وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-06-2016, 08:15 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة الباقر موسى الباقر عثمان(Elbagir Osman)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

ما نافع.. أوصلت حزبك لطريق مقفول!!

10-13-2007, 02:03 PM

Elbagir Osman
<aElbagir Osman
تاريخ التسجيل: 07-22-2003
مجموع المشاركات: 18158

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
ما نافع.. أوصلت حزبك لطريق مقفول!!

    الإنقاذ تعني احتكار كل السلطة بالقوة
    بغطاء شرع الله \المشروع الحضاري

    فشلت ، باعتراف الترابي و يس والأفندي وغيرهم

    قبل العمليون التخلي عنها بحثا عن شرعية الشراكة
    هذا ما فعله علي وغازي وغيرهم في نيفاشا

    نافع والإنتباهيون قالوا حرّم ..
    رفضوا اقتسام السلطة
    استمروا في الأحتكار
    والإرهاب
    بدون التنازل للشركاء عن أي شئ
    فقط استخدموهم كغطاء

    الحركة
    بعد صبر طويل قالت: لا
    أصبح الأنقاذيون عراة .. أمفكو
    لا مشروع حضاري ولا شراكة
    بس ناس ماسكين البلد بالقهر والخداع
    ودا بصراحة في السودان ما نافع

    إذا كانت عرقلة نافع خوف ان يكون من من يضحى بهم
    لمسئوليته الفردية عن إنشاء أسوأ جهاز تعذيب
    ومشاركته الشخصية
    فها هو قد قاد حزبه لطريق مقفول
    لا يمكن لحزبك وكل البلد يدفعوا ثمن أخطاءك
    خلي غيرك يحاول المخارجة
    وبصراحة
    لم تعد .. نافع

    الباقر موسى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-13-2007, 02:12 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 05-16-2006
مجموع المشاركات: 35964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما نافع.. أوصلت حزبك لطريق مقفول!! (Re: Elbagir Osman)

    13-10-2007, 09:31 ص

    Mustafa Mahmoud


    .

    تاريخ التسجيل: 16-05-2006
    مجموع المشاركات: 15059
    Re: نافع على نافع (Re: Mustafa Mahmoud)

    i love him so much so i wrote three posts about him here in the last twenty four hours

    tow of them in the last half an hour

    he is my best stupid friend

    as stupid as a donkey

    just the best idiot i ever heard of


    dear friend
    وبصراحة
    لم تعد .. نافع

    الباقر موسى

    he is a torture thief and a killer

    and there is going be a day when he will be asked and tried for his Nazism

    thanks
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-13-2007, 02:22 PM

Elbagir Osman
<aElbagir Osman
تاريخ التسجيل: 07-22-2003
مجموع المشاركات: 18158

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما نافع.. أوصلت حزبك لطريق مقفول!! (Re: Elbagir Osman)

    نعم مصطفي
    لقد إنه العدو الجاهل

    يضر ناسه
    وينفع خصومه

    فقد أدخل حزبه في أسوأ وضع في تاريخه

    الباقر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-13-2007, 03:50 PM

doma
<adoma
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 15566

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما نافع.. أوصلت حزبك لطريق مقفول!! (Re: Elbagir Osman)

    الرجل لا يفهم في السياسه يجب استبداله فورا.
    اين علي عثمان ؟؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-13-2007, 09:42 PM

Elbagir Osman
<aElbagir Osman
تاريخ التسجيل: 07-22-2003
مجموع المشاركات: 18158

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما نافع.. أوصلت حزبك لطريق مقفول!! (Re: Elbagir Osman)

    من المؤكد أنه ورط حزبه
    وهو يظن أنه ورط السودان أيضا

    لكن للسودان شعب يحميه
    سيحل مشاكله
    كـ "حقيقة وليس تتحول"

    أما نافع
    وأما حزبه

    فاليوم يومهم صعب

    الباقر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-13-2007, 10:25 PM

malamih

تاريخ التسجيل: 01-28-2003
مجموع المشاركات: 2781

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما نافع.. أوصلت حزبك لطريق مقفول!! (Re: Elbagir Osman)


    طبيعي ان تكون هذه محصلة سياسات نافع

    ليس لأنه يلقى دعما من الرئيس ,, و لا لانه سياسي محنك ,, و لا لأنه حامي حماة البلد

    بل لانه شخصية مكروهة من السودانيين و مكروه حتى من أقرب ألأقربين ,,

    و فوق ذلك لأنه مش نافع لا لبلاده و لا لحزبه ولا و لا و لا,,,

    فمثل هذا الغير نافع مكانه مزبلة التاريخ و الطغاة مع فرعون و هامان و هتلر و غيرهم

    من الطغاة ولا ارى سببا للاحتفاظ به الى الان سوى لاسباب قبلية فقط لا غير,, و أسالوا الرئيس!!

    أما بخصوص علي عثمان فيقول المثل المصري ( ما ألعن من سيدي ألا ستي)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-13-2007, 10:41 PM

Elbagir Osman
<aElbagir Osman
تاريخ التسجيل: 07-22-2003
مجموع المشاركات: 18158

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما نافع.. أوصلت حزبك لطريق مقفول!! (Re: Elbagir Osman)

    فعلا دا يطقوا بي دا
    أو خيار أم خير

    ناس على
    عرفوا أنو مافي طريقة لمشروعهم الحضاري
    ولا أنتصار في الجهاد ولا ملائكة أو قرود تحارب معهم
    فاتجهوا إلى عقيدتهم الحقيقية
    البراجماتية
    التي رضعوها من ثدي أمهم ..أمريكا
    وتوصلوا لنيفاشا على هذا الأساس
    والتي لابد أن تحوي تنازلات وتضحيات
    وربما تشمل تضحيات بناس كبار

    نافع
    بروفسير التعذيب
    الفار لعب في عبو
    فهو خائف من أن يكون ممن يضحي بهم المؤتمر الوطني
    فظل يلجأ للتصعيد
    - هو والإنتباهيون -
    متمنيا أن يحقق إنتصارا ما
    - بقدرة قادر - كما قال منصور خالد
    أو تكون عليه
    وعلى حزبه
    وعلى كل الوطن

    ونحن نقول له
    على نفسك ..نعم
    على حزبك .. ربما
    أما السودان..
    فلن يكون رهينة في يدك

    الباقر موسى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de