كتب الكاتب الفاتح جبرا المتوفرة بمعرض الدوحة
|
اعتذار غريب من شركة سوداني وصلني الان
|
Dear Valued Customer,
We have experienced a service interruption with our mDSL Service on Wednesday 29th April from 08:00 am to 10:30 am
We apologize for any inconvenience this may have caused.
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: اعتذار غريب من شركة سوداني وصلني الان (Re: محمد الامين محمد)
|
!!!!
Quote: Dear Valued Customer,
We have experienced a service interruption with our mDSL Service on Wednesday 29th April from 08:00 am to 10:30 am
We apologize for any inconvenience this may have caused. |
يا دوب إتعلموا ثقافة الاعتذار ومعاملة العملاء بي إحترام ؟؟!!
طيب الاعتذار وعرفناهو ...
مش مفروض يتبعوا تعويض من جانبكم ؟؟!!
قاعدين تقطعوا الخدمة بالثانية والدقيقة لمن ينتهي أجل المبلغ المدفوع ،
غالبكم تضيفوا الزمن الحصل فيهو الإنتربشن دا لي إستهلاك العملاء ..؟!!
إستكراد يا محمد الامين وحنك من الشركة ليس إلا ..
السادة / شركة سوداني للإتصالات (خدمة الـ MDSL ) ..!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اعتذار غريب من شركة سوداني وصلني الان (Re: محمد الامين محمد)
|
انت شغال قي سوداني ولا شنو
ولا شنو
ابدا يا ابو اللمين ياخ لكن دي عباره او حكمة قالها ناذر في بوست راجنو مخاطبا شرطة النظام العام ب . أن تأتي متأخرا خير من ان لا تأتي قلتها هنا في السياق رغم عدم رابط بين الموضوعين
خليتني اشرح كتير ياخ
أكتر اعلان بخليني أغير القناه بهستريا هو : ( سوداني .. وخليك سوداني )
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اعتذار غريب من شركة سوداني وصلني الان (Re: ناذر محمد الخليفة)
|
محمد الأمين ..
أحرجت الجماعة ياخ !!
قاموا رسلوا دي الليلة بعد تعديل الشهر :
Quote: Dear Valued Customer,
We have experienced a service interruption with our mDSL Service on Wednesday 29th July from 08:00 am to 10:30 am
We apologize for any inconvenience this may have caused.
|
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اعتذار غريب من شركة سوداني وصلني الان (Re: ناذر محمد الخليفة)
|
Quote: Dear Valued Customer,
We have experienced a service interruption with our mDSL Service on Wednesday 29th July from 08:00 am to 10:30 am
We apologize for any inconvenience this may have caused. |
انا برضو وصلتني نفس الرسالة الناس ديل ماعارفين الشهور شكلهم فارقين شهور
| |
|
|
|
|
|
|
|