انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال

كسلا الوريفة يحاصرها الموت
الوضع في كسلا يحتاج وقفتنا
مواطنة من كسلا توضح حقيقة الوضع في المدينة و اسباب وباء الشكنغونيا حمي الكنكشة - فيديو
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 24-09-2018, 07:11 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة احمد الصديق بله ابوقوتة(abuguta)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-10-2007, 08:51 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 20-04-2003
مجموع المشاركات: 8275

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال



    معليش ياهلال
    ومعليش ياناس الهلال
    انا اصلا وفصلا
    جدا وحبوبة
    ابا واما
    مريخابى ..بس كنت زعلان منهم
    اها الليلة انا رجعت لرشدى وراجع لفريقى
    الاحمر الوهاج
    سيد البلد
    قاهر الابطال
    زعيم افريقيا
    مفتفت القطن
    مشلفت الشلف
    مشيب الشباب التنزانى
    معور كوارا
    اكل الدولفين
    هازم الاسماعيلى يشرف مستحق
    متصدر الكنفدرالية
    ومركب الناس التونسية
    حتى فى بطولى العرب
    ناصب الشراع
    هازم الرفاع
    من غير دفع ولا باع


    انا راجع للمريخ
    وقولى فصيح
    كاساتو دهب مو صفيح
    لا بهزم بمساعة حكم
    ولا شيخ ضريح

    وداعا ايها الهلال
    شكرا لكم كنت غاشيكم ساى ياناس الموج الازرق
    زعلتى فكت من اخوتى المريخاب

    ابو لدن
    مريخابى زعلان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2007, 08:55 AM

عمر الفاروق
<aعمر الفاروق
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 9669

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال (Re: abuguta)

    ده حالتو كورة المجد السوري ؟
    يعني يوم كورة النجم الساحلي أظنك حا تقول انا بشجع فريق حِلّة ورا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2007, 09:11 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 20-04-2003
مجموع المشاركات: 8275

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال (Re: عمر الفاروق)

    Quote: ده حالتو كورة المجد السوري ؟
    يعني يوم كورة النجم الساحلي أظنك حا تقول انا بشجع فريق حِلّة ورا




    ياعمر ياهوى امسك عليك لونك الازرق وهلالك

    انا راجع لونى الوهاج
    كاساتو لا صفيح لا صاج
    ضد...العسكر شبه ابعاج
    رئيسو معارضة عديل
    ومعاى دينق ود النيل
    سيبك من الهلال الخميل
    حظو كلو منيل
    ما عندو كاس محمول
    ولا بلعب عرض وطول
    فريقى محلى
    لا بكيف لا بسلى
    كانهم بلعبو فى البلى
    المريخ ناسو رجال
    تصدرو بطولة الابطال
    وهزمو الاسماعيى البطال
    نحن ما بنعرف مساعدة حكم
    لا بنعرف ظلمنى وظلم
    فريق القلم والفهم

    وداعا يافاروق
    وهلالكم االمعاندو طايوق
    ساهتف باعلى الحلوق
    فى الشوارع والسوق
    مريخنا فوووووق
    باع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2007, 08:57 AM

نادر محمد الراضي
<aنادر محمد الراضي
تاريخ التسجيل: 15-02-2007
مجموع المشاركات: 1179

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال (Re: abuguta)

    إستهدى بالله يا أبوقوتة النهار لسا في أولو ...

    المغرب فاضل ليهو 8 ساعات ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2007, 09:15 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 20-04-2003
مجموع المشاركات: 8275

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال (Re: نادر محمد الراضي)

    Quote: إستهدى بالله يا أبوقوتة النهار لسا في أولو ...

    المغرب فاضل ليهو 8 ساعات ..


    نادر هو غيركم الخلنا نرجع شنو
    اكتر زول قاعد تهرش تاج السر
    قبل شوية ضحكت فى بوست ليه
    لما الكوبيوتر اهتز

    اهرشهم وانا معاك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2007, 09:02 AM

سامى عبد الوهاب مكى
<aسامى عبد الوهاب مكى
تاريخ التسجيل: 06-01-2005
مجموع المشاركات: 4971

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال (Re: abuguta)

    ما قنا ليك

    عقبال الباقين

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2007, 09:29 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 20-04-2003
مجموع المشاركات: 8275

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال (Re: سامى عبد الوهاب مكى)

    Quote: ما قنا ليك

    عقبال الباقين


    سامى
    هينرى ترك الارسنال ومشى البرشاو قال ما ممكن يقعد مع فريق ما عندو بطولات
    انا اسى تركت فريق ما عندو كاسات غير التصنيف
    بالله التصنيف دا باكل عيش
    انا عاوز كاس ارسو قدامى ,,واباهى بيه يوم المباهاة
    اسى لو زارنا فريق البرشا نوريه شنو
    عشان كدا مع المريخ عندنا كاسات كتيرة
    كاس اقوى دورة فى افريقيا سيكافا
    كاس دبى الذى هزمنا فيه 50 فريق
    ( صحى 50 انا زول جديد وورونى الخطاء وين)
    وكاس الكاف الاخير( دا عندنا ام لا)
    الرسول فوقك ارسل لى ( كتاب المادىء الوفية لدخول المريخية)
    عشان ما يلمو فى ناس الفاروق ويطيرونى منكم
    تذكر لما تتجند ليك زول فى حزب اخوان مسليين او انصار السنة
    او الجمهورين مش بدوك كتب صغيرة تسمى الرسائل
    ساعدونى ياجماعة اخوكم باقى ليكم جديد لنج
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2007, 09:04 AM

الصادق الخليفة

تاريخ التسجيل: 21-12-2006
مجموع المشاركات: 184

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال (Re: abuguta)

    اهلا حبابك ابو قوتة .. وحمد لله علي رجوعك الي سيد البلد وزعيمها تاركا وراك شهورا كنت فيها غائبا او مغيبا عن الوعي ..

    من غيرنا يعطي لهذا الشعب ان يعيش وينتصر

    مريخنا بس في الجو .. والباقي كلو هو هو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2007, 09:24 AM

abdulgafar mohd saeed
<aabdulgafar mohd saeed
تاريخ التسجيل: 05-01-2007
مجموع المشاركات: 327

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال (Re: abuguta)

    قشة ماتعتر ليك و ربنا يديم افراحك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2007, 09:32 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 20-04-2003
مجموع المشاركات: 8275

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال (Re: abdulgafar mohd saeed)

    Quote: من غيرنا يعطي لهذا الشعب ان يعيش وينتصر

    مريخنا بس في الجو .. والباقي كلو هو هو


    بالصادق الخليفة
    وين زولى البدون تعريف
    وكريم زى مطر الخريف
    زول الدويم مدينة القيف
    طبعا لازم اتحمل

    شكرا على الترحيب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2007, 09:40 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 20-04-2003
مجموع المشاركات: 8275

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال (Re: abuguta)

    Quote: قشة ماتعتر ليك و ربنا يديم افراحك


    عبد الغفار
    انا بشجع فيكم كم سنة
    كاس واحد ما تجيبوه لى

    اها فتكم للعراقة والاصالة
    اول فريق سودانى
    وامدرمانى
    كان اسمو المسالمة
    ثم الظبية
    ثم الكوكب
    ثم النجمة
    واخيرا المريخ
    كثرة الاسامى تدل على عظمة المسمى

    فريكم اسمو الهلال وبس
    اسم واحد ,,حتى الوانكم ما جميلة
    اسى شايف ليك واحد بلبس ليه قمبص ازرق ولا ابيض
    كل الدنيا حمرا
    كل الدنيا صفرا
    حتى لون القمرة
    والموية والخمرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2007, 09:35 AM

سامى عبد الوهاب مكى
<aسامى عبد الوهاب مكى
تاريخ التسجيل: 06-01-2005
مجموع المشاركات: 4971

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال (Re: abuguta)

    غايتو نجربك في مريخ الحصحيصا لو نفعت نرقيك نوديك مريخ الكاملين
    الموضوع معقد شوية..

    اولاً ننقعك في برميل جاز زي شهرين كدا وبعد داك نشخت فيك كبريت نطلع منك ريحة الزريبة!!

    بعد داك نشرك في الشمس زي ثلاث شهور نشوفك بتكش زي فريقك السابق ولا اصلي!!

    هي هي هي هي هي

    وقفلنا الباب وقفلنا القوس!!

    لا توبه لتاج السر

    (عدل بواسطة سامى عبد الوهاب مكى on 01-10-2007, 10:01 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2007, 09:44 AM

أبو عبيدة البصاص
<aأبو عبيدة البصاص
تاريخ التسجيل: 29-09-2006
مجموع المشاركات: 4123

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال (Re: سامى عبد الوهاب مكى)

    .
    .
    .
    Quote: لا توبه لتاج السر


    ده ابقوته سويتو فيهو كده

    اها بالجد تاج السر السر لو تاب

    مطلوبات توبته تكون كيف

    عليك الله ياسامي كدي ورينا بس المناظر



    البصاص
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2007, 09:46 AM

hajhamad
<ahajhamad
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1478

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال (Re: سامى عبد الوهاب مكى)

    رجعت للوضع الطبيعي و اتخذت قرار عاقل

    مرحبا بك و أحسن تنزل من التونسية و تحصل معانا الكاسات المحمولة جوا دي أصلو طعمها خاص لمن تذوقها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2007, 10:20 AM

waw


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال (Re: hajhamad)

    مرحب مرحب حبابك الف..........

    كلامك جميل فيه حرارة...........

    يشبه الزعيم فيه دقه ومهارة.........

    لوكنت تسمع نصحي اقوللك تعال استمتع بالجدارة...........

    اتبع الزعيم فهو مدردح في كل حارة...........

    بالبدلاء تشوف فن وابداع وشطارة.......

    قلبك يسعد ويفرح بدون مرارة.........
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2007, 10:24 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 20-04-2003
مجموع المشاركات: 8275

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال (Re: waw)

    الاخوة المريخاب حبائبى الجدد
    سامى
    ابوعبيدة
    حاج حمد
    واو

    كدى الحقونى من كلام تاج السر المظلل تحت

    صحى فريقنا المريخ ما حصل هزم برا غير نقطة الاسماعيلى المحمولة جوا
    كدى افتونى قبل الزول دا ما يلخبط على عقلى

    Quote: اولا : هل الهلال فريق لا يهزم ؟؟ ومتى كانت الأندية السودانية لا تنهزم خارج ارضها؟؟
    هسه غير تعادل الهلال النزيه فى تونس وتعادل المريخ غير النزيه فى الأسماعيليه متى تعادل أو كسب فريق سودانى خارج السودان ؟؟
    الناس دى موهومه !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2007, 10:26 AM

اسامه هاشم

تاريخ التسجيل: 10-11-2006
مجموع المشاركات: 368

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال (Re: hajhamad)

    ابوقوتة
    يا ابن العم

    ماهذا الهزيان .. ما عهدنا فيك نفاقا
    ولا ريبة صهيونية.. كيف طوعت لك نفسك
    بابالانزلاق الى هذا المستوى المتواضع
    وانت الذي كنت تحلق معنا بعيدا في الثريا
    على متن طائرنا الازرق العاتي...

    لا تبتئس ياخي لم نهزم امس الا لنصعد غدا
    الى نهائي دوري الكباررررررررر مش الصغار
    وسيفوز الازرق العاتي بالكاس رغم انف احفاد
    يهود بني قريظة... فلا ترضى الدنية ابدا في
    هلالك العظيم عظمة ابنائه الاوفياء الاتقياء
    الانقياء صفوة خلق الله في هذا البلد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2007, 10:31 AM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 14-09-2007
مجموع المشاركات: 15448

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال (Re: abuguta)

    ما دايرين مرتدين
    شوف لك بلدا تانى دحين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2007, 10:36 AM

نادر محمد الراضي
<aنادر محمد الراضي
تاريخ التسجيل: 15-02-2007
مجموع المشاركات: 1179

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال (Re: طلحة عبدالله)

    عارف العاجبني في الموضوع شنو يا أبوقوتة...

    إنك عايش دور الندمان والثائب لي رشدو بأسلوب جيد ....

    لكن المشكلة إنو نحنا ما بتخيل علينا حاجات زي دي ...

    ألعب غييييييرها يا عمك ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2007, 11:21 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال (Re: نادر محمد الراضي)

    ابو قوته
    مساء الخير
    ومرحب بيك في الاعالي ويادوبك حتحس بالنشوة والفرح الدائم .

    نادر الراضي
    يارائع

    Quote: عارف العاجبني في الموضوع شنو يا أبوقوتة...

    إنك عايش دور الندمان والثائب لي رشدو بأسلوب جيد ....

    لكن المشكلة إنو نحنا ما بتخيل علينا حاجات زي دي ...

    ألعب غييييييرها يا عمك ...


    يانادر المثل بقول باري الكضاب لي خشم الباب وانا حاسي انوا حبيبنا ابو قوته صادق في عودته كدي النديه فرصة وبعدين بعد مباراة النجم الساحلي المحسومة مسبقا نشوفه يقول شنو ...؟



    هارون دياب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2007, 11:31 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 20-04-2003
مجموع المشاركات: 8275

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال (Re: طلحة عبدالله)

    Quote: ما دايرين مرتدين
    شوف لك بلدا تانى دحين


    طلحة يامسكين
    ياقمر... دورين
    المريخ.... حنين
    وبقبل الراجعين

    (عدل بواسطة abuguta on 01-10-2007, 11:36 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2007, 11:32 AM

سامى عبد الوهاب مكى
<aسامى عبد الوهاب مكى
تاريخ التسجيل: 06-01-2005
مجموع المشاركات: 4971

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال (Re: abuguta)

    بيان هام

    لا تترقبوه لا حاجة

    هسي دي بتشو ليكم!!

    تمت تجربة اساليب الاستتابة على المدعو ابقوتة وجأت النتيجة كما يلي:_

    بعد النقع بالجاز والشخت بالكبريت والشر في الشمس اتضح انه لا رجاء لتايبهم فهؤلاء القوم
    مصيرهم ثابت
    وفريقهم هابط
    ومشجعهم جنو يتعابط
    وقونهم متمارض
    واستادهم مدفون فيهو اكبر عارض

    عليه ننصح باتباع الاتي:

    أن ينقع في بنزين
    ويغسل سبع مرات بالطين
    ويكحل بدموع مالك الحزين!!
    وياخد ليه شحطة شحطتين!!
    لو وقف يبقى متعود
    ولو شرد ربنا يعوض


    لقيتوني كيف!!

    رئيس مجلس إستتابة الهلالاب الزعلانين من سنة تلاتين!!

    إلا تاج السر لاتوبة له
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2007, 11:35 AM

حمزاوي
<aحمزاوي
تاريخ التسجيل: 10-10-2002
مجموع المشاركات: 11590

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال (Re: abuguta)


    ابوقوته اخوي
    كدي قول بسم الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2007, 11:40 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 20-04-2003
مجموع المشاركات: 8275

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال (Re: حمزاوي)

    نادر

    دياب

    سامى

    حمزاوى

    ياجماعة الخير انتو خايفين منى ,,انا وصلت الهلال لفاينال افريقيا
    حتى الدولفين دا ما بغلبو ليكم.او بخليوه يغلبنا 4 صفر

    بسم الله يا حمزاوى
    ما شايف غير ابقى مريخابى

    كمان فيها كاس عربية
    اها الكاسات ستبقى 4 كاسات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2007, 11:46 AM

mohanad haimoura
<amohanad haimoura
تاريخ التسجيل: 08-07-2007
مجموع المشاركات: 684

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال (Re: حمزاوي)

    الف مرحب ابو قوته
    الكبير كبير برضو










    كل الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2007, 04:30 PM

شهاب الفاتح عثمان
<aشهاب الفاتح عثمان
تاريخ التسجيل: 28-08-2006
مجموع المشاركات: 11922

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا راجع اشجع فريقى الاصلى ..زعلتى فكت..وداعا ايها الهلال (Re: mohanad haimoura)

    Quote:
    أن ينقع في بنزين
    ويغسل سبع مرات بالطين

    ويكحل بدموع مالك الحزين!!
    وياخد ليه شحطة شحطتين!!
    لو وقف يبقى متعود
    ولو شرد ربنا يعوض

    لقيتوني كيف!!

    رئيس مجلس إستتابة الهلالاب الزعلانين من سنة تلات



    لقيناك ياصاحب السموكده .
    وللقوانين انت مقدده ..
    وديارنا معاك متسيده
    ومتسدده ..
    بس نسالك الفدا ..

    فابقوته هذا عزيز قوم لانرضى له الذل..
    وقد استاجر بكرم ديارنا الوافر
    و بمجدها الظافر..
    وعزها الظاهر ..
    للغاشي و العابر ..
    فهلااستثنيته.ياصاحب السمو ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de