قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل معاوية التوم محمد طه فى رحمه الله
الاستاذ معاوية التوم في ذمة الله
رابطة الاعلاميين بالسعودية تحتسب الاعلامي معاوية التوم محمد طه
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 09-12-2018, 09:21 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة ياسين سليمان حبيب نورة(حبيب نورة)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
20-03-2007, 11:10 AM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 18579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة

    علي فكرة
    الكلام ليك يالمنطّط عينيك
    دي الأرادة والمقدّر لاح يفوت ولا السكة تشيل خطواتو بعيد
    لي متين الخبز الناشف يصبح شاهد علي أتنين
    جايعين و سمان من فكرة
    شوقين يا سمحة
    فرحين يا القمحة
    سمحة وقمحة

    والسمح سوّي السمح جاب السمح دهب القمح
    لا تدعني للأسي يدفعني مدّاً وجزرا
    لكن خليني أكتب عن جواتي
    و أقول لساتي ما زلتُ ( شادي) في عيون فيروز بالرغم من تزمّرهُ حين
    قررت أن تكتب باسمه.. الهوي

    الهوي؟؟ ليتهُ هوي !!!
    يا بنت يا شجرة
    تفاحة برق الغيمة الكضبة هي البشبع منها آدم وجعة وهم
    وتزرع أرضو جناين فال... بتطرح يأس في درب المنية الغنية
    ضلوع الزولة الأعرج ( حوّة) تسرج لينا خيول كيف نرحل منك

    شان نلقاك؟؟؟
    طيب أديني تزاكر الرحلة الماشة عليك وبعيد.. أخلفي وعدك بي جيّاتك
    جهجهي أستقرار العشم البكرة .. وحلم الجوعان بالكسرة قصيدة
    حس خطواتك فرح الغبش الأغنياء عفـّة و موية فول صوت رجلينك ضو الليل
    العتمة الشمس.. بس كيف تدّي الشجر اللون الاخضر ؟
    ومين بينظّم حركة المرور جوّاك ؟
    ما خايفة من تصادم كروية دم عاشقة بي نجمة شوق ضوّاية؟


    انا ما بسكت !! بحاول الأنتصار عليك راضياً بالهزيمة !!

    بقول حد الصمت


    يا لهوي ىىىىىىىىى

    بس أنتي أعملي شخييييييييط ـــــ وتعالي بعيد مني !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 11:12 AM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 18579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: حبيب نورة)

    شوية كلام مليان و فاضي
    يا لهوي ىىىىى ممكن تقحم نفسها بعمق في كبد السيناريو
    علي فكرة لا جديد تحت الشمس
    الجغرافيا تتّحد مع التاريخ
    ولست بصدد التأسيس ل ( ببلوغرافيا) ولا سيرة ذاتية
    فقد سبقوني آخرين
    ومع ذلك ومع ذلك
    الأرض والنهر هنالك
    ويا لهوي ىىىى تفرض وجودها علي وتشيّد الف ألف حائط للمبكي
    ولا يسعني الا ان أردّد
    يا أنثي تسافر فيني ولا تستقلّ قطـار العودة

    يا أمــيرةٌ أثار غـبار ترحـالها فيني كل

    طـرقـات مـدني .


    يا لهوييىىىىىىى !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 11:18 AM

عاصم ابوبكر حامد
<aعاصم ابوبكر حامد
تاريخ التسجيل: 03-03-2006
مجموع المشاركات: 3017

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: حبيب نورة)



    ودينى انت شراب كونياك ....


    يا اخوى انت مجنون عديل ومن غير كشرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 11:28 AM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 18579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: عاصم ابوبكر حامد)

    عصومي
    أريتك تبقي نورة في نص الدرب
    آآآآه من عتمة الزمن الضلام
    يا نورة آآآآآآآآه



    علي فكرة
    قد لا تتلقي ردا! من ((()))) لأن حالتهُ بالخارج!!!
    بتاوق علي فججـاً هناك
    هناك بلقي نفسك بقول لي سلام
    بفتش نسيمك وكت تبقي حر
    بكوس لي حديثك وعطر الكلام

    يا لهوي ىىىىىىىىى !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 11:37 AM

عاصم ابوبكر حامد
<aعاصم ابوبكر حامد
تاريخ التسجيل: 03-03-2006
مجموع المشاركات: 3017

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: حبيب نورة)

    حبيب نورة
    Quote: عصومي
    أريتك تبقي نورة في نص الدرب
    آآآآه من عتمة الزمن الضلام
    يا نورة آآآآآآآآه



    علي فكرة
    قد لا تتلقي ردا! من ((()))) لأن حالتهُ بالخارج!!!
    بتاوق علي فججـاً هناك
    هناك بلقي نفسك بقول لي سلام
    بفتش نسيمك وكت تبقي حر
    بكوس لي حديثك وعطر الكلام

    يا لهوي ىىىىىىىىى !!


    ياهو دا الجن نفسه
    انت ماخد جرعة جرعتين على الاقل ....

    وياهو زى كلامك دا بخلينى اقول انك من الجماعة اياهم ...
    واكد الموضع اكثر عادل جبارة هنا ...

    Quote: طيب نحنا من زمان كنا بنأذِّن في مالطا ؟؟
    حبيب نورة الجماعة كشفوا نومتك .. أنا متخارج مع السلامه !!!


    عادل متخارج بدرى مالك يادوب القعدة احلوت ...

    والكونياك والجن بقى على الطربيزة ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 11:44 AM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 18579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: عاصم ابوبكر حامد)

    عصومي
    يا لهويييىىىى
    لك ..
    لأنك ..
    لأنها ...
    لأنها شنو يا قبيح وسمح زي ما قال المثل ؟
    لأنها ما دفعت فاتورة النيت لي شهر جديد وبس ..

    مكرر واحد تاني بعد الواحد :

    مفلسين ومقدرين
    يا مجهجهتنا
    يا متعبين
    يا نورا آه
    من شوق سنين


    يا لهوي ىىىىىىىى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 11:45 AM

تماضر الخنساء حمزه
<aتماضر الخنساء حمزه
تاريخ التسجيل: 13-10-2006
مجموع المشاركات: 5215

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: حبيب نورة)

    أصلك كده..
    مستعجل..
    قلنا ليك سمح الصبر ..
    حلوة اللقيمة الطاعمة بي موية الفقر
    ..ماكان مابي الختّة..القلتا إسمو الحبر ..إلا سيدو أظنو بعيد من شوقك حبة
    أوعاك تقفل باب موارب للقدر
    خليهو متكي علي الجمر
    تدخل فيهو النسمة الباردة
    مليانة كتاب عمران بمحبة
    بتعرف تقرا ؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 11:51 AM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 18579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: تماضر الخنساء حمزه)

    ((((((خناس))))))

    يا لهويىىىى
    مكرر إتنين :

    أخبرتك ؟
    أمس رمى درويش الحى جلبابه القديم وحلق لحيته _ لا شذبها لم يحلقها_ ووضع الكتير من عطره الصندلي ذاك , نعم ذاك العطر الصندلي , وأخرج من دولابه جلبابه , جبّة المولد الكبير , قفطان , وحذاء جديد لم تغبّره ذرّات من رمال الذكر ذات خميس ...
    مضى الدرويش في ليله ذاك إليها ..
    ليل الدرويش كان ليل إلى ليلى أخرى
    وعندما وصل ..
    عندها ..
    ليلى ..
    ومن ثم بدأت في الصراخ في حلقة الذكر
    يا لهويييييىىىىىىىى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 11:58 AM

تماضر الخنساء حمزه
<aتماضر الخنساء حمزه
تاريخ التسجيل: 13-10-2006
مجموع المشاركات: 5215

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: حبيب نورة)

    وطيّب ؟؟

    ذات الدرويش عاد من ليلته_ليلاه_تلك ومازالت على أسماعه بقية من ذبذبات ( يالهوييييي)
    وإستيقظ نهار الجمعة ..وأسرع فقام بما يقوم به كل صالح ذات جمعة ..وهرول مسرعاً نحو الجامع..
    فأمَّ الناس ..
    وصلّى بهم ..ركعتين (مولولات)
    وقام ( لاوياً ) طرف جلبابه إذ علقت بطرفه ..قشة (ملولوة)



    التعديل لللولوة

    (عدل بواسطة تماضر الخنساء حمزه on 20-03-2007, 12:03 PM)
    (عدل بواسطة تماضر الخنساء حمزه on 20-03-2007, 12:03 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 12:03 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 18579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: تماضر الخنساء حمزه)

    (((((خناس)))))
    أشعرُ انّ لغـتي ما عـادت قادرة علي الصمود

    فهي تخزلني دائماً حين أشهـرُ سيفـاً أستردّ

    به قـلاع بلاغـتي , و عندما أحاول أن أعوّض

    قـصر سـيفي بخطـوةٍ شجـاعة, أكـتشـفـني

    خـطوتها للوراء , ولا أدرك هذا الا بعد ان

    أصـطدم ُ بسـرابية ملامحـها وتنعدم رؤيتي.

    أحبها سودنية خالصة , لم تنسيها المنافي

    شكل الخريطة ونهر النيل , في بلد المليون

    وجع مربع ,,,

    ومع ذلك ومع ذلك
    يا لهويىىىىىىىىى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 12:09 PM

تماضر الخنساء حمزه
<aتماضر الخنساء حمزه
تاريخ التسجيل: 13-10-2006
مجموع المشاركات: 5215

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: حبيب نورة)

    أنت تشعر ..وأنا على يقين ..
    قليلون من يمتلكون نواصي اللغة ..
    ويتوجّعون بمقابضٍ من ..حروف ( لهويييي خالس )
    أعود لليقين ..
    كان يخصك..
    أنت تمتلك قدرة إيصال أحاسيسك عبرها ..
    إن قصر السيف ...فلأن الفاصل بينك..ونورا..قلُص..
    هي نيلية خالصةلم يُنسها الوجع..خارطة شوقك..
    ولاتوّهتها المسافات..

    مع خالص..لهوييي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 11:31 AM

عادل جبارة

تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 1795

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: عاصم ابوبكر حامد)

    Quote: ودينى انت شراب كونياك ....


    يا اخوى انت مجنون عديل ومن غير كشرة

    طيب نحنا من زمان كنا بنأذِّن في مالطا ؟؟
    حبيب نورة الجماعة كشفوا نومتك .. أنا متخارج مع السلامه !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 11:41 AM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 18579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: عادل جبارة)

    عادل جبارة
    قل عفواً فأنا لازلت ألوك الشجون المكررة ..
    مكرر واحد :

    قد لا تتلقى رد من (((())))
    لأنها ..
    سرجت خيول رحيلها إلى عالم الحقيقة فقد ملّت اللا إفتراض منّا ومنها ..
    لأنها ..
    سئمت إنتظار صباحات لا يسمحن بتسرب بعض الشعاع منك لتسكبها دفءاً وحنيناً ..

    يا عادل

    يا لهوييىىىىىىىىىى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 11:42 AM

عادل جبارة

تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 1795

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: عادل جبارة)

    Quote: عادل متخارج بدرى مالك يادوب القعدة احلوت ...

    والكونياك والجن بقى على الطربيزة ...

    عاصم
    جيت راجع عشان خاطرك بث .. نحنا ما متنا لكن شقينا الترب .. الكونياك ما بعمل كدا يا أخي !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 11:45 AM

عاصم ابوبكر حامد
<aعاصم ابوبكر حامد
تاريخ التسجيل: 03-03-2006
مجموع المشاركات: 3017

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: عادل جبارة)

    عادل اخوى

    Quote: عاصم
    جيت راجع عشان خاطرك بث .. نحنا ما متنا لكن شقينا الترب .. الكونياك ما بعمل كدا يا أخي !!


    شكرا على تلبية الطلب ....

    البيعمل كدة شنو كويس ؟؟؟

    بيكون جن ولا انشاء بالنهار ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 12:15 PM

مجدي عبدالرحيم فضل
<aمجدي عبدالرحيم فضل
تاريخ التسجيل: 11-03-2007
مجموع المشاركات: 8847

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: عاصم ابوبكر حامد)

    Quote: أريتك تبقي نورة في نص الدرب
    آآآآه من عتمة الزمن الضلام
    يا نورة آآآآآآآآه



    علي فكرة
    قد لا تتلقي ردا! من ((()))) لأن حالتهُ بالخارج!!!
    بتاوق علي فججـاً هناك
    هناك بلقي نفسك بقول لي سلام
    بفتش نسيمك وكت تبقي حر
    بكوس لي حديثك وعطر الكلام

    يا لهوي ىىىىىىىىى !!


    حبيب نورة ده أبداع ما بعده أبداع ولا كنياك ولا فوتكأولا حتي البيزرع في الغرب

    بطلع ده بس لما يفوح عطر من نورة أو حتي أتر الدرب ورئحة التراب ودقه في الباب

    بنرد نقول حباب الأحباب والجانه من رمشات العيون تنزل الدمعات علينا ويظلل الغمام

    سماناونروي من دمعك شجرنا وردة تنبت من فرحنا وبقي الكون كل أخضر وتفرح دنيانا

    الكئيبه وياسماحي ويافنوني أنت بدرأ مسافر وأنت لهمسات خاطــــــــــــــــر.


    أبوقــ مجدي عبدالرحيم ــصى،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 11:53 AM

عادل جبارة

تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 1795

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: عادل جبارة)

    حاجة فيك
    تقطع نفس خيل القصائد
    تشده أجراس المعابد
    توهتني .. تعبتني .. جننتني
    جننت حرف الكلام
    وبرضو أدتني السلام
    حاجة في شرف المدائن
    في غرف كل السفاين
    جوه في عمق المناجم والعيون
    حاجة زي ما تكون محلَق في العواصف
    فجأة تهبط في السكون
    حاجة زي نقر الأصابع
    لما ترتاح للموسيقى
    حاجة زي أخبار تناغم من جريدة
    حاجة زي وتر الموانئ
    لما يصدح لي سفينة
    حاجة فيك لا بتبتدي
    لا بتنتهي
    خلتني أرجع للقلم
    أتحدى بالحرف الألم
    واضحك مع الزمن العريض
    وانسف متاريس الطريق
    واعرف متين أبقى المطر
    وافهم متين أصبح حريق ..
    ..................
    هاشم صديق ده كان صاحبك الظاهر !!
    أن تاني متخارج بعد إذنك يا عاصم ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 11:57 AM

عاصم ابوبكر حامد
<aعاصم ابوبكر حامد
تاريخ التسجيل: 03-03-2006
مجموع المشاركات: 3017

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: عادل جبارة)

    عادل اخوى
    Quote: أن تاني متخارج بعد إذنك يا عاصم ..


    عليك الله اقعد شوية ...

    شايف كثرة السكرية جابت مشوطنيين ...
    انت ياعادل مع ياتوا فيهم ...



    مزحة صغيرة على هامش القعدة ...


    تسلم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 11:59 AM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 18579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: عادل جبارة)

    عادل جبارة
    كلام ثمح
    شكرن جزيلن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 11:57 AM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 18579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: عادل جبارة)

    عادل
    يا أخوي دة منتدي
    مش قعدة
    مالك داير تجيب لي الهوا
    القعدة بنعملا بعدين كدة
    اسكت ياخ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 12:03 PM

عادل جبارة

تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 1795

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: حبيب نورة)

    طيب .. بعد ما تخلِّص القعدة راجع الماسينجر بالله ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 12:07 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 18579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: عادل جبارة)

    ثمح يا عدولي
    رديت ليك هناك
    لسة ما أستلمت العفش؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 12:03 PM

عاصم ابوبكر حامد
<aعاصم ابوبكر حامد
تاريخ التسجيل: 03-03-2006
مجموع المشاركات: 3017

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: حبيب نورة)

    تماضر الخنساء
    اطلعى من هنا احسن ليكى

    حبيب نورة الليلة ومعاه عادل


    شاربيين مشروبات روحية من نوع ابوجمل داك ....

    يعنى قعدة نص النهارية .... وانا ما معاهم ...

    شعر وحلمنتيش وغزل ونثر
    ولهيييييييييئئئئئئئ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 12:09 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 18579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: عاصم ابوبكر حامد)

    عصومي
    يا ود أمي البباري نورة

    بطلع برة الصورة
    يا أخوي مالك علي (((()))))
    علي فكرة
    الحنين اون لاين
    بس أبقي أتزكر
    عشان ما تخليني تاني اقول يا لهويييييىىى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 12:08 PM

عاصم ابوبكر حامد
<aعاصم ابوبكر حامد
تاريخ التسجيل: 03-03-2006
مجموع المشاركات: 3017

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: حبيب نورة)

    Quote: بعد ما تخلِّص القعدة راجع الماسينجر بالله ..


    القعدة الجدجد ....

    اووووووووووووووووووك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 12:15 PM

تماضر الخنساء حمزه
<aتماضر الخنساء حمزه
تاريخ التسجيل: 13-10-2006
مجموع المشاركات: 5215

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: عاصم ابوبكر حامد)

    عاصم ..



    خلاس نخليها : قد لاتتلقى رداً من نورا علشان حالتا مشغولة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 12:15 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 18579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: عاصم ابوبكر حامد)

    عصومي
    تعال عازمنك
    بس ما تجيب معاك زول
    ثمح!

    قعدة مبالغة
    يا لهويييييي
    عشان ممكن ما تتلقي رد من((())) لان حالته حالة السواد والرماد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 01:04 PM

عادل جبارة

تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 1795

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: حبيب نورة)

    Quote: ثمح يا عدولي
    رديت ليك هناك
    لسة ما أستلمت العفش؟

    استلمته .. بس الفيك إتعرفت .. عارف بلِم فيك وين وكيف !!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 01:23 PM

هاشم أحمد خلف الله
<aهاشم أحمد خلف الله
تاريخ التسجيل: 16-01-2007
مجموع المشاركات: 6449

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: عادل جبارة)

    حبيب نورة كيفنك ؟؟ إنشاء الله تكون شديد , علي فكرة انا جاي لمدينة

    جدة الأسبوع القادم لو عندك عنوان قولوا لي وما تخاف حق الغداء علي

    وحق العشاء علي وحق الفطور علي لكن السمك عليك اها رايك شنو ؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-03-2007, 04:45 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 18579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: هاشم أحمد خلف الله)

    هشومي
    ثمح
    بس خليني أقطع ليك تزكرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 01:24 PM

عادل جبارة

تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 1795

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: عادل جبارة)

    رجعنالك بعد ما صلينا العصر والحمد لله ..
    عشان تعرف يا عاصم أخوك هسه متوضئ .. شن قولك بعد دا ؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-03-2007, 04:49 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 18579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: عادل جبارة)

    عادل جبارة
    Quote: رجعنالك بعد ما صلينا العصر والحمد لله ..


    معقولة!!
    كان كدة ما ح تشترك معاي في بوست المساخيت
    نفسي أعمل بوست عن مساخيت البورد!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-03-2007, 02:09 PM

أبوذر بابكر

تاريخ التسجيل: 15-07-2005
مجموع المشاركات: 6234

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: حبيب نورة)

    المهم غايتو

    حبى ليك حب ما اعتيادى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-03-2007, 08:24 AM

هاشم أحمد خلف الله
<aهاشم أحمد خلف الله
تاريخ التسجيل: 16-01-2007
مجموع المشاركات: 6449

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: أبوذر بابكر)

    حبيب نورة ما رديت علي , علي كل حال السمك علي لكن البحر عليك .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-03-2007, 04:56 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 18579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: هاشم أحمد خلف الله)

    هشومي
    طبعاً انا أول زول يدلعك في البورد دة
    لكن تستاهل طالما البنت توفي
    بتدلع عادل جبارة
    كيفك يا عدوليhttp://www.sudaneseonline.com/db/attention/100_Balloons.gif
    Quote: السمك علي لكن البحر عليك


    ثمح
    البحر قاعد في محلو
    لكن يا ود أمي التزاكر علي منو!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-03-2007, 04:52 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 18579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: أبوذر بابكر)

    ابو زر المطر
    Quote: المهم غايتو

    حبى ليك حب ما اعتيادى







    .........!!!!!

    بموت فيك يا غيم!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-03-2007, 05:28 PM

نهال الطيب
<aنهال الطيب
تاريخ التسجيل: 14-03-2007
مجموع المشاركات: 1606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: حبيب نورة)

    شان نلقاك؟؟؟
    طيب أديني تزاكر الرحلة الماشة عليك وبعيد.. أخلفي وعدك بي جيّاتك
    جهجهي أستقرار العشم البكرة .. وحلم الجوعان بالكسرة قصيدة
    حس خطواتك فرح الغبش الأغنياء عفـّة و موية فول صوت رجلينك ضو الليل
    العتمة الشمس.. بس كيف تدّي الشجر اللون الاخضر ؟
    ومين بينظّم حركة المرور جوّاك ؟
    ما خايفة من تصادم كروية دم عاشقة بي نجمة شوق ضوّاية؟

    كلام ياعوض دكام
    حبيب نورة
    انت يازول شاعر بشنو
    عندك التهاب جمالي مزمن

    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-03-2007, 05:34 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 18579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: نهال الطيب)

    نهال الطيب
    شكرن جزيلن علي المرور
    أحتمال يا زولة أكون حاس
    ما سمعتي حبوبة لمن تقول الليلة انا حاسة!!
    دي ملاريا عديل كدة يا زولة
    تسلمي
    شكرن جزيلن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-03-2007, 09:59 PM

هاشم أحمد خلف الله
<aهاشم أحمد خلف الله
تاريخ التسجيل: 16-01-2007
مجموع المشاركات: 6449

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: حبيب نورة)

    Quote: لكن يا ود أمي التزاكر علي منو!!!!


    حبيب نورة إتصلت عليك الليلة في الأول ردت علي وأحدة وقالت لي طلعت مشوار

    تاني مرة إتصلت رد علي وأحد قال اسمو عصام ود خالتك , أنا خائف أكون

    إتصلت عليك في بيت الظار ( حبيب نورة في بيت الظار ) وعلي كل حال

    إذا كنت ترغب في الحضور للسعودية بفيزا زيارة فكما قلت لك ( زيارة تجارية )

    يعني تشوف ليك وأحد من الجماعة حقنك وأطلب منه يرسل ليك زيارة تجارية بهذه

    الكيفية :-

    1- تغير جواز سفرك ليكون مدير عام شركة أو مدير مشتريات أو صاحب شركة خاصة .

    2- ترسل صورة جواز سفرك للجهة التي ستقوم بإصدار الزيارة لك حسب النظام المتبع .

    3- ربما يطالبونك في السودان ما يثبت أعلاه البند رقم (1) وانت وواسطتك في السودان.

    4- ساقوم بمساعدتك في متابعة سير الفيزا داخل وزارة الخارجية وحتي في

    القنصلية السعودية في السودان .

    5- رقم جوالي علي البروفايل حقي لكن برضوا بكتبوا ليك تاني (0564155973)

    وتلفون العمل هو (4055000 تحويلة اولي 5657 تحولية ثانية 5658) 0

    وربنا يقدرني علي مساعدتك يا حبيب نورة .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-03-2007, 09:34 AM

نهال الطيب
<aنهال الطيب
تاريخ التسجيل: 14-03-2007
مجموع المشاركات: 1606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: هاشم أحمد خلف الله)

    عععععععوووووكككك حبيب نورة

    اتاريك ما حاسي من مافي

    كر عليك ده الاغتراب

    خلاص انا من هسه حاجزة لي كرسي

    لانو الغربة حتطلع منك حاجات

    سمحة شديد

    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-03-2007, 05:35 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 18579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: نهال الطيب)

    نهولة

    مرسي أوي يا ذوق
    شكرن جزيلن علي المرور الطيب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-03-2007, 05:25 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 18579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: هاشم أحمد خلف الله)

    هشومي
    done
    انت أريتك تتعلي وما تتدلي
    ربنا يغطيكا و يخليكا و ينجيكا و يديكا و يعليكا ومحل ماك داير يوديكا!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-03-2007, 10:16 AM

عادل جبارة

تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 1795

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: حبيب نورة)

    الليلة الخميس ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-04-2007, 03:23 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 18579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: عادل جبارة)

    عادل جبارة
    خميسك و اللا تبيع قميصك
    ما أخير من جمعتك وتخسر سمعتك!!!

    مشتاقون يا مان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-04-2007, 06:02 PM

فايزه محمد داؤد

تاريخ التسجيل: 31-03-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: حبيب نورة)

    حبيب نوره الرائع
    انا من قبيل بقرأ وجدا كتابتك جميل
    بس قول لي البين القوسين دي منو (( ....)) ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-04-2007, 04:48 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 18579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: فايزه محمد داؤد)

    فوزي
    ربنا يجبر بي خاترك
    البين قوسين دي شكلها نورة
    عشان بتخش المسينجر طوالي وهي طافية النور
    تقول أيميلا جمرة خبيثة!!

    شكرن جزيلن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-04-2007, 05:28 PM

هاشم أحمد خلف الله
<aهاشم أحمد خلف الله
تاريخ التسجيل: 16-01-2007
مجموع المشاركات: 6449

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: حبيب نورة)

    حبيب نورة الله ما حرمنا من شوفتك ياغالي .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-04-2007, 05:39 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 18579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قد لا تتلقــَّي ردَّاً من (((فلانــات ))) لأن حالتهـا صعبة (Re: هاشم أحمد خلف الله)

    هشومي
    والله يا أخوي لوما تسلُّط الكنجالات
    و صولجان المواصلات
    علي اليمين ما بنقطع منكن
    لكن ربك كرررريم

    شكرن جزيلن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

������� ��������� � ������ �������� �� ������� ������ ������� �� ������ ������ �� ���� �������� ����� ������ ����� ������ �� ������� ��� ���� �� ���� ���� ��� ������

� Copyright 2001-02
Sudanese Online
All rights reserved.




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de