كتب الكاتب الفاتح جبرا المتوفرة بمعرض الدوحة
|
Re: لبنة الان في قناة العربية بنفس الملابس التي قبض عليها وقالت : (Re: وليد محمد المبارك)
|
Quote: المشكلة يا الملك ما في ضابط الدورية في الاخر هو عسكري
المشكلة في القاضي البحكم كيف وبماذا حكم ؟ |
منو القال ليكـــــــ اصلا هم لمن يوصلو القِسم بكونو
"شاتو البت او الولد خمسين بونية وتلاتين شلوت"
ياخ انا حاضر لى موقف ,,ما أنساهو باقى عمرى كلو انا مفتكر الولد كاتل رقبة من كُتر الضرب,,,,
فى النهاية طلع "عامل بوب" إتخيل زول مربى شعرو بنضرب
!!!!
وسبحان الله فى البلد دى عادى الناس بتأكل عيش بتربية دقنها"وتتشبه بالكيزان
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لبنة الان في قناة العربية بنفس الملابس التي قبض عليها وقالت : (Re: الملك)
|
Quote: "شاتو البت او الولد خمسين بونية وتلاتين شلوت" |
مع انه شي كعب استغلال السلطة لكن برضو ما مشكلة كبير كان تلوث صحيفت سوابقك ويحكم عليك في حكم قضائي جورا
الحكم يعني ادانه والادانة يعني انك مخالف للقانون ومن يخالف القانون يعد مجرما
شوف لبنى واعيه كيف
Quote: وسبحان الله فى البلد دى عادى الناس بتأكل عيش بتربية دقنها"وتتشبه بالكيزان |
مع انه الفي الدقن والراس واحد شعر !!!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لبنة الان في قناة العربية بنفس الملابس التي قبض عليها وقالت : (Re: وليد محمد المبارك)
|
ياوليد أتمنى من المعارضه أن تستفيد من هذا الدرس المجانى الذى تقدمه لهم الآن لبنى أحمد حسين . أنا متأكد أن يوم المحاكمه سوف يكون يوما مشهودا عجز قادة المعارضه المخضرمين أن يقدموا لنا شيئا مثله . وخوفى أن يستثمروا قضية هذه اللبنى الشجاعه فى معركتهم الدستوريه والتى يديرونها من صالوناتهم المكيفه . التحيه للبنى أحمد حسين وعاش نضال المرأه السودانيه .
تحياتى ,,
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لبنة الان في قناة العربية بنفس الملابس التي قبض عليها وقالت : (Re: كمال سالم)
|
Quote: وخوفى أن يستثمروا قضية هذه اللبنى الشجاعه فى معركتهم الدستوريه والتى يديرونها من صالوناتهم المكيفه |
ان فعلوا يا كمال يكون لا فرق بينهم وبين من يحاكمها
وما ظنه ان لا فرق بينهم
المهم لبنى حالة خاصة اعادة لنا الثقة في الفرد السوداني اصرار على الحق بمنطق واعي
واعي جدا
موش هتاف وعوووووك وعييييييييييييييك
كلامها كان واضح ما فيه اي استثمار سياسي او بربقندا
قالت بكل شموخ ماذا سيظن من يسمع انني احاكم في افعال فاضحة ؟
كلام واضح زي الشمس هبشت مشكلة القانون وظلمة في كلمات موجزات
القانون وضع ليحافظ على حقوق الناس فاذا بلبني بدون زعيق توضح انه يفعل العكس
زولة لابسة بنطلون تحاكم بافعال فاضحة
الله ..
طيب وكت هم بنجروا مواد من راسهم ما كانو يعملوا مادة اسمها ملابس فاضحة او المادة 22003 من القانون السوداني لبس البنطلون
لكن زول لابس بنطلون يحاكموه بافعال فاضحة كيف
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لبنة الان في قناة العربية بنفس الملابس التي قبض عليها وقالت : (Re: الملك)
|
Quote: فى قانون النظام العام يعنى لبس فاضح الكلام دا قالو "ضابط شرطة برتبة ملازم اول" على ملأ من الناس فى شارع النيل الساعة 9 مساء وكل يوم بقولو...وهو خاتى جزمتو على طبلون عربية ال999 فى شارع النيل |
خلاص يجيب معاه قانون النظام العام يوم محاكمة لبنى ويجيب معاه بوته وطبلون عربية 999 ويجي يوري الناي في ياتو صفحة الكلام ده من القانون
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لبنة الان في قناة العربية بنفس الملابس التي قبض عليها وقالت : (Re: وليد محمد المبارك)
|
وليد لو بتسأل عن القانون
Quote:
الأفعال الفاضحة والمخلة بالآداب العامة. 152- (1) من ياتي فى مكان عام فعلا او سلوكا فاضحا او مخلا بالآداب العامة او يتزيا بزي فاضح او مخل بالآداب العامة يسبب مضايقة للشعور العام يعاقب بالجلد بما لا يجاوز اربعين جلدة او بالغرامة او بالعقوبتين معاً .
|
المصدر دا طبعاً نص القانون الجنائ ,,, أورد إليك ما نُشر على صفحات الفيسبوك,,,والمواقع الإلكترونية ما قاله "حاتم على"
Quote: نلاحظ الآتي : =======
الغموض والركاكة و عمومية الصياغة ___________________________
. 1. لم يرد فى القانون اى تعريف للزى(الفاضح) أو السلوك (الفاضح) حيث تخضع الواقعة المعنية لتقديرات شرطى النظام العامة الذاتية وربما مزاجه الشخصى
وتجاوزات شرطي النظام العام كثيرة و معروفة وبالتالي أصبح إنسان (غير مؤهل) و ضعف أخلاقياً و (دينياٌ) و ليست له أي (ولاية شرعية على النساء) من أساسه - مكلفاً- أن يكون شاهداٌ ( على مخالفة الزي) و قاضياٌ ( يحدد مخالفة الزي) و جلاداُ (يمارس العقوبة منذ لحظة ضبط المخالفة وقبل المحاكمة حتى !) جميعهم في نفس الوقت في نفس الشخص .
2. إذا أفترضنا أن ديانة (المتهم\ه) تحت طائلة هذه المادة هي الإسلام (لاحظ\ي هناك تعدد ديانات في السودان)
ومن ناحية شرعية بحتة
هل يوجد (حد) في الاسلام يوجب جلد النساء 40 جلدة بتهمة مضايقة الشعور العام ؟
|
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لبنة الان في قناة العربية بنفس الملابس التي قبض عليها وقالت : (Re: الملك)
|
Quote: (المعروف من "الكتاب و السنة" أن الجلد للنساء و الرجال فقط في ثلاث مخالفات هي "شرب الخمر" و "زنا غير المحصن" و "القذف" غير ذلك لا يوجد جلد ، و حتى هذه المخالفات وضع تطبيق الرسول صلى الله عليه و سلم للجلد بها ، شروطاً صعبة للتحقق صحة إستخدامها منها - الإقرار و التكرار (الإصرار) بعد النصح و الإرشاد و الشهادة المتعددة - و من المأثور لديه قوله صلى الله عليه و سلم "أدرأو الحدود بالشبهات" )
فما بالك بمن يعاقب تحت طائلة هذا القانون من - غير المسلمين !!!
(ملحوظة المادة 152 غير مستثناة من عدم التطبيق – المشروط – في الولايات الجنوبية).
3. نص الفقرة الثانية من (المادة 152) على أن الفعل يكون مخلاً بمعيارين دين الفاعل او منطقة الفعل
وهنا يحق لنا أن نتساءل : ماهي الافعال الفاضحة او اللبس الفاضح بمعيار( الدين الاسلامي) او اي دين اخر، مع الوضع في الإعتبار عدم وجود – نص – متعارف و ( متفق عليه) يسمى (شريعة إسلامية) ، فجميع ما هو مكتوب و متوارث تاريخياً هو إجتهادات لمجموعة من" الفقهاء المسلمين" من كافة طوائف و مذاهب المسلمين – سنة، شيعة الخ – لتفسير جملة من النصوص (آيات و أحاديث) ، كما ان (العرف) مفهوم مطاط و - غير دقيق - و الصياغة نفسها "معومة" من اجل زيادة صلاحيات (التطبيق) على حساب (التشريع) الذي هو الأصل أي نص القانون.
4. المحاكمات الإيجازية التى تتم فى محاكم هذا القانون تتسم بالاستعجال وعدم التروى، فكانت تتم حتى فى أيام العطلات أو ساعات متأخرة من الليل،و أيضاً تحرم المحاكمات الإيجازية (المتهم\ة) من حق الاستئناف اوحق استجلاب المحامي أو إحضار الشهود، و تكون العقوبة (فورية) أيضاً (وهي الجلد في الغالب رغم نص القانون على الغرامة) ، نقول هذه المحاكمات الإيجازية هى فى مجملها ابتسار للإجراءات المتعارف عليها في القانون و تتنافى مع مقتضيات العدالة، فضلاً عن ذلك انتفت عن القانون صفة الحياد و الموضوعية حالة (لبنى) أعلاه مثالاٌ مع مقارنتها مع ما تلبسه (النساء) في الشارع السوداني اليوم.
5. الطريقة التي يتم القبض على النساء و رفعهن في سيارة شرطة النظام العام هي لا انسانية و ومهينة و مليئة بالإذلال و القهر (رغم أنهن متهمات – لم تثبت عليهن أي تهمة بعد - و يحق لهن الصمت أو حتى الإستعانة بمحامي) ، ولكن ما يحدث هو العكس حيث يتم التحرش (اللفظي و المادي) عليهن و تتم معاملتهن كالعاهرات و بائعات الهوى ، كما لا ننسى وجود حالات إغتصاب للنساء في سجون النظام العام ، لدرجة أن من يتم إعتقالها هناك يشكك الناس تلقائياٌ في شرفها حتى و لو لم يمسسه سوء من ما يؤدي الى تدمير سمعة و مستقبل تلك الفتاة حيث سيعاملها المجتمع السوداني – المحافظ نوعاٌ ما – كالمجرمة ولن تجد زوجاٌ أو إحتراماً من المجتمع و سيظل إعتقالها وصمة عار إلى الأبد في حياتها.
ه
6. و كما قالت الأستاذة لبنى نفسها (هناك العشرات بل المئات بل الالاف الفتيات اللواتى يجلدن يوميا و شهريا وسنويا فى محاكم النظام العام بسبب الملابس .. ثم يخرجن مطأطأت الراس لان المجتمع لا يصدق ولن يصدق ان هذه البنت جلدت فى مجرد ملابس .. والنتيجة الحكم بالاعدام الاجتماعى لاسرة الفتاة و صدمة السكرى او الضغط او السكتة القلبية لوالدها وامها .. و الحالة النفسية التى يمكن ان تصاب بها الفتاة ووصمة العار التى ستلحقها طوال عمرها كل هذا فى بنطلون ..والقائمة تطول ، لان المجتمع لا يصدق انه من الممكن ان تجلد فتاة او امراة فى "هدوم" ) ه خاتمة : ====
يعد القانون الجنائي لسنة 1991(قانون النظام العام) و خصوصاً المادة 152 من أشد القوانين تمييزاً ضد المرأة السودانية لانتهاكه حريات أساسية من حق المواطن التمتع بها..وقد استهدف هذا القانون المرأة العاملة والطالبة بشكل خاص، و من أبشع الحوادث التي واكبت تطبيقه هي هي حادثة كلية الأحفاد الجامعية ، في 24/8/1997م عندما اقتحمت شرطة النظام العام حرم الجامعة ، واقتادت الطالبات من حافلات الترحيل ، إلى مركز شرطة ميدان الربيع ، أحد أشهر الميادين العامة في مدينة أمدرمان ، حيث تعرضن للاحتجاز والضرب و الجلد و الأهانة ، و طبقت عليهن عقوبة الجلد أيضاً و هن بنات أسر و مربيات و محترمات حيث تمت معاملتهن كالعاهرات و بائعات "العرقي الخمور البلدية السودانية " ، و جلدن بنفس الطريقة المهينة التي تحط من كرامتهن و إنسانيتهن.
و قد أجمع رجال القانون على أن القانون الجنائي لسنة 1991(قانون النظام العام) يتسم بالغموض والركاكة، وأن القصد منه هو القمع وكبت الحريات فهو عبارة عن (مجموعة مواد غامضة مبتورة رديئة الصياغة والصيغ و بعد استبعاد التعريفات تتبقى (لوائح وأوامر محلية تنظم عمل المجالس) )، كما أنه يفتقد المرجعية – الدينية أو حتى العرفية – الكافية ليكون متوائماُ حتى مع الدستور الإنتقالي الحالي لحكومة السودان أو حتى مع القوانين و المواثيق الدولية الموقعة عليها حكومة السودان كالإعلان العالمي لحقوق الإنسان و إتفاقية سيداو العالمية للدفاع عن حقوق المرأة و الطفل.
حاتم علي 13 يوليو 2009 |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لبنة الان في قناة العربية بنفس الملابس التي قبض عليها وقالت : (Re: الملك)
|
Quote: كما قالت الأستاذة لبنى نفسها (هناك العشرات بل المئات بل الالاف الفتيات اللواتى يجلدن يوميا و شهريا وسنويا فى محاكم النظام العام بسبب الملابس |
عارف يا وليد قبل كم يوم ,,,جيت داخل البيت لقيت الحاجة متضايقة شوية سألتها مالك,,,
قالت لى الليلة حصلت حاجة كعبة خلاص لى بت بعرفا قلتا ليها احكى لى قالت لى ,,,يطريقة حزينة جداً انو فى بت إتكلت عن طريق الخطأ ... كيف يا والدة الكلام دا
اها الحكاية انو فى بنية كانت مريضة شوية وقام ابوها وداها الدكتور كانت معاها قريبتها حامل المهم واثناء فحص الملاريا,,,,الزول الفى المعمل لخبط الاسامى ,,,ادى البت ورقة قريبتها مشت هى وابوها دخلو للدكتور ,,,,الدكتور على نباهتو قال ليهو ابشر يا عم بتكـ حامل الراجل ما صدق طلع سكينو ضبح البت ... جات قريبتا جارية وقالت لى الوالد امسكو الورقة طلعت غلط بتك عندها ملاريا ... ... وهاجت الدٌنيا وماجت
لكن بعد إيه..
... فى حاجات بتمحن فى الدٌنيا دى والله يا وليد "موضوع القصاص والأحكام والقاضى والجلاد" دا كارثة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لبنة الان في قناة العربية بنفس الملابس التي قبض عليها وقالت : (Re: محمد أبوالعزائم أبوالريش)
|
Quote: ياوليد أتمنى من المعارضه أن تستفيد من هذا الدرس المجانى الذى تقدمه لهم الآن لبنى أحمد حسين . أنا متأكد أن يوم المحاكمه سوف يكون يوما مشهودا عجز قادة المعارضه المخضرمين أن يقدموا لنا شيئا مثله . وخوفى أن يستثمروا قضية هذه اللبنى الشجاعه فى معركتهم الدستوريه والتى يديرونها من صالوناتهم المكيفه . التحيه للبنى أحمد حسين وعاش نضال المرأه السودانيه . |
Quote: في سؤال كمان مهم ذكروا أخونا الملك، وهو: منو البحدد إنو اللبس ده فاضح أو غير محتشم أو غيره؟ ياخ ديل ناس محتاجين يحتشموا في تفكيرهم. |
كلام من ذهب لقوم يعقلون
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لبنة الان في قناة العربية بنفس الملابس التي قبض عليها وقالت : (Re: محمد أبوالعزائم أبوالريش)
|
Quote: ياوليد أتمنى من المعارضه أن تستفيد من هذا الدرس المجانى الذى تقدمه لهم الآن لبنى أحمد حسين . أنا متأكد أن يوم المحاكمه سوف يكون يوما مشهودا عجز قادة المعارضه المخضرمين أن يقدموا لنا شيئا مثله . وخوفى أن يستثمروا قضية هذه اللبنى الشجاعه فى معركتهم الدستوريه والتى يديرونها من صالوناتهم المكيفه . التحيه للبنى أحمد حسين وعاش نضال المرأه السودانيه . |
Quote: في سؤال كمان مهم ذكروا أخونا الملك، وهو: منو البحدد إنو اللبس ده فاضح أو غير محتشم أو غيره؟ ياخ ديل ناس محتاجين يحتشموا في تفكيرهم. |
كلام من ذهب لقوم يعقلون
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لبنة الان في قناة العربية بنفس الملابس التي قبض عليها وقالت : (Re: محمد أبوالعزائم أبوالريش)
|
Quote: ياوليد أتمنى من المعارضه أن تستفيد من هذا الدرس المجانى الذى تقدمه لهم الآن لبنى أحمد حسين . أنا متأكد أن يوم المحاكمه سوف يكون يوما مشهودا عجز قادة المعارضه المخضرمين أن يقدموا لنا شيئا مثله . وخوفى أن يستثمروا قضية هذه اللبنى الشجاعه فى معركتهم الدستوريه والتى يديرونها من صالوناتهم المكيفه . التحيه للبنى أحمد حسين وعاش نضال المرأه السودانيه . |
Quote: في سؤال كمان مهم ذكروا أخونا الملك، وهو: منو البحدد إنو اللبس ده فاضح أو غير محتشم أو غيره؟ ياخ ديل ناس محتاجين يحتشموا في تفكيرهم. |
كلام من ذهب لقوم يعقلون
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لبنة الان في قناة العربية بنفس الملابس التي قبض عليها وقالت : (Re: محمد أبوالعزائم أبوالريش)
|
مرحب ابو العزائم
لبني قاعده تقدم في حصة مجانية عن حفظ الحقوق والدفاع عنها احسن حاجة عملتها انها نشرت موضوع محاكتها علينيا لينقلب الكرت الذي ستخدمه الحكومة ( السمعة ) ضدها
كانت تعتمد الحكومة على ان البنات اللاتي يؤخذن من اماكن بقوة البوليس ويحاكمن بافعال فاضحة يتسترن على انفسهن وينجلدن من سكات حفاظا على السترة
لكن لبني فعلت العكس تماما ونشرت الامر حفاظا على سترتها كمال قالت وهي قالت ماذا يظن من يسمع انني اجد في اعمال فاضحة ؟ هل سيصدق انني اجلد لبسب بنطال ؟!!!
الان اصبحت الحكومة هي في وضح يجب فيه عليها ان تحافظ على سمعتها لان السوال القائم الان لاي سبب جلدن اولائك الفتيات؟
Quote: في سؤال كمان مهم ذكروا أخونا الملك، وهو: منو البحدد إنو اللبس ده فاضح أو غير محتشم أو غيره؟ ياخ ديل ناس محتاجين يحتشموا في تفكيرهم. |
المهم الان هو الضغط في اتجاه مراجعة قانون النظام العام كله ككتلة واحدة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لبنة الان في قناة العربية بنفس الملابس التي قبض عليها وقالت : (Re: محمد أبوالعزائم أبوالريش)
|
الأخت لبنى تقف موقفا قويا في وجه الظلم لأن ما جرى لها يعتبر ظلما في حقها وأسرتها وظلما للمرأة السودانية بأي تحق تدخل الشرطة أو النظام العام حفلا خاصا.. أنا في البداية ظننت أنها كانت تسير في الطريق حينما تم توقيفها لكن أن تدخل قوات شرطة احتفالا في صالة خاصة فقط لكي تقبض على الفتيات أي دين هذا الذي يستندون عليه؟ ثم أن تلبس بنطالا، فستانا، ثوبا أو غيرهم فهذا أمر لا يخصهم في شيء كامل التضامن مع الأستاذة لبنى وهي ترفع رأسها عاليا ولنضع جميعا صورتها في البروفايل
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لبنة الان في قناة العربية بنفس الملابس التي قبض عليها وقالت : (Re: طارق جبريل)
|
Quote: جلد الصحافة الصحافية السودانية لبنى أحمد حسين ترتدي الملابس التي تقول السلطات السودانية إنها خدشت الحياء العام في الخرطوم وبسببها سوف تحاكم وإن صدر حكم عليها سوف تجلد أمام الملأ، وقامت الصحفية لبنى بإرسال دعوات إلى جهات عدة ليكونوا شهودا على محاكمتها، لبنى قلم جريء يبدو أنه يزعج حكام الخرطوم.
|
اخبار اليوم المغربية الصفحة الاخيرة عدد غدا الاربعاء
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لبنة الان في قناة العربية بنفس الملابس التي قبض عليها وقالت : (Re: الشفيع محمد صادق)
|
انا البيوقفنى كل مرّة أفكر فى انو المشكلة دى ما عندها حل قريب ....
فكرة إنو "الزى الفاضح" جريمة جنائية أصلاً ... يعنى ولا حتى مدنية زى المخالفات المرورية ...
الشى التانى ... انها جريمة تهمتها موجهة ضد النساء فقط ... مهما يقولوا ... ما فى راجل بيتهموهو بى "زى فاضح" ... ولامؤاخذة ...
يعنى ديل عيبين اجتماعيات قبل ما يكونوا عيوب قانونية ... الله يجيبك يا الديموقراطية ... عشان نعرف نفسنا على حقيقتنا لمن محاكم النظام العام دى تتناقش فى برلمان منتخب ....
... المهم ....
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لبنة الان في قناة العربية بنفس الملابس التي قبض عليها وقالت : (Re: مصطفى توفيق)
|
Quote: لبني قاعده تقدم في حصة مجانية عن حفظ الحقوق والدفاع عنها احسن حاجة عملتها انها نشرت موضوع محاكتها علينيا لينقلب الكرت الذي ستخدمه الحكومة ( السمعة ) ضدها |
سلام يا ولبد وفعلاانقلب السحر على الساحر والله بقينا نخاف على بناتنا
اعترفو ام رفضو قانون النظام العام فتح الباب عريضا لكل ذى هوى ان يتمنى فى بنات الناس
أذكر يا وليد فى سنة 2005 حضرت ورشة تدريب قانونى قامت بها منظمة المنار فى سجن النساء سمعت العجب من السجينات حول انتهاك حقوقهن القانونية من لحظة القبض عليهن حتى سجنهن الشاهد ان معظمهن لم يكن على اى درجةمن الوعى القانونى حتى يعرفن ان ما يتم معهن ساعتها لم يكن قانونى بأى حال من الاحوال بعض منهن تم الدخول الى منازلهن بالحيط (اى والله بنط الحيط عديل كده) و من اكثر القصص ايلاما ان احدى السجينات تم القبض عليها مع احدى قريباتها وقريب اخر خلال بحثهن عن بيت للايجار فى احدى المناطق الطرفيه والله كانت تذرف الدموع و هى تحكى قصتها و انها زوجه و ام اتت الى الخرطوم لتمارض ابوها بالمستشفى و قرر الاطباء خروجه و متابعة العلاج مما لزم بقائهم فى الخرطوم بعض الوقت ولحظهم العاثر سمعوان هناك بيت معروض للايجار ودخلو للسؤال و كان نصف البيت مؤجر لعذابة و هنا تابعهم بعض شباب الحى و اتهموهم فى شرفهم حتى مع وجود قريبهم الشاب لا أدرى كيف حكمت المحكمة بتبرئةالبنت التى كانت ترافقها وقريبها و تم سجنها هى!!!؟؟؟؟؟؟؟ ولكن كان الله اكبر منهم جميعا و نصرها بالمحاميةصاحبةالقلب الكبير والتى كانت تقوم بالتدريب فتبرعت بأن تتابع قصتها (لا قرش لا تعريفه) المهم يا وليد تلك السيدة تمت تبرئتها ولكن لااظن ان قلبها قد برىء مما لحق بها و لاادرى ماكانت تداعيات ما حدث على زوجها واسرتها الصغيرةو الكبيرة
ما يحدث عندنا فظييع بكل المقاييس من ابسط الحقوق الانسانية ان تنور المتهم بحقوقه القانوينة عند القبض عليه لكنه هيهات
حادثةلبنى هى تنوير للجميع رجال ونساء ان ينتبهو لحقوقهم القانوينة وان يتمسكو بها
لعن الله الظلم و الظالمين
المشكلة الكبيرة فى بهدلةالدين بقينا محل ما نمشىفى محل اتهام غير المسلمين و نقعد بالساعات ندافع ونشرح انو دينا سمح و ان ما يجرى عندنا سياسةلا علاقة لها بالاسلام
لك التحيه يا وليد و عجبنى تعليقك و ضحكنى فى وسط الالم ده و انت تطالب الضابط الذكرو الاخ الملك انو يجيب عدتو و كتاب القانون ويجى اضحك الله سنك
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لبنة الان في قناة العربية بنفس الملابس التي قبض عليها وقالت : (Re: ناصر جامع)
|
Quote: منو القال ليكـــــــ اصلا هم لمن يوصلو القِسم بكونو
"شاتو البت او الولد خمسين بونية وتلاتين شلوت |
وليت إزلالهن يكتفى على الضرب والبنية والشلوت ولكن يتعداه للملامسة و الإحتكاك والخمش فى أجسادهن فى أمكان حساسة تنتهك فيها أنوثتهن و حرماتهن .. والى أى حد أحياناً يكون التمادى والإنتهاك فى المعتقلات >> قد يصل حد الإغتصاب .. عندما تقدم الضحية للجلد .. تكون نهاية المشهد التراجيدى المحزن الذى حولها من إنسانة بريئة تثق فى نفسها و مجتمعها إلى إنسانة مجروحة الكرامة .. و تحمل معاناة وجراحات نفسية تستمر معها ..
القانون الموضوع ظالم وفيه تعميم مخل، و الصلاحيات التى أعطيت لتنفيذه لما يسمى بجهاز النظام العام فيها ظلم للمواطنين لما يقع على بناتهم و زوجاتهم وأخواتهم وربما امهاتهم.
أى مرجعية وأى تعاريف يستند عليها فى تطبيق القانون و ما مدى تأهيل رجال الشرطة الذين ينفذون هذا القانون الحساس و التقديرى؟ والتأهيل هنا ليست الدبابير أو حفظ نص القانون المبهم، ولكن تأهيل الضمير، والحكمه و السن وحسن الأخلاق .. وإتقاء الله،، وعدم إستغلال سلطة القانون فى إنتهاك حرمات النساء، و إشباع الشهوات؟!!
ملاحقة النساء داخل عرباتهن أو وسائل النقل الخاصة للمدارس والجامعات، أو بقاعات العمل أو المؤتمرات كما حدث لأختنا لبنى، هو تطبيق خاطئ للقانون الخاطئ وهو أبشع إستغلال وفساد للسلطة التنفيذية متمثلة فى شرطة النظام (الفساد) العام. هذا الجهاز القمعى لمهوسى الجنس والسادية يجب أن يحل اليوم قبل غداً
وإن كانت هنالك حالات شاذة للسلوك أو المظهر ففى محيطها يكون التصرف فى الحالة المعنية .. وهو أمر فى كل المجتمعات والدول و الأزمان، ولا يحتاج لمثل القانون والتطبيق الشاذين و ملاحقة النساء و تعمد تجريمهن وإزلالهن وإنتهاك حرمتهن.
* فليلغ القانون الجائر .. و ليلغ جهاز الفساد العام المسمى زوراُ بحهاز النظام العام. ________________________________________________
تعليق على ملبس أختى لبنى: هو ملبس محتشم يتناسب مع جسمها ولا يبرز مفاتنها و لكنه يبرز ذوقها العالى فى إختيار الألوان (ماتشنق) إحتمال تكون الفتنة جات من هنا .. و المطلوب ألوان منفرة و غير متجانسة لا تسر الناظرين فيغضون أبصارهم !!!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لبنة الان في قناة العربية بنفس الملابس التي قبض عليها وقالت : (Re: وليد محمد المبارك)
|
وليد ,,,بفتش كنتا فى صورة فى الارشيف لقيتكــ رادى على فى بوست بالحاجة دى
Quote: عارف ياناجي مره حصل لي كيس في الحيقة دي
سقت الاولاد عشان يلعبوا وفعلا مشوا يلعبوا
قعدنا انا والمدام في النجيلة نتونس ونسامر قريبين من بعض
جانا بتاع الامن وقال لي قوموا من هنا قلت ليه ابيت
قال لي قوموا معاي
قلت انا بقوم ماعك لكن دي ما بتقوم من محلها ومحل ما داير تمشي بمشي معاك
وداني مكتب الامن ارغى وازبد وحا اعمل ليكم وحا اسوي ليكم قلت ليه ما تنبح يا زول شوف اجراءك القانوني وسويه لو عندك حاجة تاني عاوز تسويها خلاف القانون حبابك الف
جا المسئول منهم وقال ليه ااطلب ناس النظام العام خليهم ينفضحو
وبدو تحقيهم اول سؤال سالني ليه قال لي البقعد من البت دي شنو رديت قلت ليه ساكت كده في حاجة بتمنع
قال لي لم نجركم للقسم ونعمل ليكم فضيحة انت والمعاك دي بتعرف حاجة وما حا نفكها الا وكت يجو اهلها
قلت ليه اهلها قاعدين قدامك
قال لي قصدك شنو
قلت ليه انا اهلها دي زوجتي وعندي منها 3 شفع وانا المسئول منهم ومنها لو عندك اي حاجة ضدها انقلها لي انا اهلها وارحكاكا القسم عشان نعرف زاتو انتو متعودين هنا تتعرضو للاسر الجاية ترفه ولا كيف ؟
وبقينا في الاعتزار والاسف |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لبنة الان في قناة العربية بنفس الملابس التي قبض عليها وقالت : (Re: الملك)
|
هاهاهاهاهاها
شربكتي مع البوليس كتيره يالملك
مشيت لحراسة مرتين وانجلدت 20 سوط
المرتين عشان داقي لي عسكري بوليس المرة الاولى بسبب اختي وقلت ادب من نوع ارفعي الطرحة ومعاها نهزرة وقلت ادب والتاني بسبب بت جيرانا لنفس السبب مع انها واقفة قدام بيتهم بتقدم ف جارتها
ومرة برضو مكرفس بسط الامن الشامل كله لنفس السبب
ما عندنا مانع انو الزول يعلق ويقول الكلام ده غلط لكن يعلق بطريقة صاح موش بطريقة غلط اكتر من الغلط زاتو
هسع بتاع الحديقة الفوق ده لو كان علق بصورة كويسة كان اكبرتها فيه لكن هو ما عاوز ينتقد وضع هو عاوز يفرد شخصية وفيني وفي الحواليني ما بفردها
| |
|
|
|
|
|
|
|