بعض من ملامح العرس الوئيد "يوميات العصيان الأول...
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
صدور... الهلوسة
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-08-2016, 10:03 PM الصفحة الرئيسية

اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

إبراء ذمة وإتهام

06-22-2015, 11:21 PM

عادل عبد العاطي
<aعادل عبد العاطي
تاريخ التسجيل: 04-05-2014
مجموع المشاركات: 29

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus
إبراء ذمة وإتهام

    11:21 PM Jun, 23 2015
    سودانيز اون لاين
    عادل عبد العاطي-
    مكتبتى فى سودانيزاونلاين




    نشرت جهة مجهولة بيانا باسم " الحزب الليبرالي السوداني" وبعنوان " بيان توضيحي من الحزب الليبرالي السوداني حول ادعاءات عدم وجودنا بتحالف قوي التغيير السودانية" وقع بإسم وليد يس بتاريخ 19/6/2015 تناولني بالنقد والتجريح واشانة السمعة.
    لقد اتى هذا البيان بعد نشر بيان من المكتب التنفيذي للحزب الديمقراطي الليبرالي ينفي فيه وجود كيان باسم الحزب الليبرالي السوداني وينفي توقيعه على ما يسمى ب"تحالف قوي التغيير السودانية" ويعتبر توقيع ما يسمى بالحزب الليبرالي السوداني تشويشا عليه.
    اني اعتبر البيان الموقع باسم وليد يس مدسوسا ، وكل معلوماته كاذبة ، واخص بالذكر البند رقم 4، والذي يزعم اني اتسول واقتات عند "الخواجات" بإسم الحزب الديمقراطي الليبرالي، وساقوم بمقاضاة اي جهة نشرت هذا البيان المغرض او ستنشره تحت جريمة اشانة السمعة عن طريق الوسائط الالكترونية ، كما اني سافتح بلاغا ضد المدعو وليد يس اذا كان له وجود، بتهمة اشانة السمعة والكذب الضار. واذا لم يكن له وجود سيمكن معرفة من ارسل البيان ومن يقف ورائه .
    انني اضف كشهود على صحة ما أقول وعلى عدم وجود أي شخص يسمى بتيسير الزين حامد او وليد يس في صفوف الحزب الليبرالي السوداني سابقا كل السيدة نورتاور كافي ابو راس رئيسة الحزب اليبرالي السوداني حتى لحظة حله والرئيسة الفخرية للحزب الديمقراطي الليبرالي حاليا والسادة مدثر خميس طه الامين العام السابق للحزب الليبرالي السوداني حتى لحظة حله والمسؤول السياسي للحزب الديمقراطي الليبرالي حاليا والدكتور ابراهيم النجيب عضو قيادة الحزب الليبرالي السوداني سابقا ونائب رئيس المجلس التنفيذي المكلف للحزب الديمقراطي الليبرالي حاليا، والدكتور عصام الدين محمود حسن العضو القيادي بالحزب الليبرالي السوداني حتى لحظة حله والقيادي الان بحركة تغيير السودان التي يقودها ابنعوف، حتى يدلوا بدلوهم ان كان المدعوان تيسير حامد الزين او وليد يس اعضاء في اي لحظة في الحزب الليبرالي السوداني.
    لقد قمت بالتنقيب في شبكة الانترنت وفي ارشيف الصحف المتوفرة لي لاجد نشاطا سياسيا واحدا لهذا الحزب الليبرالي السوداني المزعوم، فلم اجد نشاطا واحدا بعد حله في عام 2008. ولقد سالت السيد ابنعوف عن اي معلومات عن هذا الحزب المزعوم ، فلم يفدني بشيء. والان يصدر شخص مجهول بيانا باسم حزب غير موجود يهاجم فيه فردا معلوما ويتهمه بفساد الذمة. لو كان هناك وليد يس فليعلن عن نفسه وعنوانه ورقم تلفونه وليتحمل مسؤوليته امام القضاء والشعب والتاريخ.
    انني اعتبر هذا البيان المغرض والكاذب اصرارا على الزج باسم حزبنا ومكوناته التاريخية في تحالف لا علاقة لنا به، وتشويشا على الرأي العام، ومحاولاة للاضرار بي شخصيا من شخص لا ذمة له. واتهم السيد عبد الرحيم أحمد ابنعوف بالوقوف وراء هذا البيان سواء بالتحريض او كتابته حرفيا وشخصيا، نسبة لتهديداته السابقة لي بنشر بيانات ضدي بإسم هذا الكيان المزعوم. وابنعوف يدعي انه زعيم حركة تسمي بحركة تغيير السودان ومهندس ما يسمى ب "تحالف قوي التغيير السودانية" - كما اني اتهمه بفبركة اسم الحزب الليبرالي السوداني واضافته لتحالفهم دون ان يكون هناك حزب بهذا الاسم، وكذلك فبركة اسماء تنظيمات اخرى وهمية وضمها لذلك الكيان؛ واعتبر هذه الممارسات من قبيل الفساد السياسي الذي يجب ان نرفضه اذا جاء من السلطة او من يدعون المعارضة. وأحب ان اوضح هنا اني سانقب في كل القوى التي قيل انها موقعة فيما يسمي " بتحالف قوى التغيير" ، وساتعاون مع كل المتضررين من هذا الفساد السياسي .
    أما بالنسبة لمحتويات البيان المليء بالاخطاء اللغوية والمنطقية والوقائعية، وخصوصا الفقرة الرابعة منه، فأني أتحدى المجهول وليد يس أو عبد الرحيم ابنعوف واي إنسان يدعي اني طلبت أو استلمت فلسا واحدا باسم الحزب الديمقراطي الليبرالي او اي حزب او منظمة اخرى من اي شخص اجنبي او منظمة اجنبية، بأن يأتي باسم المنظمة الاجنبية او الشخص الاعتباري او الخاص الذي طلبت منه او استلمت منه فلسا؛ فالعالم كله يمكن الوصول اليه اليوم والمراسلات والسجلات والوثائق عند " الخواجات" متاحة. ويوجد من الوطنيين ومن منظمات الشفافية والمجتمع المدني من يمكنهم التأكد وساعمل على ان يكون لهم اتصال باي منظمة او حكومة او شخصية خاصة او اعتبارية يرد ذكرها في هذا الصدد وبالسلطات الضريبية لبلد اقامة او تسجيل هذه الجهة المزعومة التي "تسولت" عندها، فالجهات الضريببة والقانونية الاوروبية تسجل عندها كل معاملات كهذه، ليعلم الجميع ان مؤلف هذا البيان البائس يفتري الافتراءات وان لا فرق بينه وبين ممارسات جهاز الامن المضللة الكاذبة.
    فيما يتعلق بالسيد عبد الرحيم ابنعوف و ادعائه انه لا يعرفني والتقاني مرة واحدة وبالصدفة. هذا الامر ليس صحيحا . التقيت مع الرجل في اجتماع رسمي بين الحزب الديمقراطي الليبرالي وحركة تغيير السودان ( حتى) في عام 2009 دعا له د. عصام الدين محمود حسن وتم بمنزله بالخرطوم 2 قرب نادي الاسرة وحضره من جانب الحركة ابنعوف ود. عصام الدين وعدد من الشباب. من جانب الحزب الديمقراطي الليبرالي حضره استاذة نور تاور ومدثر خميس وشخصي. لقد زعم ابنعوف حينها ان حركته تمتلك 500 الف عضو وان لها جناحا مسلحا فيه 100 الف مقاتل الخ ، وهي معلومات كاذبة. واقترح ايضا ان نقوم بالتعاون لتسجيل حزبينا بأن يعطينا عضوية للتسجيل ونعطيه عضوية للتسجيل ! استغربنا في هذا الطلب لمن يملك 500 الف عضو واعتذرنا بلطف عن تنفيذ هذه "الخطة" الفاسدة. تداولنا بعد الاجتماع مباشرة وتوصلنا لان الرجل مبالغ على اقل تقدير وقررنا وقف التعامل معهم.
    بعدها بفترة طلب مني د. عصام الدين محمود وابنعوف شخصيا مساعدتهم في انشاء ويب سايت لحركتهم وقد ساعدتهم في ذلك تقديرا لطلب د. عصام زميلي السابق في الحزب الليبرالي السوداني. وكان الموقع فاعلا لمدة سنتين كنت ادفع تكاليفه كلها لم اطلب منهم جزاءا ولا شكورا ولا نقودا. ايضا قام ابنعوف واخرين بانشاء ما يسمى بالهيئة السودانية لادارة الازمات وقد انتخبوني في غيابي مسؤولا للعلاقات الخارجية لها دون مشاورتي ودون معرفتي وتم نشر ذلك بالانترنت. هل كان ابنعوف حينها لا يعرف اني "اتسول" باسم المنظمات كما يدعي البيان الذي هددني به والذي اخرجه اخيرا ؟!
    انني في العمل العام لا املك غير مصداقيتي الشخصية والسياسية ؛ وهي مصداقية لا يملك فرد في السلطة او المعارضة أن يشكك فيها؛ لأنها ناصعة البياض. ان معارضتنا للسلطة تأتي من منطلق فسادها ولا يمكن ان نمارس الفساد مثلها او نسمح بفساد المعارضة أو القوى التي تحسب نفسها في مقام المعارضة ؛ مثل ممارسات السيد ابنعوف ومن يسانده؛ وفي هذا السبيل تهون كل التضحيات وتخاض كل المعارك .

    عادل عبد العاطي
    مؤسس وقيادي بالحزب الليبرالي السوداني سابقا
    رئيس المكتب التنفيذي المؤقت للحزب الديمقراطي الليبرالي
    ايميل : mailto:[email protected]@abdelaati.org
    تلفون مباشر : 0048888524519



    --

    أحدث المقالات


    أحدث المقالات
  • نكتة سودانية جديدة لنج (صايم تحت التمرين) بقلم فيصل الدابي/المحامي 06-22-15, 10:08 PM, فيصل الدابي المحامي
  • جداريات رمضانية (4) بقلم عماد البليك 06-22-15, 10:04 PM, عماد البليك
  • مجلس وزراء مصغر..!! بقلم عبدالباقي الظافر 06-22-15, 10:02 PM, عبدالباقي الظافر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de