ويـتواااااااااااااصــــل مسلسل الآهات ...... والكلام دخل الحوش.... واصلوا معنا

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل عبد الله بولا فى رحمه الله
يا للفجيعة ............ عبدالله بولا
رحيل زميل المنبرالفنان التشكيلي عبدالله بولا له الرحمة
رحيل الإنسان الممتاز بولا فقد عظيم للوطن
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-12-2018, 12:17 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة صلاح الباشا(Abulbasha)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
04-03-2002, 02:07 PM

Abulbasha
<aAbulbasha
تاريخ التسجيل: 27-02-2002
مجموع المشاركات: 805

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


ويـتواااااااااااااصــــل مسلسل الآهات ...... والكلام دخل الحوش.... واصلوا معنا

    نعم... يا أختاه..... كنت حتي وقت قريب أحسب أن الآهات ملكاً خاصاً لمجتمع الرجال... أو الريايـيـل كما يتحدث أهل الخليج ... لكن يبدو أن شــقائـقـ الرجال من بنات حـواء قلوبهن ليست خاوية كفؤاد أم موسي.... لكننا نعترف بأننا مرتكزات للجرسـة .. نعم ... للجرسة متركزات .... وأسألوا شباب أون لاين البعيدين يا مسارات ...
    عموماً ... نحن سنصبر.. وسيظل الملف مشرعا أبوابه لمزيد من البحث والتحري ... وتظل أيضاً إطلالتها هي فقدنا .. فماذا تراني فاعل ياســونا ... وينتهي العزاء بإنتهاء الدفن ... ومن يدري ..ربما بعد أن نرفع الفراش.. تأتي الإطلالة تشع من بين كبد الٍمماء .. وتشعش كمان ..
    وحتي يتم إلقاء القبض عليها .. واصلوا البحث معنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-03-2002, 05:43 PM

تغريـــد

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ويـتواااااااااااااصــــل مسلسل الآهات ...... والكلام دخل الحوش.... واصلوا معنا (Re: Abulbasha)

    سلااااااااام يا أبوالباشا
    انا ممكن أبحث معك عنها
    بس لو تديني اوصافها؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-03-2002, 08:17 PM

Abulbasha
<aAbulbasha
تاريخ التسجيل: 27-02-2002
مجموع المشاركات: 805

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ويـتواااااااااااااصــــل مسلسل الآهات ...... والكلام دخل الحوش.... واصلوا معنا (Re: تغريـــد)

    المشكلة يا سيدتي تغريدالرئيسة .. أننا فرطنا فيها بأيدينا .. لا بيد عمرو كما يقول المثل ... وبالمناسبة عمرو ده أصلاُ إبني الوحيد الذي يدرس الهندسة الكهربائية بجامعة السودان .. فهو سوداني قـح ..وهو أخو البنات عندنا في البيت .. وله وحشة الآن .. ولعله الآن متشعبط من دفار لرقـشه .. أو أمجاد التي إكتظت بها شوارع المدن ...
    ما علينا ... فلنعد لموضوع البحث عن ضالتنا .. فربما إتساع مساحات البحث تأتي بنتائج ... فإذا وجدناها .. فإننا سنعمل إحتفالية كيبرة ربما نكتشـف فيها مواهب الجميع المختفية .. وأولهم العبد لله ..
    أما مسلسل الآهات .. فليس له نهاية.. بالرغم من أن لكل بداية نهاية .. وأتحدي أي واحد في البورد يستطيع أن يكتم آهاته لمدة يوم واحد فقط .. كلهم يتأوهون .. خاصة ناسنا الهناك ...
    ويظل البحث مستمراً .. فالحصول عليها قد إقترب ميعاده
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-03-2002, 09:54 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37336

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ويـتواااااااااااااصــــل مسلسل الآهات ...... والكلام دخل الحوش.... واصلوا معنا (Re: Abulbasha)




    Salam ya wad albasha
    will be back later
    Kostawi

    (عدل بواسطة Kostawi on 05-03-2002, 00:22 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-03-2002, 04:56 AM

Abulbasha
<aAbulbasha
تاريخ التسجيل: 27-02-2002
مجموع المشاركات: 805

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ويـتواااااااااااااصــــل مسلسل الآهات ...... والكلام دخل الحوش.... واصلوا معنا (Re: Kostawi)

    كوستاوي... أكاد أسمه آهاتك ياعم .... أصبر وصابر ورابط .... ربما يأتيك فرج من حيث لا تدري ... قالت لي ذات يوم في ساعات ضيق في البلد الحزين وقد كنا نبحث عن قرض لشراء دواء ذات أمسية . قالت لي : يقولون في بيت الشعر الذي أصبح حكمه :
    ضاقت ولما إستحكمت حلقاتها ... فرجت وكنت أظنها لا تفرج
    قلت لها : والله ده كلام عظيم .. فلنلوك الصـبر .. إلا أنها أردفت قائلة وهي تزفر آهاة :
    لا يا أبوالباشا فلقد أصبح بيت الشعر ذاك منذ يونيو 89 كالتالي :
    ضاقت .. ولما إستحكت حلقاتها
    ضـاقـت تأأأأأأني
    إيه رأيكم بقي ... أحسن رأيي أم رأيها
    أبوالباشا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de