دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
حول ضرورة تنظيم جاهز لإستلام السلطة
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-11-2016, 01:48 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة خضر حسين خليل(خضر حسين خليل)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!!

12-28-2008, 09:25 PM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!!


    الي المواطنة السودانية حنين للبلد!!!
    هكذا تتقاذفنا الأمواج !!!
    يجدعك هناك
    ويجدعني هنا!!
    ويجدع آخرين مثلنا (كما الترتيب) دون أدني شعورٍ بالفقد
    هي الأيام يازولة ياسودانية ياكاربة !!!!

    تفاصيل ما جري :

    (1) راسلت إشراقة بالأمس فأنكرت الكلام دة (حطب) ربما ضلت الرسالة لجميلة أخري !!! ربما؟ أو كما تقولون نواحي بلاد الفرنجة (مي بي ) مي بي يازولة !!!

    (2) سلمي الشيخ سلامة ظهرت (فجأةً) ثم غابت !!! أقول لها دوما ياسلوم بتبالغي ياخي فسلمي أخي في الإنسانية قبل أن تكون صديقتي في أمور الوطن الاسمو السودان داك أو دة !!! أيهما للوريد أقرب .

    (3)بلة موسي و رغيم وناهد بشير ينشدون المنبر ينشدون عودته !!! دعيني هنا أقول لهم (كان ليكم) !!! ههههه

    (4) عاد شيخنا الموصلي فأعاد لنا بعض يقين في المثل القائل (حاول ثم حاول) والخيل تجقلب والشكر للبت السودانية الجدعة نادية عثمان !!!


    (5) مات صاحبنا ياسر بيناوي فجأةً !!! كنت علي يقين أن ياسر سيعود ولو من بوابات الموت علي الأقل ليقول لنا بطريقته الساخرة !!! (هوي أنا ماشي لي مكة) ومكة هذه حكاية أعانني الله لرد بعض جمايلها التي علي الرقاب !!!!

    (6) عاد سفيان بشير أو (شقيان شريط) كما أسميه كتب كتابة دافية لكنهم أرشفوه زي الترتيب !!!
    ولشقيان هذا حكايا كثيرة ربما سأحكيها لك لو ربك سهل في التساهيل !!!

    (7) عماد عبدالله اليومين ديل بقي لي في ما يسمي بالماسنجر (ذي حبوب الملاريا) فطور غدا عشاء !!! وقرفان ذي السلامو عليكو والحمدلله . أما كوجان فما عارفو في يات جيهة بالضبط غير أنه يعود دوماً أكثر خضرة !!!

    (8) يقال ياحنين يا بلد (وليس للبلد) إن الماضي يحمل في جوفه الحاضر وإن الحاضر يحمل في جوفه المستقبل يقولون ذلك عليه إستطيع أن أجزم أننا كسودانيين وبالشايفوا أنا دة ( لي جنا الجنا) حنكون عاملين كدة !!! ناس براهم يقومو ويقعو براهم !!! وفي النهاية يمرقو مسيرات ومظاهرات ليتضامنوا مع الاخرين !!! واك واك وعوك وعوك وعاش ويسقط وغايتو !!! خليها علي ربك !!

    (9) أوصيك والأخوة والأخوات هنا بالإكثار من قراءة البني آدم الاسمو محسن خالد محمدة شديدة أن يكون محسن بين ظهرانيكم أيها الناس !!!!

    (10) الناس فاقدينك يا زولة ود الصايم وود البشري وسارة ورحاب وعيييييييك بشر كتار فأجبري بخاطرهم جبر الله كسرك !!!


    أخيراً لك بثينة !!! بثينة خالتي !! يا مواطنة !!!


    شلوخ في وجه أمي :

    لم تكن (بثينة) بائعة ساندوتشات وداندرمة فقط ، لم تكن كذلك علي الإطلاق ، بل كانت مثل (رشا) زميلتي في الدراسة أماً للجميع ، كان الزمان ديمقراطي الهوي . تلك الأيام حفظنا أناشيد الحرية عن ظهر قلب ، تمسكنا بها للغاية ، كانت الأناشيد تدعوا لأشياء تخص السلم والحرية وأشياء من هذا القبيل . كان الزمان ديمقراطي الهوي كان الزمان .
    (شوقي) لم يكن مجرد أستاذ لمادة الرياضيات كان علي عنفه ود بلد يذكرني بتفاصيل تركتها خلفي يوم قرر (أبواي) الرحيل . كان قاسياً رحيلنا يومئذ .
    لكنه أي (شوقي) لم يكن ليخفي إبتسامته ساعة فرح كان إنساناً للغاية ! الآن أتزكره (شوقي) .. بعد سنوات طوال وجدته ، كان كما عهدته ذات النظارة الطبية ذات الـ(فريم) صحته تحولت قليلاً نحو الأفضل صار ناضجاً (شوقي) إذ تزوج ! .
    بذات الـ (الشلوخ) التي إستقبلتني بها أمي ساعة خرجت للدنيا ، قابلتني (بثينة) ، يومها كنت أظن أن تلك مرارة تخص أمي لا غير ، يوماً لم أتجرأ لأسأل أمي عن تلك العلامة البارزة التي تحملها في وجهها الطيب ، في الأمسيات كنتني أقرر ونفسي أني نازل أشد عقاب بذاك الذي عبث بوجه أمي الطيب ، قليلاً قليلاً صرت أري ذات العلامات في وجه خالتي ، عمتي ، نساء الحي ، أخيراً تيقنت أن (بثينة) لم تكن سوي وجهاً آخر لأمي !!!!.


    ـــــــــــــــــــــ

    أخيراً :

    (1) فإذا جابك الدرب فأنشدي وجوه رفاقي الغائبين (شهيد، أمل ، ناصر ، علي عثمان ، هباني ، بيان ، مصطفي محمود) وأقرئيهم السلام والأناشيد !!!

    (2) مبارك منزلك الجديد يا بكري يا ود أم بكري وأريتك تتصلح مع المنبر !!!!


    وأقولي قولي هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ـــــــــــــــــ

    الجدير بالذكر إن التعديلين مزاج كدة ليس إلا!!!

    (عدل بواسطة خضر حسين خليل on 12-28-2008, 09:32 PM)
    (عدل بواسطة خضر حسين خليل on 12-29-2008, 05:29 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-28-2008, 09:37 PM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: خضر حسين خليل)




    يا رعاوة العرب الرحل
    ما لاقاكم في المطراني



    متي ما عادت حنين أمسكو فيها قوي آناس !!!!
    وسلامو عليكو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-28-2008, 09:45 PM

الوليد محمد الامين
<aالوليد محمد الامين
تاريخ التسجيل: 04-10-2003
مجموع المشاركات: 1447

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: خضر حسين خليل)

    وعليكم السلام ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2008, 05:37 PM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: الوليد محمد الامين)



    الوليد
    سلاما يا صاحب
    كيفنك والأحاويل


    ياخ يدك معاي عل وعسي تعود هذه الشابة !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2008, 12:04 PM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: خضر حسين خليل)


    لكم أنتي
    جديرة بالإحترام أيتها الصديقة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2008, 03:54 PM

ريهان الريح الشاذلي
<aريهان الريح الشاذلي
تاريخ التسجيل: 02-22-2005
مجموع المشاركات: 2178

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: خضر حسين خليل)

    الله عليك يا زول

    Quote: متي ما عادت حنين أمسكو فيها قوي آناس !!!!


    وحات الشيخ اسماعيل الولي حامسك فيها جنس مسكة لمن تتلخلخ يديها وتبقي ملخلخة لخلخة* شديدة




    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    *في الاصطلاح لخلخة الايادي تصبح اليد ملخلخة وقابلة للتدوير والتأويل والتحويل ***

    **مرادف اللخلخة=الخلخلة وهي ان يصبح الشئ مثل الخلخال (الحجل) ***
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2008, 05:02 PM

Emad Abdulla
<aEmad Abdulla
تاريخ التسجيل: 09-18-2005
مجموع المشاركات: 6751

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: ريهان الريح الشاذلي)


    هذا مسدار الحكواتي حين مسه كل الحنين .. فشَفّ :

    ( يا سِيد الكِليب الماشي للبير
    سلّم لي على أخوان ليلى السبعة
    تامِنم محمد أبو العكاش
    دم ليلى في الجبال حِنة
    شَعَر ليلى في الجمال رسنّا
    ليلى هوووي ليلى بت امي حييّ عليّ ) .

    قالوا :
    فطفق يحن و يحن و يحن ..
    فما ليلاه جاءت .. و لا أبِه له سيد الكليب ..
    و لا القوافل الطالعة نازلة ضهر البلد , همهما سنسنة الكسرة و شوية كرامة إن الحكاية بقت فيها عطايا ..
    و المزينين يدهم إنقدت بالكرم ..
    زووووول كده اشتغل بيهو مافي .
    الحال ان الليل شتاء ..
    و الجبال صفيرها عاوي ..
    و لا كليم له - و لا لك - في سجيم البلاد البعيدات .


    ....
    قم يا أخانا فاستهدِ بالله ..
    ما وراك غير الحنين الكبير , و شجن الجن اليجننك .
    بقت علينا إتنين في هذا المساء الديسمبري : كتابتك هذه الأنّانة , و المغني اليجابد حنينه مثلك و الدنيا صننننننن :
    ( بلّغ اشتياقي الزايد و حبي ليهم .. سلم لي عليهم )
    فقلت في سر روحي : حليل أبوي .


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2008, 06:45 PM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: Emad Abdulla)



    عماد

    يا هذا البدوي
    تزود قبل لقاء
    الربع الخالي
    بجرعة ماء !!!


    إن مظفراً يبالغ يا صاحبي ، تزودت في هذا المساء بجرعات
    وجرعات إبتلعتها وأنا أراقب إنتظار القادم !!!
    وطناً كان
    حنيناً كان
    شوقاً كان
    وأصلي العمر كان
    درباً مشيتو كسيح
    وكان غرساً سقيتو
    بكا وقبضت الريح

    طعنة في جنبي الأيسر يؤلمني جنبي الأيسر ياعماد يؤلمني
    قال لي صاحبي مرةً
    متي ما فاجأك جنبك الأيسر فثق أن جرح الوطن ليس علي ما يرام !!
    والله إني متحير للغاية
    بقيت مافاهم شئ في هذه المخروبة
    قرأت بشجاعة نادرة تجربة رجل باريسي قرر وضع حد للإنتظار
    فشفط دمه الباريسي ثم وضعها في أمانات مشفي باريسي
    ثم قرر أن ينام عشر سنوات تجاه المستقبل
    نام الرجل

    ولي يوم الليلة نايم !!! ضحكت وأنا أقرأ حكايته
    ثم رددت ونفسي !!! بالله ياخينا موش كان ينفع سنواتنا الفاتن بلا وجيع !!!
    يا لهؤلاء الفرنجة يا صاحبي !!!!!

    مرهق أنا يا عماد للغاية غير أني سأعود حتما لك ولحنين هذا الليل
    يا صاحبي نواحي الديم !!!

    كربك كرب ياعماد


    ـــــــــــــــــــ

    ثم ياخ
    عارفك ما حتشتغل بالتعديل التحت!!!!

    (عدل بواسطة خضر حسين خليل on 12-29-2008, 06:59 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2008, 05:42 PM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: ريهان الريح الشاذلي)



    يا ريهان


    يا صاحبتي نواحي الخراتيم
    إذن فببركة شيخك إسماعين أدعو لصديقتنا أن يسهل الله لها
    أمر الحضور ، الأحزان مغلوب عليها
    بالتواجد بالتواجد بالتواجد
    يا ريهان


    غايتو سأهمس لك بـ(حاجة)
    بلغيها كان صادفتك في دروب الأسافير
    إننا نفتقدها جملةً وتفصيلاً

    بلغيها ذلك يا ريهان يا الريح

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2008, 05:05 PM

ناهد بشير الطيب
<aناهد بشير الطيب
تاريخ التسجيل: 02-08-2008
مجموع المشاركات: 4179

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: خضر حسين خليل)


    يعجبنى حكيك .....بالذات لماتخش جوه... روحك
    وتجى بعدها تضوى لينا السكة بما فى خاطرك
    المتوالى الاتساع





    _________________________

    اتاريك مستنى الارشفة الارشفة لى جنس الكلام السمح ده
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2008, 06:22 PM

نادية عثمان

تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 13808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: ناهد بشير الطيب)

    Quote: 4) عاد شيخنا الموصلي فأعاد لنا بعض يقين في المثل القائل (حاول ثم حاول) والخيل تجقلب والشكر للبت السودانية الجدعة نادية عثمان !!!


    إنت وكل الجميلين في المنبر هم الرجعوا الموصلي وإنت وذات القوم الجميلين حاترجعوا الباقين بس إنت ماتزهج وإستمر في المحاولات سمح؟


    حنونة

    خصمتك بالذي سواك تجبري بخاطرنا ياخ !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2008, 06:49 PM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 09-05-2002
مجموع المشاركات: 11882

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: نادية عثمان)










    لمن تغلبك الكتابة!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2008, 07:08 PM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: Ishraga Mustafa)



    أنا ما إتغيرت
    ما إتنكرت ليك
    ما نسيت الريدة



    يا أخت دمي يا شروق :

    وكيف لي الآن أن أمضي !!!
    جيتي من وين ياخ
    في هذي الساعة
    برد ليس الا حولي المدينة نامت وتركتني لثنائية
    عجيبة !!! أنا والليل من حولي يا شروق

    أنا والليل وهذا الغناء الأليم
    حقاً
    إن الله مع الصابرين


    ياخ شكراً أخت دمي !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2008, 07:20 PM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 09-05-2002
مجموع المشاركات: 11882

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: خضر حسين خليل)

    Quote: أنا والليل وهذا الغناء الأليم





    بل هذا الغناء الشجى...
    كونك تحن ياخدر.. يعنى انك عايش يا اخوى
    مامهم الزول يصل لنهاية الحلم.. لانو الحلم اللوعة ماعندو نهاية
    بيصحى كلما يغلبك الحزن وخيوط الغنا تلتف حولك وتشعل ليلك بالشجون..


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2008, 07:35 PM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: Ishraga Mustafa)



    إشراقة

    بجيكي باكر ياقريبة

    دامت أمانيك
    دامت إشراقة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2008, 06:55 PM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: نادية عثمان)



    نادية العزيزة
    عاجبني فيكي روحك السمحة
    المتيقنة !!!
    أنا مدين لك بعودة شيخ الموسيقي
    أستاذنا الموصلي !!!
    ياخ شكرا يا نادية
    يدوم خيركـ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2008, 06:49 PM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: ناهد بشير الطيب)



    يا ناهدنا الوسيمة
    أمسياتك أمسياتك


    تمنيت كثيراً ياناهد لو عاد الناس الي قديمهم الذي تاه
    تمنيت ، حنين هذه واحدة من الضوايات في كل ما يخص
    الحالة التي تسمي بالبني آدمية!!!
    إنسانة أجمل ما يقال!!!

    رحلت بهدوء يحسد عليها رحلت في صمت عجيب
    ولم تقل بغم !!!

    ناهد
    ثقي إن خريفنا قادم بلا محال
    كوني كما أنت
    ناهد لا غير!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2008, 07:09 PM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 09-05-2002
مجموع المشاركات: 11882

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: خضر حسين خليل)

    Quote: غير أني سأعود حتما لك ولحنين هذا الليل





    افضل ان ترحمنا وماتفتح جخانين المصيبة دى... رجاء والاّّ... وهاهو الحنين يرفع سبابته...
    رفعها لىّ ليلة امس وما اشتغلت بيهو... فترت ياخ منو
    ورور لىّ بعنج الليل الطويل- قهقهت فى وجهه...وظلّ ماكثا فافسحت له ولزمت الجابرة..

    ناديت الحنين ووليداته وبناته الشجون
    ناديتهم ينقوا تسالى شقايا ويرموا حبو فى درب بعيد
    فكيت للحنين شعرى وخليتو يفلينى... كلكلتنى نملاته وقرصتنى بحنية..
    قعدتو معايا فى جابرة الغنا..
    وغنينا وغنينا وغنينا لحدى ما ضوى وش زنقار فينا




    الحنين امس كان حنين..
    خلانى اقاوم...
    واصلت القرن الاول بعد بياتريس وامين معلوف ذاتو كان حنين ومليان شجون..
    قلت التهم فيما بقى من عمرى كل اللى نفسى التهمه من حروف.. علنى اجد بعض العزاء
    علنى افك حصارى وسياج حنينى لزول بعيد..

    هو ذات الحنين الذى يملأ حنين..
    يملاها للبلد وللحلم المستحيل..
    ما اجمل لعنة الاحلام المستحيلة يا خدر..
    تعيش كلو حلم..
    تغمض عيونها المرجانه وهى فى حضن البحر
    تحلم.. وتحلم.. حتى تعبت من الاحلام..
    تنام على هديره
    وتصحو فى غرفة محاطة بجدران الصمت والبعاد
    يديها معكوفة على صدرها..
    ونهنهات جواها ترش عيونها بزمزم روحه-

    تصحو... ومبلولة كل الدنيا بنداوة الزول البعيد.. الاقرب من رمشة الحنين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2008, 07:09 PM

DKEEN
<aDKEEN
تاريخ التسجيل: 11-30-2002
مجموع المشاركات: 6766

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: خضر حسين خليل)

    Quote: يا ناهدنا الوسيمة

    يعني شنو؟؟
    كيف تكون البت وسيمة ياخضر..وماهذه المودات الطافحة ؟؟






    الاشكالية الجد في المنبر ده انو بعض الونسات يجب ان تكون وجها لوجه..




















    بالنسبة لي البت حنين
    تسبب احد (الزملاء) في مضايقتها واظنها حردت الى حين..انتا كنتا وين وكت السيد (الزميل ) ده كان بهمت هنا عليها؟؟










    خضر مشتاقين

    في خبر من ثابت؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2008, 07:26 PM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 09-05-2002
مجموع المشاركات: 11882

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: DKEEN)

    Quote: الاشكالية الجد في المنبر ده انو بعض الونسات يجب ان تكون وجها لوجه..



    يسمع منك الله يا دكين

    شكلك والعهده على صاحبتى انك زول صالح ودعواتك مستجابة





    كل سنة وانت طيب يا دكين
    والسنة دى- دى 2009 تتحقق كل امانيك وتلقى البت ام شبتو الوسيمة فتسكن فى كهف قلبك وللابد






    ------
    اوعى تقول لىّ ما بتعرف ام شبتو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2008, 07:28 PM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: DKEEN)





    دكين تحياتي ياخ
    أحاويلك

    وأما بالنسبة لي دي :




    Quote: يعني شنو؟؟
    كيف تكون البت وسيمة ياخضر..وماهذه المودات الطافحة ؟؟
    الاشكالية الجد في المنبر ده انو بعض الونسات يجب ان تكون وجها لوجه..






    فبتفق معاك شديد إنو المود طافح
    لكن صدقني ما تجاه الفي راسك
    أما بخصوص
    ناهدنا الوسيمة !!!
    فخليها علي الله !!! سمح





    أما دي :



    Quote: بالنسبة لي البت حنين
    تسبب احد (الزملاء) في مضايقتها واظنها حردت الى حين..انتا كنتا وين وكت السيد (الزميل ) ده كان بهمت هنا عليها؟؟





    كنت مفصول يا دكين !! مفصول من المنبر !!
    بالمناسبة النحدثك
    حنين دي ما وقفت عشان السبب دة
    الزول دي ليها كم يوم بس إختفت
    وموضوعها مع السيد (أبو ساندرا) إنتهي في وقتو!!!





    أما ثابت
    شوهد قبل أيام في جسر الملك فهد
    ماشي يعمل الواجب هناك !!
    دة حمد القال لي ما أنا !!!
    نسيت أقول ليك
    مشتاقين والله!!!

    (عدل بواسطة خضر حسين خليل on 12-29-2008, 07:32 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2008, 07:42 PM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 09-05-2002
مجموع المشاركات: 11882

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: خضر حسين خليل)

    لباكر يعنى تمشى تنوم ياخدر
    تنوم وقبلها تقرأ.. تقرأ وتنوم بس يا اخوى- اتفقنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2008, 07:46 PM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: Ishraga Mustafa)



    جداً إشراقة
    حأقرأ وأنوم !!
    باكر ضواي إشراقة !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2008, 10:09 PM

محمود أكمنتود

تاريخ التسجيل: 03-14-2007
مجموع المشاركات: 102

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: خضر حسين خليل)

    خضر .. أين أنت ؟؟؟
    الشوق ......
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-30-2008, 04:59 AM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: محمود أكمنتود)

    Quote: الشوق ......




    الشوق بحر يا أكمنتود
    بحر والله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-30-2008, 02:39 AM

حنين للبلد

تاريخ التسجيل: 06-04-2003
مجموع المشاركات: 4796

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: خضر حسين خليل)

    شكرا خضر
    انا بينكم وكنت دائما...

    كل سنة وانت بالف خير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-30-2008, 05:01 AM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: حنين للبلد)



    حنين!!!

    كنت عارف إنك حتجبري بي خاطر
    الأصحاب الهنا!!!

    ياخ شكراً كتير يا جميلة !!


    سعيد لحدي حد الحد برجوعك
    بيتك ومطرحك ياصاحبتي !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-30-2008, 03:53 AM

خالد العبيد
<aخالد العبيد
تاريخ التسجيل: 05-07-2003
مجموع المشاركات: 20846

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: خضر حسين خليل)

    اما بعد
    كل الاهل كويسين ويغروك السلام
    ونحن بخير ولا نفقد سوى رؤياكم الغالية
    خلي بالك من روحك وما تقطع الجوابات
    والمصاريف فورن

    تعرف يا خدور كتابتك طاعمة وحنينة
    سلام يغشاك
    يوم تكتب
    ويوم تبعث ماسك فرشة وتشخبت حيطان القيامة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-30-2008, 05:12 AM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: خالد العبيد)



    ود العبيد
    التحايا والأشواق

    الجميع هنا كما تركتهم( يضغطون الكف بالكف وإذا جاعو إقتسموا الرغيف)
    ود المصطفي جانا داقش ايام العيد
    قضينا أيام سمحة
    في الحقيقة قضينا يوم سمح !!!
    باقي الأيام كانن سمحة بس كل واحد في جيهة!!!
    شاكرين لحضورك يازميل!!
    والقابلة الخامس في ايدنا!!

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-30-2008, 06:43 AM

محمد احمد النور

تاريخ التسجيل: 03-06-2005
مجموع المشاركات: 408

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: خضر حسين خليل)

    الصديق العزيز: ود حسين

    سلامات كتيرة واعوام جميلة قادمة اتمناها لك ولكل أبناء وبنات وطنى
    وعاما اتمنى فيه ان لا يموت الحلم فينا بسودان خير وديمقراطى ...


    صديقى :اؤمن ان الغربة تكثف فى دواخلنا الاحاسيس والحزن تحديدا مما تجعلنا نصاب دائما بالحنين وهوما دفعنى واخرين الى الرجعة للبيت القديم...
    كما للغربة فعلتها فان للشتاء سطوته فهى تجعلنا سجناء دواخلنا وأسرى ذكرياتنا الحميمة فى اماكن نحس بالحنين اليها كثيرا ...


    لك الود

    محمد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-30-2008, 01:08 PM

Yassir Bainwi

تاريخ التسجيل: 09-13-2008
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: محمد احمد النور)

    Quote:
    (5) مات صاحبنا ياسر بيناوي فجأةً !!! كنت علي يقين أن ياسر سيعود ولو من بوابات الموت علي الأقل ليقول لنا بطريقته الساخرة !!! (هوي أنا ماشي لي مكة) ومكة هذه حكاية أعانني الله لرد بعض جمايلها التي علي الرقاب !!!!


    الله يجازي الكان هكر

    خدر ياخي انا لو مت قبل ما الاقيك ونمشي مكة نطوف طواف القدوم




    (بموت من المغسة)





    خالص ودي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-26-2009, 08:42 AM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: Yassir Bainwi)

    ساويت هتافك بالنشيد
    وندهتلك
    يا بت صباحك لو يجي
    ينقذنا من هذا النزيف
    هذا التشرد
    والتسكع والضياع


    خضر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

02-08-2009, 07:53 AM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: محمد احمد النور)

    شن فايدة مديدة الحلبي
    والويقود بشيلو اليانكي ؟

    شن فايدتو يا ود النور ؟ شن فايدتو يا صاحبي !؟
    أنا جاييكم قريب يامان !
    تحياتي لشباب نيالا !


    سلمت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-26-2009, 07:57 AM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: إلي حنين للبلد نواحي البلاد الأمريكية !!!! (Re: خضر حسين خليل)

    كوني عفواً كما الله يغفر صديقتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de