|
|
|
Re: نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب (Re: بكرى ابوبكر)
|
اللهم ارحمه فوق الأرض، وتحت الأرض، ويوم العرض عليك، اللهم أرحمه من عذابك يوم تبعث عبادك اللهم بيض وجه يوم تبيض وجوها وتسود وجوها، اللهم يمن كتابه اللهم املأ قبره بالرضى والنور، والفسحة والسرور اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام، ومن توفيته منا فتوفّه على الإيمان. اللهم أظله تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك يا بديع السماوات والأرض، يا أحد يا صمد أعطِه من خير ما أعطيت به نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، عطاء ما له من نفاد من مالك خزائن السموات والأرض، عطاء عظيمًا من رب عظيم، عطاء أنت له أهل، عطاء يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم يا باسط اليدين بالعطايا، يا قريب يا مجيب دعوة الداعي إذا دعاك، يا حنّان يا منّان يا رب يا أرحم الراحمين اللهم أسقه من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة لا تظمأ بعدها أبدًا اللهم يمّن كتابه ، ويسر حسابه ، وثقل بالحسنات ميزانه ، وثبت على الصراط أقدامه ، وأسكنه في أعلى الجنات بجوار حبيبك ومصطفاك صلى الله عليه وسلم اللهم اجعل ذريته سترًا بينه وبين نار جهنم اللهم إنه في كفالتك وضيافتك، فهل جزاء الضيف إلا الإكرام والإحسان وأنت أهل الجود والكرم اللهم ارحمه، ووسّع نزله، وأكرم مدخله، واجمعنا به في مستقر رحمتك، اللهم ارحمنا إذا صرنا إلى ما صار، إليه لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم ثبته بالقول الثابت، وارفع درجته، واغفر خطيئته ، وثقل موازينه اللهم اكتبه عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والأخيار والأبرار. اللهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا، كبيرنا وصغيرنا اللهم استقبله عندك خالٍ من الذنوب والخطايا، وأنت راضٍ عنه غير غضبان عليها اللهم ارحمه تحت الأرض، واستره يوم العرض، ولا تخزه يوم يبعثون، يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم. اللهم عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هي أهله اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره ، وأهلًا خيرًا من أهله ، وذرية خيرًا من ذريته ، وزوجًا خيرًا من زوجه، وأدخله الجنة بغير حساب برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار إنا لله وإنا إليه راجعون، ,,,,,,,,,
عزالدين عباس الفحل ابوظبي
| |
 
|
|
|
|
|
|
|
Re: نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب (Re: Mohamed Adam)
|
له الرحمة من ربٍ رحيمٍ كريم، يغفر الذنب ويعفو عن كثير. نسأل الله أن يتقبل كل جهدٍ بذله في هذه الحياة في خدمة الناس والإحسان إليهم، وأن يجعل ذلك في ميزان حسناته يوم يلقاه. وتغنيه ب «يا أمي»، تثير في النفس الأسى واللوعة وتوقظ مشاعر الحزن و الحنين والوفاء، اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله ووسع مدخله، واجعل الجنة داره ومستقره. اللهم ارحم والدينا وأحبتنا ومشايخنا ، واجمعنا بهم في دار كرامتك وأنت راضٍ عنا. إنا لله وإنا إليه راجعون.
| |

|
|
|
|
|
|
|
Re: نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب (Re: بكرى ابوبكر)
|
إنا لله وإنا إليه راجعون..
رحم اللهُ تعالى، أخانا الفقيد مامون، وغفر له وتقبّله خير القبول ورزقه الفراديس العُلا من الجنات .. اللهم يمّن كتابه ويسّر حسابه واجعله في الخالدين في جنّات النعيم.. اللهم أحسن عزاء آلِه ومحبّيه في فقده واجبر كسرهم واجعل البركة فيهم
إنا لله وإنا إليه راجعون..
| |
 
|
|
|
|
|
احدث المقالات بسودانيزاونلاين اليوم
| |