يا ( ذواليـد مصطفي ) ..... بالغت ياااااااخ !!

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 15-11-2018, 01:22 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2010م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
23-05-2010, 09:24 PM

احمد محمد بشير
<aاحمد محمد بشير
تاريخ التسجيل: 17-06-2008
مجموع المشاركات: 14851

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


يا ( ذواليـد مصطفي ) ..... بالغت ياااااااخ !!


    القصيد المقتبسه بي تحت دي , من المفروض تفتح ليها بوست عديل !!
    عشان يشيلو منك صفة ( كبسور البورد )
    ولا كيف يا ود الصايم 200_4e12.gif Hosting at Sudaneseonline.com
    Quote:
    بنت دارفور
    كلمات/ذواليد سليمان مصطفى
    2/5/2004م
    بنت دارفور حبك نور
    جمال الدنيا واحساس معهود

    يا سحر الطبيعه وحسنها
    انت للحب وفاء مشهود

    ضوه قمرك وطالعه شمسك
    يا احلى بنيه واحلى ورود

    بت بلدى فتونه خجوله
    ادعو لربى ليك اعود

    همسك فاح احلى عطور
    يا احلى كلام رقيق منشود

    فرع رمانه حاك البانه
    رقه وعفه ماليها حدود

    تسلمى انت يا لينا تعيش
    يا المالينا حب ووعود

    بخور الصندل وتوب الفركه
    رقصه هجورى وسط العود

    انت سماحه الريده الصادقه
    ومعنى الدنيا ليك مردود

    يا احلى مشاعر الغنوه الراقصه
    امواج ودلال يا احلى وجود

    زهره رويانه فى خديك
    انت امال الخطوه القادمه
    يا احلى عيون عسيله وسود
    حبى اليك مافيه صدود

    يا اغلى انسان فى شرف العزه
    احبك دائماً بلامحدود

    يديك العافية يا ود ابا قصيدة جميلة والله ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2010, 09:29 PM

احمد محمد بشير
<aاحمد محمد بشير
تاريخ التسجيل: 17-06-2008
مجموع المشاركات: 14851

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا ( ذواليـد مصطفي ) ..... بالغت ياااااااخ !! (Re: احمد محمد بشير)

    القصيدة مقتبسه من بوست مجاور ... تاريخ تأليف القصيدة كما يبدو من العام 2004
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-05-2010, 06:27 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا ( ذواليـد مصطفي ) ..... بالغت ياااااااخ !! (Re: احمد محمد بشير)

    شنو يا عمكـ .. إنت عامل
    عقد إعلاني مع كبسور ولّ كيف؟








    أعمل حسابكـ .. الزول دا بعوّق!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-05-2010, 11:13 AM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 14-12-2008
مجموع المشاركات: 9359

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا ( ذواليـد مصطفي ) ..... بالغت ياااااااخ !! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    Quote: أعمل حسابكـ .. الزول دا بعوّق


    يا ود الصائم عندك حاجات تعرفهم براك

    لو تلف سجارة خضراء كلمني

    عشان ما نعلق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-05-2010, 11:20 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا ( ذواليـد مصطفي ) ..... بالغت ياااااااخ !! (Re: ذواليد سليمان مصطفى)



    يا ذو اليد .. في داعي للفضايح ياخ!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-05-2010, 11:52 AM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 14-12-2008
مجموع المشاركات: 9359

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا ( ذواليـد مصطفي ) ..... بالغت ياااااااخ !! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    Quote: يا ذو اليد .. في داعي للفضايح ياخ!

    ما في والله

    لكن المثل بقول الفضيحة والسترة متباريات
    وسرك مدفون من يوم الليلة

    وخلينا نفرح بجسور التواصل


    جسر تواصلى
    كلمات/ذواليد سليمان مصطفى
    2007م
    نسجت جسر تواصلى لغةً

    ً يمازجها الهوى كى تعبرين

    وكتبت فى عمق المشاعر جملتى

    يافرحتى مرحاً لقلبى فادخلين

    ذكراك يا حلمى تناصر عزلتى

    وتقودنى نجماً مدلاً للحنين

    كيف التلاقى اذا إلتقينا بودنا؟

    والود باق للعهود يصين

    عجباً يموت الوقت دون شروقك

    والخل يسالنى متى تأتين

    تسابقنى الدموع إن رمت رداً

    وتصبغ الخد وتبدو على الجبين

    فيا ويح الفراق ولوعتى

    بالامس كنت نديمتى وعلى اليمين

    بالله يا كل النجوم الساهرات

    بثوا التحايا على منايا المستكين

    خذوا عيونى لتنظروه بمقلتى

    عندك كى لاتراه غير طرفى أى عين

    قولوا لها سيظل عهدى مثابراً
    مادام همسك الحلو الرصين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-05-2010, 12:02 PM

أيمن الطيب
<aأيمن الطيب
تاريخ التسجيل: 19-09-2003
مجموع المشاركات: 5845

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا ( ذواليـد مصطفي ) ..... بالغت ياااااااخ !! (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    Quote: لكن المثل بقول الفضيحة والسترة متباريات
    وسرك مدفون من يوم الليلة








    ذو اليد,,سلام
    ياأنيق الكلمات,,
    يا جميل الحروف,,

    بالله ود الصايم دا ما تقصر معاهو,,,

    يستاهل ليهو قصيدة كاااااااربة خاصة إنك بقيت شاعر مفوه ولا يشق له غبار,,أو عجاج,,

    وعندو تلاااااااااااااااات كاميرات,,,

    رشو لينا الله يديك العافية,,
    رشو ولا تلتفتن لفتة واحدة ,,

    رشو ولا تلاوز,,
    والله ما كبسور إلا هو ولا أحد غيره,,,,
    رشو بس,,
    بدون كلام,,




    عميق مودتى,,
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-05-2010, 12:37 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 14-12-2008
مجموع المشاركات: 9359

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا ( ذواليـد مصطفي ) ..... بالغت ياااااااخ !! (Re: أيمن الطيب)

    Quote: ذو اليد,,سلام
    ياأنيق الكلمات,,
    يا جميل الحروف,,

    بالله ود الصايم دا ما تقصر معاهو,,,

    يستاهل ليهو قصيدة كاااااااربة خاصة إنك بقيت شاعر مفوه ولا يشق له غبار,,أو عجاج,,

    وعندو تلاااااااااااااااات كاميرات,,,

    رشو لينا الله يديك العافية,,
    رشو ولا تلتفتن لفتة واحدة ,,

    رشو ولا تلاوز,,
    والله ما كبسور إلا هو ولا أحد غيره,,,,
    رشو بس,,
    بدون كلام,,


    شكرا :أيمن الطيب
    ولكن كترة من الوشوش الضاحكة
    وانشاء الله سوف انشر مجموعة مقدرة
    من ديواني الاول (رصيف الحب)
    ولك الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-05-2010, 12:41 PM

احمد محمد بشير
<aاحمد محمد بشير
تاريخ التسجيل: 17-06-2008
مجموع المشاركات: 14851

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا ( ذواليـد مصطفي ) ..... بالغت ياااااااخ !! (Re: أيمن الطيب)

    Quote: رشو ولا تلاوز,,
    والله ما كبسور إلا هو ولا أحد غيره,,,,
    رشو بس,,

    ده شنو يا أيمن الطيب !! 
    طلّعت ود الصايم سيد الشي زاتا .... كبسور 200_4e12.gif Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-05-2010, 12:36 PM

احمد محمد بشير
<aاحمد محمد بشير
تاريخ التسجيل: 17-06-2008
مجموع المشاركات: 14851

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا ( ذواليـد مصطفي ) ..... بالغت ياااااااخ !! (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    Quote: جسر تواصلى
    كلمات/ذواليد سليمان مصطفى
    2007م

    دي حاجات كويسة ياااااخ
    من زمان كنت تنزل دُرر القصائد دي
    أسّع ما كان في زول ح يقول ليك كبسور أبداً ...

    بس ما عندك مشكلة يا ذو اليد....
    حنعمل مفاوضات
    وحنخلي ود الصايم ده يتراجع عن إتهامو ليك بالكبسره 200_4e12.gif Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-05-2010, 12:26 PM

احمد محمد بشير
<aاحمد محمد بشير
تاريخ التسجيل: 17-06-2008
مجموع المشاركات: 14851

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا ( ذواليـد مصطفي ) ..... بالغت ياااااااخ !! (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    Quote:

    عشان ما نعلق

    يا أبو الزوز ....
    انا أمس قولت ليك شنو؟....
    رشنا بي قصايد يااااااخ

    إنت داير لقب كبسور يركب فيك ولا شنو 200_4e12.gif Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-05-2010, 12:15 PM

احمد محمد بشير
<aاحمد محمد بشير
تاريخ التسجيل: 17-06-2008
مجموع المشاركات: 14851

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا ( ذواليـد مصطفي ) ..... بالغت ياااااااخ !! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    Quote: أعمل حسابكـ .. الزول دا بعوّق!

    200_4e12.gif Hosting at Sudaneseonline.com200_4e12.gif Hosting at Sudaneseonline.com200_4e12.gif Hosting at Sudaneseonline.com
    عليك دينكـ !!عويق عديل كده؟!200_4e12.gif Hosting at Sudaneseonline.com ... معناتَا نَجـر شخيط
    ________________________



    ونرجع بعيد 200_4e12.gif Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-05-2010, 07:24 PM

عبد العزيز عبدالكريم نهار
<aعبد العزيز عبدالكريم نهار
تاريخ التسجيل: 02-05-2010
مجموع المشاركات: 329

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا ( ذواليـد مصطفي ) ..... بالغت ياااااااخ !! (Re: احمد محمد بشير)

    انا برلوم جديد لكن مطالع للمنبر منذ زمن بعيد
    ذو اليد الناطق باسم حركة التحرير قناعتي انه خطيب بارع وشاعر مرهف وسياسي ذو فكر ثاقب حفظه الله من كل مكروه وغطاه من عيون الحاسدين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-05-2010, 08:27 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 14-12-2008
مجموع المشاركات: 9359

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا ( ذواليـد مصطفي ) ..... بالغت ياااااااخ !! (Re: عبد العزيز عبدالكريم نهار)

    Quote: نا برلوم جديد لكن مطالع للمنبر منذ زمن بعيد
    ذو اليد الناطق باسم حركة التحرير قناعتي انه خطيب بارع وشاعر مرهف وسياسي ذو فكر ثاقب حفظه الله من كل مكروه وغطاه من عيون الحاسدين

    عبد العزيز عبدالكريم نهار
    شكرا لك يا اخي
    ولكن انا مثل كل البشر
    نتواضع من اجل الانسانية
    ومن اجل الحقوق والواجبات
    فانت ابلغ مني وافصح مني
    فلك الشكر والتحية

    اهديك هذا النص
    ______________________
    اسعد حبيب
    كلمات /ذواليد سليمان مصطفى
    16/12/2002م
    يا زاهى يامعنى الغرام
    يا ماوراك انا قلبى هام

    بديك من زمنى الكتير
    ادينى منك اهتمام

    سيب البعاد سيب الجفا
    سيب العتاد سيب الخصام

    قلبى غيرك كيف يكون
    وانت لى عمرى التمام

    يكفينى لو حيت مشيت
    لو قلته رديت السلام

    وانت عارف ريدى ليك
    كل يوم زايد هيام

    انت اصلك زول عجيب
    كل حياتك بانتظام

    العمر دونك يمر

    *** لاعندو لحظات لامقام

    يا معاك روحى بتفيق
    واشعر كانوا الدنيا نور

    والعمر يخضر بخطاك
    وحياتى تفتح زهور

    بعد العذاب المر بى
    مابين هموم ذادت دهور

    أفضل حداك اسعد حبيب
    وتتدفق الافراح شعور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-05-2010, 06:26 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 14-12-2008
مجموع المشاركات: 9359

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا ( ذواليـد مصطفي ) ..... بالغت ياااااااخ !! (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    كتم الجميلة
    كلمات/ذواليد سليمان مصطفى
    2/9/2002م
    كتم يا رمز السلام
    ورمز الخلود الى الامام

    يا قبلة اليوم السعيد
    ويازاهية زى بدر التمام

    انت الجمال انت الوئام
    انت الجمال والانتظام

    نحن طلابك نحن صمودك

    *** نحن سواعدك ان اتم تمام

    فيك النخيل خضرة وجمال
    وروعة وسحر وسط التلال

    يا واقعه فى قلب الجبال
    موشحه بذهب الرمال

    "عين فرح"ياقبلة هناى
    يادرة يا جنة بلال

    واصوات الطيور تشجعه دؤام

    *** تتغنى ما بين الظلال

    لازم نبنى وحدة كتمنا
    نعلؤ ونسمؤ فى كل مكان

    نحن امجادك نحن نصوك

    *** انت تاريخنا فى كل زمان

    "وادى بركة"يا منبع الخيرات
    فيك المياه والخضرة والغايات

    "فتابرنو"ياماوى الجمال
    فيك السحر ومعالم الجنات

    نبنى نوحد كل صفوفنا
    ونزرع كل حقولنا ونحصد الثمرات

    نار الخلاوى فى المسيد
    وصوت التلاوة ومحكم الايات

    "رملة بيضة"لون الفضة
    عالية شامخة ومصدر الايات

    يا درة السحر الجميل
    بذكرك مهما طالت السنوات


    كتم الجميلة
    كلمات/ذواليد سليمان مصطفى
    2/9/2002م
    كتم يا رمز السلام
    ورمز الخلود الى الامام

    يا قبلة اليوم السعيد
    ويازاهية زى بدر التمام

    انت الجمال انت الوئام
    انت الجمال والانتظام

    نحن طلابك نحن صمودك

    *** نحن سواعدك ان اتم تمام

    فيك النخيل خضرة وجمال
    وروعة وسحر وسط التلال

    يا واقعه فى قلب الجبال
    موشحه بذهب الرمال

    "عين فرح"ياقبلة هناى
    يادرة يا جنة بلال

    واصوات الطيور تشجعه دؤام

    *** تتغنى ما بين الظلال

    لازم نبنى وحدة كتمنا
    نعلؤ ونسمؤ فى كل مكان

    نحن امجادك نحن نصوك

    *** انت تاريخنا فى كل زمان

    "وادى بركة"يا منبع الخيرات
    فيك المياه والخضرة والغايات

    "فتابرنو"ياماوى الجمال
    فيك السحر ومعالم الجنات

    نبنى نوحد كل صفوفنا
    ونزرع كل حقولنا ونحصد الثمرات

    نار الخلاوى فى المسيد
    وصوت التلاوة ومحكم الايات

    "رملة بيضة"لون الفضة
    عالية شامخة ومصدر الايات

    يا درة السحر الجميل
    بذكرك مهما طالت السنوات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-05-2010, 06:41 PM

احمد محمد بشير
<aاحمد محمد بشير
تاريخ التسجيل: 17-06-2008
مجموع المشاركات: 14851

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا ( ذواليـد مصطفي ) ..... بالغت ياااااااخ !! (Re: عبد العزيز عبدالكريم نهار)

    Quote: انا برلوم جديد لكن مطالع للمنبر منذ زمن بعيد
    ذو اليد الناطق باسم حركة التحرير قناعتي انه خطيب بارع وشاعر مرهف وسياسي ذو فكر ثاقب حفظه الله من كل مكروه وغطاه من عيون الحاسدين

    الاستاذ / عبد العزيز عبد الكريم إذيك
    كويس يا برلوم إنك كشفت ( ذو اليد ده ) من أول تاريخ دخولك الحوش
    نحنا قاعدين من بدري وما كشفناهو إلا أمس من بوست مجاور ..
    شوفتَ كيف ..

     
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-05-2010, 07:58 PM

عبد العزيز عبدالكريم نهار
<aعبد العزيز عبدالكريم نهار
تاريخ التسجيل: 02-05-2010
مجموع المشاركات: 329

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا ( ذواليـد مصطفي ) ..... بالغت ياااااااخ !! (Re: احمد محمد بشير)

    Quote: [الاستاذ / عبد العزيز عبد الكريم إذيك
    كويس يا برلوم إنك كشفت ( ذو اليد ده ) من أول تاريخ دخولك الحوش
    نحنا قاعدين من بدري وما كشفناهو إلا أمس من بوست مجاور ..
    شوفتَ كيف .. 

    اهلا اخي احمد محمد البشير
    اخوك البرلوم كاشف اخوه الكاشف علي الطبيعة قبل كشفه بالمنبر ( وبالمناسبة يشهد له بكل جميل )
    مودتي وشكري
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-05-2010, 02:10 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 14-12-2008
مجموع المشاركات: 9359

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا ( ذواليـد مصطفي ) ..... بالغت ياااااااخ !! (Re: عبد العزيز عبدالكريم نهار)

    نسرين
    كلمات /ذواليد سليمان مصطفى
    30/12/2001م
    نسرين ها سحرك بدأ
    كالبدر أشرق فى المدى
    نسرين يا طب النفوس
    بيك الحياة متجددا
    يارائعة ياكلك عفاف
    ليك القليب فاق واهتدى
    سحرك بديع جنة ربيع
    وطيور تغرد منشدأ
    إنت الجمال إنت الحلا
    والروعة فيك مؤكده
    يامالكة تحنان القلوب
    مانفوسنا بيك متودده
    اروع حديث عندك نغم
    يغشى المشاعر يبردا
    يانجمة الليل الظلوم
    إنت المحاسن قائدا
    إنت الشفاء ومعنى الوفاء
    وحياتنا بيك ما اسعدا
    لمن تطلى على الدؤام
    الآم عيونا بتبعده
    والدنيا تصبح بالفرح
    نديانه جد ومزوده
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-05-2010, 03:06 PM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 29-03-2009
مجموع المشاركات: 5630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا ( ذواليـد مصطفي ) ..... بالغت ياااااااخ !! (Re: ذواليد سليمان مصطفى)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-05-2010, 04:34 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 14-12-2008
مجموع المشاركات: 9359

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا ( ذواليـد مصطفي ) ..... بالغت ياااااااخ !! (Re: مزمل خيرى)

28-05-2010, 03:47 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 14-12-2008
مجموع المشاركات: 9359

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا ( ذواليـد مصطفي ) ..... بالغت ياااااااخ !! (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    DSC05257.JPG Hosting at Sudaneseonline.com

    كدا كيف يا ود الصائم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-05-2010, 08:12 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 14-12-2008
مجموع المشاركات: 9359

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا ( ذواليـد مصطفي ) ..... بالغت ياااااااخ !! (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    تشوف الشفة في العينين *** وتروح الروح في الشفتين
    تفيض اشواقك فوق الحب *** وتدوم الراحة بين اثنين
    اشوفك فوق امواج تسبح................؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-05-2010, 03:38 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 14-12-2008
مجموع المشاركات: 9359

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا ( ذواليـد مصطفي ) ..... بالغت ياااااااخ !! (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    144.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de