أبا الوليد بن رشد ومحمود محمد طه .. كاد أن يكون نفس المصير

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 15-11-2018, 05:15 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة رأفت ميلاد سـليمان(رأفت ميلاد)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
22-06-2008, 08:52 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 03-04-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


أبا الوليد بن رشد ومحمود محمد طه .. كاد أن يكون نفس المصير

    فلم المصير .. يحكى قصة الوليد بن رشد ومحرقة تكميم الأفواه .. بواسطة المتشددين المستفيدين من سلطان الدين .. لإمتلاك الدنيا .. وليس الآخرة ..
    وجعلوها سياط على رقاب المفكرين وكل من يسأل .. وكله بإسم الله .. بجيش من اللصوص أو المستلبين .. المسيرين بالعنف اللفظى .. كالأنعام ..

    وما أشبه الأمس باليوم ..
    رحم الله الأستاذ محمود محمد طه .. وكاد مصير إبن رشد أن يكون مصيره لولا صحوة الضمير .. والإنتباه الى موضع الداء .. الشيئ الذى لم تراه أعيننا ولا زال البعض عمىّ البصر والبصيرة ..

    وكما قال المثل الإنجليزى الذى ردده محمود محمد طه فى الستينات من القرن الماضى:

    In the abnormal society the abnormal is normal

    فلم المصير والمخرج المفكر يوسف شاهين .. عافاه الله وشفاه .. وليكون المصير عبرة ليصحى الضمير ويبدل المصير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-06-2008, 08:55 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 03-04-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبا الوليد بن رشد ومحمود محمد طه .. كاد أن يكون نفس المصير (Re: رأفت ميلاد)

    01

    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-06-2008, 09:03 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 03-04-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبا الوليد بن رشد ومحمود محمد طه .. كاد أن يكون نفس المصير (Re: رأفت ميلاد)


    02


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-06-2008, 09:05 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 03-04-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبا الوليد بن رشد ومحمود محمد طه .. كاد أن يكون نفس المصير (Re: رأفت ميلاد)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-06-2008, 09:08 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 03-04-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبا الوليد بن رشد ومحمود محمد طه .. كاد أن يكون نفس المصير (Re: رأفت ميلاد)

    04

    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-06-2008, 09:13 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 03-04-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبا الوليد بن رشد ومحمود محمد طه .. كاد أن يكون نفس المصير (Re: رأفت ميلاد)

    .

    .

    والبقية تأتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-06-2008, 02:04 AM

عبدالله عثمان
<aعبدالله عثمان
تاريخ التسجيل: 14-03-2004
مجموع المشاركات: 15661

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبا الوليد بن رشد ومحمود محمد طه .. كاد أن يكون نفس المصير (Re: رأفت ميلاد)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-06-2008, 08:23 AM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 03-04-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبا الوليد بن رشد ومحمود محمد طه .. كاد أن يكون نفس المصير (Re: عبدالله عثمان)

    Quote: يعتبر الاستاذ محمود محمد طه،نبأ عظيماً،في الفكر الاسلامي،ولايزال الناس يتسألون عن النبأ العظيم،الذي هم فيه مختلفون .
    هبط به خصومه الي هاوية السحر والشطح الاثم،ووصفوه بالذندقه،والخروج عن مله الاسلام وقد اسرفوا في بغضه وتجريحه وقالوا عنه مالم يقله مالك في الخمر.
    أما محبوه فقد ارتفعوا به الي افق البهاء المقدس،والي معارج البطوله الخارقه للناموس !!

    Re: الأستاذ محمود محمد طه: عم يتسآءلون؟؟!!






    شكرآ .. عبدالله عثمان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-06-2008, 08:48 AM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 03-04-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبا الوليد بن رشد ومحمود محمد طه .. كاد أن يكون نفس المصير (Re: رأفت ميلاد)

    .
    05


    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-06-2008, 08:50 AM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 03-04-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبا الوليد بن رشد ومحمود محمد طه .. كاد أن يكون نفس المصير (Re: رأفت ميلاد)

    .
    06



    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-06-2008, 08:53 AM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 03-04-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبا الوليد بن رشد ومحمود محمد طه .. كاد أن يكون نفس المصير (Re: رأفت ميلاد)

    .
    07



    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-06-2008, 08:55 AM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 03-04-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبا الوليد بن رشد ومحمود محمد طه .. كاد أن يكون نفس المصير (Re: رأفت ميلاد)

    .
    08



    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-06-2008, 11:41 AM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 03-04-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبا الوليد بن رشد ومحمود محمد طه .. كاد أن يكون نفس المصير (Re: رأفت ميلاد)





    القتل وزهق الأرواح .. جريمة لا تبرر ..
    الفتن .. والتسلط .. والقهر .. من أسوأ ما إخترعه الإنسان ..
    كله موجود من قدم الخليقة .. وفى كل المجتمعات .. شر مستطير ..
    ولكن أن يكون لنصرة الله !!!؟؟ .. و الخالق يجازى عنه الجنة .. !!!؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-06-2008, 03:25 PM

Omer Abdalla
<aOmer Abdalla
تاريخ التسجيل: 02-01-2003
مجموع المشاركات: 3083

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبا الوليد بن رشد ومحمود محمد طه .. كاد أن يكون نفس المصير (Re: رأفت ميلاد)


    الأخ رأفت
    تحية طيبة
    هذا فيلم جيد ومؤثر .. شكرا على اتاحة الفرصة لمشاهدته كاملا ..
    تاريخ المهوسيين مع حرق الأفكار والمفكرين تاريخ قديم ومتكرر رغم ان الأفكار دائما هي المنتصرة والمفكرين دائما هم الخالدون بأفكارهم أما كلاب الدنيا فسرعان ما تتحول اجسادهم المكتزة بأموال السحت وعقولهم المسممة بالمؤامرات الى جيف نتنة فيذهب أثرهم أدراج الرياح
    عمر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-06-2008, 07:23 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 03-04-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبا الوليد بن رشد ومحمود محمد طه .. كاد أن يكون نفس المصير (Re: Omer Abdalla)

    Quote: تاريخ المهوسيين مع حرق الأفكار والمفكرين تاريخ قديم ومتكرر رغم ان الأفكار دائما هي المنتصرة والمفكرين دائما هم الخالدون بأفكارهم أما كلاب الدنيا فسرعان ما تتحول اجسادهم المكتزة بأموال السحت وعقولهم المسممة بالمؤامرات الى جيف نتنة فيذهب أثرهم أدراج الرياح
    عمر
    مرحب بيك يا عمر عبدالله .. أوفيتهم .. لعلهم يعلمون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-06-2008, 10:16 AM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 03-04-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبا الوليد بن رشد ومحمود محمد طه .. كاد أن يكون نفس المصير (Re: رأفت ميلاد)

    (1)

    قبل الأرشفة







    مشتاقين للأخ مصدق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-06-2008, 01:27 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 03-04-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبا الوليد بن رشد ومحمود محمد طه .. كاد أن يكون نفس المصير (Re: رأفت ميلاد)

    (2)

    قبل الأرشفة

    الشاعر رياض الوادي وشعر مضحك عن تنظيم القاعده التكفيري




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-06-2008, 07:49 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 03-04-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبا الوليد بن رشد ومحمود محمد طه .. كاد أن يكون نفس المصير (Re: رأفت ميلاد)

    (2)

    قبل الأرشفة


                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de