصم البنا كل عام وأنتم بخير. بصراحة مع أني ما سمعتك بتغني ولكن واصل في غناك ولا تهتم، فالمثل يقول: طالما هنالك من يقذفني بالحجارة فهذا يعني أنني في المقدمة. استفد من النقد الهادف.. ولا تهتم بغثاء الكلام وساقط القول. ليس كل من يكتب يكتب لله. هنالك من له مآرب أخرى. وفي النهاية الكلام ما عليهو جمرك خليهم يقولوا زي ما الناس يقولوا ... وما تنسى هنالك من يحقد عليك ويكرهك لوجه الله والحاسد والبقران وهلم جرا... ربنا يوفقك ويسدد خطاك لحد ما نسمعك بتقول شنو وبتغني كيف ؟ بعدين نحكم ليك أو عليك. تحياتي.

    كبـــّـاشي الصـــّافي

    (العوج راي والعديل راي)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2010, 01:14 PM

زهير عثمان حمد
<aزهير عثمان حمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 20521

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: أبو عبيدة البصاص)

    أخي عاصم

    لك كل التقدير وبردك قطعت جهيزة قول خطيب والله أنا مع محموعة من الزملاء في الصحافة الفنية وقلت بالحرف (أنك متضرر من ممارسات الاقلام التي تعرف ما هي أهمية الصحافة ودورا) وانت حينما أطلقت تصريحك تعلم من تخاطب والذي كان مقصود بالتصريح هذا رد بمقال هزيل أيضا
    لا عليك ولكن كان الايضاح مهم وانت زميل معنا في المنبر
    متعك ربي بالعافية وأنت معزوم رحلة ناذر لباساقات أنشالله معنا يا فارس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2010, 01:34 PM

عاصم البنا
<aعاصم البنا
تاريخ التسجيل: 23-08-2010
مجموع المشاركات: 69

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: زهير عثمان حمد)

    اخي زهير

    نحن نحتاج الي من هم مثلكم للدعم والتشجيع ونحتاجكم ايضا لما هو اهم المستقبل والتاريخ وبالمناسبة تصريحي كان واضحا وبالحرف كالاتي ( الصحفي البنتقدني فنيا لسه امو ما ولدتو ) فنيا اقصد بهاتقنيا او في مجالى نقاش العالم بتفاصيل الموسيقى والغناء للمغني . كللهم يناقشون امور جانبية غير مفيدة وسطحية ولابد من سياسة الاتهام والهجوم والتسخين على مدار العشرة سنوات الماضية والفنان متهم والفنان عليه حملة . وسمعت من زملا فنانين انهم بي خمسين جنية ممكن يشترو حملة صحفية ..

    يازهير ايدكم ومعانا ولاضمحلال في كل حاجه بقي فترنا من عذاب المستمع الفقير المتواضع غير الواعي الذى اصبح فى زيادة طردية غير متكافئة مع المغنين الجادين .. مضطرين نمسك العصاية من النص عشان خاطر معايشنا .. وبعد كدة برضو شتايم وقلة شغلة ماممكن حقو رؤساء التحرير يشتغلو شوية وبطلو حركة اللعب بالالفاظ وسحب الكلمات لجعل الامر فضفاضا ضعيفا كي ابيع الجريدة سياسة ########ة ومابتشبه سودانيتنا ... احتمال خارجية سالكة لكن هنا عيب الراجل يبقي ما راجل عشان غاية ماكان ود حبوبة انشنق في السوق من اجل مبدا ..

    الله يكون في عون الجميع

    مودتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2010, 01:48 PM

سفيان بشير نابرى
<aسفيان بشير نابرى
تاريخ التسجيل: 01-09-2004
مجموع المشاركات: 9434

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: عاصم البنا)

    سلام يا زهير
    وسلام يا عاصم
    وسلام يا بصاص
    وسلام يا كانتونا 1
    وعيدكم سعيد ...

    وبالحق الصحافة السودانية قاطبة في مشكل عظيم وهي غالبية من يعملون فيها غير مهنيين سوى بعض الاشراقات
    من صحفيين شُطار وضمائرهم حية .
    اما ما يسمى بالصحافة الفنية فاعوذ بالله منها صحافة و اعوذ بالله منهم صحفيين فهم في حقيقتهم ما الا مجموعة
    تجار يطاردون الفنانين واخبارهم ويتربصون بهم حتي يدخلون معهم في مسأئل مالية او انهم يريدون أن يشتهروا
    علي حسابهم ويعرفون من خلالهم (يمكنني أن احدد ثلاثة اسماء فقط منهم اعتبرهم صحفيين فنيين جادين) وهم في
    غالب الامر يعتمدون علي طولة اللسان والاسئلة الغير موفقه ابداً والتي لا تعني الفنون وتقدمها في شي ابداً .

    حقاً ازمة كبيرة هي ازمة الصحافة الفنية في السودان فهل في الحق هم صحفيين !!!؟
    وماهي الدراسة التي في الاساس خرجت بهم ليصبحوا صحفيين فنيين !!!؟ حقاً هل هم
    دارسين ومتخصصين ليصبحوا صحفيين فنيين؟!!!
    وهل بالحق هم يدركون الفرق بين الصحفي الفني والناقد!!!؟

    ختاماً
    مودتي للجميع.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2010, 02:31 PM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 14-09-2007
مجموع المشاركات: 15449

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: سفيان بشير نابرى)

    التحية للمبدع جدا عاصم البنا
    الصحافة التى تلجأ للشتم والهتر والقذف بدل النقد والتوجيه والإرشاد هي صحافة صفراء
    تبحث عن الربح المادي ولا علاقة لها بعلم الإعلام وفنون التحرير الصحفي .
    مؤسف والله أن يتفق الكثيرون من نجوم المجتمع على عدم مهنية الصحافة لان هذا دليل على
    ضعف الكادر الصحفي وتواضع معرفته وإفتقاره للموهبة والأكاديميات التى تعينه على أداء
    رسالته الصحفية بما يسهم في تثقيف وتنوير المتلقي .
    على مجلس الصحافة وإتحاد الصحافيين التحرك عاجلا لإيقاف العبث الذي تفرزه بعض الصحف
    حتى لا يفقد القارىء ثقته نهائيا في السلطة الرابعة .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2010, 02:39 PM

عاصم البنا
<aعاصم البنا
تاريخ التسجيل: 23-08-2010
مجموع المشاركات: 69

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: طلحة عبدالله)

    الحق العداد اجيكم بعدين بي مزاااج سلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2010, 04:40 PM

خالد درق
<aخالد درق
تاريخ التسجيل: 08-12-2009
مجموع المشاركات: 4329

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: عاصم البنا)

    الاخ / عاصم البنا .. كل عام وانت بالف خير

    بصراحة ..


    انت واحد من أميز الأصوات فى الغناء السودانى
    وصاحب مقدرة تطريبية فذة ويكاد يكون عندك تفرد عبقرى فى الأداء وتوصيل اللحن وتنغيم الكلام
    وتودى اغانى الحقيبة بطريقة رائعه وجميله .
    لذلك لازم تجد نفد من هم يكسرو مجديف المبدعين فبجد سير بخط ثابت وانشر ابداعك لنا

    خالد درق .. دبى

    مودتى ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2010, 03:12 AM

عاصم البنا
<aعاصم البنا
تاريخ التسجيل: 23-08-2010
مجموع المشاركات: 69

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: خالد درق)

    الاخ خالد التحية عبركم وكل عام وانتم بخير لكل اهلنا فى دبى المضيافة ولا تخف ابدا لاني مقتنع بامرين هامين ليس لدى ما اخاف منه او اخبيه وثانيا الصحافة دمرت الكثيرين دون رحمة وهى لوبيهات لها اقدام عنكبوتية والمؤسف لو اتحدت لاعادة مهرجان الثقافة لنا لنتبارى على الاجود ونقدم الافضل لكسبنا جميعا ولكنها تدمر فى الفنانين ويتساقطو الواحد تلو الاخر دون ماوى وزاد لماذ؟

    هل هناك من يفكر اذا لم يوجد فنانين لاتوجد صحافة فنية .؟

    السكوت نفخنا ياخي والكل يهاب الحملات الصحفية والكل يخاف ان يقيف حالو بسبب الصحافة وهذا هو المؤسف تخاذل وانوية فى كل شىء وروح الجماعة مفقود الا فى الشين

    معليش يا جماعة الواحد مليان لمن طرشق اعفو لى الدنيا عيد

    ودمتم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2010, 03:30 AM

محمد الأمين موسى
<aمحمد الأمين موسى
تاريخ التسجيل: 30-10-2005
مجموع المشاركات: 3713

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: عاصم البنا)

    Quote: ربنا يوفقك ويسدد خطاك لحد ما نسمعك بتقول شنو وبتغني كيف ؟ بعدين نحكم ليك أو عليك. تحياتي.


    لو سمعتو يا قريبي عيعجبك ويطربك... الراجل فنان حقيقي وموهوب وله إحساس عالي بالتطريب وقدرة كبيرة على إمتاع الوجدان السوداني من خلال صوته القوي المميز.
    يصعب على من يفتقر الذائقة الفنية والإلمام بنظريات الجمال أن يصبح صحافيا فنيا. والصحفي الفني الناقد الحقيقي يؤنسن العمل الفني فيصبح الفنان وحياته الخاصة عرضين، بينما الجوهر هو النتاج الفني الذي يسري بروحه البرزخية في رحاب الوجدان الجمعي للأمة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2010, 10:32 AM

وليد عبد اللطيف
<aوليد عبد اللطيف
تاريخ التسجيل: 09-08-2009
مجموع المشاركات: 6733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: محمد الأمين موسى)

    ود البنا
    اناقتك بس وكلامك فن خليك من الغناء .
    ياخي دع الصحافة تبيع وخلي الناس تاكل عيش زوراً وبهتانا

















    --------------------
    زهير والضيوف كل عام وانتم بخير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2010, 10:47 AM

خالد درق
<aخالد درق
تاريخ التسجيل: 08-12-2009
مجموع المشاركات: 4329

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: وليد عبد اللطيف)

    Quote: مقتنع بامرين هامين ليس لدى ما اخاف منه او اخبيه وثانيا الصحافة دمرت الكثيرين
    الاخ / عاصم البنا .. تحياتى

    كدا انت صح اهم شى الانسان يقتنع بما يعمل حتى يكون ناجح فى حياة فاسير ربنا يوفق وتمتع جمهورك وكل من يتزوق الفن الاصيل

    مودتى لك ..

    خالد درق .. دبى

    (عدل بواسطة خالد درق on 12-09-2010, 10:49 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2010, 12:45 PM

ابو عثمان
<aابو عثمان
تاريخ التسجيل: 14-12-2002
مجموع المشاركات: 1339

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: خالد درق)

    لا تشغل بالك بهم

    دي بلد فاضية واي عاطل ممكن يكون صحفي رياضي أو ناقد فني

    السوء لا يتجزأ

    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2010, 03:09 PM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 17418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: ابو عثمان)

    يا عاصم يا أخى
    والله أنت فنان ونص .
    أنت زول مجتهد وفاهم شغلك كويس .
    ..
    صحافة فنية ؟
    حليل الصحافة الفنية
    وحليل الصحفيين الكبار وحليل الصحافة .
    ..
    وكل عام وأنتم بخير


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2010, 07:49 PM

فضل الصادق
<aفضل الصادق
تاريخ التسجيل: 26-09-2009
مجموع المشاركات: 882

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: Osman Musa)

    إلتقيت بالفنان الاستاذ عاصم إبان زيارته لامريكا قبل أقل من عام لم أكن قبلها كثيرالإستماع له لكنى على كل حال ممن يعرفون للرجل إجادته لفنه وإحترامه لمتلقيه ، لكن أظهر ما رأيت فيه أنه مهذب القول ومتزن ويقس الامور بميزان العقل الراجح وفوق كل هذا فنان بكل ما تحمل الكلمة ، وقتها تم تنظيم حفل ساهر للرجل ببروكلين اسبورت وقد شنف الاذان وأثرى الوجدان بكلم النغم الذى لا زال يوشوش فى الاذن حتى الان .
    الرجل صاحب رأى وفكر ومثقف فإن قال شئ أو إنتقد فهو لم يكن يضيق بالنقد على أريحيه فيه وسعة وتقبل الاخر وإلتزام فنى صارم .
    التحية له ولك اخى صاحب البوست وعيد سعيد للجميع .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2010, 08:27 PM

زهير عثمان حمد
<aزهير عثمان حمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 20521

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: فضل الصادق)

    أخوتي الكرام
    أشكر مروركم عبر هذا البوست وأكرر تقديري وخالص ودي للفنان عاصم الرائع

    بالله ياعاصم عندي طلب في أغنية حقيبة مسو نوركم والله ياعاصمأنا ما خبير صويتات لكين الاغنية بصوتك ح تطلع حاجو فوق الوصف بالله لوعندك تسجيل ولو شخصي ما تحرم عشاق فنك

    *معليش أنا كدا مزعج ما مشكلة بس نسمع ياجميل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2010, 10:13 PM

طارق ميرغني
<aطارق ميرغني
تاريخ التسجيل: 25-12-2006
مجموع المشاركات: 8763

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: زهير عثمان حمد)

    اخي زهير

    لو كان النقد الفني للصحافين مثل ما يقدمه كابتن كابو في

    برامجه ، علي دنيا الصحافة السلام

    يا عصام الجمل ماشي وال....

    طبعا لو كتبتها حتجيني زي ########
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-09-2010, 05:02 AM

Hassan Senada

تاريخ التسجيل: 25-04-2010
مجموع المشاركات: 1804

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: طارق ميرغني)

    الاستاذ عاصم كل عام وانت بالف خير وتحياتى عبرك للمبدع جمال فرفور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-09-2010, 11:14 AM

الفاتح الجنيد
<aالفاتح الجنيد
تاريخ التسجيل: 19-08-2007
مجموع المشاركات: 1003

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: Hassan Senada)

    مرور عيدية وتحية قوية للانسان الجميل عاصم البنا
    ما وحشتك مسقط وناسا ياخى !!!
    كل عام وانت أجمل
    انا ما داير اعلق على الاتهامات الموجهة ليك لانها لا تعنى لى شيئا
    ومن حقك ياحبيب تدافع وبنفس الاسلوب الاتهموك بيهو
    ويا جبل ما يهزك ريح

    الاخ زهير
    أعوامك بخير دائما
    وكن بعافية ياصديقى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-09-2010, 11:42 AM

أشرف البنا
<aأشرف البنا
تاريخ التسجيل: 16-08-2007
مجموع المشاركات: 928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: الفاتح الجنيد)

    ود عمي العزيز
    كل عام و أنت و الأسرة الكريمة بألف خير
    المتداخلون الكرام
    كل عام و أنتم بخير
    جيت داخل البوست شايل سيف القلم قلت أدافع عن أخوي البعرفو ... لقيت المتداخلين و قبلهم صاحب البوست كلهم أخوانك أكتر مني ... هنيئاً لك بهذه الأخوة ...
    تحياتي لجميع من بطرفكم من الأهل ابتداءً بالعم العزيز بابكر ربنا يحفظو لينا و ليكم ...
    و التحية و الود و الإحترام للجميع ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-09-2010, 11:59 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46851

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: أشرف البنا)

    المبدع عاصم البنا

    شفت المسخرة دي كيف

    احلى الحلقات في البرنامج هي التي كانت فيها الصقرية

    صقرية ما خمج بالزي السوداني الكامل الدسم

    والله يا عاصم انا لو كنت في السودان كان الزويل دا مشيت صوقرت ليهو

    فوق صنيقيرو00

    كل عام وانت بالف خير

    والى المزيد من الصقريات .....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-09-2010, 01:01 PM

الرشيد ابراهيم احمد
<aالرشيد ابراهيم احمد
تاريخ التسجيل: 27-02-2009
مجموع المشاركات: 845

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: ود الباوقة)

    الا ستاذ زهير عثمان
    والجمع الكريم
    عيدكم مبارك
    بلسان الانيق عاصم وبعد استاذن العم يوسف البناء
    >>>
    نحن وسمنا ظاهر وفوق خصيمنا ممرك
    وقول لعدونا من تالانا ابعدو شرك

    كده كفايه عشان ما تجيب ليها عنصريه
    انا المزعلني يا عاصم ما اديت لي فرفور دا جدوه في الاستديو يوم العرضه البديعه ديك
    طبعا كلمة جدوه دي ما كتير بيعرفوها ياريت عاصم يترجمه او الفاتح الجنييد هم اهل الجدوه
    مع انني حب فرفور جدا
    كل الذين شاركو في البرنامج كانو نجوم بلا شك ولكن نجمك لامع يا بن عمي
    مودتي للجميع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-09-2010, 01:14 PM

زهير عثمان حمد
<aزهير عثمان حمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 20521

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: ود الباوقة)

    ود الباوقه

    تحياتي وكل عام وانت بخير والعائلة الكريمة

    ياخي أنت زوال عشوائي لا سلام ولا عيد مالك معناوالله أنت في صنقورك حاجات عجيبة تعال السودان في العلاج بالطب البديل العيادة حقت أخونا ناذر بدون أي تكاليف
    لك كل الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-09-2010, 01:18 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46851

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: زهير عثمان حمد)

    Quote: ياخي أنت زوال عشوائي لا سلام ولا عيد مالك معناوالله أنت في صنقورك حاجات عجيبة تعال السودان في العلاج بالطب البديل العيادة حقت أخونا ناذر بدون أي تكاليف
    لك كل الود


    اسف استاذنا زهير

    زعلت الصقرية نستني العيدية

    كل عام وانت بالف خير

    مودتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-09-2010, 05:02 PM

أبو عبيدة البصاص
<aأبو عبيدة البصاص
تاريخ التسجيل: 29-09-2006
مجموع المشاركات: 4123

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: ود الباوقة)

    .
    .
    .
    الاخ عاصم

    اسمع يا اخوي باين عليك عندك كلام كتير بتدور تقولوا والبورداب مايهم كلهم صحفيين
    وعندهم الكتير عاوزين يسمعوا منك بصفتين زميل منبر واحد ومهوم بالشأن الفني السوداني
    اتنين

    عشان كده من آخروا تعال لينا في رحلة باسقات بتاعت بورداب الخرطوم مش انت من بورداب الخرطوم
    يبقة تعال بالدرب ويمين ماعندنا ###### ويمكن تمل معانا شكل مؤتمر صحفي ودي تناقشنا ونناقشك فيهو عن
    الشأن الفني ككل وعن مسيرة عاصم البنا ومستقبل برنامج اغاني واغاني الذي اراك خير حليفة لإدارته بعد
    الهنات الكثيره التي اصبح يقع فيها السر قدور فقط تحتاج الى فريق معدين متميز وهذا يوجد بالنيل الازرق
    وانك بامكانياتك الحواريه التي رايناها يمكن ان تكون حلقة وصل بين الاجيال الفنية في الاخذ والرد الفني
    كمايمكن ان تكون خير من يعكس تاريخ الغناء السوداني على طريقة برنامج اغاني واغاني

    على نحنا منتظرك

    البصاص

    كل الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-09-2010, 05:26 PM

وليد عبد اللطيف
<aوليد عبد اللطيف
تاريخ التسجيل: 09-08-2009
مجموع المشاركات: 6733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: أبو عبيدة البصاص)

    اشرف البنا
    Quote: جيت داخل البوست شايل سيف القلم قلت أدافع عن أخوي البعرفو ... لقيت المتداخلين و قبلهم صاحب البوست كلهم أخوانك أكتر مني ... هنيئاً لك بهذه الأخوة ...

    ياخي اسم البنا براهو يدافع عن نفسة فنيا
    ولو اخونا عاصم اخفق في بعض الاغاني واكيد لظروف البرنامج
    بعدين ياخي عاصم دا خلاص اصبح ولدنا ( بحراوي )
    ومن حقنا ان ندافع عنه نحن بعد ذلك ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-09-2010, 11:00 PM

أشرف البنا
<aأشرف البنا
تاريخ التسجيل: 16-08-2007
مجموع المشاركات: 928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: وليد عبد اللطيف)

    العزيز وليد ...
    كل سنة و أنت طيب ...
    إنتو نعم الأخوان لآل البنا كلهم و لنا الفخر ...
    بعدين ياخي أنا من آل البنا لكن بحراوي بحكم الإقامة لأكثر من ثلاثين سنة ... ياخي حتى عميد أسرتنا العم إدريس البنا بحراوي فنحن منكم أيها البحراويين العظام ...
    يا زول عاصم بخير طالما أنتم أخوته ( و أخوتنا )
    مودتي و عاطر تحياتي ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-09-2010, 00:31 AM

خالد المحرب
<aخالد المحرب
تاريخ التسجيل: 14-01-2007
مجموع المشاركات: 5721

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: أشرف البنا)

    Quote: اما من ينتقدني من البرينسات الصحفية الجديدة دى امو تاني ماولدتو لسة ليه لان الغالبية تحاول الظهور من خلال الشتيمة وتوليع النيران والهمز واللمز وهذا للواثق فى نفسة لا شىء



    الاخ عاصم افنديه ولو ليهم منافذ فى جحيرات زى الباعصين بمرق الصباح بدرى
    ومع المغربيه وبجى راجع لى جحيراتو مى تامه جحر حتى شن بتدوربهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-09-2010, 00:35 AM

خالد المحرب
<aخالد المحرب
تاريخ التسجيل: 14-01-2007
مجموع المشاركات: 5721

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: خالد المحرب)

    ولقوليهم

    تعديل لى الكلام الفوق و
    خايف من كلاما قايلو ود الضامر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-09-2010, 00:42 AM

خالد المحرب
<aخالد المحرب
تاريخ التسجيل: 14-01-2007
مجموع المشاركات: 5721

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ياعاصم البنا سمعت تصريح منقول عنك عجيب جدا تنتقد فيه الصحافة الفنية ! (Re: خالد المحرب)

    Quote: الاخ والفنان عاصم البنا في البداية كل عام وانت بخير وأجمل الامنيات والاماني بمزيدا من الابداع والحضورعلي الساحة الفنية



    الاخ زهير عثمان ودحامد السلام عليكم وكل سنه وانت طيب
    معليش جيت معشج نمره خمسه مزعلنى الكلام الفوق دا نحن ما كدا
    بندو كل زول محلو شكرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de