ما بين لاجئ فلسطين الذين قبلت بهم الإنقاذ ولاجئ أهل السودان الذين طردتهم إلي دول الجوار

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 23-09-2018, 12:32 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة سارة عيسي(SARA ISSA)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
08-10-2007, 11:04 AM

SARA ISSA

تاريخ التسجيل: 29-11-2004
مجموع المشاركات: 2064

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


ما بين لاجئ فلسطين الذين قبلت بهم الإنقاذ ولاجئ أهل السودان الذين طردتهم إلي دول الجوار






    أخيراً وافقت حكومة السودان بقيادة الإنقاذ على استضافة 1550 لاجئ فلسطيني من العالقين على الحدود السورية العراقية ، ذلك بناءً على مناشدات من حركتي حماس وفتح ، وقد سمحت سوريا بإدخال أربعة لاجئين فقط في العام الماضي بسبب ظروفهم الصحية .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2007, 11:17 AM

Zoal Wahid

تاريخ التسجيل: 06-10-2002
مجموع المشاركات: 5355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما بين لاجئ فلسطين الذين قبلت بهم الإنقاذ ولاجئ أهل السودان الذين طردتهم إلي دول الجوار (Re: SARA ISSA)

    يا سارة اغلب ناس المركز عندهم عقدة اسمها عربي / فلسطيني

    يعني موت 10 اطفال على يد الاسرائليين ، يذرفوا الدموع ويدبجوا المقالات
    ويشتموا ابو اسرائيل ذاتها

    اما اذا مات 100 الف طفل جنوبي (سوداني) او 20 الف غرباوي ( نوباوي او دارفوري)
    فالمسألة لا تحرك مشاعر اغلبهم.


    حسي يجوك واحدين يقولوا ليك ديل ما سودانيين !!!

    ويجوكي تانيين يقولوا ليكي الحركات المسلحة برضها بتقتل

    طيب حماس ما برضها قاعدة تقتل

    ولا الظلم الهنا يختلف عن الظلم الهناك.


    يا ساره، السودانيين بيعانوا من استلاب فكري / ثقافي
    وكمان شعور بالدونية

    اي حاجة بتمس العرب طوالي دمهم يفور اكثر من العرب نفسهم
    اي كارثة تقع على سودانيين ... تلقى عيونهم عمياء و آذانهم طرشاء
    والسنتهم بكماء.

    اي شعب هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2007, 11:31 AM

SARA ISSA

تاريخ التسجيل: 29-11-2004
مجموع المشاركات: 2064

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما بين لاجئ فلسطين الذين قبلت بهم الإنقاذ ولاجئ أهل السودان الذين طردتهم إلي دول الجوار (Re: Zoal Wahid)

    نعم ، عندها سوف نرى الكرم الحاتمي ، سوف يهب رجال الإنقاذ من أجل نجدة أخوتهم من فلسطين ، بدل الخيام سوف يعطونهم بيوت جاهزة ، معفية من فاتورة الكهرباء والمياه ، ولا أعرف كيف قبلت الإنقاذ بهذه الإستضافة بينما هناك دول غنية مثل ليبيا طردت الفلسطينيين وألقت بهم في العراء من غير أن تستجيب للمناشدات الدولية ، وحتى دول تُسمي نفسها دول الضد مثل سوريا وإيران لم تقبل بهم فكيف قبل بهم السودان وهو البلد الذي يعيش فيه أكثر من سبعة مليون في مخيمات النزوح ، والمجتمع الفلسطيني الذي يعيش في المهجر في غاية السوء ، وراينا ماذا فعلوا في الكويت من نهب وسرقة في ايام الغزو العراقي ، وكيف تسببوا في مشكلة أمنية في لبنان أدت إلي مقتل أكثر من مائة وخمسين جندياً لبنانياً في معركة نهر البارد ، وهم في دول الخليج يحملون ضغينة وحقداً دفيناً على السودانيين بالذات ، مبعثه الرؤية الشامية التقليدية لأهل السودان ، وأزمة هذا المجتمع أنه لن يرضى بالعيشة في معسكرات النزوح ، ولا يرضى بأن تُطلق عليه كلمة لاجئ ، سوف تروا بأعينكم كيف ستفتح لهم المراكز الاستثمارية ..سوف ينافسون الأتراك في المخابز ودور اللهو والكافتريات ، فالشامي العيب عنده أن يكون فقيراً وليس نقص الشرف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2007, 11:18 AM

SARA ISSA

تاريخ التسجيل: 29-11-2004
مجموع المشاركات: 2064

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما بين لاجئ فلسطين الذين قبلت بهم الإنقاذ ولاجئ أهل السودان الذين طردتهم إلي دول الجوار (Re: SARA ISSA)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2007, 11:28 AM

Zoal Wahid

تاريخ التسجيل: 06-10-2002
مجموع المشاركات: 5355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما بين لاجئ فلسطين الذين قبلت بهم الإنقاذ ولاجئ أهل السودان الذين طردتهم إلي دول الجوار (Re: SARA ISSA)

    شتان ما بين لاجيء و لاجيء

    عندي بت عمرها كان زي 12 سنة بتسمع عن مخيمات اللاجئين الفلطسينين في لبنان
    وكان تصورها خيمة او راكوبة قش وناس تعبانة ما لاقية موية تشرب. مرة من المرات
    شافت حلقة عن مخيماتهم المزعومة فقالت مندهشة( دي مخيمات؟) (ديل يا بابا ساكنين
    عمارات و عندهم كهرباء.. بيوتهم احسن من بيوت ناس السودان). قلت ليها: ومع ده السودانيين بتبرعوا ليهم
    لانهم بيفتكروا انو الحسنة للفلسطيين فقط مع وجود سودانيين وافارقة جيران محتاجين
    اكثر من الفلسطينيين.

    المثل بيقول ( امه عريانة مشي يكسي خالتو).
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2007, 01:06 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37752

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما بين لاجئ فلسطين الذين قبلت بهم الإنقاذ ولاجئ أهل السودان الذين طردتهم إلي دول الجوار (Re: Zoal Wahid)

    المثل بيقول ( امه عريانة مشي يكسي خالتو).
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de