زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-10-2018, 08:12 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة جمال السنوسي(جمال السنوسي)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
13-12-2008, 10:49 AM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان



    زيدان ابراهيم

    نهر من الفن والابداع المستمر

    منذ ظهوره في خمسينيات القرن الماضي

    مازال يقدم جميع اغانية القديمة والجديدة

    بنفس الروعة والشجن والطلاوة

    وما زلنا نستمع ونستمتع

    بنفس الدهشة

    برغم اختلاف الاجيال

    ما هو السر في ذلك

    دعوة للجميع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 11:12 AM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: جمال السنوسي)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 11:18 AM

ناهد عبداللطيف

تاريخ التسجيل: 15-11-2008
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: جمال السنوسي)

    الأخ جمال..

    اتفق معك فى هذا المقطع:



    Quote: زيدان ابراهيم

    نهر من الفن والابداع المستمر

    منذ ظهوره في خمسينيات القرن الماضي


    فزيدان كان روعة فى الاداء والصوت الشجى كنت كلما استمعت الى القاش احلق فى فضاءات شرقية بعيدة
    وأنا حتى خارج السودان...



    ولا أتفق معك فى المقطع الاخير:



    Quote: مازال يقدم جميع اغانية القديمة والجديدة

    بنفس الروعة والشجن والطلاوة

    وما زلنا نستمع ونستمتع

    بنفس الدهشة

    برغم اختلاف الاجيال



    ذلك أن الزمن غلاب..غلاب كما قال وردى


    تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 11:25 AM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: ناهد عبداللطيف)

    ناهد عبداللطيف

    كل سنة وانت طيبة

    يا ريت تكوني حضرت حلقة العيد مع زيدان في قناة النيل الازرق

    ولو ما حضرتيها ياريت تشوفي ليها تسجيل عشان تغيري رايك التاني

    الزمن غلاب فعلا

    لكن بي صراحة كدة زيدان ده دهب اصلي

    لازمن ولا غيرو ممكن يغير الشجن الفيهو ده

    تسلمي يا ست البنات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 12:24 PM

مجدي عبدالرحيم فضل
<aمجدي عبدالرحيم فضل
تاريخ التسجيل: 11-03-2007
مجموع المشاركات: 8840

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: جمال السنوسي)

    يكفي أنه العندليب الأسمر بطعمه سوداني أصيل

    زيدان موسوعة التطريب الجميل وذاك جيل عمم الأحساس بالتذوق للنغم والمفرده والأداء الرفيع

    شكرا أيها الجميل جمال وسوف آتيك بمن لهم صلات وثيقه به هذا الفنان الرقم ومازالت حنجرته

    زيدانية بضه ، وزورق ألحانه تسبح بك في سماؤات النجوم والكواكب والأهله.

    ،،،،أبوقصي،،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 12:52 PM

مهدى الصادق السيد
<aمهدى الصادق السيد
تاريخ التسجيل: 11-05-2005
مجموع المشاركات: 2255

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: جمال السنوسي)

    جمال كل سنة وانت بخير وعيدك دائما عيدين ؟؟؟
    احسن تشوف ناس الفن وزيدان وفرفور وغيرهم
    الهلاك ما بيجيب دخل مش كدة
    المثل بيقول المابيادبوا الزمن يادبوا اكرم الهادي سليم .....
    حرام والله ضربتين في الراس تقتل مش توجع
    قال بطيخ تعيش يافسيخ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 02:58 PM

مجدي عبدالرحيم فضل
<aمجدي عبدالرحيم فضل
تاريخ التسجيل: 11-03-2007
مجموع المشاركات: 8840

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: مهدى الصادق السيد)

    Quote: جمال كل سنة وانت بخير وعيدك دائما عيدين ؟؟؟
    احسن تشوف ناس الفن وزيدان وفرفور وغيرهم
    الهلاك ما بيجيب دخل مش كدة
    المثل بيقول المابيادبوا الزمن يادبوا اكرم الهادي سليم .....
    حرام والله ضربتين في الراس تقتل مش توجع
    قال بطيخ تعيش يافسيخ


    يامهدي مهدئ من فضلك لأخونا جيمي ده

    وقالوا ياكفر ولا وتر الزول الجميل ده كفروا نفسناهوا ليه في القبلتين

    دحين هو مع الوتر خليهوا مشدود علي حنجرة أبو الزيك ولا شنو ياحبيب.

    جيمي الكرم بسكويت والضبح ليلة العيد.

    ،،،،أبوقصي،،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 12:54 PM

شول اشوانق دينق
<aشول اشوانق دينق
تاريخ التسجيل: 13-02-2006
مجموع المشاركات: 5332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: جمال السنوسي)



    جمال السنوسى ... كل سنة وإنت طيب








    شول اشوانق دينق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 01:17 PM

محمد سنى دفع الله
<aمحمد سنى دفع الله
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 10947

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: شول اشوانق دينق)

    جيمي
    كل سنة وانت بالف خير
    عيدك مبارك
    وراجع تلفونك ايه الحاصل ولا انت بتتصل من تلفونات متعددة
    زيدان ده مقرر علينا في البيت ليل ونهار
    زوزو الأصلي
    ششكرا على البوست الطرب
    يا طرب
    مودتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 02:52 PM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: محمد سنى دفع الله)

    Quote: يكفي أنه العندليب الأسمر بطعمه سوداني أصيل

    زيدان موسوعة التطريب الجميل وذاك جيل عمم الأحساس بالتذوق للنغم والمفرده والأداء الرفيع

    شكرا أيها الجميل جمال وسوف آتيك بمن لهم صلات وثيقه به هذا الفنان الرقم ومازالت حنجرته

    زيدانية بضه ، وزورق ألحانه تسبح بك في سماؤات النجوم والكواكب والأهله.

    ،،،،أبوقصي،،،،



    يا مجدي فضل

    كل سنة وانت طيب

    واهدي ليك اغنية صاحبي/ عاصم البنا ومن كلمات عمر محمود خالد ( انت الدهب لون الدهب ...... وين الدهب)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 02:57 PM

nazar hussien
<anazar hussien
تاريخ التسجيل: 04-09-2002
مجموع المشاركات: 10195

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: جمال السنوسي)

    ازيك يا ود السنوسي

    وحمدالله بسلامة الوصول والاطمئنان...حد الكتابة والطرب


    فزيدان هو زيدان...حدثني عنه خالي الموسيقار...
    وقال عنه انه الوحيد بين الفنانين الذي لم ينشذ
    طيلة مسيرته الغنائية وحتي في بروفاته.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 02:58 PM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: جمال السنوسي)

    Quote: جمال كل سنة وانت بخير وعيدك دائما عيدين ؟؟؟
    احسن تشوف ناس الفن وزيدان وفرفور وغيرهم
    الهلاك ما بيجيب دخل مش كدة
    المثل بيقول المابيادبوا الزمن يادبوا اكرم الهادي سليم .....
    حرام والله ضربتين في الراس تقتل مش توجع
    قال بطيخ تعيش يافسيخ )



    رئيس الوزرا بالمقلوب ( المهدي الصادق السيد)



    والله يا (ولدي) نحن حضرنا الكورة زمن الرجال بلعبوها بي رجولهم

    زمن عتوقة ببكي
    زمن سانتوس وبيليه والهلال
    زمن قاقا
    زمن ود الاسيد

    وكمال عبدالوهاب
    وسانتو

    وغيرهم من الرجال

    لكن زمن الكورة بالجعــ......ات ده ما زمننا

    نحن زمنا فات وغناينا مات ورجالنا في احمد شرفي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 03:03 PM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: جمال السنوسي)

    Quote: جمال السنوسى ... كل سنة وإنت طيب


    شول اشوانق دينق






    يا شول

    كل سنة وانت طيب والسودان كلو طيب والناس البرة والجوة كلهم طيبين كبار وصغار

    وياريت يا شول تخت لينا فيديوهات الفنان زيدان هنا اكبركمية بقدر الامكان عشان نستمتع بيها

    لك كل الحب يا جميل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 03:08 PM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: جمال السنوسي)

    Quote:
    جيمي
    كل سنة وانت بالف خير
    عيدك مبارك
    وراجع تلفونك ايه الحاصل ولا انت بتتصل من تلفونات متعددة
    زيدان ده مقرر علينا في البيت ليل ونهار
    زوزو الأصلي
    ششكرا على البوست الطرب
    يا طرب
    مودتي






    والله يا ود السني ضربت ليك وما رديت علي

    كنت خارج الشبكة (زي ما انت عارف ) ايام العيد

    قلنا لا دروي ولا كاس اخير نرتاح من وجع الراس

    اها رجعنالك وكل سنة وانتوا جميعا طيبين وبيناتنا (ألو )قريبا

    (عدل بواسطة جمال السنوسي on 13-12-2008, 08:40 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 03:06 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: جمال السنوسي)

    سنوسي
    كل سنة وانت طيب

    افتقدناكم في العيد دا والله
    كيفك والعيال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 03:17 PM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    Quote: ازيك يا ود السنوسي

    وحمدالله بسلامة الوصول والاطمئنان...حد الكتابة والطرب


    فزيدان هو زيدان...حدثني عنه خالي الموسيقار...
    وقال عنه انه الوحيد بين الفنانين الذي لم ينشذ
    طيلة مسيرته الغنائية وحتي في بروفاته.





    نزار حسين

    الرجل الجميل الفنان الغناي ( دي عرفتها براي)

    يازول مشكور كتير على الكرم الفياض

    وياريت يسمح لي الزمن فرصة واقدر ارد ليكم حفاوتكم بالضيوف والسانة الجاية بجيكم اعيد معاكم في بلدكم البتشبه السودان دي

    في لمتكم وحفلاتكم واريحيتكم في استقبال الضيوف

    يا زول انا لو ما اخاف الكضب قريب ببقى معاكم

    بس القى لي فرصة

    التحية للمدام والصغار والجميع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 03:24 PM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: جمال السنوسي)

    Quote:
    سنوسي
    كل سنة وانت طيب

    افتقدناكم في العيد دا والله
    كيفك والعيال




    ياود الحاج

    كل سنة وانت وجميع الاسرة والهلالاب طيبين


    نعمل شنو الظروف ما سمحت نجيكم نعيد معاكم

    بس اكيد قريب انشاء الله


    تسلم يا حبيب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 03:28 PM

nazar hussien
<anazar hussien
تاريخ التسجيل: 04-09-2002
مجموع المشاركات: 10195

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: جمال السنوسي)

    Quote: نزار حسين

    الرجل الجميل الفنان الغناي ( دي عرفتها براي)



    شفت ليك كوز بغني يا جمال يا اخوي...قول المداح...
    قول المنشد...قول....الشاعر...انت عايز تخرب علي
    ناس تراجي وصحبها حبل افكارهم...


    يا رجل ألف مرحب بيك...ونشيلك فوق رؤوسنا..
    هو نحن لاقينك وين..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 04:19 PM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: nazar hussien)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 04:18 PM

شول اشوانق دينق
<aشول اشوانق دينق
تاريخ التسجيل: 13-02-2006
مجموع المشاركات: 5332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: جمال السنوسي)

    حاضر اخى جمال السنوسى







    ايقونة بتاع الحزن الفوق داك جا بالغلط ياخ ... سورى

    (عدل بواسطة شول اشوانق دينق on 13-12-2008, 04:20 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 04:21 PM

شول اشوانق دينق
<aشول اشوانق دينق
تاريخ التسجيل: 13-02-2006
مجموع المشاركات: 5332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: جمال السنوسي)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 04:28 PM

شول اشوانق دينق
<aشول اشوانق دينق
تاريخ التسجيل: 13-02-2006
مجموع المشاركات: 5332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: جمال السنوسي)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 04:31 PM

شول اشوانق دينق
<aشول اشوانق دينق
تاريخ التسجيل: 13-02-2006
مجموع المشاركات: 5332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: جمال السنوسي)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 04:37 PM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: شول اشوانق دينق)


    والله يا شــول

    شــغــلــك نــضـــيــف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 05:07 PM

شول اشوانق دينق
<aشول اشوانق دينق
تاريخ التسجيل: 13-02-2006
مجموع المشاركات: 5332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: جمال السنوسي)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 05:08 PM

شول اشوانق دينق
<aشول اشوانق دينق
تاريخ التسجيل: 13-02-2006
مجموع المشاركات: 5332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: جمال السنوسي)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 05:33 PM

إحسان عبدالمتعال أحمد
<aإحسان عبدالمتعال أحمد
تاريخ التسجيل: 19-01-2007
مجموع المشاركات: 1461

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: جمال السنوسي)

    الاخ جمال
    كل عام وانتم بألف خير
    عيدية جميلة واختيار شيك وذوق
    عادة لا اجد ما يناسب من مفردات عندما يكون الحديث عن فنان ومطرب بقامة الاستاذ زيدان ابراهيم
    لكن ستكون مداخلتي بجزء من سهرة تلفزيونيه لي مع الفنان زيدان ابراهيم قبل عامين في التلفزيون القومي
    تحتاج لبعض الفنيات ومن ثم ستكون في الطريق الي هذا البوست الانيق واشاركك الراي في كل ما كتبت

    نهر من الفن والابداع المستمر

    منذ ظهوره في خمسينيات القرن الماضي

    مازال يقدم جميع اغانية القديمة والجديدة

    بنفس الروعة والشجن والطلاوة

    وما زلنا نستمع ونستمتع

    بنفس الدهشة

    لك التحية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2008, 08:51 PM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: إحسان عبدالمتعال أحمد)

    Quote: الاخ جمال
    كل عام وانتم بألف خير
    عيدية جميلة واختيار شيك وذوق
    عادة لا اجد ما يناسب من مفردات عندما يكون الحديث عن فنان ومطرب بقامة الاستاذ زيدان ابراهيم
    لكن ستكون مداخلتي بجزء من سهرة تلفزيونيه لي مع الفنان زيدان ابراهيم قبل عامين في التلفزيون القومي
    تحتاج لبعض الفنيات ومن ثم ستكون في الطريق الي هذا البوست الانيق واشاركك الراي في كل ما كتبت




    اختنا الاعلامية أحسان

    كل سنة وانتي طيبة

    طبعا انتي من قريب عندك ملاحظات تانية في الكلام مع زيدان خارج نص التسجيل

    أنا غايتوا شفتوا في حفلة عرس والناس بترقص مهججة وهو يؤدي احد اغنيات الشفيع وكانت دموعه تنهمر من خلف النظارات دون ان يلاحظ ذلك احدا وبرغم المه لذكرياته مع الشفيع ولكنه لم ينقص الحفل اي بهجة بل ادى الغناء على اكمل وجه


    في انتظار اضافتك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-12-2008, 11:52 AM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زيــدان .... كروان السودان ... وسر الروعة في كل الازمان (Re: جمال السنوسي)

    up


    عشان الاضافات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de