جالية منطقة مكة الى اين المسير ... ترضيات للبعض, إقصاء للأخرين, وحاجات تانية !!!

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 23-09-2018, 05:45 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة الرفاعي عبدالعاطي حجر(الرفاعي عبدالعاطي حجر)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
23-05-2009, 07:16 PM

الرفاعي عبدالعاطي حجر
<aالرفاعي عبدالعاطي حجر
تاريخ التسجيل: 27-04-2005
مجموع المشاركات: 14684

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


جالية منطقة مكة الى اين المسير ... ترضيات للبعض, إقصاء للأخرين, وحاجات تانية !!!

    عجب هو امر الجالية السودانية بمنطقة مكة المكرمة , تلك المشؤومة والتي برغم وقوف الدولة بكامل اجهزتها من وزير شؤون رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء وجهاز شؤون العاملين بالخارج من السودانيين وحتى الخفير ببوابة الاستقبال وبرغم الخيار والفقوس فيما يريدونه لها لا زالت تقف كما حمار الشيخ في عقبة التكوين ... الترضيات والتي تبذل فيها جهد كبير جالية محافظة مكة وهي الفتى المدلل للجالية الام والتي ارتضت لنفسها ان تكون معول البناء الاول في الفساد الذي يعم بتغطيتها للفساد الذي استشرى وتم تحويل نصفه لمجلس تنسيق الجاليات للمنطقة الغربية بقيادة مكة ( سبحان الله ) ووساطة جالية محافظة مكة أثمر أُكله وفق الطبخة نتنة النكهة والرائحة فإنعقد رأي على ان يتولى حاتم سرالختم حمد النيل رئاسة المكتب التنفيذي ويتولى عوض قرشوم رئاسة مجلس الجالية والاطراف جميعها ترغب في أن تجد حل يحفظ ماء وجهها لكنها جميعها تخاف من العواقب لهذا الترشيح وربما يتذوقون في نهاية الطبخة كرها مذاق القبول بالدنيئة في الترشيخ غير الدقيق وغير محسوب العواقب على كل حال ذلك ما رشح حتى تاريخه من مداولات وربما يتوقف القرار على رأي من صاحب الرئاسة القادم بقوة الترغيب ... جاليتنا والتي ارتضى سعادة السفير المغادر لموقعه بنهاية الشهر القادم والذي ربما جيئى به لهذه الطبخة غير ناضجة الطهي سيئة المكونات , الجالية تمضي الى التكوين فيها من المشكلات القانونية والاعتراضات والطعون ما ان لو تولى امرها صاحب ضمير لقلب الطاولة رأسا على عقب فالتكوين من البداية يجزم مبتدئ قانوني في الصدع بأنه غير قانوني .
    لنبدأ بأخر المكتويين بنار الجالية جمعية الحقوقيين برئاسة محمد ادم الضي عراب الانقضاض على الولاية الشمالية فبعد ان وعدوه بالرئاسة والعودة لمستشارية الجالية وبعد يوم فقط من الخيانة الكبرى التي قادها المستشار القانوني ضد رابطة الولاية الشمالية هاهم ينقضون عهدهم معه ويرمون به الى خارج دائرة القانونيين ويرفعون من هو غيره بل ذهبوا لابعد من ذلك فبعد ان عقدوا معه صفقة الوفاق والتوافق أنغضوا على كل ذلك نافشن غزل الاتفاق جملة وتفصيلا .
    الولاية الشمالية تكونت تحت اسم الولاية من دون ان تمثل محليات بحجم ووزن الدبة ومروي بل وخجل اصحاب المؤامرة وقاموا وفي خبر صغير دس في الحواشي خجلا بان اعلنوه في صحيفة الخرطوم ان الولاية تكونت من المحليات التي تكونها في محاولة للكيد بنا ليروا ما يسعدهم لكنهم ما حسبوا انهم يضحكون على مواقفهم الخايبة والصغيرة فالصغار تستهويهم الصغائر دوما.
    الطائف هاهي تتكون باللمة والجمعة حشدوا وراوغوا وغيروا الموعد ثم عادوا للتمويه فغيروا المكان وشهدت الجلسة بل والصفقة تمت تحت اشراف الموظف الصغيرون وحشد من المسؤولين وبمباركة لجنة المراقبة في اهمال واضح لمدى الاحتقان الذي تركوه واراء ظهورهم في منطقة شهد الجميع بلم شملها في السابق لما تم.
    الخرطوم تم تكوينها في جلسة جميع الحضور هم حضور جلسات سابقة وجميعهم زائدا اعضاء الاشراف والمتابعة بل ومع الضيوف لم يتجاوز عددهم ال60 شخصا ويا لصغر الخرطوم في اعينهم وكبرها حقا وحقيقة في اعين اهلها الحقيقيون.
    الرياضيون تم الحل في اطار تحصيل حاصل وبعد ان تأكدوا من افراغهم من محتوى التأثير الذي كانوا يمثلونه فكان الوضع مؤسفا وربما كشف عن ضعف من يستوزرونا لكنهم انصاف انعام تتبع راعيها في قيع جرداء... وما بني على باطل حتما باطل وستعود سيرتها الاولى فحب الأذية متوافر في المكون الجديد.
    الزراعيون شكاوى ومرافعات وحقوق مهدورة وتظل المصلحة صاحبة القرار فالانتهازيون (ناس اكلني وااكلك) هموا اصحاب اللجنة القادمة كسابقاتها .
    كثير من المخازي تعتري طريق جالية الفساد والافساد القادمة .
    والجالية صارت كما تعديلات الحكومة تغيير مقاعد مع الاحتفاظ بذات الوجوه وكأنما حواء السودان عقمت عن ان تحبل بالجديد .

    والله اكبر هي لله لا للسلطة ولا للجاه وعاشت جالية الفساد في ظل ادارة فسادة من اهل السلطة والمسؤولين عن الاغتراب في بلادي فجميعهم تربطهم مصالح خاصة وكل يمرر لكل من الفئة التي حُصرت فيها جاليتنا .


    نعود للحاجات التانية لاحقا.

    سلااااااااااااااااااااااااام للفساد على كافة المستويات وتحية لوزير يحل جمعية غير مرضيً عنها وجميع الجسد يستحق البتر لكن العين قصيرة واليد بصيرة (عارف انو المثل بيقول العين بصيرة ولايد قصيرة) فسروها كل حسب قراءته.


    .................................................................................................حجر.

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-05-2009, 08:58 AM

ahmedalkhatem

تاريخ التسجيل: 08-02-2009
مجموع المشاركات: 159

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: جالية منطقة مكة الى اين المسير ... ترضيات للبعض, إقصاء للأخرين, وحاجات تانية !!! (Re: الرفاعي عبدالعاطي حجر)

    الأخ الرفاعي السلام عليكم و علي جميع الإخوة أولا و قبل أن نسال عن الجالية و تكويناتها نسال أين لجنة المراقبة التي تريد أن تأكلنا الميتة و الدم و لحم الخنزير و أن تخيرنا بين رئيس الجالية السابقة و نائبة و كان حواء السودان لم تنجب غيرهم و نسال أين ما قاله سعادة القنصل أو السيد السفير و هو يمسك دستور الجالية المقدس بيديه الشريفتين ويخطب فيكم أن هذا هو الحكم بعد اقسم به أغلظ الإيمان و ها هو اليوم يخرقه في التكوين قبل التعيين و يجعل عدد الأعضاء 164 بدلا من 150 كما جاء في نص المادة وأخيرا نسال أين نفخنا كل هذا الزمن أم أن القربة مخرومة و اسمعنا حيا و لكن لاحياه و لا حياء لمن تنادي و قد بح صوتنا و نحن ننادي لا لجالية خربة تحمل في أحشائها موتها و صراعها لا لقيادة باتت سنين و سنين و ستبيت مثلهم أن كانت هي هي و لا لجالية يخيرونا بين رئيسها و نائب رئيسها السابقين و أين صغير ون الذي يخطب في كل كيان عند التكوين بان يأتي بأشخاص جدد ليسهل للقادة السابقين قيادهم و ايضا سنعود للحاجات التانية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-05-2009, 09:15 AM

محمد حسن العمدة

تاريخ التسجيل: 31-03-2004
مجموع المشاركات: 14078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: جالية منطقة مكة الى اين المسير ... ترضيات للبعض, إقصاء للأخرين, وحاجات تانية !!! (Re: ahmedalkhatem)

    العزيز الرفاعي

    كلام القصير ما بنسمع

    انا قلت ليك امضوا في طريقكم طريق الخير والعمل الوطني واتركوا لهم جاليتهم لهم جالياتهم ولنا جالياتنا وعمل الجاليات تحديدا الهدف منه خدمي وليس منفعي لشغالي المناصب القنصلية ليست جهة داعمة والعمل العام الشرعية من القواعد وليست الحكومات وقنصلياتها ..

    اذا امضو في طريقكم ولو كان عددكم قليلا او كثيرا لا يهم المهم هو ارضاء الضمير وفكوها من هم وجري وراء سراب خداع القنصلية ديل خاتين ليهم رتبة لواء من اجل تفطيس الجاليات وخنقها لصالح المؤتمر اللاوطني وهدفهم واحد هو انتخابات رئاسة الجمهورية وان راوا ان الامر في صالهم سوف يدخلون البرلمان والاستفتاء ... وحينها سوف تسعون انتم لتكوين جاليات اخرى ويكون الامر قد ازف

    الطريق واضح وباين ولا يفتقر الى عزم الرجال وكم من فئة قليلة هزمت فئات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de