القدس العربى - طرد وزير الدفاع السودانى رجال الاعلام الأجانب من مؤتمر صحافى

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 22-09-2018, 07:16 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة أرنست أرجانوس جبران(Sudany Agouz)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
02-03-2006, 09:54 AM

Sudany Agouz
<aSudany Agouz
تاريخ التسجيل: 28-04-2002
مجموع المشاركات: 8602

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


القدس العربى - طرد وزير الدفاع السودانى رجال الاعلام الأجانب من مؤتمر صحافى

    القدس العربي – لندن . الامم المتحدة قلقة من تصاعد نشاط القاعدة في الخرطوم
    نيويورك ـ الخرطوم ـ رويترز ـ يو بي آي: حذر جون برونك ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في السودان من تزايد أجواء عدم الثقة بالمنظمة الدولية ومن حديث عن نمو نشاط تنظيم القاعدة في العاصمة الخرطوم.
    وقال برونك في وقت متأخر من الثلاثاء في مقر الأمم المتحدة في نيويورك، ان الأمرين مرتبطان بالالتباس الذي يحيط بعمليات قوات حفظ السلام في إقليم دارفور.
    وفي إشارة إلي قوة السلام التابعة للإتحاد الأفريقي وما إذا كان سيتم استبدالها بقوة تابعة للأمم المتحدة، قال برونك نحن نوعاً ما في مأزق .
    وأوضح أن المناخ في الخرطوم ضد الأمم المتحدة يتزايد بشكل قوي ... فهناك تهديدات وتحذيرات وحديث عن القاعدة. وثمة مخاوف في الخرطوم من ان قدوم الأمم المتحدة هو مؤامرة لجعل السودان في وضع مشابه لما كان عليه العراق قبل بضع سنوات . وقال برونك، الذي يترأس بعثة الامم المتحدة في السودان، ان هذا شعور العديد من الناس في شوارع الخرطوم، وفي هذا الوضع الصعب نحن نعمل حالياً .
    من جهة اخري طرد وزير الدفاع السوداني رجال الاعلام الاجانب من مؤتمر صحافي امس وشبههم بالارهابيين قائلا انهم بالغوا بشأن الصراع في دارفور.
    وكثفت حكومة السودان حملة اعلامية ضد الاجانب والامم المتحدة قبل قرار محتمل للاتحاد الافريقي بتحويل قواته في منطقة دارفور الي مهمة حفظ سلام للامم المتحدة. وتعارض الخرطوم بشدة نشر قوات للامم المتحدة في غرب دارفور حيث يواجه 7000 من قوات الاتحاد الافريقي مصاعب تتعلق بالتمويل والنقل والامداد في حماية المدنيين من هجمات الميليشيات والمتمردين. وقال وزير الدفاع السوداني عبد الرحيم محمد حسين اي مراسل اجنبي من اي وكالة اجنبية اخرجوا.. نحن لا نريدكم هنا .
    واضطر صحافيو صحيفة الاهرام المصرية وتلفزيون الجزيرة وكذلك صحافيون سودانيون يمثلون وكالات انباء اجنبية لمغادرة القاعة. وكانوا جميعهم قد تلقوا دعوات لحضور المؤتمر الصحافي. وامر وزير الدفاع السوداني ايضا باخراج جميع اطقم قنوات التلفزيون ورفض السماح للصحافيين باستخدام اجهزة التسجيل. وشبه حسين الصحافيين الاجانب بالارهابيين وقال وسائل الاعلام العالمية صعدت المشكلة... لانها ارسلت معلومات غير صحيحة .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-03-2006, 10:13 AM

شرف الدين آدم إسماعيل

تاريخ التسجيل: 13-11-2005
مجموع المشاركات: 844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: القدس العربى - طرد وزير الدفاع السودانى رجال الاعلام الأجانب من مؤتمر صحافى (Re: Sudany Agouz)

    ألاستاذ / سودانى عجوز
    السلام عليك
    السيد /وزير الدفاع شفاه الله يذكرنى دوما بالمعتوهين , فالملاحظ لتصرفاته وتصريحاته,يكتشف عجزه وافلاسه فالسيد الوزير لا يستطيع قول جملة مفيدة ناهيك عن التحدث فى مؤتمر صحفى , فهذا الوزير جاء فى غفلة من الزمان والزمان لا يغفل لكن هو اشارة واضحة لتردى اوضاع الحكم , والذى يعتمد على الولاءات .
    فلا عجب ان يقوم هذا المستوزر بفعل شيء من ذلكم القبيل واستحضر هناتصريحه عندما اطلقت الولايات المتحدة صواريخ التوماهوك تجاه مصنع الشفاء ببحرى حيث قال ساعتها: (ان الطائرات قد اتت من(لاجاي) ) , فلم يستطيع علماء الجغرافيا تحديد مصطلح لاجاي اهو من اعلى للاسفل ام من الاسفل للاعلى ؟
    وعجبى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-03-2006, 00:47 AM

Sudany Agouz
<aSudany Agouz
تاريخ التسجيل: 28-04-2002
مجموع المشاركات: 8602

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: القدس العربى - طرد وزير الدفاع السودانى رجال الاعلام الأجانب من مؤتمر صحافى (Re: شرف الدين آدم إسماعيل)

    الأستاذ شرف الدين آدم ..

    أولا وقبل كل شيىء ألف حمدا لله على سلامتكم ..
    ثانيا شكرا على المداخلة الكريمة ..

    المشكلة فى أوطاننا - انهم لا يقدرون معنى الاعلام .. فالاعلام هو مقياس قوة الدولة ..
    كلما قوى الاعلام .. كلما كانت الدولة فى مركز القوة .. أى أن كل شيىء مكشوف للشعب
    ثم للعالم أجمع .. أما فى حالة طرد الاعلاميين .. فهذا يدل على أت هناك الكثير .. لا يريدون
    كشفه .. ويخافون ان سئلوا سينفضح أمرهم .. أما الاعلاميون المحليون .. فهم أصحاب الأقلام
    وكما يقول المثل السودانى .. " الماسك القلم .. مابيكتب نفسه شقى " .. هذه من ناحية
    ومن ناحية أخرى ..

    لا تدرى سوء ردود أفعال الصحافة العالمية .. فى مثل هذه الحالات .. والصحافة هى المرآة
    التى تعكس أوجه الداخل فى الخارج .. فالانعكاسات ستكون سيئة .. وعدم الثقة سيكون هو المؤشر
    العام ..ولكن وا .. أسفاه .. بدرى علينا .. متى سنصل الى مستوى المسئولية ..

    ولك شكرى وتقديرى .. أخى شرف الدين ..

    أخوكم ..
    أرنست
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de