إعلان وظائف: مشروع ال55 مليون يورو لمفوضية الاتحاد الأفريقي

كتب الكاتب الفاتح جبرا المتوفرة بمعرض الدوحة
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-09-2024, 05:05 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2009م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
08-28-2009, 12:57 PM

peace builder
<apeace builder
تاريخ التسجيل: 10-17-2002
مجموع المشاركات: 791

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
إعلان وظائف: مشروع ال55 مليون يورو لمفوضية الاتحاد الأفريقي

    الأعزاء جميعا


    الرجاء المساعدة بنشر هذه الوظائف
    موقع الاتحاد الافريقي الالكتروني: www.africa-union.org

    شكرا جزيلا

    جمال كرار
    أديس أبابا
    اثيوبيا



    AFRICAN UNION


    UNION AFRICAINE


    UNIÃO AFRICANA
    Addis Ababa, ETHIOPIA P. O. Box 3243 Telephone 5517 700 Cables: OAU, Addis Ababa
    Vacancy Announcements: African Union Commission
    Euro 55 Million Project

    إعلان وظائف: مشروع ال55 مليون يورو لمفوضية الاتحاد الأفريقي

    إن الاتحاد الأفريقي ، الذي أنشئ كهيئة أفريقية قارية جامعة، مكلف بأخذ زمام القيادة في تحقيق التكامل السريع والتنمية المستدامة لأفريقيا عن طريق تعزيز الوحدة، والتضامن، والتلاحم، والتعاون فيما بين شعوب أفريقيا والدول الأفريقية وكذلك تنمية شراكة جديدة على مستوى العالم. والمقر الرئيسي للاتحاد الأفريقي هو مدينة أديس أبابا، عاصمة إثيوبيا.

    وسعيا لتحقيق هذا الهدف، يعتزم الاتحاد الأفريقي تعزيز قدراته علي تنفيذ ، ضمن جملة أمور أخري، مبادرة مشروع ال55 مليون يورو لمفوضية الاتحاد الأفريقي. فمن خلال هذه المبادرة، تلقت المفوضية تمويلا من الشركاء للمساعدة في تيسير برنامج تحولها المؤسسي عن طريق وضع نظم وإجراءات أفضل لتداول الأموال بصورة فعالة وشفافة.

    وتدعو مفوضية الاتحاد الأفريقي المرشحين من مواطني الدول الأعضاء إلى تقديم طلباتهم لشغل الوظائف الأربع (5) التالية في مشروع ال55 مليون يورو لمفوضية الاتحاد الأفريقي.














    1-مسمى الوظيفة : خبير في المسائل المتعلقة بالحكم
    مستوى الوظيفة : مهني 5- P5
    الوحدة : إدارة الشئون السياسية
    المشرف المباشر : مدير رئيس المفوضية
    مكان العمل : أديس أبابا

    2- الواجبات والمسئوليات الرئيسية:

    يقوم الخبير في المسائل المتعلقة بالحكم بالواجبات التالية:

    2-1 تقديم إسهامات فكرية وتحليلية من أجل تقدم عمل الاتحاد الأفريقي في المجالات ذات الأولوية للديمقراطية، والحكم الرشيد، ومكافحة الفساد فضلا عن تعزيز دور المجتمع المدني في العمليات المتعلقة بالحكم، وقضايا الحكم المحلي والحوكمة؛
    2-2 المساعدة في تنفيذ البرنامج الشامل لمفوضية الاتحاد الأفريقي فيما يتعلق بمشاركة المجتمع المدني؛
    2-3 تنظيم ندوات، وورش العمل وغيرها من الأنشطة في مجال الديمقراطية والحكم الرشيد ومكافحة الفساد، مع مختلف أصحاب المصلحة؛
    2-4 إعداد الخطب، ونقاط البحث، وتقارير الأنشطة والمهام المحددة؛
    2-5 تقديم المشورة بشأن القضايا المتعلقة بالديمقراطية والحكم الرشيد بما في ذلك تقديم إسهامات في الاتصالات والبيانات الرسمية وغيرها من الوثائق؛
    2-6 إجراء اتصالات مع المكاتب الإقليمية للاتحاد الأفريقي بشأن قضايا الديمقراطية والحكم الرشيد؛
    2-7 المساعدة في تطوير والحفاظ علي علاقات عمل مناسبة مع أجهزة الاتحاد الأفريقي وشركاء الاتحاد الأفريقي في القضايا المتعلقة بالديمقراطية والحكم الرشيد؛
    2-8 أداء أية مهام أخري ذات صلة يكلفه بها المشرف.

    3- المؤهلات العلمية:

    ينبغي للمرشح لهذه الوظيفة أن يكون حاصلا علي الأقل علي درجة الماجستير في العلوم السياسية أو العلاقات الدولية، أو القانون أو أي مجالات أخرى ذات صلة بالديمقراطية والحكم الرشيد.





    4- الخبرة العملية:
    ينبغي أن تكون للمرشح خبرة عملية ذات صلة لا تقل عن عشر (10) سنوات في مجال الديمقراطية والحكم الرشيد. وتعتبر الخبرة في مجال بناء القدرات والتدريب وأنشطة التعاون التقني والتخطيط وإعداد الميزانية ميزة إضافية.


    5- مهارات أخري ذات صلة

    • الإلمام بالحاسوب
    • القدرة علي العمل في فريق والإبقاء علي روح الفريق
    • القدرة علي العمل تحت الضغط والتصرف بفطنة في بيئة حساسة سياسيا وإقامة علاقات عمل جيدة مع كل من السلطات الحكومية والزملاء؛
    • مهارات ممتازة في إعداد وكتابة التقارير
    • مهارات جيدة في الاتصال والتفاوض

    • مهارات جيدة في التخطيط والتنظيم

    6-للغات المطلوبة:
    يشترط إجادة إحدى لغات عمل الاتحاد الأفريقي. ويكون الإلمام بلغة أو أكثر من لغات عمل الاتحاد الأفريقي الأخرى ميزة إضافية.
    7-السن المطلوب:
    يفضل أن يتراوح عمر المرشح بين 35 و50 سنة.

    8-مدة التعيين:

    يكون التعيين بعقد قصير الأجل لمدة سنة واحدة (1) تعتبر الشهور الثلاثة (3) الأولى منها كفترة اختبار.

    9- الجنس المطلوب:

    تتيح مفوضية الاتحاد الأفريقي فرصة الاستخدام بالتكافؤ بين الجنسين، ومن ثم فهي تشجع بشدة النساء المؤهلات على التقدم لشغل الوظيفة.

    10- تقديم الطلبات: يرجى تقديم ما يلي لشغل الوظيفة:

    أ-خطاب يوضح الأسباب التي من أجلها يتقدم الطالب لشغل وظيفة في مفوضية الاتحاد الأفريقي؛
    ب- سيرة ذاتية مفصلة وحديثة، تتضمن جنسية الطالب وسنه وجنسه؛
    ج- الأسماء والعناوين التفصيلية (بما في ذلك عنوان البريد الالكتروني) لثلاثة مراجع؛
    د- نسخ معتمدة من الدرجات العلمية والدبلومات.

    11- المكافأة:

    مرتب هذه الوظيفة مبلغ سنوى إجمالي قدره 25ر99009 دولار أمريكي بما في ذلك جميع البدلات.


    ينبغي أن تصل الطلبات في موعد غايته27 سبتمبر 2009، وأن توجه إلى :


    Director of Administration & Human Resources Development
    AU Commission
    P.O.Box 3243
    Addis Ababa-Ethiopia
    Fax: 00251-11-5525840/5510430
    [email protected] E-mail:


    إعلان وظيفة


    1- مسمى الوظيفة : موظف سياسات رئيسي
    الدرجة : مهني 4-P4
    عدد الوظائف الشاغرة: 1
    المكتب : مكتب رئيس المفوضية
    مكان العمل : أديس أبابا


    2-هدف الوظيفة

    تحت الإشراف المباشر لرئيس الموظفين، بمكتب رئيس المفوضية، يكون موظف السياسات الرئيسي مسئولا عن تعزيز قدرات مكتب رئيس المفوضية لإعداده لتقديم خدمة أفضل للمفوضية والدول الأعضاء والوصول إلى النتائج المطلوبة.

    3- الواجبات والمسؤوليات الرئيسية

    أ- تيسير الاتصال بمديري /رؤساء الوحدات/ الأقسام المستقلة

    ب- كفالة متابعة المراسلات الروتينية والمذكرات الموجهة إلي رئيس الموظفين؛

    ج- حضور وكتابة مسودات محاضر الاجتماعات التي تعقد أو يشارك فيها رئيس الموظفين؛

    د- إجراء اتصالات مع المفوضين، ومديري/ رؤساء الوحدات/ الأقسام المستقلة بناء على طلب رئيس الموظفين؛

    ه- إعداد وكتابة الوثائق والخطابات لتوقيعها من رئيس الموظفين؛

    و- تقديم المشورة، والاتصال، والتيسير والرد علي الطلبات العاجلة وقصيرة المدى بالتنسيق مع أعضاء آخرين في مكتب رئيس المفوضية؛

    ز- كفالة متابعة المراسلات الرسمية الموجهة إلي رئيس الموظفين؛

    ح- إعداد وتحرير الخطب ومذكرات الإحاطة وتقارير المهام؛

    ط- تحليل التقارير التقنية وإعداد تقارير موجزة لرئيس الموظفين؛

    ى- متابعة إعداد التقارير والتعليمات الصادرة عن رئيس الموظفين؛

    ك- العمل كمركز اتصال في مكتب رئيس الموظفين لكفالة تعميم المعلومات المقدمة من رئيس الموظفين.

    4- المؤهلات العلمية:

    ينبغي للمرشح لهذه الوظيفة أن يكون حاصلا علي درجة جامعية في العلاقات الدولية والدبلوماسية، أو الاقتصاد أو إدارة الأعمال أو أي مجال ذي صلة. ويعد الحصول علي درجة الماجستير ميزة إضافية.

    5- الخبرة العملية:

    ينبغي أن تكون للمرشح لهذه الوظيفة خبرة عملية ذات صلة لا تقل عن خمس عشرة (15) سنة في ممارسة العلاقات الدولية والدبلوماسية.

    6-اللغات المطلوبة:
    يشترط إجادة إحدى لغات عمل الاتحاد الأفريقي. ويكون الإلمام بلغة أو أكثر من لغات عمل الاتحاد الأفريقي الأخري ميزة إضافية.
    7-السن المطلوب:
    يفضل أن يتراوح عمر المرشح بين 35 و50 سنة.

    8-مدة التعيين:

    يكون التعيين بصفة مبدئية لمدة سنتين(2) تعتبر الشهور الستة (6) الأولى منهما كفترة اختبار. وبعد ذلك، يكون قابلا للتجديد بشرط الأداء المرضى وتوافر الاعتمادات.

    9- الجنس المطلوب:

    تتيح مفوضية الاتحاد الأفريقي فرصة الاستخدام بالتكافؤ بين الجنسين، ومن ثم فهي تشجع بشدة النساء المؤهلات على التقدم لشغل الوظيفة.

    10- تقديم الطلبات: يرجى تقديم ما يلي لشغل الوظيفة:

    أ-خطاب يوضح الأسباب التي من أجلها يتقدم الطالب لشغل وظيفة في مفوضية الاتحاد الأفريقي؛
    ب- سيرة ذاتية مفصلة وحديثة، تتضمن جنسية الطالب وسنه وجنسه؛
    ج- الأسماء والعناوين التفصيلية (بما في ذلك عنوان البريد الالكتروني) لثلاثة مراجع؛
    د- نسخ معتمدة من الدرجات العلمية، والدبلومات، , والشهادات الأكاديمية الأخرى.

    11- المكافأة:

    مرتب هذه الوظيفة مبلغ سنوي إجمالي قدره 84ر85676 دولار أمريكي يشمل جميع البدلات.

    ينبغي أن تصل الطلبات في موعد غايته27 سبتمبر 2009، وأن توجه إلى :

    Director of Administration & Human Resources Development
    P.O.Box 3243
    Addis Ababa-Ethiopia
    Fax: 00251-11-5525840/5510430
    [email protected] E-mail:





    إعلان وظيفة


    1 -مسمى الوظيفة : كبير موظفي سياسات
    مستوى الوظيفة : مهني 3- P3
    عدد الوظائف الشاغرة: 1
    المكتب : مكتب رئيس المفوضية
    مكان العمل : أديس أبابا

    2- هدف الوظيفة:

    تحت الإشراف المباشر لنائب رئيس الموظفين، بمكتب رئيس المفوضية، يكون كبير موظفي السياسات مسئولا عن تعزيز قدرات مكتب رئيس المفوضية لإعداده لتقديم خدمة أفضل للمفوضية والدول الأعضاء والوصول إلى النتائج المطلوبة.


    3- الواجبات والمسؤوليات الرئيسية

    أ- تيسير الاتصال بمديري /رؤساء الوحدات/ الأقسام المستقلة؛

    ب- كفالة متابعة المراسلات الروتينية والمذكرات الموجهة إلي نائب رئيس الموظفين؛

    ج- حضور وكتابة مسودات محاضر الاجتماعات التي تعقد أو يشارك فيها نائب رئيس الموظفين؛

    د- إجراء اتصالات مع المفوضين، ومديري/ رؤساء الوحدات/ الأقسام المستقلة بناء على طلب نائب رئيس الموظفين؛

    ه- إعداد وكتابة مسودات وثائق وخطابات لتوقيعها من نائب رئيس الموظفين؛

    و- تقديم المشورة، والاتصال، والتيسير والرد علي الطلبات العاجلة وقصيرة المدى بالتنسيق مع أعضاء آخرين في مكتب رئيس المفوضية؛

    ز- كفالة متابعة المراسلات الرسمية الموجهة إلي نائب رئيس الموظفين

    ح- إعداد وتحرير الخطب ومذكرات الإحاطة وتقارير المهام؛

    ط- تحليل التقارير التقنية وإعداد تقارير موجزة لنائب رئيس الموظفين؛

    ى- متابعة إعداد التقارير والتوجيهات الصادرة عن نائب رئيس الموظفين؛

    ك- العمل كمركز اتصال في مكتب نائب رئيس الموظفين لكفالة تعميم المعلومات المقدمة من نائب رئيس الموظفين.


    4- المؤهلات العلمية:

    ينبغي للمرشح لهذه الوظيفة أن يكون حاصلا علي درجة جامعية في العلاقات الدولية والدبلوماسية، أو الاقتصاد أو إدارة الأعمال أو أي مجال ذي صلة. ويعد الحصول علي درجة الماجستير ميزة إضافية.

    5- الخبرة العملية:

    ينبغى أن تكون للمرشح خبرة عملية ذات صلة لا تقل عن عشر (10) سنوات في ممارسة العلاقات الدولية والدبلوماسية.

    6-اللغات المطلوبة:
    يشترط إجادة إحدى لغات عمل الاتحاد الأفريقي. ويكون الإلمام بلغة أو أكثر من لغات عمل الاتحاد الأفريقي الأخري ميزة إضافية.
    7-السن المطلوب:
    يفضل أن يتراوح عمر المرشح بين 30 و45 سنة.

    8-مدة التعيين:

    يكون التعيين بصفة مبدئية لمدة سنتين (2) تعتبر الشهور الستة الأولى منهما كفترة اختبار. ويكون قابلا للتجديد بشرط الأداء المرضى وتوافر الإعتمادات.



    9- الجنس المطلوب:

    تتيح مفوضية الاتحاد الأفريقي فرصة الاستخدام بالتكافؤ بين الجنسين، ومن ثم فهي تشجع بشدة النساء المؤهلات على التقدم لشغل الوظيفة.

    10- تقديم الطلبات: يرجى تقديم ما يلي لشغل الوظيفة:

    أ-خطاب يوضح الأسباب التي من أجلها يتقدم الطالب لشغل وظيفة في مفوضية الاتحاد الأفريقي؛
    ب- سيرة ذاتية مفصلة وحديثة، تتضمن جنسية الطالب وسنه وجنسه؛
    ج- الأسماء والعناوين التفصيلية (بما في ذلك عنوان البريد الالكتروني) لثلاثة مراجع؛
    د- نسخ معتمدة من الدرجات العلمية، والدبلومات، و الشهادات الأكاديمية الأخرى.

    11- المكافأة:

    المرتب المخصص لهذه الوظيفة هو مبلغ سنوي إجمالي قدره 17ر74538 دولار أمريكي بما في ذلك جميع البدلات.


    ينبغي أن تصل الطلبات في موعد غايته27 سبتمبر 2009، وأن توجه إلى :


    Director of Administration & Human Resources Development
    P.O.Box 3243
    Addis Ababa-Ethiopia
    Fax: 00251-11-5525840/5510430
    [email protected] E-mail:


    1-مسمى الوظيفة : كبير موظفي سياسات
    مستوى الوظيفة : مهني 3- P3
    عدد الوظائف الشاغرة: 1
    المكتب : مكتب نائب رئيس المفوضية
    مكان العمل : أديس أبابا

    2- هدف الوظيفة:

    تحت الإشراف المباشر لنائب رئيس الموظفين، بمكتب رئيس المفوضية، يكون كبير موظفي السياسات مسئولا عن تعزيز قدرات مكتب نائب رئيس المفوضية لإعداده لتقديم خدمة أفضل للمفوضية والدول الأعضاء والوصول إلى النتائج المطلوبة.

    3- الواجبات والمسؤوليات الرئيسية

    أ- تيسير الاتصال بمديري /رؤساء الوحدات/ الأقسام المستقلة؛

    ب- كفالة متابعة المراسلات الروتينية والمذكرات الموجهة إلي نائب رئيس الموظفين؛

    ج- حضور وكتابة مسودات محاضر الاجتماعات التي تعقد أو يشارك فيها نائب رئيس الموظفين؛

    د- إجراء اتصالات مع المفوضين، ومديري/ رؤساء الوحدات/ الأقسام المستقلة بناء على طلب نائب رئيس الموظفين؛

    ه- إعداد وكتابة مسودات وثائق وخطابات لتوقيعها من نائب رئيس الموظفين؛

    و- تقديم المشورة، والاتصال، والتيسير والرد علي الطلبات العاجلة وقصيرة المدى بالتنسيق مع أعضاء آخرين في مكتب نائب رئيس المفوضية؛

    ز- كفالة متابعة المراسلات الرسمية الموجهة إلي نائب رئيس الموظفين؛

    ح- إعداد وتحرير الخطب ومذكرات الإحاطة وتقارير المهام؛

    ط – تحليل التقارير التقنية وإعداد التقارير الموجزة لنائب رئيس الموظفين؛
    ى-متابعة إعداد التقارير والتعليمات الصادرة عن نائب رئيس الموظفين؛

    ك- العمل كمركز اتصال في مكتب نائب رئيس الموظفين لكفالة تعميم المعلومات المقدمة من نائب رئيس الموظفين.


    4- المؤهلات العلمية:

    ينبغي للمرشح لهذه الوظيفة أن يكون حاصلا علي درجة جامعية في العلاقات الدولية والدبلوماسية، أو الاقتصاد أو إدارة الأعمال أو أي مجال ذي صلة. ويعد الحصول علي درجة الماجستير ميزة إضافية.

    5- الخبرة العملية:

    ينبغي أن تكون للمرشح خبرة عملية ذات صلة لا تقل عن عشر (10) سنوات في ممارسة العلاقات الدولية والدبلوماسية.

    6-اللغات المطلوبة:
    يشترط إجادة إحدى لغات عمل الاتحاد الأفريقي. ويكون الإلمام بلغة أو أكثر من لغات عمل الاتحاد الأفريقي الأخري ميزة إضافية.
    7-السن المطلوب:
    يفضل أن يتراوح عمر المرشح بين 30 و45 سنة.

    8-مدة التعيين:

    يكون التعيين بصفة مبدئية لمدة سنتين (2) تعتبر الشهور الستة الأولى منهما كفترة اختبار. ويكون قابلا للتجديد بشرط الأداء المرضى وتوافر الإعتمادات.

    9- الجنس المطلوب:

    تتيح مفوضية الاتحاد الأفريقي فرصة الاستخدام بالتكافؤ بين الجنسين، ومن ثم فهي تشجع بشدة النساء المؤهلات على التقدم لشغل الوظيفة.

    10- تقديم الطلبات: يرجى تقديم ما يلي لشغل الوظيفة:

    أ-خطاب يوضح الأسباب التي من أجلها يتقدم الطالب لشغل وظيفة في مفوضية الاتحاد الأفريقي؛
    ب- سيرة ذاتية مفصلة وحديثة، تتضمن جنسية الطالب وسنه وجنسه؛
    ج- الأسماء والعناوين التفصيلية (بما في ذلك عنوان البريد الالكتروني) لثلاثة مراجع؛
    د- نسخ معتمدة من الدرجات العلمية، والدبلومات، والشهادات الأكاديمية الأخرى.

    11- المكافأة:

    مرتب هذه الوظيفة مبلغ سنوي إجمالي قدره 17ر74538 دولار أمريكي بما في ذلك جميع البدلات.


    ينبغي أن تصل الطلبات في موعد غايته27 سبتمبر 2009، وأن توجه إلى :

    Director of Administration & Human Resources Development
    P.O.Box 3243
    Addis Ababa-Ethiopia
    Fax: 00251-11-5525840/5510430
    [email protected] E-mail:























    1- الوظيفة

    مسمى الوظيفة : كبير موظفي سياسات (لمتابعة تنفيذ برنامج التنمية الزراعية الشاملة
    لأفريقيا)
    مستوى الوظيفة : مهني 3- P3
    عدد الوظائف الشاغرة: 1
    المكتب : إدارة الاقتصاد الريفي والزراعة
    مقر العمل : أديس أبابا، إثيوبيا

    2-الواجبات والمسؤوليات الرئيسية


    تحت الإشراف المباشر لمدير إدارة الاقتصاد الريفي والزراعة، يقوم كبير موظفي السياسات بالواجبات والمسئوليات التالية:

    أ- إجراء اتصالات وثيقة مع المجموعات الاقتصادية الإقليمية، والشراكة الجديدة لتنمية أفريقيا /نيباد/ و" الهيئات الرئيسية" الرائدة في برنامج التنمية الزراعية الشاملة لأفريقيا والشركاء في التنمية بشأن التقدم المحرز باتجاه تحقيق اتفاقات برنامج التنمية الزراعية الشاملة لأفريقيا في الدول الأعضاء بالاتحاد الأفريقي؛

    ب- متابعة تنفيذ ما اتخذ من قرارات خلال اجتماعات برنامج التنمية الزراعية الشاملة لأفريقيا / برنامج الشراكة؛

    ج- تقديم تقارير مرحلية كل ثلاثة شهور بشأن التقدم المحرز في تنفيذ برنامج التنمية الزراعية الشاملة لأفريقيا وما يرتبط به من عمليات علي مستوى المجموعة الاقتصادية الإقليمية وعلي الصعيد القطري.


    3-المؤهلات العلمية

    ينبغي للمرشح لهذه الوظيفة أن يكون حاصلا علي الأقل علي درجة الماجستير في مجال ذي صلة بالزراعة والأمن الزراعي.

    4-الخبرة العملية

    ينبغى أن تكون للمرشح خبرة عملية لا تقل عن ثماني (8) سنوات في قضايا متعلقة بالموضوع ذات الصلة بالقطاع الزراعي وخاصة في السياق الأفريقي.

    5- -اللغات المطلوبة:

    إجادة تامة لإحدى لغات عمل الاتحاد الأفريقي. وستكون معرفة لغة أو أكثر من لغات العمل الأخرى ميزة إضافية.
    6-السن المطلوب:
    يفضل أن يتراوح عمر المرشح بين 30 و45 سنة.

    7- مدة التعيين:

    يكون التعيين بعقد محدد المدة سنتين (2) تعتبر الستة (6) شهور الأولى منهما كفترة اختبار. وبعد ذلك، سيكون العقد قابلا للتجديد بشرط الأداء المرضى وتوافر الموارد المالية.

    8- الجنس المطلوب:

    تتيح مفوضية الاتحاد الأفريقي فرصة الاستخدام بالتكافؤ بين الجنسين، ومن ثم فهي تشجع بشدة النساء المؤهلات على التقدم لشغل الوظيفة.


    9- تقديم الطلبات:

    يرجى تقديم ما يلي لشغل الوظيفة:

    •خطاب يوضح الأسباب التي من أجلها يتقدم الطالب لشغل وظيفة في مفوضية الاتحاد الأفريقي؛
    •سيرة ذاتية مفصلة وحديثة، تتضمن جنسية الطالب وسنه وجنسه؛
    • الأسماء والعناوين التفصيلية (بما في ذلك عنوان البريد الالكتروني) لثلاثة أشخاص يمكن الرجوع إليهم؛
    •- نسخ معتمدة من الدرجات، والدبلومات، والشهادات العلمية.

    10- المكافأة:

    المرتب المخصص لهذه الوظيفة هو مبلغ سنوي يدفع دفعة واحدة قدره 17ر74538 (أربعة وسبعون ألفا وخمسمائة وثمانية وثلاثون دولارا أمريكيا وسبعة عشر سنتا) بما في ذلك جميع البدلات.

    ينبغي أن تصل الطلبات في موعد غايته27 سبتمبر 2009، وأن توجه إلى :


    مدير إدارة الشئون الإدارية The Director of Administration
    وتنمية الموارد البشرية Human Resource Development&
    مفوضية الاتحاد الأفريقي AU Commission
    ص. ب 3243 P.O.Box 3243
    أديس أبابا، إثيوبيا Addis Ababa-Ethiopia
    الفاكس Fax: 00251-11-5525840/5510430
    البريد الإكتروني [email protected] E-mail:





                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de