الجزائريون لا يستحقون منا هذا الحفاواة والكرم بل الضرب بالأحذية.

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
التحالف الديمقراطي بمنطقة ديلمارفا يدعوكم لحضور احتفاله بالذكري 54 لثورة اكتوبر
التحالف الديمقراطي بأمريكا يقيم ندوة بعنوان آفاق التغيير ما بعد هبة يناير 2018
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 20-10-2018, 01:39 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة مكتبة عادل فليب تعبان المهدي (PLAYER)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
17-11-2009, 05:11 PM

PLAYER
<aPLAYER
تاريخ التسجيل: 23-04-2002
مجموع المشاركات: 10274

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الجزائريون لا يستحقون منا هذا الحفاواة والكرم بل الضرب بالأحذية.

    الجزائريون لا يستحقون منا هذا الحفاواة والكرم بل الضرب بالأحذية.

    عندما قرر الفيفا ان يكون هناك مباراة فاصلة في بلد ثالث عند التعادل في النقاط.....................
    أختار المصريون السودان بكل فخر وثقة وحب.........أرض السودان
    بينما اعترض الجزائريون الاختيار المصري وفضلوا تونس علينا ....او علي أسوء الفروض فرنسا.
    وعندما وقعت القرعة علي ارض السودان واهلها لاستضافة اللقاء الفاصل...
    عمت الافراح الديار المصرية.....بينما غطت الاحزان الجزائر.
    وبعد احراز المصرين للهدف الثاني تعالي اصوات المصرين فرحآ بالذهاب الي السودان.................
    بينما ملأ الدموع عيون الجزائريون ليس بسبب المباراة الفاصلة ولكن لانهما ستقام في السودان.......
    وان نسيتم هذا كله.....فتذكروا ما حصل بعد المباراة في مدينة مرسيليا الفرنسية من حرق عربات وتدمير محلات وارهاب سكان من قبل الجزائرين.
    أمثل هؤلاء يستحقون الاستقبال بالورود ام بالاحذية
    أمثل هؤلاء يستحقون الاعفاء من تاشيرة الدخول ام تشديد الاجراءات الآمنية
    ببساطة
    هؤلاء لا يحبون سوداننا فكيف نحبهم
    هؤلاء لا يحترمون اوطان الاخرين فكيف نرحب بهم.
    قلبي يا وطني.......وقلبي عليك يا شعبي من هؤلاء الجزائريون.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-11-2009, 06:13 PM

فيصل محمد خليل
<aفيصل محمد خليل
تاريخ التسجيل: 15-12-2005
مجموع المشاركات: 24828

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الجزائريون لا يستحقون منا هذا الحفاواة والكرم بل الضرب بالأحذية. (Re: PLAYER)

    عنوان غير موفق .


    كيف تخاطب شعب بهكذا تعابير ?



    الشعب الجزائري اكرم من ذلك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-11-2009, 06:30 PM

PLAYER
<aPLAYER
تاريخ التسجيل: 23-04-2002
مجموع المشاركات: 10274

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الجزائريون لا يستحقون منا هذا الحفاواة والكرم بل الضرب بالأحذية. (Re: فيصل محمد خليل)

    Quote: عنوان غير موفق .
    كيف تخاطب شعب بهكذا تعابير ?
    الشعب الجزائري اكرم من ذلك

    اصح يازول...الناس ديل لا بدورونا ولا بحسبونا بشر... وجيتم للسودان غصبآ عنهم وليس برضاهم ولا حبآ لنا او لبلادنا......خليك من الحب من الطرف الواحد...............
    اصحا.........................الواضح ما فاضح
    الما بدورك ماتدورو......والمابتشرف بيك او ببلدك ما ترحب بيهو الا بالجزمة
    قال شعب أكرم...........الكريم شعبك
    نحن محتاجين لدروس تقويية في حب النفس والاعتزاز بالوطن محعنوان غير موفق .
    كيف تخاطب شعب بهكذا تعابير ?
    الشعب الجزائري اكرم من ذلك
    اصح يازول...الناس ديل لا بدورونا ولا بحسبونا بشر... وجيتم للسودان غصبآ عنهم وليس برضاهم ولا حبآ لنا او لبلادنا......خليك من الحب من الطرف الواحد...............
    اصحا.........................الواضح ما فاضح
    الما بدورك ماتدورو......والمابتشرف بيك او ببلدك ما ترحب بيهو الا بالجزمة
    دا اسموا المعاملة بالمثل
    قال شعب أكرم...........الكريم شعبك
    نحن محتاجين لدروس تقويية في حب النفس والاعتزاز بالوطن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-11-2009, 06:14 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 29123

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الجزائريون لا يستحقون منا هذا الحفاواة والكرم بل الضرب بالأحذية. (Re: PLAYER)

    سلام بلاير ..


    Quote: بينما اعترض الجزائريون الاختيار المصري وفضلوا تونس علينا ....


    هسي لو عندك مبارة فاصلة وخيروك بين تلعبا في مصر أو الجزائر حا تختار ياتو دولة ؟!!

    أكيد حا تختار مصر على الأقل بتلقى ليك جماهير هناك ..

    من الطبيعي الجزائر تختار تونس على الاقل من دول المنطقة والتوانسة أكيد حا يشجعوا الجزائريين ..!


    ولا شنو ؟!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-11-2009, 06:38 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الجزائريون لا يستحقون منا هذا الحفاواة والكرم بل الضرب بالأحذية. (Re: ناذر محمد الخليفة)

    بلير سلامات

    وصدقني عنوان غير موقف وتحليل غير موفق.


    فعلا كلام القبلي صحيح

    الناس ديل لا عارفين السودان ذاته بيقع وين....
    وده ما معناهو اي شيء ضدنا.

    الناس ديل كل لابعرفوا انه تونس قريبه وبالعربات
    ممكن جماهيرهم كلها تكون هنالك.

    وفرنسا لانه عندهم جاليه كبيره فيها.


    المصريين الاختارونا لا محبه فينا ولا يحزنون
    عارفين حوكمتنا تحت برشطوهم و السودان لهم ولايه مصريه
    ومخابراتهم متجدعه فيه كويس....يبقى انسب مكان يبدو ارض محايده وهو
    ولايه مصريه...بل لو انتبهت لتداخلات بعض الاخوة من ناس الدخل قالوا
    لو رفعت حجر في الخرطوم بتلقى تحت مصري!!تفتكر ده كنايه على شنو؟؟؟



    الجزائرين ما بينا وبينهم ثأر
    والمصريين سيلوا دم اهلنا في ميدان مصطفى محمود
    واهلك انت بالذات كجنوبي.

    والمصريين محتلين حلايب ومعتقلين حوالي 35 من قيادات
    قبيله كبيره سودانيه هم اهلنا البشارين

    ومستبعدين حوالي 200 اسره باطفالهم من مسقط رؤسهم
    ومدفن اجدادهم...كله ده وتقول لي شنو؟؟؟؟




    اصحى يا بلير لعنة الله على المصرين لعيبتهم وحكامهم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-11-2009, 06:47 PM

فيصل محمد خليل
<aفيصل محمد خليل
تاريخ التسجيل: 15-12-2005
مجموع المشاركات: 24828

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الجزائريون لا يستحقون منا هذا الحفاواة والكرم بل الضرب بالأحذية. (Re: Tragie Mustafa)

    يا بلير شايفك اليومين ديل الخطر بتاعك رامي شمال

    و بتلف يمين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-11-2009, 06:48 PM

PLAYER
<aPLAYER
تاريخ التسجيل: 23-04-2002
مجموع المشاركات: 10274

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الجزائريون لا يستحقون منا هذا الحفاواة والكرم بل الضرب بالأحذية. (Re: ناذر محمد الخليفة)

    Quote: من الطبيعي الجزائر تختار تونس على الاقل من دول المنطقة والتوانسة أكيد حا يشجعوا الجزائريين ..!

    كلامك صاح.........طيب ليييه نرحب بيهم بالحفاواة دا لناس لو كان عليهم كان ما يجوا بلدنا أصلآ...............ما اخير كان حفاواة رجالنا وذغاريد نسوانا ورقيص عيالنا نديهوا للمصرين...اللولاهم لما كان لنا الشرف في استضافة هذا اللقاء ........ولولا حبهم لبلادنا وثقتهم في شعبنا لما اختاروا السودان...........اذن من الطبيعي نقف مع مصر وليس مع الجزائر.

    شكرآ يا ناذر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-11-2009, 08:00 PM

د.يوسف محمد طاهر
<aد.يوسف محمد طاهر
تاريخ التسجيل: 13-11-2009
مجموع المشاركات: 5261

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الجزائريون لا يستحقون منا هذا الحفاواة والكرم بل الضرب بالأحذية. (Re: PLAYER)

    ومين بستحق يا بلير , والله أغلبهم كدة
    وأزفت كمان .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-11-2009, 08:07 PM

Hani Arabi Mohamed
<aHani Arabi Mohamed
تاريخ التسجيل: 25-06-2005
مجموع المشاركات: 2124

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


بلير .... الناس دي ضيوف عندنا ... ما صح كدا (Re: د.يوسف محمد طاهر)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-11-2009, 08:50 PM

عبد الرازق سعيد

تاريخ التسجيل: 19-06-2008
مجموع المشاركات: 787

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بلير .... الناس دي ضيوف عندنا ... ما صح كدا (Re: Hani Arabi Mohamed)

    Quote: عنوان غير موفق

    يا بلير
    غريب أن يصدر منك هذا البوست الذي تجاوز حدود اللياقة والروح الرياضية
    فليست من الأخلاق السودانية إستقبال ضيوفنا بهكذا طريقة
    مع علاقة هؤلاء الجمهور بإختيار السودان أو خلافه
    الإتحاد الجزائري هو من إختار تونس بناءاً على معايير تصب في مصلحة
    فريقهم من ضمنها جوار تونس للجزائر وضمان تشجيع التوانسة لهم وهذه مبررات
    منطقية ومقنعة وليست لها علاقة بحب أو كراهية
    رجاءاً حذف هذا البوست ولا تفتح لنا مواجهة نحن في غنى عنها مع أشقاءنا الجزائريين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-11-2009, 10:14 PM

أنور أدم
<aأنور أدم
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 2821

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بلير .... الناس دي ضيوف عندنا ... ما صح كدا (Re: عبد الرازق سعيد)

    الاخ بلير


    لا أود ان اكون مجحفا . و لكن الجزائريون هم من احسن من عاشرتهم بفرنسا برغم من انهم اكبر جالية. لذلك اتمني ان تدرك اجحافك لهم .
    ثم الجزائر الدولة هي التي وقفت بجانب الشعب الصحراوي ( البلساريو ) وهم افارقة منهكون من سياط المملكة المغربية.
    ثم الجزائر هي التي قدمت اكثر من مليون شهيد في سبيل استقلالها .
    ثم هي الجزائر التي كرمت فرانز فانون دون غيرها من دول افريقيا وهو ذاك الثائر المارتنيكي الذي وقف ضد فرنسا الاستعمارية.

    الجزائر هي مدرسة نضال نتمني ان نلتحق بركبها،

    الجزائريون هم الوحيدون الذين لا يتجرأ فرنسي علي استفزازهم بفرنسا ... لانهم صنعوا تاريخ بلادهم بدمائهم النبيلة


    و الجزائر هي سند لافريقيا في قضاياها ، وهي التي حلت مشكلة اثيوبيا و ارتريا .... وقتها اين كانت مصر بل اين كان السودان



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-11-2009, 10:28 PM

Faisal Elrasheed
<aFaisal Elrasheed
تاريخ التسجيل: 02-07-2008
مجموع المشاركات: 4713

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بلير .... الناس دي ضيوف عندنا ... ما صح كدا (Re: أنور أدم)

    والله صحي العقل نعمة

    بوست بائس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de