الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
الوقفة الاحتجاجية الكبرى بفلادلفيا لدعم العصيان المدنى فى السودان
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-03-2016, 07:47 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة الممثلة تماضر شيخ الدين جبريل(Tumadir)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

التحية ليك يا تماضر بت شيخ الدين

08-09-2005, 12:27 PM

Zoal Wahid

تاريخ التسجيل: 10-06-2002
مجموع المشاركات: 5206

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
التحية ليك يا تماضر بت شيخ الدين

    التحية ليك يا عاقلة يا زينة
    يكفيك شرفا انك وقفت امام كولن باول وازمة دارفور في بداياتها وتحدثت اليه عن الماسأة
    في وقت كانت الدولة واجهزة اعلامها تنكر الحريق.

    كانت تلك لفتة عظيمة من امرأة عظيمة



    لك التحية مرة اخرى وقد احطت اقليما نازفا ببعض جهدك، وروعة فنك، وعظمة موقفك يا بنت بلادي


    من بقاري دارفوري من ابناء نيالا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-09-2005, 12:40 PM

Marouf Sanad
<aMarouf Sanad
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 4835

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحية ليك يا تماضر بت شيخ الدين (Re: Zoal Wahid)

    التحيه لها
    إنسانه عظيمة , اليفه , اصيله , بسيطه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-09-2005, 02:16 PM

Dr.Mohammed Ali Elmusharaf

تاريخ التسجيل: 01-27-2005
مجموع المشاركات: 1992

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحية ليك يا تماضر بت شيخ الدين (Re: Zoal Wahid)

    التحية والاحترام والتقدير لتماضر شيخ الدين واسرتها الكريمة.

    احترامي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-09-2005, 04:15 PM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحية ليك يا تماضر بت شيخ الدين (Re: Dr.Mohammed Ali Elmusharaf)

    لا اااااااااا


    انا لازم قربت اموت...

    بتشكروا فينى مالكم يا جماعة؟؟

    لسة ما فهمت..

    على بالطلاق بعد افهم اجى...





    وهاكم الشكر ده عربون محبة ...

    افهم واجى طيب؟؟
    والمثل بيقول:


    "الشكروه قدامو.......شكروه قدامو" ههههههه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-09-2005, 04:28 PM

هشام مدنى

تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 6667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحية ليك يا تماضر بت شيخ الدين (Re: Zoal Wahid)

    Quote: انا لازم قربت اموت...
    ليه كده..
    ربنا يديك طولت العمر ويحفظك..
    ابنتنا الفاضلة تماضر
    مع صادق الود
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-09-2005, 05:04 PM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحية ليك يا تماضر بت شيخ الدين (Re: هشام مدنى)

    زول واحد

    معروف سند

    ودكتور المشرف

    وهشام مدنى...

    اشكر لكم هذا الشعور الجميل...

    وانا بت السودان ..ما مشحودة عليه

    ولكم هذه المداخلة التى اظنها تلزم هذا البوست ...كتبتها لنادية عثمان فى بوست اسمو "موضوع جديد" بعد ان عرفت ابعاد المسألة: ...


    الاخت العزيزة نادية


    شكرا لك على كلماتك الدافئة ومشاعرك الطيبة..

    لكن الحق لله انا لم انوى على ترك البورد..وبصراحة اكتر مشغولة عنه كتير جدا..

    اما المشكلة الاخيرة والتى احاول تفهمها لاول مرة ...فيبدو ان هناك خلطا فى الاوراق..

    انا حقيقة لم اغضب كثيرا من عبد الرارزق مع ان كلامه كان جارحا. لكنى توصلت لانه لم يكن يقصدنى لشخصى ..واعتقدت انه قصد احراج كل الناشطين خارج البلاد من اجل اطفال دارفور..بالسؤال ..فالسؤال فى حد ذاته ليس محرجا اذا كان الناس مكلفين بالعمل من قبل "جمعية عمومية" او لجان منظمة ..ولكن طالما الناس قامت بالنشاط ، تحركهم دوافع انسانية وتعاطف محض مع مظاليم ، فمن المستحيل ان يجرموا فى حق مشاعرهم وتعاطفهم بالطريقة التى ارادها عبد الرازق..اذ كيف يقوم الانسان بعمل تظاهرة يصرف فيها من جيبه او جيب المنظمين لها معه ..ثم "يأكل قروشها" ...

    فالسؤال فعلا نابع من سوء ظن..ولكن بحكم التجربة فى هذا المنبر تعلمت ألا أنفعل او استفز من شخص يهدف الى احراجى واستفزازى فى شخصى او فى ادائى ..وقد تعودت من زمن طويل الا اغضب من ممارسات الكتابة "المتكالبة" والتى يتحرش الناس فيها بعضهم ببعض...

    بالاضافة لاننى "والله ما فاضية" اليومين ديل ...ولم اكن اتابع حتى هذه المشكلة ...التى يبدو انها تدور من زمن طويل..

    اما حكاية "النط "الى النتائج "الكونكلوشن" زى ما قال الشاعر "كونكلوشن ترى الوجود كلوشا"... ووصول البعض لان عبد الرازق سلبت منه العضوية لاننى انا المشتكية ...فقد احزنتنى كثيرا خصوصا عندما صدرت من بعض الذين اثق بهم..

    لاسباب اهمها:

    انا لا اشتكى ....لبكرى ابوبكر ..اى كان من كان وقد اتفقنا بالحوار ان الديمقراطية طعمها مر..ويجب علينا قبول الاخر ..ومحاورته حتى اخر الرمق... فيبقى التظلم لا يتجاوز حدود " الادانة" وجمع التوقيعات ضد الرأى الذى نعتبره مسيئا وضد قوانين حقوق الانسان..او تكذيب الاخبار والاتيان بالحقائق من مصادرها الاصلية...فانا ضد مشانق الاصوات ووقعت كثيرا من اجل "مرافيت" لا اتفق معهم حتى ...(بالطبع اوقع حينما اكون نشطة واملك حسابا نشطا فى الانترنيت...)


    السبب الاخر و الذى هو بمقام الدليل ...اننى لا اعرف اخبار بكرى ابوبكر ولم اسمع منه فى الوقت القريب...وقد سألت يوما على رؤوس الاشهاد عنه فى صفحات هذا المنبر ولم يجبنى احد...


    السبب الثالث والاهم هو اننى اعمل باختيارى ما اجيده واعتبره مفيدا للانسانية ولتقديرى لكفاءاتى ومقدراتى ...والذى لا يعجبه ما افعل...لا استطيع ان اساعده بالاقلاع عنه.... وياريتنى اقدراعمل كل الدايراه للانسانية ولاولادى واهلى....

    شكرا نادية والاصدقاء على السند..

    والله يولى من يصلح..زى ما بقولو نساء السودان الخيرات...

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-09-2005, 05:11 PM

nada ali
<anada ali
تاريخ التسجيل: 10-01-2003
مجموع المشاركات: 5258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحية ليك يا تماضر بت شيخ الدين (Re: Zoal Wahid)

    Quote: التحيه لها
    إنسانه عظيمة , اليفه , اصيله , بسيطه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-09-2005, 05:13 PM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحية ليك يا تماضر بت شيخ الدين (Re: nada ali)

    والله يا ندى .....الف شكرا على التاكيد على صفات ...ياريت اكونها..

    وانتى هينة؟؟ هههه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de