تجلس في طاولات التفاوض.. الحكومة السودانية تشن هجوما على قوات التجمع الوطني

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 17-11-2018, 01:43 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة رجاء العباسى(Raja)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
18-10-2004, 09:22 AM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


تجلس في طاولات التفاوض.. الحكومة السودانية تشن هجوما على قوات التجمع الوطني

    شنت القوات الحكومية مساء أمس الثالث من رمضان هجوما على قوات التجمع الوطني الديموقراطي في الأراضي المحررة بشرق السودان..

    وقالت مصادر التجمع ان قواتها صدًت هجوما عنيفا كانت الحكومة تعتمد فيه على عنصر المباغتة.. حيث أنهم رصدوا الأسبوع الماضي تحركات للجيش الحكومي وأستعدو لأي هجوم.. رغم ان الأجواء العامة هي أجواء تفاوض وحل سلمي.. حسب تعبير المصدر.

    ولم يبلًغ عن أي خسائر وسط قوات التجمع الوطني..


    --- انتهى -----
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 10:02 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 20-07-2002
مجموع المشاركات: 16527

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجلس في طاولات التفاوض.. الحكومة السودانية تشن هجوما على قوات التجمع ال (Re: Raja)

    التحية للجيش السوداني وهو يحرر الارض ويبسط سيادة وهيبة الدولة في الاراضي السودانية
    التفاوض لا يتمانع ابدا مع ان تكون كل الاراضي السودانية في قبضة سلطة الدولة ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 10:09 AM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجلس في طاولات التفاوض.. الحكومة السودانية تشن هجوما على قوات التجمع ال (Re: اساسي)

    العزيز أساسي..

    ســـلام..


    الجيش السوداني ياتو ..؟

    ده جيش الجبهة الإسلامية ..


    وللأسف فدولتك هذه لا تملك من الأرض السودانية إلى بين النيلين..

    أين سلطة الدولة في شرق السودان..؟ أو دارفور..؟ او الجنوب..؟

    او حتى حلايب..




    تخريمة واجبة: سيادة وهيبة الدولة لا تفرض بالجيش.. بل بالديموقراطية والخدمات والتنمية والعدل والمساواة في حق المواطنة..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 10:12 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 20-07-2002
مجموع المشاركات: 16527

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجلس في طاولات التفاوض.. الحكومة السودانية تشن هجوما على قوات التجمع ال (Re: Raja)

    اي كان في الشرق او الغرب هذه خطوة جيدة للجيس السوداني تحسب في صالحه من اجل استعادة الاراضي المنتهكة من عصمة الجيش الي رحاب سيادة الدولة ...لو كانت الجبهة علي السلطة او التجمع او الحركة لن يتغير راي في ان الدولة يجب عليها فرض سطوها علي اراضي الوطن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 10:16 AM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجلس في طاولات التفاوض.. الحكومة السودانية تشن هجوما على قوات التجمع ال (Re: اساسي)

    طــيـــب..











    ولكنه فشل آخر لها..

    ونصر للتجمع..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 10:27 AM

مراويد

تاريخ التسجيل: 08-09-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجلس في طاولات التفاوض.. الحكومة السودانية تشن هجوما على قوات التجمع ال (Re: Raja)

    Quote: سلطة الدولة
    و لا سلطة الروب
    الظاهر اليوم كان حار عليك
    انتى بالطريقه دى بتخربش صيامك، لانو مفروض تنهى نفسك عن الكلام البتقول فوقو ده!!!
    اساسي ده باقى لى من النوع البساعدا بى جك ليمون نصة نهار
    قال سلطة الدولة قال
    هى وينا الدوله عشان يكون عندهاسلطه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 02:42 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجلس في طاولات التفاوض.. الحكومة السودانية تشن هجوما على قوات التجمع ال (Re: مراويد)

    العزيز مراويد..

    قلت لي سلطة روب ..

    رمضان كريم.. وكل سنة وانت بخير..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 10:35 AM

الواثق تاج السر عبدالله
<aالواثق تاج السر عبدالله
تاريخ التسجيل: 15-04-2004
مجموع المشاركات: 2121

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجلس في طاولات التفاوض.. الحكومة السودانية تشن هجوما على قوات التجمع ال (Re: Raja)

    العزيزة رجاء

    لك التحية

    والتحية ايضا لقوات التجمع الوطنى الديمقراطى فى شرق البلاد والتحية ايضا لكل المقاتلين الذين رفعوا السلاح ضد مجرمى الجبهة الاسلامية فى كل بقاع السودان شرقه وغربه وجنوبه.

    وهذه هى الجبهة الاسلامية فاذا لم تقم بهذا الهجوم الغادر فلا تكون هذه هى الجبهة الاسلامية وخصوصا اننا رصدنا وتابعنا فى الايامات الماضية تصريحات نظام الجبهة عن حشود فى شرق البلاد تعتزم القيام بعمليات تخريبية فى خط انابيب البترول .لذا ما تقوم به الجبهة الاسلامية متوقع لانها لا تراعى عهد ولا تفى بالتزام,نظام الجبهة الان يريد ان يكسب نفسه شىء من القوة فى التفاوض لانه يعلم تماما انه يلفظ انفاسه الاخيرة .

    فماذلنا عند راينا لا تفاوض مع نظام الجبهة الاسلامية ما أؤخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة لا تفاوض مع نظام ماذالت معتقلاته ملاء بالزملاء السياسين وماذال يراوغ رغم فداحة الازمة وماذال يرتكب فى المجازر والانتهاكات.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 01:18 PM

ود محجوب
<aود محجوب
تاريخ التسجيل: 22-04-2003
مجموع المشاركات: 7227

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجلس في طاولات التفاوض.. الحكومة السودانية تشن هجوما على قوات التجمع ال (Re: الواثق تاج السر عبدالله)

    العزيزة رجاء


    أهل الإنغاذ قوم عراة من كل ما يمت للإنسانية

    والأخلاق والرجولة0


    لا أمن ولا أمان لهم 0


    ملأوا الدنيا ضجيجا بحشود أرترية على الحدود

    ليبرروا هجومهم الغادر على قوات التجمع

    ولكن الفشل حليفهم اين ما توجهوا0
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 02:50 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجلس في طاولات التفاوض.. الحكومة السودانية تشن هجوما على قوات التجمع ال (Re: ود محجوب)

    الفاضل ود محجوب..

    تحية وسلام..

    في كل مرة نسمع فيها تلكم النغمة عن الحشود الأريترية نعرف ان اهل الانقاذ ينوون شرا.. والغريب انهم يهاجمون قوات التجمع وهم سيأتون اليهم الخميس القادم للتفاوض معه.. ولكنه ليس أول الأشياء الغريبة.. فهم يطالبون عبر الانتربول بالعميد عبدالعزيز خالد في الوقت الذي سيجلس فيه معهم الفريق عبدالرحمن سعيد اول المطلوبين..!!!!!!!!!


    يا للعجب..!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 02:42 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجلس في طاولات التفاوض.. الحكومة السودانية تشن هجوما على قوات التجمع ال (Re: الواثق تاج السر عبدالله)

    العزيز واثق..

    ســـلام..

    التحية بالفعل لكل من رفع سلاحه ضد هذه الجبهة.. أولئك الشباب الذين عندما رأيتهم أيقنت اننا مقصرون في حقهم.. فلا احد يدري الظروف التي يقاتلون فيها.. ولا المستشفى المتواضع الذي يداوى جراجهم.. ويعرفون هدفهم تماما لا تشوبهم اي شائبة حل وسط..

    التفاوض مع الجبهة الاسلامية هو مكسب لها.. فهي محتاجة للوقت وللتحالف من أجل مقاومة اتفاقات نيفاشا.. فهل يعطيها التجمع هذه الهدية..؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2004, 05:41 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46838

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجلس في طاولات التفاوض.. الحكومة السودانية تشن هجوما على قوات التجمع ال (Re: Raja)

    حسب علمي أنا أن وقف إطلاق النار الموقع بين الحركة الشعبية لتحرير السودان
    ونظام الجبهة, يشمل الجبهة الشرقية. أن الذي حدث يمثل تهديد واضح وصريح
    من نظام الجبهة لاتفاق نيفاشا نفسه. من المؤكد أن تصدر الحركة الشعبية رد عنيف
    لهذا الخرق, وربما يكون الرد عسكري أيضاً.

    دينق.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-10-2004, 02:45 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجلس في طاولات التفاوض.. الحكومة السودانية تشن هجوما على قوات التجمع ال (Re: Deng)

    العزيز دينق..

    ســـلام..

    ابدا ما كان غريب على حكومة الجبهة ان تتعامل مع كل الخيارات في وقت واحد بالرغم من التزام مفاوضوها بخيار واحد وهو التفاوض.. فمن ينسى ما حدث اثناء مفاوضات مشاكوس.. هذا النظام لم تلجمه اي اتفاقية عن فعل ما يريد لنقضها..

    المهم الانتباه لهذا الأسلوب المتكرر..

    والمثل بيقول: من يرتكب خطأ كان يمكن تجاوزه فهو أحمق.. اما من يكرره فهو غبي..

    دمت..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-10-2004, 02:56 PM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 10-08-2004
مجموع المشاركات: 19127

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجلس في طاولات التفاوض.. الحكومة السودانية تشن هجوما على قوات التجمع ال (Re: Raja)

    يا رجاء العباسي
    قلنا الجبهة لاتعترف بالتجمع , بل طول الوقت تعمل من اجل كسب الوقت والتضليل بالجلوس علي طاولة المفاوضات,ومتي ضمنت كسب الحركة وتحيدها من التجمع سوف تباغت التجمع بضربة قوية. واملي ان يعي التجمع الدرس ولعب الجبهة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-10-2004, 04:43 PM

kamalabas
<akamalabas
تاريخ التسجيل: 07-02-2003
مجموع المشاركات: 10673

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجلس في طاولات التفاوض.. الحكومة السودانية تشن هجوما على قوات التجمع ال (Re: Raja)

    كتب الأخ أساسي
    Quote: التحية للجيش السوداني وهو يحرر الارض ويبسط سيادة وهيبة الدولة في الاراضي السودانية
    التفاوض لا يتمانع ابدا مع ان تكون كل الاراضي السودانية في قبضة سلطة الدولة ...
    وكتب أيضا
    Quote: اي كان في الشرق او الغرب هذه خطوة جيدة للجيس السوداني تحسب في صالحه من اجل استعادة الاراضي المنتهكة من عصمة الجيش الي رحاب سيادة الدولة ...لو كانت الجبهة علي السلطة او التجمع او الحركة لن يتغير راي في ان الدولة يجب عليها فرض سطوها علي اراضي الوطن

    هل يا تري يتحرك الجيش ويحتل وينسحب بأرادته أم
    بقرار سياسي من أركان النظام الحاكم؟
    وأين هي قومية الجيش بعد أن طالت مقصلة التصفية
    الوطنيين فيه وأبدلتهم بكوادر الأنقاذ؟؟
    وأين قومية الجيش من سيطرة فكرة وحزب سياسي شمولي
    أستغل الجيش لخدمة أغراض الجبهة وبسط سلطتها ؟
    ولماذا لم يتحرك الجيش ويرفض تدويل مشكلة الجنوب
    ولماذ يصمت الجيش ـ ويصمت أساسي وأمثاله ـ علي وجود قوات أجنبية في دارفور
    ويوغندية في في الجنوب ومصرية في حلائب؟؟
    علما بأن ذلك يتم برضوخ ورضا من حكومة الأنقاذ
    الواقع أن عهد الأنقاذ هو أكثر عهد أنتهكت في السيادة
    الوطنية وأنتهكت حرمات التراب الوطني ولم نري ضعفا
    هوانا لحكومة سودانية بمثل ما نراه الأن..
    ولا أدري لماذا لم نسمع نقدا ورفضا من الذين يتحدثون عن
    ضرورة بسط الجيش لسلطة الدولة في المواقع التي تتسيطر
    عليها قوات المعارضة ـ لماذا لم نسمع لهم رفضا لسياسات
    النظام ومواقفه التي مست وأنتهكت السيادة الوطنية؟؟
    أم هوكيل بمكاليين
    ؟
    كمال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-10-2004, 09:05 AM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجلس في طاولات التفاوض.. الحكومة السودانية تشن هجوما على قوات التجمع ال (Re: kamalabas)

    العزيز الفاضل كمال..

    ســـلام..

    بالفعل هو الكيل بمكيالين.. او قل: حقوق الغاصب.. وواجبات المغتصب..



    رمضان كريم..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-10-2004, 05:04 PM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 18-12-2003
مجموع المشاركات: 15087

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجلس في طاولات التفاوض.. الحكومة السودانية تشن هجوما على قوات التجمع ال (Re: Raja)

    العزيزه رجاء
    رمضان كريم
    هاهي السلطه تقوم بعمليتها في ظل الاجواء التفاوضيه وفي الوقت الذي يكون فيه السودان محط انظار الراي العالمي والاقليمي لتعلن عن نفسها وعن ادبياتها وعن روحها الاصيله التي حاولت ان تتزحزح منه طيله الفتره الماضيه عبر ماظلت تنادي به من هامش حريات الخ من السخف اليومي الذي ظل يردده ابواق النظام تاتي هذه الضربه في وقت اصبح فيه التجمع الوطني حريصا علي التخلي عن خيار الانتفاضه المحميه بالسلاح كخيار لاسقاط نظام الخرطوم والبدء في التفاوض للوصول الي حل سلمي حقنا للدماء .. اذن فليكن الخيار العسكري نشطا طالما ان السلطه اصبحت تمارس مثل هذه الالاعيب القذره وعلي التجمع الوطني ان يحدد موقفه من هذا الخيار الذي اصبح ثانويا في صراعهم من اجل اسقاط السلطه ودمتمي

    (عدل بواسطة خضر حسين خليل on 19-10-2004, 05:07 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-10-2004, 06:21 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46838

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجلس في طاولات التفاوض.. الحكومة السودانية تشن هجوما على قوات التجمع ال (Re: Raja)

    الأخت/ رجاء.

    أن أي حوار مع حكومة الجبهة المجرمة يعتبر مضيعة للوقت. الجبهة المجرمة لم تعي الدرس بعد. الجبهة لن تلتزم بأي اتفاق وقع أو سوف يوقع عليه معها, فطبيعة النظام نفسه لا تسمح بذلك. في رأي أنا أن ما تم بنيفاشا وما سيتم بالقاهرة وأبوجا مضيعة للوقت والمستفيد الوحيد من كل ذلك هو نظام الجبهة المجرم, لقد كانوا يحلمون بوقف إطلاق النار بالجبهة الجنوبية فتحقق لهم ذلك. وهاهم اليوم ينقلون الحرب للجبهة الغربية مع وقف إطلاق نار تام بالجبهة الجنوبية والشرقية. على التجمع الوطني والحركة الشعبية لتحرير السودان وثوار دارفور أن يفهموا جيداً بأن هذا النظام لا يفهم سوى لغة السلاح, فمن غير السلاح لن يتحقق أي شئ .
    هذا نظام يتعامل مع الأشياء بفهم قاتل أو مقتول فلا أعتقد بأنه يوجد خيار أخر يمكن تغير به فهم هولا الكيزان سوى إزاحتهم بالقوة.

    دينق.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-10-2004, 06:29 PM

koki


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجلس في طاولات التفاوض.. الحكومة السودانية تشن هجوما على قوات التجمع ال (Re: Raja)

    Raja رمضان كريم تصومى وتفطرى وجميع الاسرة على خير
    قايتو يارجاء ناس التجمع ديل الله يديهم العافيه لسه عندهم امل فى كحومة الجبهة الاسلامية ..
    ما اخذ عنوة لا يسترد الا عنوة والتحية للحركة الشعبية والجيش الشعبى لتحرير السودان ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de