فـي ذكـرى ميـلاد صحـابـي العصـر ، القـائـد المجـاهـد صـدام حسـين - فـك الله أسـره -

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 17-12-2018, 10:34 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة حسين يوسف احمد(حسين يوسف احمد)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
28-04-2006, 12:38 PM

حسين يوسف احمد
<aحسين يوسف احمد
تاريخ التسجيل: 17-08-2005
مجموع المشاركات: 4490

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


فـي ذكـرى ميـلاد صحـابـي العصـر ، القـائـد المجـاهـد صـدام حسـين - فـك الله أسـره -


    أصدرَ مكتب الثقافة والإعلام القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي (قيادة قطر العراق) بياناً بمناسبة ذكرى ميـلاد الرئيس المجاهد الاسير صدام حسين ،حفظهُ الله وفك أسرهُ، وفيما يلي نص البيان:

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أمة عربية واحدة
    ذات رسالة خالدة
    حزب البعث العربي الاشتراكي
    قيادة قطر العراق
    مكتب الثقافة والإعلام القطري


    ذكرى ميلاد القائد محفز جديد لتصعيد النضال من اجل تحرير العرق واستمرار العهد والبيعة

    ((صدام حسين هدية البعث للعراق وهدية العراق للأمة))

    هكذا صاغ القائد المؤسس أهمية نضالات الرفيق صدام حسين للبعث والعراق والأمة


    يا أبناء شعبنا العظيم
    أيها المجاهدون الأبطال ..
    أيها المناضلون البعثيون أينما كنتم..
    في الثامن والعشرين من هذا الشهر يحتفي البعثيون والشرفاء في العراق والأمة العربية المجيدة بذكرى ميلاد الرفيق القائد صدام حسين، الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي أمين سر قيادة قطر العراق (حفظه الله وفك أسره)، وجماهير شعبنا في العراق، بقيادة البعث، تخوض واحدة من أعظم ملاحم البطولة والشرف في التاريخ العربي والإسلامي المجيدين، من أجل تحرير العراق من غزو الاستعمار الصهيوني - الأمريكي، الذي جاء إلى العراق لجعله منطلقاً لإعادة رسم حدود وهوية الوطن العربي، واستغلاله لفرض ديكتاتورية دموية على العالم كله.

    في هذا العام ذكرى الميلاد تحمل صفات وسجايا صاحبها... الرجولة والكبرياء والمبادئ والثبات والشجاعة والتحدي والطهر والإيمان والجهاد والتضحية بالنفس والمنصب والولد. هي ذكرى تحدو الركب البعثي والجهادي المؤمن باستمرار المقاومة حتى تحرير العراق، مهما غلت التضحيات وطالت المنازلة. هي ذكرى تأكيد الوحدة الوطنية والانتماء العربي الأصيل للعراق، كما التزم بهما وصانهما وضحى من اجلهما الرفيق المجاهد صدام حسين ورفاقه ومناضلوا البعث وشرفاء العراق.

    أيها الرفاق..
    أيها المجاهدون ..
    لقد شخص حزبنا في العراق مبكراً أهداف المخطط الصهيوني - الأمريكي ونتائجه لذلك فقد قام الرفيق الأمين العام للحزب، ورئيس جمهورية العراق صدام حسين (فك الله أسره)، بإعداد شعب العرق، بكافة شرائحه وأجياله، لتولي مسؤولية الدفاع عن العراق وتحريره من الغزو الاستعماري، وإعادة تأهيل بعض القوات المسلحة العراقية وقوى الأمن القومي والجهاز الحزبي بطريقة تمكنها من خوض حرب المقاومة الشعبية داخل المدن، إضافة إلى ممارسة الحرب النظامية، وقيادة جماهير شعب العراق نحو النصر والتحرير.
    واليوم، وبعد مرور ثلاثة أعوام على الغزو، تؤكد الوقائع الميدانية في العراق أن الغزو الاستعماري قد تحول إلى المأزق الأخطر الذي تواجهه أمريكا في تاريخها الاستعماري الدموي كله، نتيجة لفرادة المقاومة المسلحة العراقية، المتمثلة في فرادة الانطلاقة الكثيفة وبمستوى الثورة المسلحة، وفرادة التقدم والتوسع في عملياتها، حيث لم تتراجع أبداً، بل هي تزداد عنفواناً وقوة وانتشاراً وتلحق بأمريكا خسائر هائلة لم تتعرض لها حتى في فيتنام. وفرادة ظروفها، حيث أنها حركة التحرر الوطني الوحيدة في العالم، قديماً وحديثاً، والتي تعاديها الأطراف الإقليمية والدولية، ولا يوجد داعم وحامٍ لها بعد الله سوى شعبنا في العراق وجماهير الأمة العربية المحاصرة، وفرادة تشكيلها، أيضاً إذ أنها تضم كل أطياف الشعب العراقي بعربه وأكراده وتركمانه، وكافة أطيافه الأخرى الطائفية والسياسية، وبفرادة تمويلها وتدريبها، حيث يقوم حزبنا بتقديم الخبرة العسكرية والفنية لكل فصيل مقاتل. وهكذا، وبفضل هذه الميزات الاستثنائية حوَّل حزبنا العظيم الغزو الاستعماري للعراق، إلى أكبر وأخطر مأزق لأمريكا، وأجبرها على الاعتراف بأن المقاومة المسلحة العراقية هي الأشرس والأقوى في تاريخ حروبها العدواني.

    يا أبناء شعبنا الأبي..
    إن قيادة قطر العراق لتؤكد أن هذه المحاولة التي تجري في أكثر من قطر عربي لا تستهدف فقط شق الحزب وتلويث تاريخه النضالي بل أنها أيضاً تحاول إضعاف المقاومة العراقية الباسلة ، عن طريق إرباك قيادتها ومقاتليها بإثارة مشاكل داخلية، وطرح قضايا مصطنعة وملغومة يجب عدم التعامل معها مهما كانت المبررات المفبركة، إلا بعد التحرير وفي إطار مؤتمرات الحزب ونظامه الداخلي. لذلك فإننا نثق بشكل مطلق من أن قواعد وكوادر حزبنا ، ستعزل كل من يقع في شباك هذه المؤامرة، وتدينه بتهمة خدمة المخابرات الأمريكية و"الموساد". أما النظم العربية التي تدعم بمخابراتها وأموالها هذه الخطة فأننا ننصحها بأن لا تراهن على الحصان الخاسر، فالثورة العراقية تقترب من لحظة الانتصار الحاسم، وأمريكا تهزم بقوة في العراق والقوى الوطنية العراقية وعلى رأسها حزبنا ستعلن حكومة الشعب قريباً، ولذلك نقول لهذه الأنظمة إن الإصرار على التورط في المؤامرة الصهيونية - الأمريكية لشق الحزب، سيجعلكم شركاء أصليين في جريمة اغتيال العراق وتدميره، ومن ثم عليكم تحمل مسؤولية هذا الدور اللا وطني واللا قومي.

    أيها المناضلون والمجاهدون ..
    لقد أدركت أمريكا وتيقنت من أن غزوها للعراق لا يمكنه تحقيق أهدافه الأصلية، وهي نهب ثروات العراق وتدمير مشروع النهضة القومية المبدع الذي أقامه الحزب، وحماية أمن " الكيان الصهيوني " وإخضاع الوطن العربي كله لعصر استعماري أهم أهدافه تغيير الهوية العربية والإسلامية للأمة العربية، وذلك لأن المقاومة العراقية قد أمسكت بالعصب المركزي والحساس في الحرب، وهو ميزان الخسارة والربح، فجعلت أمريكا تنزف دماً ومالاً بمستوى لا يمكن تحمله إلا لزمن محدد وقصير. وربطت المقاومة هذا النزيف الخطير بمنع أمريكا من استغلال موارد النفط لتمويل الغزو، واستخدام مرتزقة عراقيين وأجانب لتقليل خسائرها البشرية، فمزقت المقاومة ( فيلق غدر) الإيراني وقلّمت أظافر (البيشمركة الكردية) وأجهضت محاولة إقامة أجهزة حكومية فعالة يستخدمها الغزو لقهر إرادة شعب العراق العظيم. وهكذا أصبح الانتصار الحاسم حتمياً وأصبحت هزيمة قوات الاحتلال مسألة وقت لا غير.

    إننا إذ نحتفل بهذا اليوم المجيد يوم ميلاد القائد المجاهد صدام حسين الأمين العام فإن قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي - لا بد وأن تذكر بزهوٍ واعتزاز بأن الرفيق القائد، وهو في الأسر، قد قدم ملحمة مشرفة أُضيفت إلى تاريخه المجيد، فلقد برز طوداً شامخاً يحاكم ويحاسب جلاديه الذين ظهروا أقزاماً تافهين ترتعد فرائصهم رغم أنه كان مقيداً، وارتفع صوته ليعيد تأكيد إيمانه بالبعث وبحتمية انتصار الأمة العربية، وعدالة قضاياها، وفي مقدمتها تحرير فلسطين، إن من حقنا أن نعتز بقائد تاريخي شجاع كهذا، خصوصاً وأن الحكام العرب أبدوا المزيد من إحناء الرؤوس لأمريكا والصهيونية، وصاروا يؤدون التحية لمرافقي كوندوليزا رايس!

    تحية البعثيين المناضلين والمقاومين المجاهدين، تحية العراقيين الأباة والعرب المؤمنين، تحية الجيش الباسل والحرس الجمهوري الجسور، تحية الفدائيين الصامدين ومنتسبي قوات الأمن القومي ومجاهدي التصنيع العسكري ومنتسبي مؤسسات الدولة الشرعية للقائد والرئيس صدام حسين في يوم ميلاده الميمون.

    عهدا للرفيق القائد باستمرار المقاومة المسلحة ودحر الاحتلال وإذلال جيوشه، عهدا بتحرير العراق والحفاظ عليه موحدا ووطنا لكل العراقيين، عهدا بصون عروبة العراق ، عهدا بالاقتصاص من الخونة والعملاء والمتآمرين.

    البيعة للرفيق صدام حسين الأمين العام للحزب أمين سر قطر العراق، البيعة للسيد صدام حسين الرئيس الشرعي لجمهورية العراق، البيعة للمهيب الركن صدام حسين القائد العام للقوات العراقية المسلحة.

    لتكن ذكرى ميلاد القائد مناسبة لتأكيد التزامنا بقيادته للحزب والشعب..
    عاشت المقاومة العراقية المسلحة الباسلة..
    والله اكبر.. الله اكبر وليخسأ الخاسئون ..

    قيادة قطر العراق
    مكتب الثقافة والإعلام القطري
    28 نيسان 2006 م
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2006, 12:50 PM

حسين يوسف احمد
<aحسين يوسف احمد
تاريخ التسجيل: 17-08-2005
مجموع المشاركات: 4490

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فـي ذكـرى ميـلاد صحـابـي العصـر ، القـائـد المجـاهـد صـدام حسـين - فـك الله أسـره - (Re: حسين يوسف احمد)


    لمناسبة الميلاد الميمون: لماذا نتمسك بقيادة صدام حسين؟

    بقـلم المنـاضـل : صـلاح المختـار - شبكة البصرة




    ربما يظن نفر ممن طلقوا المنطق السليم، واستسلموا للاعقلانية موتورة، ان تمسكنا بقيادة الرئيس صدام حسين، هو محض عواطف لا سند عقلاني او منطقي لها، لذلك، ولمنع اي خطأ في الفهم، يجب ان نوضح لم نتخذ هذا الموقف. ان ثمة دوافع عديدة لموقف اغلبية الشعب العراقي المتمسك بقيادة الرئيس، ويمكن تلخيصها بابرزها وهي الدوافع الوطنية والعملية والاخلاقية والتقاليدية.

    الدافع الوطني

    اذا اردنا ان نناقش الدور الذي تلعبه المشاعر والالتزامات الوطنية فان اول ما يجب التذكير به هو ان الوطني الحقيقي هو الذي يقف ليس فقط مع وطنه ، عند تعرضه للعدوان او الغز، بل ايضا مع قيادة بلده ، مهما كان رايه فيها ، لان الدفاع عن الوطن يصبح مستحيلا اذا تجاهل المواطن ان من يقود البلد ، اثناء الحرب هو الحكومة الوطنية ، ومن ثمة لامجال للدفاع عن الوطن الا بالتعاون معها . فهي تضع خطط الدفاع وتملك السلاح والاعلام وكل مستلزمات الدفاع ، لذلك تبلور تقليد وطني قديم ، لدى كل لشعوب، يقوم على اساس ان الحرب، او الازمات الخطيرة التي يواجهها الوطن، توجب اقامة تحالف وطني عريض للدفاع الوطني يضم كل وطني مهما كنت علاقته بالحكومة .

    واستند هذا التقليد على محاكمة منطقية وعقلانية قديمة جدا، وربما هي من اقدم مكونات الثراث الانساني ، تقول (انا واخي على ابن عمي، وانا وابن عمي على الغريب) ، كما حدد المثل العربي القديم. والترجمة الحديثة لهذا المثل تتجسد في النظرية السياسية المعروفة القائمة على التمييز بين التناقض الثانوي والتناقض الرئيسي ، فالتناقض بين ابناء الوطن الواحد يصبح ثانويا ، مهما بلغت حدته ، حينما يتفجر صراع رئيسي مع طرف اجنبي معاد للوطن ، والسبب في ذلك هو ادراك كل طرف وطني ان ابقاء الصراع الثانوي مشتعلا وعدم تجميده ، حتى بعد ان يبدأ العدو المشترك لكل ابناء الوطن بحربه ضد الوطن ،سيؤدي حتما الى قيام العدو المشترك باستغلال الصراع الداخلي ،وتصفية الاطراف الوطنية واحدا بعد الاخر ، من خلال التحالف مع الاول ضد الثاني، وما ان يقضي على الاول حتى يصطنع خلافا جديدا من اجل تصفية الثاني .

    وقد عبر الامام علي كرم الله وجهه عن ذلك بعبقرية المجرب ذو العقل السليم ، حينما قال (لقد اكلت يوم اكل الثور الابيض) ، والذي عناه الامام هو ان العدو يبدأ بتقسيم ابناء الوطن الواحد، او الدين الواحد، ثم يقضي عليهم كلهم بالتدريج، بعد ان يخدعهم بالادعاء انه ضد احدهم فقط. هذا التراث العربي القومي والديني فولذ نظرية التناقض الرئيسي والثانوي، تماما كما بلور المثل الشهير (انا واخي ......) ، وجعلهما يحتلان مركز الصدارة في التمييز بين العاقل وصاحب المنطق السليم ،وبين الجاهل والموتور وفاقد العقلانية والمنطق .

    ان الوطن، وليس الاحقاد والخلافات، هو العنصر المتحكم بالانسان السوي، ويؤكد تاريخ الشعوب كلها هذه الحقيقة ، فالامريكيون ، ورغم ان حكومتهم معتدية وترتكب جرائم ضد الانسانية ، يقف اغلبهم معها ويدافع عن سياستها ويمول حروبها العدوانية ، بالضرائب التي يدفعها ، والتي لولاها لما توفر مال لتمويل الحرب. كما انه ينتخب الرئيس واعضاء الكونغرس وهو يعلم انهم يتخذون قرار الحرب ضد شعوب بريئة ، ويرتكبون جرائم ضد الانسانية! ان المثال الامريكي، وتجسيده الاوضح اعادة انتخاب جورج بوش رئيسا ، حتى بعد ان تم اعترافه بان غزو العراق قد استند الى اسباب كانت كلها محض اكاذيب لفقت عمدا لتسويغ الغزو ، والاهم من ذلك هو ان الراي العام الامريكي ادرك ان جيشه قد ارتكب جرائم بشعة في ابو غريب وغيره ، ومع ذلك حصل بوش على اصوات فشل في الحصول عليها في الدورة الانتخابية الاولى ، والتي فاز فيها برئاسة بقرار قضائي وليس باغلبية الاصوات !

    صحيح ان هذا النموذج بشع ويورث الاحقاد بين الشعوب ، وينقلها من جيل الى جيل ، ولا يسمح ببقائها بين الحكومات ، الا ان مفهوم التعاضد بين ابناء الوطن الواحد يستغل لتسويق حتى السياسات الاجرامية! من هنا فان من يدافع عن وطنه اثناء الحرب والغزو يعبر عن النزعة الانسانية، المصنفة كسلوك طبيعي ومن بين اهم شروط الوطنية وسلامة المنطق والعقل .وحينما تعرض العراق للغزو من قبل اشد اعداء العرب والمسلمين حقدا، وهو طغمة المحافظون الجدد في امريكا ،الذين لم يخفوا اهدافهم الصهيونية والاستعمارية، كان من الطبيعي ان يقف شعب العراق بغالبيته الساحقة ضد الغزو ، ومن ثم ، واستنادا للمنطق السليم وتقاليد الشعوب الحرة ، دعم قيادة البلد وهي تدافع عن الوطن والدين والقيم والاستقلال ، والمصلحة الوطنية والقومية العليا .

    نعم لقد وقف العراقيون الاصلاء وقفة رجل واحد ضد الغزاة وعبروا، بالموقف الواضح والصلب ، عن دعمم لقيادة العراق الوطنية والشرعية ، وهي تخوض حرب الدفاع المقدس عن الوطن ، وانخرط ملايين العراقيين في عملية الدفاع المجيد عن العراق ، واستشهد الالاف منهم في سوح الشرف والعز ،دون ان يقعوا فريسة الاثم الاعظم اثناء الحرب وهو تذكر الخلافات الداخلية، والعمل طبقا لتاثيراتها العاطفية والسلبية . لقد كان المحرك الاعظم للعراقيين هو الدفاع عن الوطن ، وهذا المحرك جعلهم يضعون انفسهم تلقائيا تحت قيادة البلاد الشرعية والرسمية ، وينفذون اوامرها وخططها، تماما مثلما فعل ويفعل انصار الحكومة .

    وبعد ان حصل الغزو واسقطت الحكومة الوطنية والشرعية للعراق ، مما اجبرها على النزول تحت الارض لمواصلة الدفاع عن الوطن وتحريره ، فان من ابسط مقومات وشروط الوطنية العراقية شرط التمسك بالقيادة الشرعية للعراق ، والعمل تحت قيادتها ، من اجل تحرير العراق ، خصوصا وانها تقود عملية المقاومة المسلحة ضد الغزو ، بعد ان اعدت لها بشكل رائع قبل الغزو. لكن بعض الشراذم العميلة استغلت الغزو ، وشرعت بالترويج لفكرة اقامة حكومة عميلة بديلة ، ومن الؤسف ان بعض الوطنيين قد وقع في فخ الاستعمار حينما قبل لعبة تنصيب حكومة بديلة، وكأن ما جرى امر طبيعي ،وان الذي يحاول اقامة حكومة بديلة هو الشعب العراقي وليس قوات الاحتلال الاستعماري !

    ان من تخلى عن حكومته الوطنية بعد الغزو، واخذ يتعامل مع نتائج الغزو ، لا يلحق الضرر بوطنه فحسب ، بل هو محاولة لتمزيق كل الثراث الوطني والديني والعقلاني ،الذي يوجب الوقوف مع قيادة الوطن ضد الغزاة وعدم استغلال فرصة الغزو لتصفية خلافات ثانوية مع القيادة الوطنية . بل ان هذا البعض يلوث تاريخه واسم عائلته الى ابد الابدين، ويحرم اولاده واقاربه من شرف الحفاظ على وطنيته! لقد احتقرت الشعوب الحرة من قبل بنتائج الغزو وتعامل مع الاحتلال وتخلى عن قيادته الوطنية ، ولعل اوضح دليل على ذلك هو ان قوانين ودساتير الامم الحرة تعد قبول نتائج الغزو والتعامل معها بصورة ايجابية خيانة وطنية عظمى .

    اننا اذ نذكر بكل ذلك فلاننا نريد اعادة القول بان دعمنا للرئيس صدام حسين ،وقيادته للعراق، انما ينطلق من هذه المفاهيم الوطنية السائدة والمعروفة ، خصوصا وان من اسقطه هو الاستعمار الامريكي والصهيونية العالمية، كما تاكد واصبح واضحا. اننا لا ننشأ قاعدة جديدة بل نفعل ما فعله احرار الشعوب الاخرى قبلنا ، لذلك نعد من تخلى ، من الوطنيين ، عن قيادة الرئيس منحرفا عن الخط السليم ، وواقعا تحت تاثير التناقضات الثانوية، في وقت نواجه فيه تناقضا رئيسيا هو الاخطر في كل تاريخنا الوطني والقومي والديني. وتزداد غرابه وتخريبية هذا الموقف اذا تذكرنا ان من يقود حرب التحرير هو البعث ، وان من خطط لها ووفر مستلزمات اشتراك كل عراقي فيها هو الرئيس صدام حسين . وكان ممكنا ان نتفهم قبول البعض بنتائج الغزو ، ومنها اسقاط النظام الوطني ، لو ان قيادته والحزب الذي كان يقوده قد تلاشيا ولم يعد لهما وجود ، عندها يكون من الطبيعي ان يطرح بديل اخر ، اما ان تكون قيادة المقاومة هي نفسها قيادة السلطة الوطنية التي اسقطها الغزو ، فان ذلك يطرح الكثير من علامات الاستفهام حول دوافع موقف هذا البعض ، ويجعله موضوعيا ، وبغض النظر عن النوايا ، في صف من يخدمون الاحتلال، على الاقل بتشكيكهم بشرعية القيادة العراقية، والذي يعد اهم اهداف قوات الاحتلال بعد وقوعه.



    الدافع العملي

    هذا الدافع هو المعبر الاساس عن وعي كتلة كبيرة من العراقيين ، توصلت الى قناعة ثابتة وتامة ،بعد ان شاهدت جرائم الاحتلال وعملاءه ، وهي ان الاحتلال قد دمر العراق تدميرا شاملا ، تمثل في الازالة الشاملة لكل مظاهر التقدم فيه ، كالمعامل والصناعة والمنظومات الكهربائية ، وحرق الجامعات والمستشفيات والقضاء على وزارات الدولة ، بالنهب المنظم او الحرق او التهديم ، وتخريب الطرق واجهزة الاتصال ، حتى اصبح العراق بلدا شكله العمراني ينتمي للقرن العشرين ،لكن خدماته ونمط حياته ينتمي الى القرون الوسطى، وهو ما هدد به جيمس بيكر وزير خارجية امريكا المناضل الكبير طارق عزيز اثناء المفاوضات الي جرت قبل شن العدوان الثلاثيني عام 1991 ! كما شاهد المواطن العراقي،او اصبح ضحية ،القتل الجماعي واغتصاب النساء والرجال والاطفال جنسيا ، وتعذيبهم جسديا ببشاعة ودون رحمة، ونهب ثروات العراق الوطنية ،ومدخرات المواطنين الفردية من قبل جنود الاحتلال ، واخيرا وليس اخرا اصبح يعيش في بلد شكلت فيه ،وعمدا، عصابات القتل والنهب ونشر المخدرات والدعارة والايدز .

    هذا الوضع المأساوي الذي احدثه الاحتلال اصبح الجحيم بعينه ، لذلك لم يعد امام اي مواطن عراقي ان يتهرب من السؤال التالي : هل يمكن ، حتى للمجنون ، ان ينسى ان الوضع السابق للغزو كان يؤمن للمواطن الكرامة والامن واللقمة الشريفة والحرية والخدمات شبه المجانية، وحماية استقلال العراق وسيادته، رغم كل التحديات الشرسة؟ وكان جواب الاغلبية الساحقة من العراقيين هو التالي : مهما اختلفنا في موقفنا من النظام الوطني فانه كان جنة للعراقيين مقارنة بجحيم الاحتلال. من هنا لم يتردد ملايين العراقيين عن الجهر بتمسكهم بنظام الرئيس صدام حسين وتمنياتهم بعودته ، خصوصا وانه هو النظام الشرعي الذي اسقطه الاستعمار عدو الشعب العراقي، رغم الارهاب الدموي لقوات الاحتلال وللمرتزقة من عملاء ايرانيين (فيلق بدر) والبيشمركة .

    ان وعي المواطن هذا يعكس تجربة عملية عاشها لمدة تزيد على ثلاثة عقود تمتع فيها بعصر فريد من الرفاهية وزوال الفقر والتعليم والطب المجانيين ، وبالاسعار المخفضة والمدعومة من الدولة، للمواد الغذائية والملابس والكهربائيات والماء والكهرباء والمواصلات والاتصالات والنفط والغاز والسكن ، اضافة لهيبة الوطن العالية وامنه واستقراره وخلوه من الجريمة المنظمة والمخدرات والايدز . وعند مقارنة وضع المواطن انذاك بوضعه في ظل الاحتلال يدرك فورا، وبدون عناء تفكير انه فقد الجنة ودخل جهنم .



    الدافع الاخلاقي

    وثمة التزام اخلاقي من الصعب تجاهله ، فالشعب العراقي الذي بايع الرئيس واختاره بمحض ارادته، ملزم اخلاقيا باحترام مبايعته. ان المبايعة ليست مجرد اجراء شكلي يمكن التنصل منه ، ولا هو اختيار انتهازي اريد منه خدمة مصلحة شخص، او فئة بل هو مشاركة فعلية في تحديد مستقبل العراق واتجاهه السياسي، وهو كتحصيل حاصل، التزام اخلاقي اختاره افراد وجماعات، لذلك ليس من الممكن التنصل منه ونسيان مفاعيله واثاره ، فالذي بايع لم يجبر على ذلك، بل اختار ذلك بنفسه وبمحض ارادته الحرة ، اما اذا كان من بايع يريد تحقيق مكاسب انتهازية ، من خلال اعتقاده بان المشاركة في المبايعة هي وسيلة مؤقتة، بامكانه التحرر من الزاماتها، فهو مخطأ تماما لانه ساهم في تحديد خط واتجاه معينين للقطر ، وهو لذلك يتحمل ، اخلاقيا وقانونيا ما يحصل من جراء ذلك .

    اما اولئك الذين يدعون انهم اجبروا على مبايعة الرئيس، فان ادعائهم مردود من اساسه، فقبل كل شيئ انه تم بمحض الارادة الحرة ، ولم يجبر احد على ذلك ، بدليل ان الكثير من العراقيين لم يشاركوا فيها، ومع ذلك لم يحاسبهم او يعاقبهم احد. ولكن دعونا نفترض ، ولاغراض النقاش ، ان من بايع قد تعرض لضغط فهل يدل ذلك على وجود شجاعة واحترام للذات لدى هذا الصنف من الناس؟ ان من يقبل تحت الضغط ان يبايع رئيس بلاده مستعد لبيع زوجته ايضا تحت الضغط! ان هذا الاستنتاج طبيعي، لان الرضوخ للضغوط يفضي الى نتائج متشابهة او متطابقة، فاليوم بايع تجنبا للضغط ، وغدا سيتعاون مع الشيطان لتجنب شروره ، وهكذا تبدأ سلسلة بيع الضمير والنفس ، وهو بداية حتمية لبيع الوطن والشرف.

    ان قضية الالتزام الاخلاقي واحدة ولا يمكن تجزئتها ، فسرقة دينار ، من حيث المبدأ لا تختلف عن سرقة مليون دينار ، فالسرقة هي سرقة ، وبغض النظر عما يسرق ، وقد يراعي القانون الفرق في السرقات ويصدر حكمه بناء على ذلك ، لكن القيم الاخلاقية تختلف عن قيم القانون ، لانها تتعلق بكبرياء وكرامة الانسان وصورته في مجتمعه ، لذلك فالحكم الاخلاقي اشد واقسى من الحكم القانوني. ان الانسان الذي يدعي انه بايع تحت الضغط فاقد لاهم شروط الكرامة الانسانية، وهو رفض الرضوخ للضغوط وتحمله تبعات ذلك مهما كانت.

    لقد بايعنا الرئيس بصدق واخلاص تام للوطن وقائده الشرعي لهذا لن نحيد عن مبايعتنا ابدا، ويزداد هذا الاصرار حينما نلاحظ ان عدو رئيسنا هو الاستعمار الامريكي والصهيونية. نحن بشر نحترم انفسنا ونقدس كلمتنا ، ونربط شرفنا بوعدنا وعهدنا ، لذلك يجب ان يعلم كل عراقي ان هذه اللحظة هي لحظة اختبار لشرفنا ووعدنا وكلمتنا ، ووفائنا ، ومن سيسقط في هذا الاختبار سيفقد انسانيته، ويصبح محض حيوان لا هم له سوى البحث عن البرسيم ، والحصول عليه، حتى لو تطلب ذلك ان يعتلي منصة الرقص ليرقص بخلاعة امام من كانوا يعتقدون انه محترم .

    الزامات التقاليد

    ان بعض شيوخ العشائر قد وضعوا انفسهم وابناء عشيرتهم في موقف لا يحسدون عليه ، فلئن كانت المبايعة بالنسبة لابناء المدن التزام اخلاقي وواجب وطني ، فان الامر اعقد بالنسبة للعشائر وشيوخها. ان القيم القبلية اكثر حدة ودقة ووضوحا من تقاليد المدينة ، فالقبلية لها امتدادات تاريخية اقدم من المدينية ، ولهذا يلاحظ علماء الاجتماع ان ابن القبيلة، الذي لم تغيره المدينة ،يتمسك بتقاليد القبيلة بشكل تام ،ويعدها من شروط الاحتفاظ بشرفه وحمايته . لقد بايع شيوخ العراق قائدهم صدام حسين ، واوفى القسم الاكبر منهم بعهده ، لكن البعض لم يوفي بعهده ، لذلك سقط ليس فقط بنظر الشعب العراقي بل ايضا ، وبشكل اشد ، بنظر ابناء العشائر ، الذين يعدون ان الكلمة والحفاظ عليها من متطلبات الشرف والكرامة ، ومن شروط المشيخة . ان الشيخ الذي يحمي من يلجأ اليه ، ويتحمل في سبيل ذلك الخصومة مع شيوخ اخرين ، بما في ذلك تحمل القتل ، سيبدو سخيفا وتافها بنظر ابناء العشائر ،حينما يتقلب ولا يحافظ على مبايعته لرئيسه الشرعي ، وهو رمز الوطن وعنوان كرامته وسيادته. لهذا على بعض الشيوخ الذين اهانوا عشائرهم وانفسهم بالانقلاب على رمز وطنهم واقدامهم على التعاون مع قوات الاحتلال ، على هؤلاء ان يعيدوا النظر قبل فوات الاوان.

    ان الرجولة والشرف لا تكتملان الا باحترام التقاليد الايجابية ومنها التمسك بالوعد والعهد وعدم بيعهما في سوق النخاسة.

    تجديد البيعة

    اليوم وعراقنا يقترب بسرعة مذهلة من التحرير ، علينا ان نقف الموقف الذي تفرضه الوطنية وتعاليم الدين ، وتقاليد القبيلة والزامات الاخلاق ، واخيرا وليس اخرا ، ما حققه صدام حسين لشعب العراق والامة العربية، من مكاسب معنوية ومادية ،اجبرت الاعداء التقليديين للعرب والمسلمين ان ينظموا حملات حربية ضخمة ،للتخلص من رمز عزة العرب واول قائد في العصور الحديثة يحقق للعرب ما حرموا منه منذ انحطت الدولة العباسية ، وهو بناء دولة عظمى اقليميا ، ومؤثرة دوليا ، الى الحد الذي فجر الصراع الاعقد والاخطر في التاريخ العربي الاسلامي . نعم ان من مفاخر صدام حسين هي انه نجح في بناء انموذج مشرق ومشرف للنهضة العربية الحديثة ، ولذلك اصبح بنظر الغرب الاستعماري هدفا يجب تدميره قبل ان ينجح في تحقيق الوحدة العربية ، عبر جاذبية الانموذج القائم على تحقيق المنجزات الضخمة وليس الشعارات فقط .

    هل يحق لاي عربي وعراقي ان لا يقف اجلالا واحتراما لصدام حسين في يوم ميلاده المجيد، بعد ان حقق كل هذه المفاخر واخرها تنظيمه لاعظم مقاومة مسلحة في التاريخ؟ نعم نحن نتحدى كل اشرار العالم باسم صدام حسين، ونرفع رؤوسنا عاليا بفضل انجازات صدام حسين، ونعلن هويتنا بكل اعتزاز، سائرين على درب البطولة الذي بناه صدام حسين، سواء في السلطة او بعد الاسر. ان شعبا لديه قائد يضحي بولديه وحفيده وعائلته والسلطة، ويتعرض للتعذيب والموت من اجل العراق والمبادئ، هو شعب حي وخلاق، ولذلك لم تستطع امريكا ،بكل جبروتها ووحشيتها، ان تهزمه، بل انه يهزم امريكا الان ويذيقها المر الذي اطعمته له في سجون ابو غريب وغيره .

    تحية للقائد التاريخي العظيم صدام حسين في يوم ميلاده الميمون .

    وعهد منا على ان نواصل رسالتك المقدسة، واولها تحرير العراق وعودة الحق الى نصابه .

    العمر المديد لصدام العرب والمسلمين .

    عاش البعث اعظم رايات العرب ، وهو يحمي هويتهم القومية، وعرضهم وارضهم المقدسة .

    العار كل العار لامريكا وكل الاستعماريين .

    الخزي واللعنة على الخونة والمتعاونين مع الاحتلال .

    عاش العراق حرا عربيا ...عربيا .

    عاشت فلسطين حرة عربية من النهر الى البحر .

    الله اكبر والنصر او النصر .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2006, 12:58 PM

حسين يوسف احمد
<aحسين يوسف احمد
تاريخ التسجيل: 17-08-2005
مجموع المشاركات: 4490

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فـي ذكـرى ميـلاد صحـابـي العصـر ، القـائـد المجـاهـد صـدام حسـين - فـك الله أسـره - (Re: حسين يوسف احمد)


    لمناسبة ميلاد القائد

    الجالية العربية في فرنسا تقيم حفلاً وتصدر بطاقة معايدة



    شبكة البصرة

    تقيم الجالية العربية في فرنسا, إحتفالاً عند السادسة من مساء اليوم الجمعة 28 نيسان 2006 في باريس,بمناسبة ذكرى ميلاد القائد العربي المجاهد صدام حسين, تأكيداً منها لولائها بهذا القائد العربي التاريخي ومحبتها له, وإنصافاً للتاريخ لما قدمه طوال سنين حكمه لصالح العراق والعرب.

    إن الجالية العربية في فرنسا, تؤكد أن القائد صدام حسين حالة قيادية نادرة في هذا الزمن العربي الردئ, وانه في اسره هو أكثر حرية وشموخاً من الأقزام مما يسمون : الحكام العرب, الذين إبتليت أمتنا وشعبنا بهم.

    إننا وفي هذه المناسبة نؤكد وقوفنا مع أبطال المقاومة العراقية الباسلة وهي تقارع الاحتلال الامريكي وعملائه من الفرس والصفويين, ونؤكد أيضاً انه هذه المقاومة البطلة هي الحالة الصحية الأنبل والأكثر تقدماً بالدفاع عن أمتنا العربية, وهي بجهادها قد مرغت رأس امريكا بالتراب, التي لم تعد تدري ماذا تفعل وكيف تخرج من المستنقع العراقي.

    وبهذه المناسبة تم إصدار بطاقة معايدة إحتفالاً بأعياد نيسان الخير والبركة.



    تحية للقائد العربي المجاهد

    تحية للمقاومة العراقية الباسلة

    المجد والخلود لشهداء البعث والأمة العربية

    وكل عام وأنت بخير أيها القائد



    الجالية العربية في فرنسا

    باريس 28 نيسان 2006
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-04-2006, 05:07 AM

Nasruddin Al Basheer
<aNasruddin Al Basheer
تاريخ التسجيل: 08-12-2005
مجموع المشاركات: 4079

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فـي ذكـرى ميـلاد صحـابـي العصـر ، القـائـد المجـاهـد صـدام حسـين - فـك الله أسـره - (Re: حسين يوسف احمد)

    والله يا حسين إنت تنفع بتاع كاميرا خفية
    يا اخي عليك الله إنت جاد ومقتنع بالكلام الكتبتو ده؟
    حرام عليك تشبه هذا المهووس والمجرم والقاتل
    والمريض نفسيا والذي أباد وشرد وجوّع شعبه بالصحابي
    إذا كنت لا تملك عقلاً وقلباً فرجاء احترم عقول الآخرين
    والله زي ما قال ليك بشاشة إنت مكانك المصحة..
    لعنة الله على صدام حسين حياً وميتاً..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-04-2006, 12:55 PM

حسين يوسف احمد
<aحسين يوسف احمد
تاريخ التسجيل: 17-08-2005
مجموع المشاركات: 4490

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فـي ذكـرى ميـلاد صحـابـي العصـر ، القـائـد المجـاهـد صـدام حسـين - فـك الله أسـره - (Re: حسين يوسف احمد)


    الى صحابي العصر صدام حسين من رفيق العقيدة صلاح المختار

    شبكة البصرة

    سيدي الغالي

    ونحن نتمدد في خنادق الجهاد المقدس على امتداد الوطن العربي والعالم ، في منافينا ، وفي خنادق نضالنا في العراق ، برجالنا ونساءنا ،باطفالنا وشبابنا ، ببعثيينا واسلاميينا المجاهدين، وكل طاهر نذر نفسه لتحرير العراق ، من منا رفع البندقية ، او الذي قاتل بالقلم ، وصان شرف (الله اكبر) التي خطها يراعك الكريم على العلم ، نقف اليوم لنعيد ترديد القسم :

    نقسم بالله العلي القدير ، ولا قسم الا باسم الله ، ان يعود العراق حرا عربيا يتمسك براية محمد ، ويسير خلف ومع جيش محمد ، الذي يقاتل في الانبار وديالى والبصرة والنجف الاشرف ، على ان نحقق النصر ولا شيئ غير النصر على برابرة التوراة ونطردهم من ارض اشور وبابل وعاصمة خلافة الامام على (ك) ، ومركز اكبر واعظم دولة اسلامية في التاريخ ،

    نقسم بالله ، ولا قسم بغير اسم الله ، ان نحشد انفاسنا ولغتنا وايادينا وضمائرنا وبنادقنا ، وكل خلية تنبض في وجداننا ، من اجل ان يعود العراق جميلا كما بنيته ، وعزيزا كما حميته ،وشامخا باسم الله كما رفعته ، ومرفها كما اسسته ، ومتوحدا مع اشقاءه اليعربيين كما اردته ،

    نقسم بالله ، ولا قسم بغير اسم الله ، ان نحافظ على وحدة المجاهدين مهما كان حزبهم واسمهم ولونهم ، وان يكونوا معنا حكاما لعراق لن يصل لقمته بعد الان الا من قاتل في الفلوجة ،واستشهد وهو يدافع عن مرقد ابن عم نبينا العظيم في النجف ،حينما هاجمته ذئاب التوراة ، وطرب ، واطربهم ، ابن سيستان المختبأ خلف عمامة في يمين طولها كورش واخرها شارون ،

    نقسم بالله ، ولا قسم بغير اسم الله ، ان نعمل موحدين ، قلوبنا للعراق ، وحيواتنا فداء لمجد العراق ، لا نفرط بعراقي اصيل ، كرديا كان او عربيا ، من شيعة علي ابطال الجهاد ام من سنة الاستشهاد ، او من ابناء عيسى الحاملين هم العراق ، الباذلين دمهم في الموصل الحدباء من اجل حرائر كربلاء ، او صابئة المجد يهتف باسمهم فخر العراق وشاعر ام المعارك عبدالرزاق ،

    نقسم بالله ، ولا قسم بغير اسم الله ، ان لانبقي لبرابرة التوراة في وطننا حجر او نفر، او ماجن اسمه باججي ، او عاهر اسمه جلبي ، قبل قدم مأبون اسمه بريمير ، وان نعيد الامن للعراق وان نعيد الى مسجد ام المعارك اسمه الاصيل ، وان نبني الفلوجة لتصبح مقرا ثانيا لك يا امام المجاهدين ،وان تضع فيها الحجر الاساس لاعظم صرح شهيد في العالم ، وان نحتفل سنويا باعياد النصر في الفلوجة ، وان تصبح زيارة قبور شهداءها اول برتوكول يحترمه اي راس دولة يزور العراق ،

    نقسم بالله ، ولا قسم بغير اسم الله ، ان نطهر دجلة والفرات من دنس اجساد الغزاة ، ومن قاذورات حيوانات دربت على الاكل من خيرات العراق والبصاق على مائدة ابناء العراق ، وان نمسح دموع اطفال العراق ، ونقدم لهم حلوى الامن والنوم بلا كوابيس العنقودي .

    نعم سيدي نحن رجال العراق، ورثة امجاد بابل واشور والعباسيين وعقيدة البعث ، الذين افتدوا ويفتدون قسمهم بالروح ، وقد اقسمنا ان نكون (عند يمناك) و (ان نكون سيفا مشرعة للجهاد) , وان (نكون مشاريع استشهاد دائمة) ، وها ان الغزو قد ازاح النقاب عن كل لوجوه فراينا العراقي الاصيل والمسلم الحقيقي يحفظ القسم ، وينفذ ما عاهد الله عليه ، بسيفه او قلمه ، وراينا الاستشهاديين البعثيين يتقدمون الصفوف لملاقاة ربهم ، وهم اطهار ابرار انقياء اتقياء ، يفتخر بهم الغريب قبل الابن والصديق ،

    انهم ابناءك وجنودك ورفاقك يعيدون للعراق كرامته ويقتربون من لحظة استعادة حريته ، ويهزمون برابرة التوراة الموعودين بسبي بابل في اخر الزمان ، حينما جاءهم نمور صدام البابليون الجدد ، من حيث لا يعلمون ولا يتوقعون ، فارتفعت راية محمد عالية ترفرف على سارية جيش محمد ، وهكذا اخذنا نشهد انهيار الغزاة ،وهروب الخطاة المدسوسين في بؤرة عفن ،

    اننا اليوم ياسيدي لا نقول فقط اننا نجدد العهد بل نؤكد لك انك ستخرج من اسرك، برصاص نمورك واسودك وملائكة الله التي تحميك ، لتقود (الجمع المؤمن كله ضد جمع الكفر كله)، كما كنت تقول، انها لحظة صنع التاريخ واعادة الوصل باجدادنا الذين وصلوا الصين على ظهور الجمال وليس على متن النفاثات النووية!

    سيدي عز العرب وهامة الرجال الرجال : اليوم انت تأسر سجانيك ،كما كنت قبل ان تصبح رئيسا ، وسيرى العالم كيف ان جنرالات امريكا سيحتمون بك للخلاص من قصف ثوار العراق ، حينما ستحين لحظة استعادة بغداد ، ولهذا اخذوك رهينة لحمايتهم في تلك اللحظة من الانهيار الحاسم القريب انشاء الله .

    المجد لمجيد العراق وفخره

    النصر للمجاهدين من كل الاطياف اخوة قلوبهم موحدة

    العار لمن نكث العهد والقسم

    وتحية لك ولرفاقك رهائن الاحتلال

    ولتعش فلسطين حرة عربية من البحر الى النهر

    اخوك ورفيقك

    صلاح المختار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-04-2006, 09:53 AM

Ahmed Khalil

تاريخ التسجيل: 05-08-2003
مجموع المشاركات: 901

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فـي ذكـرى ميـلاد صحـابـي العصـر ، القـائـد المجـاهـد صـدام حسـين - فـك الله أسـره - (Re: حسين يوسف احمد)

    الحمد لله الذي عافانامما ابتلاك به.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2006, 01:53 PM

Mannan
<aMannan
تاريخ التسجيل: 29-05-2002
مجموع المشاركات: 6582

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فـي ذكـرى ميـلاد صحـابـي العصـر ، القـائـد المجـاهـد صـدام حسـين - فـك الله أسـره - (Re: حسين يوسف احمد)

    اخى حسين يوسف
    سلام
    سؤال لو سمحت.. انت سودانى ام عراقى؟ لانو من كلامك الكثير عن العراق وعن صدام يبدو عليك عراقى او متعرق على وزن مستعرب.. وبعدين ايه حكاية الصحابى المجاهد صدام ده؟ هل هو من الصحابة ام من التابعين؟ واللقب ده لقاه بعد الانفال ام حلبجة ام الدجل ام توجوه صحابيا فى قصر النهاية بجوار احواض الكبريت وحامض النيتريك ... ادونا خبر اول باول عشان نحتفل بمولد الصحابى.. متين..

    نورالدين منان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2006, 02:07 PM

ALazhary2
<aALazhary2
تاريخ التسجيل: 06-09-2003
مجموع المشاركات: 4966

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فـي ذكـرى ميـلاد صحـابـي العصـر ، القـائـد المجـاهـد صـدام حسـين - فـك الله أسـره - (Re: حسين يوسف احمد)

    الحمد لله الذي أذل طاغية العراق وسلب ملكه فجعله كهشيم المحتظر ، الحمد لله الذي أذاقه لباس الخوف والجوع والهوان والصغار

    اللهم العنه وأعوانه في مكنون السر وظاهر العلانية لعنا كثيرا دائبا أبدا دائما سرمدا لاانقطاع لأمده ولانفاد لعدده لعنا يغدو أوله ولايروح آخره .

    أبعد الله صدام كما بعدت ثمود وكما بعدت عاد قوم هود .

    اللهم لاتغفر له بحق من بيته في طيبة حرم وأسمه قسم من أعظم القسم .

    اللهم أذقه حر نارك يوم تبدل الارض غير الأرض والسماوات .

    ذلك بما قدمت يداه وما ربك بظلام للعبيد .


    صدام حبيب الملاعين


    حبيب الملاعين!


    إذَنْ..
    هذا هو النغل الذّي
    جادَتْ به (صَبحَه)

    وأَلقَتْ مِن مَظالمِهِ
    على وَجْهِ الحِمي ليلاً
    تَعذّرَ أن نَرى صُُبحَه.

    ترامى في نهايَتهِ
    على مَرمي بدايتهِ
    كضَبْعٍ أَجرَبٍ
    يُؤسي
    بقَيحِ لِسانهِ قَيحَهْ!

    إذَنْ..
    هذا أخو القَعقاعِ
    يَستخفي بِقاعِ القاعِ
    خَوْفاً مِن صَدَى الصّيَحَهْ!

    وَخَوفَ النَّحْر
    يَستكفي بِسُكَنى فَتحةٍ كالقَبْرِ
    مَذعوراً
    وَقد كانَتْ جَماجِمُ أهِلنا صَرحَهْ.

    وَمِن أعماقِ فَتحتهِ
    يُجَرُّ بزَيفِ لِِِحَيتهِ
    لِيدًخُل مُعْجَمَ التّاريخِ.. نَصّاباً
    عَلامَةُ جَرٍّهِ الفَتَحهْ!

    إذَنْ..
    هذا الّذي
    صَبَّ الرَّدى مِن فَوقِنا صَبّاً
    وَسَمّي نَفسَهُ ربّاً..
    يَبولُ بثَوبهِ رُعْباً
    وَيمسَحُ نَعْلَ آسِرهِ
    بذُلَّةِ شُفْرِ خِنجَرهِ
    وَيركَعُ طالباً صَفحَهْ!

    وَيَرجو عَدْلَ مَحكمةٍ..
    وكانَ تَنَهُدُ المحَزونِ
    في قانونهِ: جُنحَهْ!

    وَحُكْمُ المَوتِ مقروناً
    بِضِحْكِ الَمرءِ لِلمُزحَهْ!

    إذَنْ..
    هذا هُوَ المغرورُ بالدُّنيا

    هَوَى لِلدَّرْكةِ الدُّنيا
    ذَليلاً، خاسِئاً، خَطِلاً
    يَعافَ الجُبنُ مَرأى جُبنهِ خَجَلاً
    وَيَلعَنُ قُبحُهُ قُبحَهْ!

    إلهي قَوِّنا..
    كَي نَحتوي فَرَحاً
    أتى أعتى مِنَ الطُّوفانِ
    أقوى مِن أذَى الجيرانِ
    أكبرَ مِن صُكوكِ دمائنا المُلقاةِ
    في أيدي بَني (القَحّهْ).

    عِصابة حاملي الأقدامِ
    مَن حَفروا بِسُمِّ وسائل الإعدامِ
    باسْمِ العُرْبِ والإسلامِ
    في قَلبِ الهُدى قُرحَهْ.

    وَصاغُوا لَوحةً للمَجدِ في بَغدادْ
    بريشةِ رِشوَةِ الجلادْ
    وقالوا لِلوَرى:
    كونوا فِدى اللّوحَهْ!

    وَجُودُوا بالدَّمِ الغالي
    لكي يَستكمِلَ الجزّارُ
    ما لَمْ يستَطيعْ سَفحَهْ!

    ومُدّوا نَحْرَكُمْ.. حتّى
    يُعاوِدَ، إن أتى، ذَبحَهْ!

    أيَا أَوغاد..
    هل نَبني عَلَيْنا مأتماً
    في ساعةِ الميلادْ؟!
    وَهَلْ نأسى لِعاهِرةٍ
    لأنَّ غَريمها القَوّادْ؟!
    وَهلْ نبكي لكَلْبِ الصَّيدِ
    إنْ أوْدَى بهِ الصَّيادْ؟!

    ذَبَحْنا العُمْرَ كُلَّ العُمرِ
    قُرباناً لِطَيحَته..

    وَحانَ اليومَ أن نَسمو
    لِنَلثَمَ هامَةَ الطيْحَهْ!

    واظمَأْنا مآقينا
    بنارِ السجنً والمنفى
    لكي نُروي الصّدى من هذه اللمحة.

    خُذوا النغل الذي هِمتُمْ بهِ
    مِنّا لكُمْ مِنَحهْ.

    خُذوه لِدائِكُمْ صِحّهْ!

    أعدُّوا مِنهُ أدويةً
    لقطع النسل
    أوشمْعاً لكتْم القَولِ
    أوحَباً لمنع الأكل
    أو شُرباً يُقوّي حِدَّةَ الذَّبحَه!

    شَرَحْنا من مزايا النغْل ما يكفي
    فان لم تفهموا منّا خُذوه.
    . لتفهموا شَرحَه.

    وخلُّونا نَموتُ ببُعْده.. فرحاً
    وبالعَبراتِ نقلبُ فوقهُ الصفحهْ.
    ونتركُ بعدهُ الصفحات فارغةً
    لتكتبنا
    وتكتُب نَفْسَها الفَرحهَْ!


    أحمد مطر 20/12/2003


    صبحة الواردة في بداية القصيدة هي والدة الطاغية الدكتاتور عليه لعائن الله تترى بالغدو والأصال .

    النغل تعني العواليق بالسوداني

    ماكان الله ليضيع دعاء اليتامى والأرامل والأمهات الثكل والأباء المفجوعين بفلذات اكبادهم .

    لا تظلمن إذا ما كنت مقتدراً / فالظلم آخره يأتيك بالندمِ

    نامت عيونك والمظلوم منتبـهُ/ يدعو عليك وعين الله لم تنمِِ

    ياسهام الأسحار ما خاب من بك إستعان .

    (عدل بواسطة ALazhary2 on 28-04-2006, 02:24 PM)
    (عدل بواسطة ALazhary2 on 29-04-2006, 07:26 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-04-2006, 00:37 AM

othman mohmmadien
<aothman mohmmadien
تاريخ التسجيل: 13-12-2002
مجموع المشاركات: 4673

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فـي ذكـرى ميـلاد صحـابـي العصـر ، القـائـد المجـاهـد صـدام حسـين - فـك الله أسـره - (Re: ALazhary2)

    في ذكرى ميلاد إبليس العصر ، العميل الخانع صدام حسين - مره لله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-04-2006, 00:41 AM

Bashasha
<aBashasha
تاريخ التسجيل: 08-10-2003
مجموع المشاركات: 19242

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فـي ذكـرى ميـلاد صحـابـي العصـر ، القـائـد المجـاهـد صـدام حسـين - فـك الله أسـره - (Re: حسين يوسف احمد)

    مكانك صراحة مستشفي المجانين!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-04-2006, 03:29 AM

wadalzain
<awadalzain
تاريخ التسجيل: 16-06-2002
مجموع المشاركات: 4198

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فـي ذكـرى ميـلاد صحـابـي العصـر ، القـائـد المجـاهـد صـدام حسـين - فـك الله أسـره - (Re: Bashasha)

    حق الاختلاف مكفول مش كده


    انا اعتقد انو صدام مكانه مزبلة التاريخ وبئس مصيرا

    واعتقد انو البعثيين ما زال عندهم مرض عبادة الفرد

    واعتقد انو صدام لا يملك اى مقومات الشخصيه التى تؤهله لتكريمه او تخليده فهو ليس عبقرى و لا كاتب ولا مفكر ولا سياسى محنك ( ربما يكون عبقرى فى الاجرام )

    بعدين ايه حكاية الجاليه العربيه فى فرنسا ( هل توجد جاليه بهذا الاسم فى فرنسا تجمع كل العرب ؟ ومن الذى انتخبها ؟ ومن هو المتحدث باسمها ؟؟ ) ام هو تكبير الكوم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-04-2006, 09:16 AM

حيدر حسن ميرغني

تاريخ التسجيل: 19-04-2005
مجموع المشاركات: 20142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فـي ذكـرى ميـلاد صحـابـي العصـر ، القـائـد المجـاهـد صـدام حسـين - فـك الله أسـره - (Re: wadalzain)

    Quote: واعتقد انو البعثيين ما زال عندهم مرض عبادة الفرد


    that's very clear


    they can fool some people sometime

    but they can't fool all the people all the time
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-04-2006, 10:46 AM

عبد الناصر الخطيب
<aعبد الناصر الخطيب
تاريخ التسجيل: 25-10-2005
مجموع المشاركات: 5180

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فـي ذكـرى ميـلاد صحـابـي العصـر ، القـائـد المجـاهـد صـدام حسـين - فـك الله أسـره - (Re: حسين يوسف احمد)

    المكرم حسين يوسف أحمد
    يسعد مساك بكل خير ,,,,,,,,

    =============================

    قيام :
    يعيش صدام

    جلوس :
    هزمنا المجوس

    طرف من أدبيات البعثيين حينما يبداء (المعلم) حصته للصغار من نشامي أهل العراق

    أيام عهدهم السعيد والمحتفي بعيد ميلاده وقتها كان يعتلي عرش بلاد النهريين

    ****



    المكرم حسين يوسف أحمد

    ( بوستاتك ) لا تخلوا من ( طرافة ) ............

    وقد أكون من قرائها حيث لا يضيرني أن تكتب بالأزرق والأحمر معا ...........

    لأني عاشق ( قديم ) للأحمر والأزرق متناغمين في شعار ( الموردة )

    أيام كنت موردة بمغربيها وبريشها وصبابيها وباليها من أيام

    ولكن أخاف أن يربط بعضهم تناغم الأحمر والأزرق لديك بالعلم إياه أبو نجوم بيضاء!!!!

    الوان شعار الفريق الخصم !!!

    ================



    كان هتاف البعثيون على قلتهم في دائرتنا بالخرطوم وسط حيث فاز الدكتور : عز الدين على عامر

    ( الرمز غزالة والبعث أصالة ) ...... ومن يومها لم ترد الغزالة لي بذكر

    إلا ذلك ZY الهينو مكتوب عليه بلاحمر الأنيق

    على البودي الأصفر الفاقع ( الغزالة جاوزت ) .......... في شارة لاسم موقع بغرب السودان

    فيما بعد في تلك الانتخابات بعام 1986 م لم يفز حزب البعث ( قطر السودان )

    بدائرة واحدة بالجمعية التأسيسية ,,,

    فخرجوا من مولد انتخابات التأسيس بدون حمص ولا عزاء !!!!

    ******************




    عفوا للتداخل في غير الموضوع ولكن حالة غالبية أهل السودان المزاجية لا تتفق مع ما تجتهد فيه

    في ذكري ميلاد صدام صحابي العصر الحديث والقائد الملهم

    ( فنشامي ) السودان لم يرد لهم في الأثر اهتمام بهذا النوع من الاحتفاليات ..........

    وأراهن من يعرف عيد ميلاد الأزهري أو إبراهيم عبود أو الصادق المهدي أو نميري أو الترابي أو البشير .........

    أو يحتفل بها ,,,,,,,,,,,,,

    ومع ذلك :


    سنه حلوة يا جميل !!!!!!!!!!!

    ===============================


    ولك الود ,,,,,,

    (عدل بواسطة عبد الناصر الخطيب on 29-04-2006, 11:16 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-04-2006, 02:06 PM

حسين يوسف احمد
<aحسين يوسف احمد
تاريخ التسجيل: 17-08-2005
مجموع المشاركات: 4490

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فـي ذكـرى ميـلاد صحـابـي العصـر ، القـائـد المجـاهـد صـدام حسـين - فـك الله أسـره - (Re: عبد الناصر الخطيب)


    نصـر الدين البشـير ..

    Quote: إذا كنت لا تملك عقلاً وقلباً فرجاء احترم عقول الآخرين


    الآخرين ديل منو!!؟؟
    أوع تكون مفتكر نفسك ممن لهم عقل !!
    ههههاههههاااي !!!!

    Quote: والله زي ما قال ليك بشاشة إنت مكانك المصحة..


    كمان بلا خجلة بتستشهد بديك العدة بشاشا !!؟؟
    فعلا الجداد على أشكاله يقع !!
    دجـاجـي يلقط الحب !!
    وانت أكلتها عديييييييييييل !!

    الغـر المغيب أحمد خليل :
    كالعادة بقو ليك :

    الصمت عـن جـاهـل أو أحمـق شـرف ...
    وفيـه أيضـا لصـون العـرض اصـلاح ...
    أمـا تـرى الأسـد تخشـى وهـي صـامتـة...
    والكـلب يـرمـى لعمـري وهـو نبـاح ..

    الأخ منـان :

    Quote: سؤال لو سمحت.. انت سودانى ام عراقى؟ لانو من كلامك الكثير عن العراق وعن صدام يبدو عليك عراقى او متعرق على وزن مستعرب..


    سـؤالك لأنـو مـوضـوعـي ومهـذب ، يبقـى علـى العين والراس :

    أنـا عـربـي عـزيـزي منـان ، وأعتـز بانتمـائـي للأمـة العـربيـة ، وبالتالي أنـا أنتمـي للقطـر السـوداني ، وكمـا تكلمت عـن العـراق ، أيضا تكلمت عن السودان وفلسطين ، وقضاياهما ، التي قد نختلف فيها أو نتفق !!
    وكما تحدثت عن القائد المجاهد صحابي العصر ، تحدثت عن الامام المهدي (عليه السلام) ، وعن شيخ الشهداء أحمد ياسين ، وعن الشهيد الشريف حسين الهندي ، وعن شهداء 28 رمضان ، وعن ذكرى تحرير الخرطوم ...
    وكل هذه البوستات موجودة ، وممكن أجمعها ليك هنا ..
    ليس لأني وجدت نفسي في موقع المدافع ، ولكن لتعلم أن حزب البعث العربي الاشتراكي (الذي أنتمي إليه) ، لا يفرق بين القضايا الوطنية والقومية ...
    وحتى نحتفظ بالاحترام بيننا ، دعني أتجاوز باقي أسئلتك لأنها هتر في هتر ، وغير مؤدبة ..

    متملق الكوايتة ..،أزهري ..

    Quote: اللهم العنه وأعوانه


    Quote: صدام حبيب الملاعين


    Quote: حبيب الملاعين!


    من الأفضل أن تسحب كلماتك التي تحتها خط !!
    لأنك كدا بتلعن فيني أنا عديل !!
    عشان كدا يا ربيب الكويتين خليك في شعرك دا أحسن ليك ، لدي لسان زي السم !!
    وأسحب شتايمك دي !!

    Quote: اللقب: ALazhary2
    محل الاقامة: الكويت


    الزول دا ربيب الكويتين !!

    Quote: اللون السياسى: عاشق للحرية والديمقراطية


    أها يا عاشق الحرية والديمقراطية ، تقدر تتكلم عن البدون في الكويت ؟؟
    تقدر تتكلم عن ظلم آل الصباح المجرمين أبناء الزنا ، عن ظلمهم للبدون !!
    أتحداااااك يا عاشق الحرية والديمقراطية !!
    وبعدين مافي عاشق حرية وديمقراطية بتدارى وراء الألقاب ، أفضح عن نفسك ، وحدثنا عن البدون !!
    لو فعلا عاشق للحرية ولديمقراطية!!
    ولا الحكاية كلام سااااي ؟؟؟


    عثمان محمدين :

    Quote: في ذكرى ميلاد إبليس العصر ، العميل الخانع صدام حسين - مره لله


    بالتأكيد لن اسئ لك الصادق المهدي ، احتراما للأحباب في هذا المنبر ...
    والظاهرانك حزب أمة ما واعي !!
    أديني يومين يا عثمان عشان أثقفك عن تاريخ حزبك !!
    طريقتك دي بتضر الأحباب ..
    ح أوريك السيد الصادق ، كيف كان حاصن ابليس العصر دا !!
    وعشان أثبت ليك إنك حزب أمة درجة مليون !!
    العميل الخانع دا هو الاستلمت منو حكومة السيد الصادق الأسلحة لتحرير الكرمك وقيسان ...
    إنت زول حزب أمة ساكت !!!

    المراهق السياسي بشاشا :

    Quote: مكانك صراحة مستشفي المجانين!


    وين يا راجل ؟؟
    مشيت تألف ليك كذبة جديدة ، عن زيف نضالك ولا شنو ؟؟
    كدي خش البوست دا ، وتاني احتمال ، نفكر نرد عليك !!

    ليـلة الـقـبـض عـلى بشـاشـا

    وبعدين ما تخاف ، خش ساي ، ولن أضاءك بحزائي كما قلت لي ذات يوم !!
    لأن والحمد لله حزائي لا زال أشرف من أن أضاء به على أمثالك !!!


    ود الـزين المسكين ...

    Quote: بعدين ايه حكاية الجاليه العربيه فى فرنسا ( هل توجد جاليه بهذا الاسم فى فرنسا تجمع كل العرب ؟ ومن الذى انتخبها ؟ ومن هو المتحدث باسمها ؟؟ )


    خليك شجاع ، ورينا انت منو ووين ، عشان نرسل ليك عنوان الجالية العربية في فرنسا !!!
    إنت هسع ما زول مجهول ساي ، في زول بعرف إنت منو ؟؟
    ولا ساكن وين ؟؟
    ولا اسمك منو ؟؟
    ولا حزبك شنو ؟؟

    بمنطقك التعبان دا ، لو كانت الجالية نكرة ، إنت زاتك نكرة !!!

    حيدر حسن ميرغني :

    Quote: واعتقد انو البعثيين ما زال عندهم مرض عبادة الفرد


    Quote: اللقب: حيدر حسن ميرغني

    العنوان الدائم: سفارة دولة قطر بكولومبو
    سريلانكا


    أخجل من وظيفتك يا هذا !!!
    إنت بتخدم ليك في أسرة فاسدة !!
    وبتتلقى أوامرك من شفع قصر لأنهم أمراء !!!
    أخجل من شغلتك دي وتاني تعال اتكلم عن عبادة الفرد ، ياخادم آل حمدان !!!!
    يا ريت لو كانت وظيفة عادية !! زيك وزي أي مغترب !!
    سفـارة !!؟؟
    وسفارة أل حمدان !!
    يا عيب الشوم !!!

    عبدالناصر الخطيب ...

    Quote: قيام :
    يعيش صدام


    وبرضو: يعيش صدام صحابي العصر ...

    Quote: جلوس :
    هزمنا المجوس


    وبرضو : يعيش صدام ...

    Quote: عفوا للتداخل في غير الموضوع


    وطالما اعترفت بذلك ، فلا بأس ..
    إذهب أنت حر !!!



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-04-2006, 03:45 PM

ALazhary2
<aALazhary2
تاريخ التسجيل: 06-09-2003
مجموع المشاركات: 4966

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فـي ذكـرى ميـلاد صحـابـي العصـر ، القـائـد المجـاهـد صـدام حسـين - فـك الله أسـره - (Re: حسين يوسف احمد)

    ماعلاقة الكويت وآل الصباح والبدون بهذا البوست؟

    عجيب غريب أمر الغوغائية التي يتصف بها حثالة البعث الذي ذهب إلى مذبلة التاريخ تتبعه اللعنات حيثما ذكر.


    أما لسانك الذي زعمت أنه كالسم فكذلك نحن لساننا مر مذاقته كطعم العلقم.

    أتوعدني ولــم أرى مـثـل يومـــي // خشاش الطير يوعــدن العقــابا

    مـتى يلــقى العقاب خــشاش طيـــر// يهتك عن مقاتـــلها الحجــابا


    لكن ما كان لمثلنا أن ينحط إلى حضيض مثلك وإننا لنناى بأنفسنا عن الإنحطاط إلى درك بقايا البعث المذموم المدحور .

    قل ماشئت أو دع فما ضر السحاب نباح الكلاب (وهي بالمناسبة أطهر من صدامك السفاح الظالم الغاشم سبع مرات ومثل ذلك معه وعشرة أضعافه)

    مما يجدر ذكره أيضاً ان آل الصباح لم يوردوا قومهم المهالك ولم يشردوا شعبهم في الأرض شرقها وغربها ولم يبدلوا نعمة الله كفراً أو يحلو قومهم دار البوار .

    قال لساني زي السم قال .

    إخسأ فلن تعدو قدرك .

    وتنح عنا نحاك الله إلى دار سخطه .

    لعن الله صدام كما لعن أصحاب السبت اللهم لا تغفر له اللهم أذقه حر نارك يوم يقال لجهنم هل إمتلات وتقول هل مزيد .

    (عدل بواسطة ALazhary2 on 29-04-2006, 03:51 PM)
    (عدل بواسطة ALazhary2 on 29-04-2006, 03:55 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2006, 07:33 AM

حسين يوسف احمد
<aحسين يوسف احمد
تاريخ التسجيل: 17-08-2005
مجموع المشاركات: 4490

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فـي ذكـرى ميـلاد صحـابـي العصـر ، القـائـد المجـاهـد صـدام حسـين - فـك الله أسـره - (Re: ALazhary2)


    (الأزهـري)

    يـا ربيـب الكـوايتـة ، وخـادمهم المطـيع ،
    يـا النكـرة ، مجهـول الهـوية ،
    لعـنة الله عليك ، وعلـى كل غلمـان وعملاء آل الصبـاح ، والمسـبحين بحمـدهـم ...

    Quote: ماعلاقة الكويت وآل الصباح والبدون بهذا البوست؟


    عـلاقـته ، كعـلاقـتك الذليـلة الحقـيرة ، بـأمـراء الكـويت وشـيوخـها ، يا غـلام !!!!

    علاقته ، كعلاقتك المشينة بآل الصباح أيها (الغلام) !!

    Quote: عجيب غريب أمر الغوغائية التي يتصف بها حثالة البعث الذي ذهب إلى مذبلة التاريخ تتبعه اللعنات حيثما ذكر.


    أشـرف لي ألـف مـرة أن أكـون حـثالة البعـث العـظيم ، مـن أن أكـون (غــلام) فـي قصــور آل الصـباح !!
    أو عبـد (خسـي) بين أمـيراتهم ، يـا (غـلام) الأمـراء !!!

    Quote: لكن ما كان لمثلنا أن ينحط إلى حضيض مثلك وإننا لنناى بأنفسنا عن الإنحطاط إلى درك بقايا البعث المذموم المدحور .


    وكمـان عـايز تنحـط أكـثر مـن كـدا أيـها الغـلام الخسـي المنحـط!!؟؟
    تنحـط كيـف أكتـر مـن كـدا يـا ربيـب قصـور آل الصبـاح ، وكانـس زبـالتـهم ؟؟
    ومـن متـى كـان لعـبيد القصـور الأمـيرية أن يقـرروا مصـيرهـم !!؟؟
    عجيـب أمـرك يـا غـلام !!
    عشـان كـدا إنـت بتعـشـق الحـريـة ، مسـكين يـا (غـلام) القصـور الكـويتيـة !!


    Quote: مما يجدر ذكره أيضاً ان آل الصباح لم يوردوا قومهم المهالك ولم يشردوا شعبهم في الأرض شرقها وغربها ولم يبدلوا نعمة الله كفراً أو يحلو قومهم دار البوار .


    وأصـلو مـا منـدهـش مـن دفـاعـك عنـهم!!
    لأنهم أسـيادك ، وأوليـاء نعـمتك !!
    وهـل يسـتطيع الغـلام أن يتحـدث عـن سـيده بشـر ؟؟
    أسـيادك آل الصـباح أيها الغـلام الغـر الجـاهـل ، حـرمـوا نصـف الشـعب مـن أبسـط الحقـوق الانسـانية، حـرمـوهـم مـن الجنسـية !!
    دا عشـان تعـرف بـس ، لأن عبيـد القصـور وغـلمانـه لا يحـق لـهم التفـكير والمعـرفـة !!!
    بخـتك ، أمشـي خليهم يقـروا دفـاعـك دا ، احتـمال يعـفوك مـن مسـح أحـذيـة الأمـيرات اليـوم !!!


    Quote: إخسأ فلن تعدو قدرك .


    قـدري تـراهـو أيـها الغـلام الخسـي فـي ملفـي ، حيـث لـم اخـفي هـويتـي ، وحيـث لـن أكـون نكـرة مثـلك ، أهـو تراني مفتـخر باسـمي ، ومـكان دراسـتي ، ومولـدي وانتـمائي السـياسـي ...الخ ، لأن ذلـك يشـرفنـي !!
    لكـن يا تـرى لمـاذاأنـت خجـل مـن ذاتـك الحقـيرة ، أيـهاالغـلام !!؟؟
    الشـينة منكـورة !!!

    Quote: وتنح عنا نحاك الله إلى دار سخطه .


    وصـدق شـاعـرنـا العـربـي حيـن قـال :
    لا تشـتري العـبد إلا والعـصى معـه ...
    إن العـبيد لأنجـاس مـناكيـد ...

    إن الله سـاخـط عليـك أنـت أيـها الغـلام المنكسـر للأمـراء والشـيوخ ، الذليل الشـأن ، يا ماسـح أحـذيـة الأمـيرات الكـويـتيات ، ومـاسـح فضـلاتـهن !!
    إن أمـك قـد ولدتـك حـرا أيـها الغـلام ، هـل تعـلم ذلك ؟؟؟

    لعنة الله عليك أيها الذليل المنكسـر ، المسـئ لجـنس الرجـال !!!
    لعنـة الله علـيك يا غـلام الكـوايتـة يـا حقـير الشـأن ...
    يـا خسـي القصـور !!
    ولعـنة الله على آل الصـباح الـذيـن جعـلوك تشـتهي الحـريـة !!!

    والمجـد والاجـلال لصحـابـي العصـر ، القـائد المجـاهـد ، صـدام حسـين عليـه السـلام ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-04-2006, 05:44 PM

عبد المطلب خضر عبد المطلب
<aعبد المطلب خضر عبد المطلب
تاريخ التسجيل: 18-11-2005
مجموع المشاركات: 592

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فـي ذكـرى ميـلاد صحـابـي العصـر ، القـائـد المجـاهـد صـدام حسـين - فـك الله أسـره - (Re: حسين يوسف احمد)

    يااخ حرام عليك ...
    شن جاب لي جاب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2006, 02:37 PM

عمار عبدالله عبدالرحمن
<aعمار عبدالله عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 26-02-2005
مجموع المشاركات: 8677

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فـي ذكـرى ميـلاد صحـابـي العصـر ، القـائـد المجـاهـد صـدام حسـين - فـك الله أسـره - (Re: عبد المطلب خضر عبد المطلب)

    كل سنه وانت طيب

    فيلم هندي مات بطله قبل البداية
    اتمنى ان لا يستمر كثيرا



    نكاية في الجميع

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2006, 05:02 PM

Nasr
<aNasr
تاريخ التسجيل: 18-08-2003
مجموع المشاركات: 8556

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فـي ذكـرى ميـلاد صحـابـي العصـر ، القـائـد المجـاهـد صـدام حسـين - فـك الله أسـره - (Re: حسين يوسف احمد)

    This is not only a psycho case it could be an indication of the deeper problems of Nationalism. However, Nationalisms are going to stay for a long time. In the age of the "Net Globalism" and New Cons Imperialism, it is for the benefit of all that a genuine dialgou between Internationalists and Nationalists should be ignited. Nonetheless the Baath Party is infesting from a dark side of Nationalism. In away Baath has expired all the limits of turning a nationalism movement into a Faschist one. I don't think they are capable of dialogue at any level.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

������� ��������� � ������ �������� �� ������� ������ ������� �� ������ ������ �� ���� �������� ����� ������ ����� ������ �� ������� ��� ���� �� ���� ���� ��� ������

� Copyright 2001-02
Sudanese Online
All rights reserved.




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de