الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
أكتب وأهرب: (أوقاف ) قوقل..و (سبيل ) الفيسبوك ...! بقلم يحيى العوض
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-09-2016, 01:28 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة عبد المنعم ابراهيم الحاج(عبد المنعم ابراهيم الحاج)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

المرحاض 2

05-31-2007, 05:58 PM

عبد المنعم ابراهيم الحاج
<aعبد المنعم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 03-22-2005
مجموع المشاركات: 5691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

المرحاض 2

    خرجت ذات مرة
    من مرحاضي
    الاول..بعد هجعة لعاصفة

    الفتنة..

    وبعد أن ذوت

    كبكبة الخيل
    بيت المتاريس
    والقيزان..

    عرق الأحصنة

    نشرته
    رياح خفيفة

    فامتزج ببارودة

    خاطفة..



    كان صديقي الأمين
    يخلخل عطفة
    الباب
    ويثقب الوقت

    بعمل " الميديا"

    ويجرجرني نحو مشهد

    في سافنا التصاوير..
    سحرتني غزالة
    صدمت نفسها



    في مطب الخلعة..

    ثم وقعت بين فكي
    هزبر..

    كنت أنتظره لتوليفة

    مشهد يعكس
    حال الصداقة

    بين أدهم في
    معركة

    وذبابة خيل..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-31-2007, 06:34 PM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17574

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المرحاض 2 (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    عندما دخلت قوات الهالك قرنق* مدينة
    كسلا تدافع الجميع للتصدي لهم
    وانتهت المعاراك
    بهزيمة جيش النصارى !!
    قريب لي كان ضمن مجموعة
    كانت تطارد علجا من فلولهم
    وعندما ضيقوا عليه الخناق لجأ
    إلى أقرب مرحاض فدخله وأغلق الباب خلفه
    وتعرى تماما ثم مسح جسده ولطخه داير ما يدور
    بالخراء ثم خرج مندفعا وسط ذهولهم
    بالضبط ده مافعله محسن خالد تماما
    بعد هزيمته في غزوة الفور أول
    ___________________________________
    طبعا كالعادة
    يأتي محسن خالد
    بلغته المرحاضية ويتبرز
    استطلاقا ويستنفر قطيع الحمر
    ورجل الجعلان من عائلة (أبي الدرداق)
    من أمثال عبد المنعم الحاج وأشباه من
    قائمة الذب والتأييد المطلق لكل بذاءات محسن خالد
    الذين يبحثون عن الرواج بكل وسيلة
    ويفاخرون الدنيا بأنهم بغتسلون ببول محسن خالد
    ويتعطرون ببرازه و يتمسحون تبركا وزهوا...
    وزي ما قال (((حميدة))) فعلا في كوامر بس محسن ولع اللمبة!!
    وطبعا الروائي العظيم عبد المنعم إبراهيم
    شاعر المراحيض
    لا يدع فرصة إلا ويصيح في الملأ :
    أنا أفهم كلام محسن
    ويجي ناطي زي أبو الدردوق
    يدردق لي محسن في ((خراه))
    وما خيب ظني كلو كلو
    طوالي حارس محسن محل ما يخرا يجي يلحس ويملس:
    Quote: دارت الحرب هاهنا
    علي محسن خالد
    لانه لم يستر لغته
    بورق اليقطين
    خرج عاريا
    خارج مرحاضه
    فوضعن النسوة علي
    عيونهن وشاحا..وحرم الرجل علي بناته
    من الخروج الي
    "بل غيتس"
    ثم أخذ عصاته
    وناوبة الحراسة خارج الباب...

    عبد المنعم يحارب بالوكالة عن محسن
    متوسلا باسمه الرائج بالبذاءة رواجا
    وعبد المنع يصدق فيه المثل النجدي:
    طالع وجه العنز واحلب لبنا!!
    أو زي مال قال عبد المنعم
    يمنكنه تناول وجباته في المرحاض
    لذا هو دائم البقا في مرحاض محسن
    بل يحرسه ويدافع عنه في عباء
    _____________
    * هالك يعني ميت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-31-2007, 07:12 PM

عبد المنعم ابراهيم الحاج
<aعبد المنعم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 03-22-2005
مجموع المشاركات: 5691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المرحاض 2 (Re: Mohamed E. Seliaman)

    نبيل ذلك
    العاري
    الذي طاردته

    الجموع
    الغفيرة..

    فاستعصم
    بخانة في
    الأدب..
    ثم بلغ المراقي..

    وكشف سوءة
    الخصيان

    والغلمان

    ...
    والمؤلفة
    قلوبهم

    بطنين الذباب..
    وضرب اللعاب..

    بيد
    يمنى..
    وفنون القصب..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-31-2007, 08:14 PM

عبد المنعم ابراهيم الحاج
<aعبد المنعم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 03-22-2005
مجموع المشاركات: 5691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المرحاض 2 (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-31-2007, 08:32 PM

عبد المنعم ابراهيم الحاج
<aعبد المنعم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 03-22-2005
مجموع المشاركات: 5691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المرحاض 2 (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-31-2007, 09:05 PM

عبد المنعم ابراهيم الحاج
<aعبد المنعم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 03-22-2005
مجموع المشاركات: 5691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المرحاض 2 (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)



    The black horse fly is the largest
    of the horse fly species in Kentucky
    . This horse fly is a blood feeder,
    slashing the hide
    of the animal and sponging
    blood from the wound.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-31-2007, 09:16 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 03-29-2005
مجموع المشاركات: 49944

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المرحاض 2 (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    عبد المنعم ابراهيم

    بركه الزعلوك عشان تسرع بانتاع لوحتك الثانيه المرحاض2

    ارجو ان ترفق لنا لينك المرحاض1 عشان يستفيد من لم يطلع عليه.

    فانت مبدع بحق واستمتع بالقرأه لك.






    محمد اي سليمان واصل ضغطك عشان تنطق لينا المبدعين ديل الزي عبد المنعم ده.
    واياك تقول لي كافره او فاجره او منافقه....انا اقرأ بشراهه
    لمن يكتب مثل عبد المنعم ابراهيم....ولا تنسى حب الناس مذاهب.

    (عدل بواسطة Tragie Mustafa on 05-31-2007, 09:17 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-31-2007, 09:24 PM

Ahmed Abdallah
<aAhmed Abdallah
تاريخ التسجيل: 08-12-2005
مجموع المشاركات: 5193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المرحاض 2 (Re: Tragie Mustafa)

    Quote: ولا تنسى حب الناس مذاهب.


    ياتوا ناس
    الشايقي ام الزغاوي
    انت يا ولية قلبك ده لكوندة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-31-2007, 09:43 PM

عبد المنعم ابراهيم الحاج
<aعبد المنعم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 03-22-2005
مجموع المشاركات: 5691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المرحاض 2 (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    في زمن الفاقة
    دخلت عنزة
    مرحاض تقليدي

    أجبرتها المسغبة

    على ازدراد خراء
    جاف..

    كانت
    النار التي
    أشعلتها حرب
    الإبادة..

    التهمت بذرة
    العشب لخريف
    قادم..

    وساطت المحنة

    دروب الرماد

    كما طرحها

    "الماهري"
    في
    "مساويطه"



    ضلت ذبابة خيل
    جنجويدها

    لكنها لم
    تخطئ العنزة..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-31-2007, 09:22 PM

هشام مدنى

تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 6667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المرحاض 2 (Re: Mohamed E. Seliaman)

    Quote: الهالك قرنق


    من انت ايها الـــــ
    Quote: Mohamed E. Seliaman
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2007, 11:22 AM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17574

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المرحاض 2 (Re: هشام مدنى)

    هشام مدني :
    كدي راجع سورة غافر الآية 34
    حسب علمي جون قرنق ميت
    بس عشان ما تزعل ممكن تعتبره حيا
    Quote: من انت ايها الـــــ
    : Mohamed E. Seliaman

    كدي وجه السؤال ده للعنصري عبد المنعم
    فهو يزعم أنه يعرفني ربما أكثر مني
    ___________________
    الأخت تراجي
    المرحاض1 مجرد شعارات للاستهلاك
    وقد سقطت في أول اختبار
    عبد المنعم دافع عن عنصرية
    ياسر طيفور حينما وصف أدروب بالمستراح
    ثم بالخاساوي
    والأرشيف شاهد
    عبد المنعم مجرد حارس لأدبخانة محسن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-31-2007, 09:36 PM

الأمين عثمان صديق محمد

تاريخ التسجيل: 10-25-2005
مجموع المشاركات: 1309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المرحاض 2 (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    Quote: كان صديقي الأمين
    يخلخل عطفة
    الباب
    ويثقب الوقت
    بعمل " الميديا"
    ويجرجرني نحو مشهد
    في سافنا التصاوير..
    سحرتني غزالة
    صدمت نفسها
    في مطب الخلعة..
    ثم وقعت بين فكي
    هزبر..

    الصديق الزميل
    رفيق المنبت والصبا
    منعم

    تقصد هذه




    Quote: كنت أنتظره لتوليفة



    اليك توليفة اخرى علها تنال اعجابك


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-31-2007, 10:29 PM

عبد المنعم ابراهيم الحاج
<aعبد المنعم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 03-22-2005
مجموع المشاركات: 5691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المرحاض 2 (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-31-2007, 11:23 PM

عبد المنعم ابراهيم الحاج
<aعبد المنعم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 03-22-2005
مجموع المشاركات: 5691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المرحاض 2 (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    تراجي..


    لإمرأة تعي نشيدها ,
    بين الحراز..

    حين يشيخ الشجر

    في صيف الأفكار

    الجافة..

    ولحبك منزلة

    في الحقيقة
    حين تستوي

    الثمار..

    لك التحية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2007, 04:36 PM

الجيلى أحمد
<aالجيلى أحمد
تاريخ التسجيل: 03-27-2006
مجموع المشاركات: 3236

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المرحاض 2 (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    صديقنا الجميل
    منعم

    نتابع يامبدع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2007, 05:25 PM

عبد المنعم ابراهيم الحاج
<aعبد المنعم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 03-22-2005
مجموع المشاركات: 5691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المرحاض 2 (Re: الجيلى أحمد)

    أحمد عبد الله سلامات

    تساءل صديق
    عبر رسالة

    داخلية

    عن سر العلاقة

    بين الذبابة

    والجنجويد

    وهو يلمح

    بقاسم مشترك

    للخيول العربية..

    لكنه تفاجأ

    حين أجبت

    أن العلاقة هي الرصاصة..

    في هيكلها

    وفي حنينها للدماء..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2007, 05:34 PM

مامون أحمد إبراهيم
<aمامون أحمد إبراهيم
تاريخ التسجيل: 02-25-2007
مجموع المشاركات: 4825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المرحاض 2 (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    عبدالمنعم الراقى ,

    مرور من أجل التحيه
    وراجع ليك ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2007, 05:50 PM

عبد المنعم ابراهيم الحاج
<aعبد المنعم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 03-22-2005
مجموع المشاركات: 5691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المرحاض 2 (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    الأمين

    أريتك طيب ..إت عارف علي قول المثل "البياكلو الأسد أخيرلو من الضبعة"

    اها الغزيلون دي طبقتها بيان بالعمل ..المشهد معبر للغاية جمع بين الكوميديا

    في ارتطامها حد الموت بالشجرة..وتراجيديا الرعب ومأساة الحياة البرية..واللقطة دي بالتحديد معبرة أكتر من الكلام الإتكتب عن الموت كفلسفة

    في سودان فور هم..مآساة هذه الغزالة تترجم بالضبط الحالة للأبرياء في دارفور

    حين تداهم قراهم الأفراس والموت..وتشبه جفلة الغزال في قصيدة محمد المكي ابراهيم ..اما اللقطة التانية جاييك ليها..هسة انا بكتب بالماوس تقول

    خاشي حصة تسميع لقصيدة" دجاجي يلقط الحب"
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2007, 05:38 PM

nada ali
<anada ali
تاريخ التسجيل: 10-01-2003
مجموع المشاركات: 5258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المرحاض 2 (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    نصوص رائعة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-02-2007, 00:22 AM

عبد المنعم ابراهيم الحاج
<aعبد المنعم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 03-22-2005
مجموع المشاركات: 5691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المرحاض 2 (Re: nada ali)

    الاخ هشام لك التحية


    Quote: هالك



    ذبابة خيل

    هل تعرفونها

    من منكم في ذات نهار

    خانق..

    في صيف مبذول

    علي صحراء

    محروسة

    بالارهاب..

    كتب صديق

    في غربته

    عن ارهاب العين

    البيضاء..
    حط مسيرته

    المنهوكة
    وتمدد

    فوق الظل

    غالبه نعاس

    من شطرين

    ولكن ما حيلته
    أزاء القدر
    الماحق

    والريح..

    قد جلبت من
    شرق صهيل
    الخيل

    ذبابة..

    ذبابة خيل
    لا تلسع
    في الصحو بل

    تدرك في تلك

    اللحظة المشحونة
    بالغفوة..



    هل شاهد معشركم
    في هذا

    البورد

    ذبابة خيل..

    تتنقل من جسد
    سامق وهي
    تطن
    بسيرتها

    الممجوجة..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-02-2007, 06:13 AM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17574

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المرحاض 2 (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    عبد المنعم إنت ما عندك قدرة على النقاش
    دي حاجة
    الحاجة التانية :
    كلامك ده :
    Quote: احيانا اتناول افطاري
    داخل المرحاض ..
    حينما
    يحاصرني الزمن
    المسموح به...

    ولكن !

    استفرغ أحشائي
    حين ..
    اشتم
    ائحة العنصرية.


    كضب ومتاجرة واستهلاك ساي لا أكثر ولا أقل
    الدليل عندي !!!
    لمن صاحبك ياسر شتم أدروب بعنصرية منتنة بغيضة!!
    فتحت أنا البوست :
    مدرسة بشاشا تخرج ياسر طيفور تحت رعاية تراجي
    جيت إنت ناطي (تهزر وتمزح) محاولا حرف مسار البوست !!
    فكتبت لك :
    Quote: دي على منو ؟
    راجع الخور وتعال قول رأيك عن ياسر
    بلغتك الشعرية الجميلة
    ودع التستر خلف جهلي ب(تقرنجا)

    فكتبت أنت:
    Quote: سوف اذهب الي هناك
    الي الخور بمحض
    الارادة...
    نشوف ياسر
    مالو
    بس ارجو ان لا تثير معي
    "المشكلات" انا لسة

    وذهبت إلى الخور وعدت قائلا كاذبا دون أن يطرف لك جفن:
    Quote: خاساوي
    تعني كذاب

    مواصلا الفهولوة منذ دخولك المتذاكي في هذا البوست
    لتحوله إلى مزاح مع صديقك ياسر ؟
    شوفت الاستهلاك والمتاجرة
    بالشعارات ساهلى كيف ؟
    غلبك تجر جرف لاستنكار ما خطه قلم صديقك
    جبتو ليك لحدي عندك
    _______________________________________________________

    __________________________________________________________
    وتوقعت أن تستفرغ أحشاءك الرقيقة
    لكنك استفرغت الكذب الصراح

    وده كل القدرت تكتبوا في بوست آمنة مختار
    Re: مطلوب فورا اعتذار واضح لأهل الشرق من ياسر طيفور وسعد الدين عبد الرحمن
    ___________________________________________
    أنا موش قلت ليك إنت ما عندك قدرة للنقاش
    تفتح البوستات وتهرب منها
    وتجري تمطر دموعك و(شعرك اليشبه درب الصارقيل ده)
    أن اتحزمت ليك وبجيك من أرشيفك !! ابقى راكز عاد!!!
    ______________________________________-
    تراجي عشان تبقى متابعة
    البداية للصراع الأخير كان هنا: الأستاذ محسن خالد: "الجكس" يدعوك للحوار
    وطبعا الشاعر عبد المنعم جندي فدائي
    من جنود محسن يدافع عنو على بياض
    يا للبؤس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-02-2007, 06:42 AM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17574

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المرحاض 2 (Re: Mohamed E. Seliaman)

    لرفع كل المراحيض
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-02-2007, 03:06 PM

عبد المنعم ابراهيم الحاج
<aعبد المنعم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 03-22-2005
مجموع المشاركات: 5691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المرحاض 2 (Re: Mohamed E. Seliaman)

    (لرفع كل المراحيض )



    سيرتفع المرحاض


    لأعلي

    متجاوزا الأفكار

    الصدئة ..

    والظلال المشرشة

    على الحقائق..

    والعدسات السرية..

    نادى رجل علي

    ابنه حينما

    استسهلت إمعاؤه

    خراجها..داخل

    المرحاض..

    وكان ذلك الرجل

    محبا لإلتهام

    رؤوس الأغنام

    "البواسم"

    وإبتلاع عيونها..

    فسدت إحدي العيون

    فتحة الشرج..

    ركع الرجل على ركبتيه

    وأشار لطفله

    كي يبصر عائقا

    في دبره..

    هتف الطفل مستغربا

    تلك العين على

    شرج أبيه:

    - هل تراني ياأبي!!!?

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-02-2007, 05:14 PM

عبد المنعم ابراهيم الحاج
<aعبد المنعم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 03-22-2005
مجموع المشاركات: 5691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المرحاض 2 (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    الجيلي سلام


    لوح أحدهم

    بربطة عنق

    ملونة..

    على "كلب السجان"

    وانتهره بحجة

    مزعومة أن الكلب

    سيتغوط

    علي سجادة المثقف

    وهم يطالعون

    الرسومات على

    نار جهنم



    أرداف لا يسترها

    حائط
    "الليدارة"

    ثم دخلت

    طرواده حربها

    بالوكالة

    هل سيواسينا

    "واسيني الأعرج"

    بمقولته الشهيرة

    عن ربطة العنق


    في نهارات جمعته الحزينة?

    أم

    سيستعلى

    المثقف علي

    أزقة الحواري

    ومراحيضها

    أم سيلبسون

    على أدبارهم

    حافظات الأطفال

    أم سينتخبون

    لالقابهم

    "قصطرة"
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-02-2007, 07:12 PM

عبد المنعم ابراهيم الحاج
<aعبد المنعم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 03-22-2005
مجموع المشاركات: 5691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المرحاض 2 (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    الأخ مأمون

    سأجسم من فضلات مراحيض

    الشرفاء..تمثالا

    لمجابهة الفتنة.

    أو سأواجه

    نفسي أمام المرآة

    أختبر اللغز

    الماثل

    في الأمثال السرية

    لغة للتنميط


    "تطلش " حال

    القوم ..

    والمبخر قنبلة

    في كف نجاة البعض

    من لغم مرسوم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-02-2007, 09:38 PM

عبد المنعم ابراهيم الحاج
<aعبد المنعم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 03-22-2005
مجموع المشاركات: 5691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المرحاض 2 (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    العزيزة ندى

    تنبت الوردة

    في الكهوف

    ولكن دوما

    ما

    تغتالها

    الظلال

    وتنال منها

    بالإبادة


    لك التحايا

    وللإسرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de