عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
التحالف الديمقراطي بمنطقة ديلمارفا يدعوكم لحضور احتفاله بالذكري 54 لثورة اكتوبر
التحالف الديمقراطي بأمريكا يقيم ندوة بعنوان آفاق التغيير ما بعد هبة يناير 2018
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 20-10-2018, 06:11 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة يحي ابن عوف(يحي ابن عوف)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
05-09-2011, 08:45 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس



    فشل حزب المؤتمر الوطني في بلورة مشروع وطني قائم على القواسم المشتركة وليس لديه رؤية أو برنامج مقبول يمكن أن يقود السودان
    ها نحن نتلمس بحسرة على بعض المعاني ومعرفة الحقائق والخفايا وإدراك حجم الأخطاء التي ارتكبت بحق الأمة والأفراد وتبديد الثروات واستمرار فصول الفساد والتخريب المنهجي الذي طال كل مفصل من مفاصل الوطن حتى وصلنا إلى ما نحن عليه ألان من تخلف ومرض وفرقة وضعف يهدد حاضرنا ومستقبلنا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2011, 08:51 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2011, 09:28 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2011, 09:29 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2011, 11:03 AM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22021

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)

    بيان من الجبهة الديمقراطية العريضة حول أحداث النيل الأزرق

    جماهير شعبنا الأبي:
    • ظلت الطغمة الحاكمة ومنذ استيلائها على السلطة عبر انقلابها المشئوم تُعمل آلة القمع والقهر ضد أبناء وبنات شعبنا الأبي من أجل استمرار بقاءها في الحكم ونهب ثروات وخيرات هذا الوطن.
    • فبعد أن أدت سياساته العدمية ومخططاته الخرقاء إلى انفصال الجنوب وممارسة تقتيل وتشريد أهلنا في درافور و أبيي و جبال النوبة، هاهو ذات النظام البوليسي الدموي يرتكب موبقة جديدة تتمثل في هجوم كتائبه ومليشياته المأجورة ضد مواطني منطقة النيل تحت مزاعم باطلة عنوانها جمع السلاح من مقاتلي الحركة الشعبية، والجميع يعلم أن هذا النظام المجرم من أكثر الأنظمة تفريخا ورعاية للمليشيات العسكرية التي عاثت فساد طوال سنين حكمه العجاف.
    • نؤكد بأن الحرب على منطقة النيل الأزرق التي يشنها هذا النظام البوليسي المتغطرس هي حرب على الشعب السوداني بأكمله، و نعلن تضامنا ووقوفنا التام و الكامل مع أهلنا هناك وتوفير كافة أنواع الدعم والمساندة لهم.
    • إننا في الجبهة الديمقراطية العريضة نؤمن إيمانا قاطعا بأن مفتاح الحل لجميع أزمات هذا الوطن يكمن في ضرورة إسقاط هذا النظام الدموي و بناء سودان ديمقراطي تسوده الحرية وحكم القانون و الديمقراطية ويعمه السلام.
    • ندعو جميع أبناء وبنات شعبنا من أصحاب الضمائر الحية وفي مختلف المواقع إلى الوحدة والتكاتف من أجل تحقيق هذا الهدف المنشود، كما نؤكد على رفضنا القاطع لكل دعوات الحوار والتفاوض مع هذا النظام الهمجي فهو يستغلها فقط لغرض إطالة عمره.
    • كما نهيب بكل الأحرار والشرفاء في القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى بعدم الانجرار وراء المخططات الدموية للعصابة الحاكمة والانحياز التام لتطلعات شعبنا المشروعة في وطن حر ديمقراطي .
    • ثوروا أحرار وحرائر شعبنا المعلم من اجل الدماء الطاهرة التي خضبت أرض دارفور و جبال النوبة و النيل الأزرق وغيرها من بقاع وطننا.
    • ثوروا أيها الشرفاء من اجل إيقاف جرائم الإبادة الجماعية وبناء سودان الحرية والمساواة.
    • المجد والخلود لشهداء الحرية و الديمقراطية والسلام.
    • الخزي والعار للطغمة الحاكمة
    • وعاش نضال الشعب السوداني

    • عنوان الجبهة الديموقراطية العريضة على الفيسبوك :
    http://www.facebook.com/groups/BDFSudan/
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2011, 07:03 PM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: Abdlaziz Eisa)

    سلام يا عبدالعزيز معآ

    ليس غريبا ما تئول اليه السلطة في السودان والسبب واضح كوضوح الشمس،اخطائها الكبيرة التي اوقعت نفسها بنفسها
    واليوم وامام انظار الجميع تتهاوى الحكومة الحالية, فلا نزال نراها تستغل الوقت المتبقي
    للتشبث بما يمكن في هرم السلطة المتهاوي وما يزال عجز الحكومة
    في موضع تخبط واضح في اداء واجباتها , بل ذهبت بعد ذلك من خلال خلق جو خانق بالازمات السياسية
    ولم تنجح و ذهبت الى ابعدمن ذلك ,التصريحات الاعلامية والاتهامات والتهديد والتهميش والاقصا
    ان وضع الحكومة الحالية لا يحسد علية ولا يحمد عقباه فهي تمر بازمة شديدة
    وخانقة وذلك من خلال مخططاتها وعنجهيتها المتزايدة كل يوم
    والتي بلا حدود في وقت يمر فيه السودان وابناء هذا الشعب المنكوب بماساة مريرة وفريدة
    حتى وصلنا إلى ما نحن عليه ألان من تخلف ومرض وفرقة وضعف يهدد حاضرنا ومستقبلنا .
    أساس المشكلة واضح .. وحلها محدد ومعروف... المطلوب.. ديمقراطية وبشفافية..
    وعدالة.. ومساواة.. ومواطنة متساوية.. وتنمية متوازنة.. وتقسيم عادل للثروة..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2011, 10:37 PM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)

    إعلان عن مسيرة في واشنطن
    الاربعاء الموافق 7 سبتمبر 2011 الساعة 12 ظهرا


    بسم الله الرحمن الرحيم
    تدعو رابطة أبناء النيل الازرق جميع السودانيين الوطنيين المقيمين بامريكا الشمالية للمشاركة في المظاهرة التي سوف تقوم امام السفارة السودانية بواشنطون دي سي يوم الاربعاء الموافق 7 سبتمبر 2011 الساعة 12 ظهرا الي 3 عصرا لشجب الابادة و التطهير العرقي و جرائم الحرب ضد الانسانية في مناطق النيل الازرق و السودان كافة ونحن في رابطة ابناء النيل الازرق نناشد القوات المسلحة التي من واجبها الحفاظ علي امن و حدة السودان بعد م التعرض للمواطنيين العزل و الحفاظ علي امنهم في كل شبر من الوطن الغالي وايضا نناشد المجتمع الدولي و الامم المتحدة واصحاب الضمير الحي الي حماية الاطفال و النساء و المدنيين من جرائم المطلوبين للعدالة الدولية امثال عمر البشير و اعوانة في المؤتمر الوطني. نهيب بكل الشرفاء للمساهمة في اسقاط هذا النظام واركانه والمتعاونين معه.


    رابطة ابناء النيل الازرق

    واشنطون دي سي



    للاستفسار : عبدالله بابكر

    2023691664

    [email protected]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2011, 11:28 PM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)



    ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2011, 00:02 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2011, 01:27 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)



    عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2011, 02:02 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2011, 07:22 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2011, 08:19 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2011, 10:16 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-09-2011, 06:46 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)

    لكن هيهاات ياعمر البشير العاقل من إتعلم الدروس والعبر من درس الجنوب لكن ديل ناقصي عقل و دين.! كما يقول المثل البجرب المجرب يبقى عقله مخرب. الفترة جاية دي حتكون فترة خطب نارية و كذب و تهديد في الفارغ.

    سنصطحب معنا بعض الفروض التي تم تصويرها للشعب بأنها الأزمة الحقيقة والتي ضخت لها من خلال الأجهزة الإعلامية الموجهة التوهيمات اتسمت بما يمكن تسميته الحربائية السياسية ، بمعنى ان الطغمة الحاكمة لم تثبت في رأي واحد لماهية الأزمة ، إنما تباينت نظرتها لها من وقت لأخر . وفي خضم تبايناتها ذهب البعض إلى إن الأزمة في السودان لهي أزمة عرقية ، حيث إن كل حركات التمرد التي قامت سواء في جبال النوبة أو النيل الأزرق أو جنوب السودان أوشمال السودان أو دارفور أو الشرق تنعت بأنها عدواناً أمريكي – صهيوني ، حنى تلقى تأييداً وسط المساكين وضعاف النفوس من الشعب . ويطلقون على هذا النوع من الصراع بالعرقي ( العربي – الأفريقي ) . هذه السياسة لم تبتعد عن سياسة (فرق تسد) التي اتبعها المستعمر التركي والانجليزي ...الخ.لا زالوا يدمنون استخدام هذه المصطلحات ناهيك عن الصحف والوسائل الإعلامية الأخرى بالإضافة إلي الشارع العام. هكذا أقنعتنا الطغمة لهذه السهولة إن المشكل هو صراع عرقي . أما الانقلابات العسكرية التي شوهد لها الحكم لفترات طوال فقد صورت لنا الأزمة بانها دينية بل وجزمت أنها صراع بين الخير والشر – بين الإسلام والكفر – بين هابليون وقابليون، بين معسكري الحق والباطل وكانت ومازالت تصف معارضيها بالزندقة والخروج عن الدين ويصطفون أنفسهم عن غيرهم من أخوتهم ويتناسون بسهولة ان الكل خطاؤون وخير الخطاؤون التوابون . إن إستراتيجية الإسلام السياسي ( تديين السياسة وتسييس الدين) أو استغلال الدين لتحقيق منافع ومصالح ذاتية لهي من الألعيب الخطيرة التي أوصلتنا إلي المآزق والمآسي التي يدفع ثمنها البسطاء من المواطنين الذين لا حول ولا قوة لهم – ويالحسرتاه!!!. هلم نعود إلي التساؤل المحوري لماهية طبيعة الصراع في السودان . أحق أن النزاع في بلادنا هو اثني أو جهوي أو ديني ؟؟؟ مهلا ، قبل أن نُجيب

    (عدل بواسطة يحي ابن عوف on 07-09-2011, 06:48 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-09-2011, 08:16 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)

    ان بعض ضعاف النفوس والاْرزقية والهتيفة يقوولون بمليء فيهم "إذا ذهب هؤلاء فمن هو البديل القادم".؟
    وهم قلة لاتساوي شيئاً من غالب شعب السودان.
    هل نسي هؤلاء قوله تعالي في كتابه الكريم "يؤتي الملك من يشاء وينزع الملك ممن يشاء ويعز من يشاء ويذل من يشاء"
    ونسوا ايضاً بأن هذا الشعب الاْبي قد اتي بثورتين عظيمتين هما ثورة 21 اكتوبر 1964 م
    التي اقتلعت نظام عبود من جذوره وثورة مارس ابرايل 1986 م التي ذهبت بالسفاح نميري إلي مذبلة التاريخ .
    ومما لاشك فيه ان نظامي عبود ونميري لم يسرقا خيرات هذا البلد كما سرق هذا النظام الفاشل قوت الشعب في وضح النهار
    ليمتطي به السيارات الفارهة ويبني به العمارات الشاهقة ويضع ملايين الدولارات في البنوك الاجنبية ولكن كل هذه الملايين ستعود يوماً يرونه بعيداً ونراه قريباً
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-09-2011, 01:51 PM

عثمان حسن المتعارض
<aعثمان حسن المتعارض
تاريخ التسجيل: 03-03-2010
مجموع المشاركات: 418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)

    Quote: ان بعض ضعاف النفوس والاْرزقية والهتيفة يقوولون بمليء فيهم "إذا ذهب هؤلاء فمن هو البديل القادم".؟
    وهم قلة لاتساوي شيئاً من غالب شعب السودان.
    هل نسي هؤلاء قوله تعالي في كتابه الكريم "يؤتي الملك من يشاء وينزع الملك ممن يشاء ويعز من يشاء ويذل من يشاء"
    ونسوا ايضاً بأن هذا الشعب الاْبي قد اتي بثورتين عظيمتين هما ثورة 21 اكتوبر 1964 م
    التي اقتلعت نظام عبود من جذوره وثورة مارس ابرايل 1986 م التي ذهبت بالسفاح نميري إلي مذبلة التاريخ .
    ومما لاشك فيه ان نظامي عبود ونميري لم يسرقا خيرات هذا البلد كما سرق هذا النظام الفاشل قوت الشعب في وضح النهار
    ليمتطي به السيارات الفارهة ويبني به العمارات الشاهقة ويضع ملايين الدولارات في البنوك الاجنبية ولكن كل هذه الملايين ستعود يوماً يرونه بعيداً ونراه قريباً


    لقد أثبت المؤتمر الوطني فشله وبجدارة
    ألا يختشي هؤلاء ؟ ألا يخافون الله ؟ ألا يعذبهم ضميرهم وهم يأكلون أموال هذا الشعب الفقير الجائع؟
    والله لو كان للمؤتمر الوطني كرامة لما رضي أن يستولي علي حكم البلاد منفردا
    ولكن .. يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين..



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-09-2011, 07:04 PM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: عثمان حسن المتعارض)

    الصديق العزيز عثمان ودالمتعارض سلام


    أن الانقاذ هي من مزق نسيج البلاد وأشعل الفتن العرقية والجهوية وهي من قتل و همش
    أن بقاء المؤتمر الوطني في كرسي السلطة يعني المزيد من التفتت والتمزق
    وتهديد بقاء الدولة ذاتها فشلوا فى حشد الشارع خلف الإنقاذ
    فلم يعد امامهم غير القبلية والعنصرية الصرفة.
    قوانين غير مفهومة ونظام الاسلمة والتعريب القسري، هذه القضية يجب أن تتناولها الفئة
    المستنيرة في السودان ولا تترك لاصحاب المصالح والموتورين
    من السياسيين الذين يعيشون في حالة هوس ويخشون المحاكم الدولية
    والمحلية على الجرائم التي ارتكبوها في حق الشعب السوداني،
    هؤلاء ذاهبون والذي يبقي هو الشعب السوداني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-09-2011, 07:32 PM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-09-2011, 10:58 PM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)

    معآ من اجل اسقاط ا هذا النظام الدموي اللزي قتل وشرد ابناء هذا الشعب السوداني
    النظام القائم ارتكب من المظالم فى حق ابناء السودان بما بفوق الوصف والتصور , الشعب السودانى بأثره صاحب مصلحة حقيقية فى التغيير المرتجى
    وعلى القوى السياسية الشمالية أن تدعم هذه الفرصة التى لن تعود للوطن أبدا


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-09-2011, 11:30 PM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-09-2011, 08:22 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)



    الظلم ظلمات في الاخرة، ونزع للبركات في الدنيا

    الحمد الله الذي حرم الظلم على نفسه وجعله بيننا محرما كما جاء في الحديث القدسي: "يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي، وجعلته بينكم محرماً، فلا تظالموا"؛ وصلى الله وسلم وبارك على نبي الرحمة القائل محذرا من دعوة المظلوم: "واتقوا دعوة المظلوم فإنها ليست بينها وبين الله حجاب".
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-09-2011, 08:06 PM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)

    لكن هيهاات ياعمر البشير العاقل من إتعلم الدروس والعبر من درس الجنوب لكن ديل ناقصي عقل و دين.! كما يقول المثل البجرب المجرب يبقى عقله مخرب. الفترة جاية دي حتكون فترة خطب نارية و كذب و تهديد في الفارغ.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-09-2011, 08:36 PM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-09-2011, 11:43 PM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-09-2011, 00:35 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)



    عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-09-2011, 00:54 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)



    لقد أثبت الشعب السوداني و للعالم أجمع مدى عظمته و مدى فهمه ومدى ثوريته وتعاونه وتكاتفه

    أثبت هذا الشعب للعالم أجمع كيف أنه المعلم الاول للثورات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-09-2011, 06:11 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)

    الي متي يرهن البعض ضميره وقلمه للانقاذ مزينا باطلها مطبلا لدعاويها والحديث عن تخبط وتناقض النظام
    ومفردات الواقع اليومي ويبقي السؤال عن موقف أزيال وأبواق الانقاذ والذين يمررون أجندة الانقاذ
    لماذا ظلت الانقا وكوادرها وكومبارسها-يتنكرون لتلك الجرائم وخطه الدعائي وينفون حدوث المجازر والمحارق فما هو قولهم.؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-09-2011, 06:16 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-09-2011, 08:07 PM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)

    عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-09-2011, 09:41 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)

    معآ من اجل اسقاط ا هذا النظام الدموي اللزي قتل وشرد ابناء هذا الشعب السوداني
    النظام القائم ارتكب من المظالم فى حق ابناء السودان بما بفوق الوصف والتصور , الشعب السودانى بأثره صاحب مصلحة حقيقية فى التغيير المرتجى
    وعلى القوى السياسية الشمالية أن تدعم هذه الفرصة التى لن تعود للوطن أبدا


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-09-2011, 10:10 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)

    نعم فشل حزب المؤتمر الوطني في بلورة مشروع وطني قائم على القواسم المشتركة
    وليس لديه رؤية أو برنامج مقبول يمكن أن يقود السودان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-09-2011, 07:15 PM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عمر البشير يتحدي الشعب السوداني بعد ثورة مصر وتونس (Re: يحي ابن عوف)

    نعم ياعزيزى ياسر ما حدث في ولاية النيل الازرق امر مدبر ، امتداد لما حدث في جنوب كردفان من محاولات المؤتمر الوطني اقتلاع جذور القوى الوطنية والديمقراطية الفاعلة في المسرح السوداني . وتم تمهيد الأرض على مدى وقت طويل بالحديث المستمر عن وضع نهاية للحركة الشعبية بشمال السودان . وبدأ في جنوب كردفان بتزوير الانتخابات ثم محاولة نزع سلاح الجيش الشعبي وبقية القصة معروفة . وفي النيل الأزرق اكتملت فصول المسرحية بانقلاب سياسي وعسكري – انقلاب على اتفاقية السلام الشامل وعلى المشورة الشعبية في المنطقتين – وهي الآلية الوحيدة المتفق عليها ، وانقلاب على نتيجة الانتخابات ، فالفريق مالك عقار هو الوالي الوحيد المنتخب في شمال السودان ، بعد اجهاض محاولة المؤتمر الوطني تزوير الانتخابات في ذلك الوقت .
    وان ما يجري الان تمهيد لاعلان الجمهورية الاسلامية الثانية – جمهورية طالبان الثانية ، ومحاولة لازالة (العقبات) عن طريقها .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de